عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 06-24-2019, 08:01 PM
 
البارت الأخير من الجزء الأول ..









شهقت بغت روحها تطلع من اللي هجمت عليها بهمجيه ردت برعب : خير

صرخت ام عبدالعزيز : يا قليل الادب ما عاد بك حيا زوجك ما هو موجود مدخله زوج بنت عمتك بالمجلس وطاقه معه سوالف التفتت لرعد وانت ينقال لك خوي ياحيف على الاخوه ويش بيقول الناس علينا صدق اقذر منكم ماشفت

رعد بذهول من اللي درعمت عليه نطق بقهر ومن غير مايحس: الباب وعطيني مقفاك يامره ولا بيصيرشي ماراح يعجبك

ام عبدالعزيز : جن جنونه ولك عين تتكلم ياقليل قطع صراخها دخول مصعب

مصعب : بغيض: خير خير ويش صاير ماعاد في حيا صراخك واصل للشارع

التفتت جود بخوف وهي تنتفض وبنفسها : ياويل حالي ويش هببت


////خمسين سنة حملت المرأة على اكتافي ///
//// وقاتلت من أجلها وفي سبيل قضيتها ////
//// لكنها في عز المعركة تركتني وذهبت////
///////////////////إلى الكوافير//////////////////

هبه رايحه راده مقهوره تدق ويقفل بوجهها صارت تدق بغيض اليوم راح تقتله اذا مارد اوو ليكون الأخ طفش مني وماعاد يبيني ليه مانتظرني ليه راح وخلاني رمت الجوال بقهر وهي تاكل بنفسها

////قل لي كلاما حامضا او مالحا قل لي كلاما ////
//// غامضا أو واضحا قل قصة قا طرفة فأنا ////
//////////////////أموت من الضجر////////////////


غمضت عيونها بتعب وهي تحس بغثه يمكن الوحام تنهدت بتعب وهي تتمنى فيصل يمشي معها ويطلع لها هالاوراق الخوف مسيطر عليها من اللي حولينها واولهم رعد حتى خواتها ماراح توثق فيهم وهالكذبه اللي طلعها انو اخوهم بس لحظه كيف اخوهم أي لغز يحملو هو وهناء كتمت أنفاسها وهي تفكر نجد وجود باي لحظه يغدرو فيني اللي صار فيهم مني مو هين لازم تأمن على نفسها وحياتها غفت وهي تمتم بخوف اللي بدا يسري بقلبها

//////////////// الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة/////////////////


وفي نفس المكان بالغرفه الثانيه كانت تضحك بهستريه والجوال بذونها كانت مستمتعه بكل كلمه يقولها : لاياروحي استمتع مع المطلقه ههههههههههههههههههههههههههه وخلي لي سمو حان وقتها

اوكي يالغاليه راح اظبط كل شي يممممه رعد صار ينبش وراك وورا المحامي والمحامي انتي عارفه كيف جايب لي الغثه اخاف يمممه اخوي حبيبي يكشف ان كل شي مكتوب باسمي وبضحكه حقيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هناء : يمممممه فيصل خذ كل شي وسافر واستمتع مع الغبيه ولا تنسى هبه هي كمان مسار لرعد

فيصل ببتسامه خبيثه : ابشري بس هالمطلقه صاروووووووخ
فيصل وهناء عملتين لوجه واحد ما اخبث منهم احد

////// توهمتك فارسآ قادمآ من عصور الوفاء //////


وفي الحظه هذي واقف له نص ساعه يسمع كل الكلام الام والابن نفس بعض هذا ولدي ولد ظهري مين يصدق اهو فاقد ذاكره بس الحين هو فاقد كل شي اهو مين هناء هذي من شنو مخلوقه رعد وفيصل سمو والفلوس البيت معقوله في نفوس خبيثه كذا عشان بس فلوس غمض عيونه بقهر لازم يتصرف قبل كل شي ما يضيع اصلاً كل شي ضاع من يدي بقى رعد رعد الحل الوحيد

//////////////////تاريخي ..ما لي تاريخ إني نسيان النسيان ///////////////
//////////////////إني مرساة لاترسوجرح بملامح إنسان /////////////////


حس بخجل من اخته اهو يعرف انو اخوها سحب اخته وهو يعتذر لرعد تحت نظرا ت جود كادت تموت بصدمتها يعني مصعب عارف يعني اخوي جلست بهدوء بعد الهلع اللي حست فيه ناظرت رعد وهو رافع حاجبه بغضب انتفضت بقهر وهي مستغرقه في تفكيرها وناسيه اللي حولها معها حق نجد مصعب رعد يالله أيش يصير معنا كيف اخوي كيف يطلع الحين الحين




بدري ليه ماترد وليه رحت ما انتظرتني وخليتني وو قاطعها برومنسيه وبروقان

فيصل : بهيام كاذب : تعرفي اني أحبك ورحت حجزت لأول طياره لأقصى منطقه بالعالم عشان بس نبقى سوا وحدنا وبصوت خافت جنن هبه فيه :

ابتسمت بخجل وهي متيقنه بينها وبين نفسها ان فيصل غير غير عن الأول أي حبتو بهذي السرعه جنون فيصل خلاها تجن فيه لانو الانثي تحتاج لإنسان يغير مجرا حياتها وهي محتاجه لــ هالمشاعر وحياتها مع فيصل من اليوم كل شي راح يتغير فيها عشان فيصل ابتسمت وهي تمتم بكلمات حب

//////////// قمة الخذلان أن أحفظ عهدك وأصون ودك//////////////
////////////قمة الخذلان أن أعلمك أول دروس الوفاء ////////////////
////////////وتلقينني أنت أقسى دروس الغدر أن أوفيك////////////////
/////////////كل حقوق العشق وتسلبني أنت كل حقوقي ////////////


الو وينك

ياهلا موجود امر

تعال المكان المعتاد البيت لا تروح له

جاي في الطريق سلام

قفل الجوال وهو مستغرب صوته غريب هدوء أبو فيصل مفزع
ابتسم وهو يتذكر دموع جود ومصعب يحاول يفهمها كل شي ان شاء الله راح يتقبلو انو معهم اخ قرب من المكان اللي قال له عنه نزل وهو يقفل السياره ويفسخ نظاراته قرب من أبو فيصل سلم عليه : عسى خير وجهك مو بزين

أبو فيصل : بتعب وجهه متعب وكأنو فاق من غيبوبته : ماني بخير ومافي خير مع هناء وولدي لاعبين فيني

رفع حاجبه باستغراب وهو مستنكر كلامه يعني بعد اللي قال له مو مصدق انو هو مظلوم وهناء سكت شوي ونطق بقهر وغيض: يايبا انا قاطعه أبو فيصل

أبو فيصل : اردف بقهر: رعد فيصل وامه متفقين على كل شي كل شي من راس هناء وفيصل كل شي كاتبه بأسم فيصل

رعد : فز بفرحه : حلو يبا فيصل قاطعه بجنون

أبو فيصل : فيصل مع امه فيصل ضحكت امه عليه فيصل لاعب على عقلك فيصل غدر فيك فيصل ضابطه هناء فيصل غدر فيك تزوج البنت هذي بيلعب معها وبشور هناء قالت له استمتع وارجع طلقها يعني كله بيد فيصل وهناء هناء تخطط وفيصل ينفذ فيصل راح يسافر معها ومعه كل شي لازم نوصل للمحامي


اظلمت الدنيا بعيون رعد أبو فيصل يتكلم وهو يناظر فيه ساكت حس بكرهه الدنيا لــ هالعجوز مسك على راسه وهو يحس ضيق بتنفس انكتمت أنفاسه فز أبو فيصل وهو يشوف رعد وجههه احمر حاول يشربه مويه : رعد رعد ويش فيك اهدا اهدا مو صاير الا كل خير يارعد

نطق بصعوبه : البنت يايبا البنت دمرتها البنت انظلمت بحياتها وانا حسبت معي رجال كفو يالله ويش أقول لمصعب ويش أقول لخويه وايش أقول لأخوي اللي ماجابته امي يالله ويش سويت بالبنت انا

أبو فيصل : اردف بقهر : الحين كيف ناخذ الأوراق كلها عند المحامي وفيصل بياخذ البنت وبيهج

التفت رعد بعصبيه : ماعاد همني فلوس ولاهمني هناء ولا فيصل البنت انظلمت بحياتها اظلمها انا زود

أبو فيصل : وهو يجلس قبال رعد ويهدي فيه: رعد البنت سهله كلمه اخوها ولا تطلع الحين الفلوس لازم ترجع لكم انت واخواتك وسمو هذي بذمتي ياابوك انا هالمره لعبت فيني انا لين الان ماني فاهم شي بس اللي ابيه فلوسكم على الأقل ترجع لكم يا ابوك جلس وهو يتنهد

رعد : بضيق: فيصل راح يسافر المحامي كيف نستخرج منه الأوراق

أبو فيصل : بضحكه : هذي خلها علي وفيصل مستحيل يسافر وابوه تعبان

التفت رعد لأبو فيصل وهو يفهم مغزا كلامه يعني في امل لو بصيص امل اهم شيء البنت ماتسافر معه وماتنظلم كفايه ظلمها : نطق فيصل لا يسافر حتى ناخذ الأوراق وتوقيع والمحامي نحاول فيه لم يعطيني ولو يوصل للتهديد
بعد ساعات

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

كانت تترجاء وتبكي طاحت عند رجوله انا نا انا

ابتسم على غرورها مستحيل تنطقها كبريائها مايسمح لها تنطق بعد صعوبه وهالكلمات انزفت قلبه قبل قلبها ن: نار اصايل ولاحبك ياسمو

شهقت وهي تكتم صرختها حست روحها تطلع وهي تشوفه يروح ويبعد تحت نظرات عيونها طاحت على حيلها صرخت بجنون رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد رعــــــــــــــــــــــــــــــــد انــــــــــــــــــــــــــــــــت لـــــــــــــــي لااااااااااااااا


صـــــــــــــــــــــرخ عليها وهو يشوفها تتحرك ومعرقه وتحرك راسها يمين ويسار شكلها تتحلم : سمـــــــــــــو سمـــــــــــــــــو

فزت بخوف ناظرت فيه وهي تمسح على وجهها بخوف ويش الحلم هذا اهي ماتحبه أي ماتحبه ومستحيل تحبه اصايل اصايل ناظرت فيه والاسم يتردد بذانيها ناظرت فيه وهو يتحرك من عندها وهو يفتش بالادراج
دايم يبين خوفو عليها اليوم واليوم ماناظر فيها وقفت حركت رجولها وهي تناظر فيه جلست عنده وهو يحرك الأغراض اللي حولينه وعاكس حواجبه ويش اللي شاغل باله ويش اللي احس فيه تجاه هذا الرجل حضنته بجنون وتهور بس تبي تحضنه وبس حضن بس ماتبي شي ثاني غير الحضن هذا محتاجه ومحتاجه قربه


تصلب كل عرق بجسمي من هذي اللي حضنتي فجأه التفت لها وسحبتها من حضني ناظرت فيها مستغرب

كانت مغطي وجهها بظهري وحاضنه بس سحبتها فيقتها من غيبوبتها

سمو ويش فيك تحسي بشي تعبانه

سمو وهي ماتدري ايش فيها وايش اللي حست فيه

رعد: جوعانه

سمو: عكست حواجبها : لا
رعد : بضحكه : اجل اشبك اليوم لسانك نايم ياقلبي مايدندن كالعاده

سمو : ببتسامه هاديه اخذت قلب رعد: ماخذه اجازه هالفتره

رعد: برومنسيه : قرب منها وهو يبوس عيونها : جعل دوم اجازه مفتوحه هههه وبهمس احبك تعرفي اني اعشقك

سمو : ببتسامه وهي تهمس بشفافيه :حتى انت انت شي كبير انت كنــــــــــــــــــــــــــــــــز بالنسبة لي

ابتسم وهو عارف مقصدها مااحس الا شي التهم اذنه صرخ من قوه الألم اللي حس فيه حط ايده عل اذنه ناظر فيها بعصبيه

سمو وهي تبعد عنه بحضر وتنطق بكلماتها : هذي انا كل ماقربت مني وتغويني بكلامك بتلقى نار انا نار التهبك بأي لحظه احضر مني ياحلو

ابتسم وهو يقفز قبالها قولي ماتتحملي كلامي ماتقدري على رومنسيتي قولي قاطعو اتصال ناظر الجوال وهو يسحب نفسه تحت نظرات سمو

وهو منتظر الاتصال هذا بعد ساعه ونص
كان يناظر فيه بخوف والخوف مسيطر عليه نطق برعب : انت ماتعرف امك وفيصل والله لا يضيعوني

رعد : بهدوء والله ماراح يصير فيك شي انت بامانتي خاف الله على الأقل انت انت راضي عن نفسك على اللي يصير

المحامي بخوف: لا والله ماني راضي بس غصبن عني امك هذي بتوديني بستين داهيه لو فكرت العب من وراها وانا انسان مابي وجع راس انا حفظت الحلال بذمه وضمير مادريت انو مو تبعهها لم بحثت زوجتك وعرفت صارت تهددني انو تبلغ فيني انو بلع لسانه ونطق بصعوبه وخوف : أستاذ رعد ابعدني عن المشاكل

رعد: بهدوء يحاول يهدأ لا يفقد اعصابه : قلتلك والله ماراح يصير فيك شي بس الأوراق هذي لازم اخذها مابي الا أوراق البيت بس بس هذا اللي ابيه انا راح استلم الأوراق منك من هنا وانت بتستلم تعبك وسفرتك لبرا المنطقه لفتره لم احل كل شي

المحامي بتردد : خلاص تعال بكره الأوراق موجوده

رعد ببتسامه وفرحه ومادرا بالشخص الثالث اللي معهم رفع جواله وهو مقرر مصعب لازم يعرف لازم يعرف مستحيل يخدعه اكثر من كذا


بالطرف الثاني

حلو يعطيك العافيه عن اذنك قفلت الجوال وهي تبتسم كل شي صار بيدها غلطه بسيطه ضاع كل شي ابتسمت وهي تحس بوجع بقلبها


جالس يناظر فيه له ربع ساعه ماتحرك له جفن حس روحه طلعت صدمتين راح يتلقاها اردف بعصبيه غريبه عليه وصراخ وماهو حاس بنفسه : انـــــــــــت ويــــــــــــش تقول يالخبل مجنـــــــــــــــــــــون انت كان يصرخ بجنون كل اللي بالمقهي التفتو له


رعد : بندم بس لازم يعرف مصعب كفايه الخدعه الأول يظلم البنت للمرا الثانيه لازم يعرف يمكن يتصرف: مصعب ياخوك اهد تكفى لا تضغطني زووود ياخوك والله ماكنت اعرف نيته الخسيس

مصعب بقهر وهو يدور على نفسه التفت لوجه رعد بعصبيه واردف بقهر وهو رافع ايده: اسكت مابي اسمع مبررات كاذبه الله يقلعني من يوم وثقت فيك يالخسيس ويقلع التبن هذا اللي ورطت اختي معه لا بارك الله فيه من نسيب نفض ايده بقهر ونطق من بين سنونه: الاخوه اللي بينا تنتهي هنا يارعد

////////// منذ نعومة أظفارنا ونحن نسمع عن الصداقة ///////////
//////////وقوتها والاخوة وصدقها مؤلمة جدا تلك اللأحساسيس///////
////////// حتى الموت عندما يكون الطعن في الظهر مؤلمة حتى القسوة //
/////////عندما تكون من اقرب صديق خائن///////

ناظر لمصعب وهو ينسحب من قباله ومن حياته الأخ اللي بحياته وصديق عمره وأهله وناسه اللي ماخانه وقف معه بكل شي اليوم تخلا عنه ماعاد بقى الا هو اللي صادق تخلى عنه من بقي يارعد معك صديق عمرك انهى اخوته اليوم والله لا يلومه اليوم ضيع اخته فكر فيصل شخص زين في مين عاد يوثق حياته مهزله كذب من ام لا خاله لا اخ لا ولد الخاله فز بسرعه وهو يقرب من مصعب يحاول يسبق في خطواته : مصعب مصعب تكفى اسمعني ياخوك انا زيك يامصعب ماكنت ادري مصعب مصعب حاول يوقفه بس مصعب ابعده بقوه وبقهر

مصعب : بعصبيه : لاتمد ايدك قلت لك الاخوه انتهت عند اختي كل شي ينتهي ابعد ابعد يارعد لاتفكر بيوم تفكر انو نرجع زي قبل انتهى ومشى تحت نظرات رعد الخايبه

رعد : بقهر وبصوت عالي خل اللي حولينه يناظرونه : أي أي ابعد روح انا من بقى لي انا من يوم فتحت عيوني وحياتي كذب واستغلت في ناس ما توقعتهم حتى امي كذبت علي عمي حمزه خالتي اللي هي امي خدعتني قتلت سكت وهو يحس بنفسه بعد الاتصال اللي جاه رد بسرعه وبضيق: نعم

بصرخه رعــــــــــــــــد ابــــــــــــــــــوي مــــــــــــــــــــــات


اليوم الثاني


كانت تسمع منه وهي ماهي مستوعبه كيف اخوها يطلب منها كذا كيف اطلب طلاقي مستحيل انا احبه أي انا حبيته عارفه مالي فتره من يوم ملكت بس حبيته وحبيت عفويته وجنونه الليل وحنا نخطط سوا اجلنا رحلتنا فتره عشان ابوه تعبان قال معنا بيت صغير على قدنا وكلامه امس كله رومنسيه وحب تكلمنا بكل شي معقوله كل شي بحياتي حلم ويش فيها حياتي بس احلم مافي شي حقيقه لم جاني رجال زين اخوي الحين يبيني اطلب طلاقي أي طلاق انا ابي فيصل مستحيل اتطلق مابي تجربتي تنعاد مابي ابي فيصل نطقت بهدوء وتحس روحها تعبت تعبت واجد: مصعب انا ما راح اطلب طلاقي ومافي سبب مقنع عشان اطلب الطلاق طيب ويش صار ليه تبيني اتطلق :

مصعب بهدوء وهو فاقد اعصابه امس كله م: هبه فيصل مايصلح لك قاطعته بضحك قهر

هبه : هههههه حلوه مره يصلح لي والحين مايصلح لي مصعب انت ويش فيك وليه تبيني اطلب طلاقي على بالك الطلاق شي سهل انا خضت تجربه مره مابي اعيدها مرتين مصعب تكفى ياخوك طلاق لا والله توجع الكلمه هذي طلاقي الأول وانت اكثر واحد عارف سويت المستحيل عشان هالكلمه تكفى قاطعها


مصعب : ضغط عل سنونه واردف : حتى لو بياخذك لفتره وترجعي لي

اردفت هبه : فيصل يحبني

مصعب : بهدوء: مابيك تنصدمي وانا السبب انا السبب قاطعته

وهي توقف وتبوس راسه : ياخوك الموضوع هذا انتهى فيصل ابيه بخيره او بشره ابيه

مصعب : وقف وهو ناسي نفسه كانت تتكلم هبه مشا من عندها وهو مقرر دايم يتدخل بحياتها وتسمع منه بس هبه اليوم وقفت قباله وقالت له تبيه مستحيل تاخذها راح أكون ظلك يافيصل ظلك ورعـــــــــــد راح ادفعك ثمن كل شي يارعد واولهم اختــــــــــــــــــك انت ضلمت اختي وانا راح ابتدي بجــــــــــــــــــــــــــــــــــــود


////////والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب حتى غدوا ربعي ///////
////////يحدوني على الضيق اشكره البارحه ثارت علي رقاب //////////
//////// البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره أثر المصايب ماتجيك ////////
///////// إلا من الناس القراب وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره//
كلمات حامد زياد ...



واقف عند الباب وهو يفكر ويش يسوي الحين هذي البنت اللي تركها ابوها ومات العم حزه راح واصايل من لها غمض عيونه وهو قلبه مع سيدته ونطق بين شفاه :


////انتي امراة العقل الذي يحسب حسابا لكل شيء ////
////وانا رجل الشعر الذي لايقيم حسابا لأي شيء ////

نجد: أنتي أنهبلتي أنهبلتي ياجود

جود : بصوت قطع قلب نجد تبكي بنحيب : نجد انا اموت والله اموت احسني مخنوقة أقولك جاني يقول لي اخوي طلع اخوي واكد لي مصعب
عارف انو اخوي انا ماني فاهمه شي وماني عارفه ويش يصير بحياتنا متلخبطه

اردفت نجد بهدوء : جود انا ماني عارفه ويش يصير معنا حتى فايز حياتي احسها بارده معه في شي ماهو مضبوط بحياتنا خايفه من الأيام الجايه ياوخيتي ليه مانرجع زي قبل ليه مانرجع انا وانتي وامي وسمو

صرخت بقهر جود: سمــــــــــــــو سمــــــــــــــو كل اللي حنا فيه سبب مين سبب سمو سمو دمرت حياتنا سمو قهرتنا سمو دمرتنا ودمرت نفسها سمو همها نفسها وبس واردفت بنحيب : نجد بموت مخنوقه مخنوقه من كل شي نجد ابي امي الطرف ثاني نزلت دموعها غصب جود شخصيه قويه واليوم انهارات

/// مااصعب ان تتكلم بلا صوت ///
///ان تحيى كي تنتظر الموووت ///
///مااصعب ان تشعر بالسام فترى///
///كل من حولك عدم ويسودك ااا////
///احساسك الندم على اثم لاتعرفه////
/// وذنب لم تقترفه مااصعب ان ////
/// بالحزن العميق وكأنه في داخلك ///
/// ألم عريق تستكمل وحدك الطريق ///
///بلا هدف بلا شريك بلا رفيق وتجد///
/// وجهك بين الدموع غريق مااصعب ///
///ان تعيش داخل نفسك وحيد تعاني من///
///جرج لايطيب جرح عميق جرح عنيد///
///جرح لايداويه طبيب مااصعب ان ترى///
///النور ظلام مااصعب ان ترى السعاده ///
/// أوهام وانت وحيد حيران ///


كانت تبتسم بفرحه وهي تسحب منه كل شي : انت انت

ابتسم على ابتسامتها وفرحتها : انا اخذت كل شي وانا راح ارجع كل شي ماكنت بعقلي قلت لك ياابوك كل شي وكل شي علمني رعد بهناء بس اتمنا ياابوك رعد ترجعي حقه لا تظلمي زي ماخالك ظلم وهو مو داري عن أي شي

اردفت وهي بالها لبعيد : فيصل كيف وقع على هذي

أبو فيصل : ابتسم : فيصل على باله وقع على علاجي المهم ياسمو خواتك جود ونجد حقهم بذمتك ورعد

ابتسمت بنفسها وهي مكذبه خالها وقفت وهي تقول : اكيد ياخال كل شي راح يرجع لناس اللي ناخذ حقهم سحبت نفسها وهي تبتسم كل شي الحين باسمها

ابتسم براحه ومادرا الابتسامه المريحه هذي بدووووم


بيت مصعب

فيصل : بغضب : شـــــــــــــــرط والشرط هذا مايجي الا الحين ليه ماشرطت للملكه

مصعب : بهدوء : طلع معي الحين وهبه كمان موافقه

فيصل : بهدوء : اوكي نادها لي هبه وكل شي يصير قبالها

مصعب وهو بدا يفقد اعصابه : لا اول شي وقع هنا وبعدين

فيصل : ببتسامه شرسه ظهرت عليه : راح أوقع لم تكون هبه موجوده غير كذا ماعندي وبعدين على شنو أوقع

مصعب : ببتسامه اخبث منه : حقوق اختي اذا فكرت تلعب بذيلك هههه

فيصل : فز بعصبيه وهو مو عاجبه المسخره هذي اللي تصير : صرخ على اسم هبه : هبــــــه هبه

جت بخوف وهي تسحب شرشف الصلاه كانت بغرفتها تصلي وهما بصاله ردت بخوف : ويش صاير ويش فيكم التفتت لمصعب اللي منزل راسه بغيض وجهه احمر التفتت لفيصل : ويش فيك ليش تصرخ


فيصل : بعصبيه : اخوك انهبل يبيني أوقع على أوراق أيش فيها مادري وشروطه ماجت الا بعد الزواج خير

هبه : بهدوء : التفت لمصعب : مصعب انا قلت لك خلاص اقفل السالفه

مصعب : رفع راسه وهو يحس بوجع بقلبه من اللي راح يصير بأخته مايتخيل اخته تتأذا يموت والله يموت اهي اخته من ابوه بس والله غلاها اكثر من اخواته من امه وابوه هذي غلاها غير رد بهدوء بحرقه بقلبه : انا قلت له يوقع وياخذك بعدها ماراح اوقفكم

هبه : بنبره غريبه حرقت مصعب : مسكت بيد فيصل انا راضيه فيه انا ابيه بخيره وشره وقلت لك قبل

مصعب : فز بقهر وهو يبي يسحب أيديهم بس يد فيصل وقفته ناظر فيهم بقهر ونطق: اذا الورقه هذي ماتوقعت ماراح يكون بحياتك مصعب

هبه شهقت بصوت عالي واردفت بعصبيه : مصعـــــــــــــــــــــب

مصعب : رفع ايده قولي لزوجك

فيصل : بضحكه شرسه ماراح أوقع على أي شي

مصعب : بخبث : تحبها وقع تبيها يالله

سكت فيصل واردف بهدوء غريب عليه : ماراح أوقع احبها مااحبها هبه تدري بغلاها بقلبي مو محتاج اعلم العالم اني احبها


طفشت هبه وهي تقرب من مصعب وتسحب الورقه منه وقطعتها تحت نظرات فيصل اللي مبتسم وتحت نظرات مصعب اللي مصدوم من اخته


مصعب : كبح غضبه بصدره وهو بغى يموت من تهور هبه اردف بقهر وحزن ونطق كلمه راح يندم عليها عمره كله: من اليوم اخوتك انقطعت زي تقطيعك لهذي الورقه انقطعت بعد تقطيعك لها وماعندي الا خواتي من امي وابوي بس وانتي من اليوم زوجه فيصل الــــــ وسحب نفسه تحت نظرات امه اللي ماخذه زاويه الصاله ومصدومه من مصعب وهبه وفيصل اللي انصدم من هبه تخلت عن اخوها عشانه

هبه : التفتت لأمها اللي تناظر فيها ودموعها نزلت هي مستحيل تقدر تعيش بدون مصعب وفيصل هذولا الاثنين اغلا شي عندها التفتت وهي تشوفه يطلع من البيت بكت بصوت عالي تحت نظرات فيصل اللي سكت ولاعرف يتصرف

///لااستطيع التحرر منك ولا تستطيع التحرر مني///


صرخت بجنون

سمــــــــــــو وين رايحه انهبلتي ياسمــــــو ليه تسوي كذا ارجعي الله يخليك ارجعي ياسمو انتي حامل فكري بلي ببطنك يالمجنونه كانت تصرخ وتبكي الاتصال انقطع بس قالت لها كلمتين وقطعت الاتصال طاحت على رجولها وهي تمتم بكلماتها : سمــــــــو مانبي فلوس نبيك معنا انا وجود جود تغيرت سمو وين بتروحي أي حلال هذا اللي يبعدك عنا ناظرت الجوال وهي تشوف رقم اختها ردت وهي تبكي وتتكلم : جود سمـــــــو قالت لي الفلوس والشركه وفلوس مادري تتكلم عن ايش قالت الفلوس راح توصل لنا تقول حق ابوي مافهمت شي منها بس سمو راحت قالت ماراح ترجع راحت ياجود راحت وخلتنا راحت بعد ماضعنا ياجود


سكتت جود وهي تردف بهدوء : خليها تروح مانبي شي منها وفلوسها لها خلينا نعيش مرتاحين سمو رجعت كل شي يانجد بس راحتنا اخذتها سمو اخذت ضحكتنا سعادتنا بانتقامها زوجتنا على كيفها بعد مانهت حياتنا طلعت وتخلت عنا بكل سهوله عشان شنو عشان فلوس وسخ دنيا مانبي فلوس مانبي شي نبي راحتنا تقدر ترجع راحتنا يانجد سمو بالنسبة لي ماضي من اليوم وبتنطوي مع الأيام


من عطيت ليه مانتظرتني وليه عطيته وكيف يجي من وراي وياخذها

المحامي : بخوف : قال انك تدري أبو فيصل وعطيته قال انا ورعد واحد تكفى خلني الحق على طيارتي مابي ابتلش مع امك وفيصل

رعد : جلس بتعب على الكرسي اللي حوله وهو خلاص طاقته انتهت انتهت اليوم من اول قلق من محكمه الى ملكه أي اليوم ملك على اصايل تهور أي تهور وهو عارف ان قلبه لسمــــــــــــــو عارف سمو ماتحبه بس هو عشقها ااااااااااااااخ ياابو فيصل حتى انت اتلقى ضربه منك فز بسرعه وهو يبي يوصل لبيت أبو فيصل



انتـــــــــــــــــــــــــــــــــي طالــــــــــــــــــــــــــــــــــق

صـــــــــــــــــرخت هناء بجنون : انت ويش تقول ياابو فيصل انت منت خالد لا لا مستحيل

أبو فيصل / بضحكه : أي من خالد خالد اللي ضيعتيه بانتقامك حسبي الله عليك لعبت بعايلتين كيف انتي ماتخافي من اللي خلقك وكيف بتقابلي ربك بأي وجهه نفس قتلتي نفس وانا كنت المنفذ تبعك حسيبك الله وحسيبك الله في عيالك حتى فيصل لعبتي فيه انتي ام أي ام انتي ابنك زيك طلع خافي الله ماعاد بقى شي من عمرك وانتي تلعبي لعبه وسخه بوجهي وبجهه ولدي حق ساره اختي وبنتها بذمتك عشان مين عشان غيث اطلعي برا البيت اصل البيت هذا مو تبعك ياظالمه والله برحمك عشان فايز ماراح ابلغ فيك عشان ولدك بس هذا لأنو مثلي ولا فيصل زيك حسبي الله فيك من مره

فزت هناء بخوف وهي تناظر اللي فتح الباب بقوه كانت بتقول رعد شوف ابوك انهبل بس وجهه رعد ما يبشر بالخير التفت بخوف شافت رعد وعيونه على أبو فيصل ونطق بكلماته اللي اذهلتها يعني عرفو كل شي كانت تسحب بهدوء وهما مو منتبهين لها

رعد: بعصبيه وبقهر :وين الأوراق

أبو فيصل : ببتسامه : كل شي يا ابوك راح يرجع لكم اخذت الأوراق وعطيت سمو وسمو وعدتني ترجع لكم كل شي انت واخواتك ياابوك بس قاطعه رعد بصراخه
سمــــــــــــــــــــــــو سمــــــــــــــــو

صوت نجـــــــــــــــــد فوقهم من الغيبوبه اللي عايشينها


نجد: سمو ماهي هنا سمو راحـــــــــــــــــــــــــت خلاص

أبو فيصل وهو يقرب من نجد ويتكلم برجفه هو حاس بذنب حاس بذنب كان معه بصيص امل انو يرجع لهم حقهم بس سمو كسرت ظهره غدرت فيه تكلمة برجفه : قالــــــــــت لي كل شي راح يرجع لكم قالت الحلال راح قطع عليهم صوت رنه الجوال التفتو لرعد اللي ناظر الجوال ونطق بهمس : سمو رد بهدوء : وينك

تحرك أبو فيصل وهو يسحب الجوال من رعد وبعصبيه نطق: سمــــــــــــــــــــــــــــو وينك انتي انتي وعدتيني ترجعي الحلال ياابوك لاتظلمي لاتظلمي

لبست عبايتها وسحبت نفسها بسرعه ركضت بخوف للحوش وهي تقول بينها وبين نفسها لازم توصل لفيصل كل شي انكشف انكشفو انكشفت

التفت فايز لأمه اللي طلعت تركض من البيت عكس حواجبه وهو يحاول يوقف ويبعد الكتب اللي كانت بحضنه


سمو ياابوك ردي لاتسكتي صرخ أبو فيصل بجنون من سكوتها : سمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو

سحب الجوال رعد بعصبيه وبرجفه وهو حس خلاص اليوم راح يطلع كل عصبيته عليها اذا ماردت : الــــــــــــو سمــــــــــو وينك وينك

سمـــو كيف يمكنني ان اربح المعركه وانا رجل واحد
وانتي قبيلة من النساء قولي لي ماذا افعل فيك انا


//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل تناظر لغرفت ابوها وترتب ملابسه عشان تتصدق فيها دموعها تنزل غصب عنها امس فراق ابوها واليوم صارت ملك لرعد حلمها اللي تتمناه صار لها بس يااصايل ابوك مو هنا عشان يفرح ومعك شريكه يااصايل وانتي اللي قلتي مستحيل اتزوجه ومعه مره والحين انا الثانيه وهي الأولى غلاها غير يااصايل انتي شنو انتي انفرضتي عليه انتي امانه عنده عشان ابوك اخذك مو عشانك مو حب فيك بعدت هالافكار وهي تحس لا لها حول ولا قوه فعلا هي محتاجه رعد هذي الفتره مالها احد غيره لا محرم ولا اهل انتي يااصايل بتكوني سكتت واردفت بهدوء وهي تحس نفسها بمتاها بمتاها // الله يكتب اللي فيه الخير



لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
التفتو كل اللي بصاله على صرخه فايز وضربت البريــــــــــــــــــك

طلع ابوفيصل ونجد بسرعه

وهو ضل ساكت يبيها تنطق تتكلم ساكته نطق : سمو وينك


مــــــــــــوجوده

رعد: بهدوء : ارجعي لاتنسي انتي حامل

سمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماراح انسى اني حامل لليوم بس وبعدها بح حمل

عكس حواجبه وهو فهم عليها وبغضب: ولدي لو صار فيه شي قاطعته


سمو: بشراسه كل شي طار يارعد كل شي حتى ولدك اليوم راح اجهضه وانت الله لايهينك طلقني اخذت اللي ابيه الحين طلاقي مستحيل أعيش معك لأنو اخذتك كمصلحه فقط


رعد: ضغط على نفسه حس روحه بتطلع من العصبيه انقرف من نفسه ومنها : الفلوس واخذتيها ارجعـــــــــــــــــــــــي


سمو : اردفت بقهر : ارجع ارجع عشان مين رعد انا ضغطت نفسي بما فيه الكفايه عشان أوصل للي ابيه ووصلت له رعد انا ماتزوجتك حب فيك انا تزوجتك لسبب ووصلت له الحين كل شي بيدي ويش ابي فيك انا اكرهك انا اتقرف منك انا عارفه اني اجرحك بس غصبن عني مابي اقفل الا ما تطلقني انا ما احبك رعد انا ما احبك

رعد: نطق بقهر : كوني واثقه ياسيدتي سيحبك الف غيري وستستلمين بريد الشوق لكنك لن تجدي بعدي رجلا يهواك بهذا الصدق لن تجدي ابداً لا بالغرب ولا بالشرق

سمو : ابتسمت وهي تقفل بوجهه وتفتح الشريحه وتكسرها

////وإذا قررت يوما أن تترك حبيبآ فلا تترك له جرحآ////
////فمن اعطانا قلبآ لايستحق ابدآ منا أن نغرس فيه////
////سهمآ او نترك له لحظه الم تشقيه وما أجمل أن ////
//// تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل ////




رما الجوال بقوه كلها تكسر بالجدار وطلع وهو يحس نفسه تايه أي حب هذا يارعد تحبها تحبها طلع من البيت وهو يحس بخيبه رفع نظره الا قباله فايز يصرخ بجنون ويبكي حاضن امه وابو فيصل ساكت يناظر فيهم نجد تبكي بصمت سحب رجوله غصب وهو ناسي اللي حولينه خيبه خيبه يحس سمع صراخ فايز وهو يناديه كان يمشي ويبعد على صوت الإسعاف وبكى فايز وصراخ نجد






وَيحكِ! في إصبعكِ المُخملي حَملتِ جُثمانَ الهَوى الأولِ
تهنئي يا مَن طَعنتِ الهَوى في الخَلفِ في جَانِبهِ الأعزَلِ
قدْ تَخجلُ اللَّبوةُ مِن صَيدها؛ فَهل حَاولتِ أنْ تَخجَلي؟
بائعتي بزائفاتِ الحلى، بخاتمٍ في طَرَفِ الأنملِ
بهج أطواقٍ خرفية وبالفراء البَاذِخِ الأهدلِ
أعقدُ الماسِ فانتَهى حبُّنا؟، فلا أنا منكِ ولا أنتِ لي؟
وكلُّ ما قُلنا ومَا لم نقلِ وبَوحنا في الجَانبِ المنقلِ
تساقطت صَرعى عَلى خَاتمٍ كاللَّيلِ... كاللَّعنةِ... كالمنجلِ
جَواهرٌ تكمنُ في جَبهتي أثمنُ مِن لؤلؤكِ المرسَلِ
سبيَّةَ الدِّينار، سِيري إلى شَاريكِ بالنُّقودِ والمخملِ
لم أتصوَّر أن يكونَ على اليَّدِ الَّتي عَبدتُها مقتلي




النهايــــــــــــــــــــة مـــــن الجـــــــــزء الأول




تقييمكم لروايتي استغرق مني شهور طويله لكتابتها وليالي كثيره قضيتها معها في سهر لكن الممتع في روايتي هذي الشخصيات عديده لا اعرف منهم من سيتمكن من ملامسة قلوبكم شخصيات صارت في مخيلتي وصارت جزء مني أتمنى ان تكون روايتي قد نالت إعجابكم وأعدكم ان يكون الجزء الثاني أفضل بإذن الله أحبكم في الله حتى من ينتقدني فأنتم رائعين كنتم مشجعين أم ناقدين وبــــــــــــــــــــس والله ههههههه

انتظروني بالجزء الثاني من الرواية // عنوان الرواية بيتغير من كلمات نزار قباني ههههه مجنونه كلمات نزار قباني وسلام ونتلاقه على خير والألغاز هذي بتطلع بالجزء الثاني اتمنى اشوف تفاعل زين وكنت من اول مقرره من اول اخليه جزئين لأنو ابي يكون عناد بين طرفين في الجزء الثاني وابطال روايتي راح تتغير شخصياتهم وتفكيرهم وحياتهم

وتحياتي لكم



شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخ جنوبيــــــــــــــــــــــــــــــه


راح اكمل الجزء الثاني هنا بس رجاء متابعين بصمت يالله ياحلوين نوريني بتعليقاتكم 😊

التعديل الأخير تم بواسطة شموخ جنوبية ; 06-24-2019 الساعة 08:14 PM
رد مع اقتباس