عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 06-19-2019, 07:00 PM
 
صلو على النبـــــــــــــــي ..




الجزء ما قبل الأخير ..








سمـــــــــــــــو ويش تسوين يا يبا

التفتت بسرعه لصوت خالها بارتباك : ولاشي بس ارتب الملابس كنت

أبو فيصل: وهو شاك فيها قرب منها وهو يسحبها من ايدها ويجلسها مقابله له : ويش فيك يابنت منتي على بعضك

سمو : بخوف : ولاشي

أبو فيصل : بهدوء متأكدة يا يبا

سمو : بارتباك : أي أي مافيني شي والله

أبو فيصل ناظر فيها شوي ووقف وطلع بسرعه وهو شغله بباله لازم تتنفذ

بيت العم حمزه

واقف ما تحرك من الصدمه ويش يسوي كل شي كذب حتى الرجل اللي كان بالنسبة له الاب طلع زيهم غمض عيونه بقهر وهو يسمع بكي اصايل ناظر في الرجل العجوز ونطق بصعوبه : الله لا يسامحكم كلكم فيني وعلى كذبكم لي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

نطق العم حمزه وهو خلاص صار يتلعثم بالكلام او التعب سيطر عليه : رعد سامحني رعد حللني رعد ببنت وقف الكلام وهو يشوف رعد يطلع شاف بنته طايحه على الأرض تبكي غمض عيونه بندم وليته ماعلمه ليته سكت بس مصيره يعرف لازم يعرف
حقا إننى اعيش في زمن اسود… الكلمة الطيبة ليس لها مكان ولا أحد يسمعها … الجبهة الصافية تفضح الخيانة وعدم الأمانة فيها اصبح هو المتحكم في هذه الحياة.
اه ها هى الخيانة.
الخيانة لاتزدهر ، لأنها إذا ازدهرت فلن يجرؤ احد على تسميتها خيانة وغدر.

اصايل كانت تبكي قهر على حالها وحال ابوها ابوها طلع قاتل ابوها قتل نفس ابوها قهر ظلم ناس ناظرت حب حياتها وهو يطلع من بيتهم ومن حياتهم للابد


بالفندق

مصعب : ويش تقولي انتي كيف مات

فزت جود بخوف وهي تناظر فيه هذا يتكلم على مين

هبه : ببكى : الحقني بموووت ضربته بالأباجورة ولين الان مافاق ياربي

مصعب : بذهول : يخرب بيتك انتي بأي فندق يامال العله

هبه : ببكى وخوف: فندق.......

مصعب : لاااااااااااااااااااااااااا لايكون صراخك هذا يامال العافيه

هبه : ببكى : انت وين

مصعب : مسك على راسه من جنون اخته طلعت بجنبه بنفس الفندق هذا صراخها قتلت الرجال طلع بسرعه وجود تنادي عليه ولارد


اليوم الثاني

الساعه 4 العصر

داخلين سوا واضح التعب بعيونه كانت نظراته مشتته

فزت هناء وهي مستغربه هذولا الاثنين مستحيل يجتمعو سوا والحين داخلين سوا ويش صاير بالدنيا ياهناء لايكون اللي ببالي صح قربت منه وهي تتظاهر بالخوف: يممممه رعد ويش فيك ليش تعبان يمممه ويش صاير فيك

أبو فيصل : وهو يناظر فيها : مافي شي قبل شوي جيت من المسجد وهو جالس برا الظاهر ممن امس خلي الولد يرتاح شوي اطلع اطلع غرفتك ونام

ناظر رعد لهناء وسحب نفسه لغرفته وهو يستغفر قرب من باب الغرفه واللي موجوده بالغرفه اخس من هناء فتح الباب ناظر فيها وهي غاطسه بالنوم حمد ربه انها نايمه مالو خلق لأي شي ابتسم على اللي انجزه
بــ هالساعتين على الأقل يطلع بشي بسيط ماعاد همه فلوس همه يفضح هناء بس ويطلع خبثها تمددد على السرير وهو يغفي بنوم عميق

بالمستشفى

كانو يناظرون فيه وهو بدا يفتح عيونه وشاش على راسه من امس كل مافاق يصرخ من الم عطوه منوم وتوه صحي

فيصل : اااااخ ياراسي وهو يتحرك بالالم

مصعب : بفشل : لا تتحرك يابني

فيصل : اه ياراسي وين انا

مصعب : بالمستشفى

فيصل : ليه

مصعب : بخجل انرزعت براسك

فيصل : مافهمتك

مصعب : ناظر هبه وسكت

فيصل : ناظر هبه ونطق : من انتم

شهقت هبه : ياويل حالي فقد الذاكره

فيصل : بحقد : ان شاء الله افقدها على راسش يالخبله لسا ذاكرتي بمحلها

هبه : ناظرت بمصعب بخوف

مصعب : بهدوء : ويش صار يارجال ويش قصت الضربه هذي فهمني هذي لا اخذت منها لا حق ولا باطل

فيصل : وهو يناظر فيها بحقد ويش يقول ابي حقوقي وخبطت امي بالأباجوره سكت وشوي نطق: شوف كل اللي كنت حاس فيه انه جتني ضربه من وين مدري مدري من يمين او من شمال بس من وحده وناظر فيها

مصعب : التفت لهبه : وانتي ليش خبطتيه بالأباجورة

سكتت هبه ماعندها رد

فيصل : ببتسامه : ليه قالت لك اهي اللي خبطتني

مصعب: بهدوء: أي

فيصل : بضحكه : هههههههههههههههههههههه عشان بوسه

هبه : بصراخ : ياقليل الحيا

مصعب : كتم ضحكته على هذولا المجانين

فيصل : ليه ياروحي عشان بوسه كذا يصير فيني

هبه : بحقد اسكت يبيلك شكلك خبطه ثانيه عشان عقلك يرجع

عفس وجههه فيصل ومصعب فاطس ضحك عليهم وعلى مناقرتهم



غرفه رعد وسمو

فتحت عيونها بتعب وهي تلتفت الجهة الثانيه شافته نايم ابتسمت قربت منه وهي تنطق بهدوء : اكرهك رعد وسحبت نفسها وهي توقف وتدخل دوره المياه
بعد ساعه

فتح عيونه وهو يشوفها على التسريحه وقف ودخل دورة المياه وماهي اللي دقايق وطلع قرب منها وجلس مقابل لها ونطق بهدوء : ويش رايك نسافر

سمو : بفرحه بس خبتها داخل قلبها : والله وين

رعد: لجهنم

سمو : تراجعت لورا بخوف وهي تشوفه انقلب ميه وثمانين درجه ناظرت فيه برعب وهي تشوفه يتنفس بصعوبه نطقت بخوف : ايش فيك

رعد: تستغفلني ياسمو

سمو : بربكه : ما ما استغفلتك ووو

رعد: لا تحلفي : وهذا شنو

سمو ناظرت بخوف باللي بيده ونفضه هذي نهايتها : الله يقطعه من حارس ضيعني : ق ما

سحبها من شعرها بقوه صرخت وهي تحس شعرها تقطع بيده : انا تستغفليني وتلعبي من وراي على بالك وساختك ماراح اعرف شي عنها على بالك بتتفقي مع الحارس تروحي وترجعي للشركه عشان ست هناء بتضيعي نفسك انتي ويش استفدتي من الشركه ولا شي صح مافي وعلى فكره ترا المحامي علمني انك تجي وتروحي وهناء كمان عارفه بس يشوفو لوين توصلي

كانت تسحب ايده من شعرها ونطقت بقهر : أي أي ووصلت لها يالغبي شايفني زيك ما ابحث عن شي زي ما انا ماراح اتنازل عن تعبي ماوصلت يارعد هنا عشان اااااااااااااااااااااااااه صرخت من ضغطه لشعرها

رعد: بعصبيه : هووووووووس خلاص اقفلي السالفه انتهت هذي انا قلت لك ايش ماعاد لك علاقه فيها ولا والله لا احرقك واحرق اللي ببطنك

صرخت وهي تتكور على نفسها وهي تحضن نفسها وتناظر فيه بخوف

رعد: بجنون: هذاني حذرتك ياسمو والله ماراح اخلي فيك عظم لا انتي ولا اللي ببطنك وعلى بالك اللي وصلت له كله تزوير من هناء ومحاميها للمره الثانيه تلعبها صح وانتي غبيه على بالك بتسافري اخذتي كل شي

التفتت له بسرعه كيف عرف بسفرها

ابتسم لالاعاد اشوفك تتهوري ياسمو تندمي معي تندمي وسحب نفسه وطلع

كانت تناظر وهو يتكلم بشراسه وعيونه جمر شافته يطلع غمضت عيونها وهي الوسواس يلعب فيها معقوله خالها علمه معقوله انا لهدرجه غبيه اتلعب فيني من حارس غبي ومن محامي ااااااااااااااااف اووووووف


بالفندق

كانت جالسه منتظره عريس الغفله لين الان ماحضر رفعت راسها وهي تناظر فيه وهو داخل جاء الصباح ونام لم الظهر ورجع طلع زوج اخته تعب ناظرت فيه وهو يسلم قربت منه وهي تسحب دبه المويه اللي بجنبها وتمد له يعني اشرب

ناظر فيها وهو يبتسم : مشكوره الناس تجيب عصير مو مويه

جود: الموجود هذا

رفع راسه بقوه وهو حس على نفسه من امس ما اكلوا شي والثلاجه فيها مويه ياهذي الفشله فز يبي يروح يأخذ الأغراض بس استوقفوا كلامها

جود: تكفي يامصعب خلنا نطلع والله انخنقت من الفندق ماعاد ودي ارجع هنا

مصعب : ببتسامه : اجل لمي اغراضنا ويالله ولله المكيف يموت احسن مشينا

بعد اسبوع


جالسين بجنب بعض لهم أسبوع يروحو ويرجعو مع بعض في المستشفى عشان يثبت له طلع فعلا فاقد ذاكرته طيب اهو مين كيف فقد ذاكرته معقوله رعد يكذب علي التفت له ونطق بصعوبه: طيب يمكن تكذب علي

رعد: بهدوء: لو اكذب عليك على قولتك ولا الشركه بأسمي والفلوس والبيت ليش اجيلك كان مشيت ولعبتها صح احلف لك باغلا ما املك هذي الحقيقه انو هناء ورا كل شي زوجتك خدعتك وخدعتنا انا ابيك بس تصدق و برجع للناس حقها ووو

أبو فيصل : يعني مصلحتك الفلوس عشان ماكتبت بأسمك تبيني أوقف معك ضد هناء هناء هذي حياتي انت مجنون كيف تبيني اوثق فيك وانت عدوووي الأساس ووو

رعد وهو يقاطعه بقهر: راح اثبت لك راح اثبت لي أسبوع كل يوم اطلع لك شي ضدها وانت منت مصدقني حتي الدكاتره قالو فاقد ذاكرتك وهي ورا هالشي تكفى صدقني اخر امل لي انت والله لا اطلع لك الحقيقه بس صدقني انا راح اثبت لك كل شي خلال أسبوع تكفى تكفى

أبو فيصل: بتفكير : أسبوع بس

رعد: بهدوء ويتنهد : طيب


بيت مصعب

كانت تناظر فيهم خواتو كلهم جالسين وهي بنصهم وهذيك اللي يقولو ام عبدالعزيز تناظر فيني بنص عين ابتسمت بوجهها

جود: تبين شاي اصب لك

ام عبدالعزيز : اشوفك سنعه

جود: ببتسامه : ماتبي ياروحي

ام عبدالعزيز : وهي تناظر اختها وطنشت جود وجلست تسولف

كانت جالسه بعيد عنهم هاديه لها أسبوع بيت اهله لا جاء ولا سأل عنها طنشها مدت بوزها وهي تدق عليه دايم يرد ببرود كرهت بروده تقول له ابي ارتاح عند اهلي يقول لها اجلسي صار بارد دايم يناقرها اذا قالت بتجلس عند أمها الحين مسوي لها على الهامش دقت وهي تتوعد فيه : الووو


فيصل : وهو جالس طفشان ومسوي مكابر عليها رد بهدوء: ياهلا

هبه : ويش مسوي

فيصل : مع حبيبتي خربتي علينا الله يسامحك بس

هبه : ابتسمت : امممم ياخساره توني قلت لحبيبي روح كان قاطعه بعصبيه

فيصل : وقطع هالسان

هبه : وهيي تفتح عيونها: لا يروحي حلال عليك وحرام علي تتغزل بحبيبتك وانا ماتبيني اتغزل ب

فيصل: خمس دقايق وانتي جاهزه واذا ما طلعت حبيبك من عيونك

هبه : بربكه : امممم طيب حبيبي انت كنت بصرفك بس

فيصل : بدلاخه : شنو

هبه : كتمت ضحكتها : تعال

فيصل : ها أي أي جاي جاي مسافه الطريق تجهزي مشتاق

هبه : ببتسامه وخبث : انتظرك ياروحي قفلت وناظرت للجوال اجل حبيبتك جاي ياروحي ههههههههههههههههههههه

بمجلس الرجال

جالسين بجنب بعض

يممممه هذي سمو ماراح تسيبنا بحالنا

هناء : بهدوء : رعد طلقها ارمها شوف لك صرفه فيها مابي وجع راس انت عارف الفلوس هذا كلو مكتوب بأسمك يايمممه وعشان كذا اكيد تبي الفلوس

رعد: بهدوء: بطلقها بس يمه في شي مخبيته علينا اهي وخالها امس جلست أتكلم معها وجاني اتصال وطلعت ورجعت لها الا خالها موجود عندها شكيت بس سكت
اصبري علي يمممه أسبوع أسبوعين يمه وشوفي ما اخليها بخلقتنا

هناء : بهدوء : ناظرت شوي فيه ونطقت : رحت للعم حمزه

انصفق وجهه ميه وثمانين درجه وبنفسه معقوله شاكه فيني نطقت بسرعه : أي يمه مسكين تعب شكله السكر لاعب فيه وماعاد رحت له ذكرتني الله يذكرك بالشهاده لازم اروح له والله خلال هذي اليومين الا يمه ماتبي تروحي معي م قاطعته

هناء : أي يمممه ودي والله بس مشغوله هاليومين روح انت وانا ان شاء الله مره ثانيه اروح معك


كانت كاتمه على نفسها ودموعها تنزل أي زوج هذا كيف يتفق مع امه على انو يطلقها يعني سمو بتضيع اختي بتتدمر الله لا يسامحك لا انت ولا امك كتمت على أنفاسها بيدها وهي تشوف هناء تطلع وهي ورا باب المجلس شافتها تبعد ونست نفسها وهي تطلع بس رجعها لواقعها رعد

نجد ويش تسوين هنا

التفتت بسرعه وهي تحاول تلبس حاجبها أي حجاب وهو كل وجهها باين نطقت بقهر وحقد : ابعد او التفت للجه الثانيه انا ماني محجبه زين

رعد: بهدوء: ويش معك هنا

نجد: بحقد : مالك شغل

رعد: سمعتي كل شي

نجد: بقهر : خايف لا افضحك يا قذر كيف تستغفل اختي يا خسيس راح اعلمها بكل شي وبتمشي

لف لجهتها صرخت بجنون

نجد: ابعد يالخسيس ماني محرم لك عشان توقفني وتسولف بكل ارتياح ابعد خلني اروح

صرخ بتهور على نجد : انا اخوك

نجد: انكمشت على نفسها ونطقت بقهر: مو عشاني زوجة اخوك تعتبرني زي اختك وتاخذ راحتك يالخسيس وتتكلم معي م

رعد: بهدوء : لازم يتكلم لازم يعرفو من هو : انا اخوك ابن ابوك ابن إبراهيم ...............


انتفض كل الخلايا بجسمها من بعد كلمته هذا ويش يقول هذا شي كبير يقولو هذا اتهام في رجل ميت : نطقت بعصوبه: انت تقول كذا عشان ما اتكلم عند سمو تبي تداري في سكتت

رعد بباله لازم خواته يعرفون من هو رعد وابن مين كان يتكلم بكل شي صار حتى انتقام سمو

كانت مكذبه كل شي بس انتقام سمو شككها بالوضع كانت تسمع مذهوله من اللي قاله تصدقه او لا غمضت عيونها بقهر ناظرت فيه ونطقت ببتسامه شر: سمــــــــــــــــــــــــو لازم تعرف انك اخوي يمكن تكذب عشان ما اقول لها تخطيطك انت وامك

سكت شوي ونطقت وهو يحاول يفهمها ان سمو مو لازم تعرف بكل شي لأنو ماراح تصدق بسهوله ابتسم ونطق وهو عارف من بعد كلامه هذا راح يمشي كل شي : سمو حامل والدكتور قال أي صدمه لها راح تتأذ ويتأذ الجنين تكفين يانجد افهميني هذا كل اللي اسويه لكم عشانكم وعشان سمو سمو ماتتحمل أي صدمه

نطقت بجنون وصراخ ببكى : انـــــــــــــــــــــــــــــت تقول انك اخوي كيف تبيني اصدقك من يبي يصدق هذي الكذبه ابوي ماجاب الا انا وجود وبس انت تبيني اسكت ماتبي أقول لأحد كيف اقدر اخبي شي كبير زي كذا انت مجنون متأكد انك ما انت مجنون

طررررررررررررررراخ

التفتو الاثنين على طيحت القزاز قرب رعد من القزاز والتفت مافي احد استغرب كيف طاحت طنش وقرب من نجد وهو يقول لها نجد تكفين صدقيني اسمي مشت من عنده وهي لارد

نجد: هذا مجنون كيف اخوي كيف جــــــــــــود لازم تعرف من هذا الرعد


شافت نجد تروح ورعد يطلع ابتسمت وهي تقول بنفسها
اجل يارعد تبي تشكك خواتي فيني تحط نفسك اخوهم هههههههههههه رفعت السماعه وهي تتكلم بثقه وببتسامه

طلع مستعجل الا اهو بوجهها

انت ويش تبي توصل له

امش معي مشوار قريب وراح نرجع

رعد لوين بتوصل

رعد: بغموض : امش معي وبعدها بتعرف كل شي

أبو فيصل بهدوء وشتات : طيب وبعدها ويش المطلوب مني اصدقك مثلاً

رعد: بعدها لك الخيار اللي تبيه راح يصير مالي أي كلمه من بعد هذا

أبو فيصل : يالله اجل نشوف نهايتك يارعد

رعد: ببتسامه وفرحه : يالله

بيت مصعب

جلست بهدوء على الكوميدينه تنتفض بخوف هذي ويش تقول اختها صارت ماعاد تجمع من يوم اخذت من هذي العايله : نجد انتي تقولي كلام كبير كلام مايدخل العقل يمكن يبي يسكتك كيف اخوي يابنت

نجد: وهي اكثر من اختها مصدومه : مدري ياجود هذا اللي قال لي رعد مدري صدق ولا كذب ولا يبي يسكتني عشان ما افضحهم عند سمو واذا اهو اخوي اخوي من امي وابوي ولا من ابوي

جود: وهي تضغط على الجوال بقوه اعصابها تلفت من نجد وخرابيطها : طيب سمو قلتي لها

نجد: لا قال سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه

جود: كيف ماتتحمل صدمه يعني كلامه يدل على الكذب

نجد: بهدوء : سمو حامل وهو خايف عليها من صدمه

جود: صرخت بصدمه : شنو تقولي انتي حامل هالمجنونه وهي ناويه تنتقم منهم تطلع الخبله حامل ودت نفسها بستين داهيه هالخبله لاااااااااااا يانجد بنت عمك هذي ماتدري ويش تسوي تخربط وبس وصح وليه مايبي يعلم سمو اذا حنا فعلا خواته فاكيد سمو وراها شي وهو كمان معه شي طيب ويش رايك اعلم مصعب يمكن يلقا لي حل

نجد: بجنون: لاتتهوري يالخبله لاتنسي مصعب خويه الروح بالروح اكيد راح يعلمه بكل شي

جود: وهي تضرب بجبهتها كيف نسيت العلاقه اللي بينهم : طيب قفلي وانا بتصرف ياحلوه وبعدها بكلمك

نجد: بخوف : ويش بتسوي لاتفكري تدقي على سمو

جود: بغموض : لا


بيت العم حمزه

كان مذهول من اللي قال له هذا الشايب فاقد ذاكرته السنوات هذي كلها معقوله انا كنت بغيبوبه مع هناء طيب يمكن يكذبوا غمض عيونه بقهر وهو يحاول يكذبهم بس كل شي واضح وضوح الشمس كل شي اثبتو رعد حتى الدكتور ماصدقه بس الحين كيف يكذبه هناء هنايه تسوي فيني كذا اهي بنت عمي وحبيبتي وام عيالي مستحيل تسوي فيني كذا نطق بقهر : كيف تبوني اصدقكم هذا مستحيل ياناس مستحيل

رعد: بقهر : والله يايبا هذا كله من راس هناء

العم حمزه : بتعب : والله ماكذبت بحرف من اللي قلته

وقف أبو فيصل وهو يسحب رجوله غصب ناظر رعد وهو يثبت ايدينه برعد جته نفضه وهو يتخيل الفلوس والشركه والبيت كلها لأبو رعد وأبو سمو يعني هو اخذ فلوسهم ونصبهم من غير مايدري ولا يعرف كيف هناء تقدر تسوي كذا عشان الفلوس فكرها تحبه حبها بجنون وبالنهايه اخذتو سبيل عشان تنفذ مخططاتها حس بدوخه وهو يحس ضغطو ارتفع

ثبته رعد بخوف وهو ينطق: يبا انت بخير

أبو فيصل : طلعني يارعد طلعني من هنا

سحبه رعد وهو يطلعو من بيت العم حمزه كان ينتفض حس عليه رعد ندم انو قال له بس لازم يعرف حقيقه هناء ركبه السياره ورجع بيركب جاه اتصال ناظر الرقم رد وهو هذا الرقم دق عليه قبل كذا بس مين ناسي : الو

رعد

رعد : بهدوء وصوت هذا مو غريب عليه : أي مين معي

ههههههههههههههههههههههههههه معقوله نسيت صوت اختك يارعد

رعد: غمض عيونه بقهر من نجد اكيد علمتها هو مايبي احد يعرف لم يطلع مصيبه هناء : جود

جود: أي أي يا اخوي جود

رعد: ببتسامه : ويش تبين رفع راسه لأبو فيصل وهو ضاغط على راسه بتعب

جود: بغموض : ويش رايك اعلم سمو انو عندي اخ

رعد: ببتسامه : علميها ياروح اخوك

جود: ببتسامه ": لا لا صح نسيت سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه ويش رايك الماما

انخطف لونه كلهم يبيهم يدرو الا هناء صرخ بجنون وتهور وهو ناسي فين اهو : جــــــــــــــــــــــــــــود يا قاطعته

جود: بضحكه وبلسان سليط : اشبك خفت ياروح اختك اسمع تجي الحين وتعلمني الكذبه هذي اللي ماتدخل العقل ولا والله الكلام هذا كله يوصل لست هناء

رعد: بقهر : جاي بس ان سمعت كلمه طلعت انتي ولا اختك نهايتكم على ايدي

واقف عند الباب له نص ساعه ملطوع : خذي راحتك ياهبه لا اطلعها من عيونك جاء اتصال استغرب رقم غريب رد : ياهلا

فيصل ابيك ضروري تجي الحين بسرعه

فيصل عرف الصوت وبخوف : طيب بس في شي صاير

تعال وبعدها تعرف باي

حرك فيصل باستعجال وهو ناسي امر هبه

لبست عبايتها وهي مبتسمه

على وين يمه

هبه : فيصل منتظرني برا يمه تبين شي قبل لا اطلعله

ام مصعب: لا يمه الله يستر عليك

طلعت هبه باستعجال تاخرت على فيصل ناظرت يمنين وشمال مافي احد كيف يقول لها برا وهو مو موجود دقت عليه لا رد

وهي مستغربه وين راح هذا


بعد ساعتين

كان يناظر فيها وهي محجبه وجالسه مرتاحه تكلم بهدوء : ويش تبي فيها طيب

مالك شغل فيها طلعها لي من المحامي وبس

فيصل : مستحيل هذي اللي قبالي تكون بنت ادميه هذي من شنو مخلوقه كان يقول كذابين هما ضالمينها بس من بعد اللي قالته عرف ان فايز صح ميه بالميه ما اخبث منها احد : وان ماجتك الأوراق ويش بتسوين يعني

عادي اروح لعمتي حبيبتي وأقول لها ولدك ماخذ مطلقه مطلقه بضحكه وانت تعرف امك مايحتاج ياولد خالي

فيصل بقهر: طيب علميني ويش تبين بأوراق الشركه هذي وليه مصممه الا أوراق الشركه هذي مسئوليه ويمكن انا اروح السجن من ورا هذي

بهدوء: مالك شغل طلع لي من المحامي ولا والله يافيصل كل شي يوصل لعمتي وهبه بح وبتنكسر زوجتك العزيزه وبالنسبة لها اهي الرجال كلهم مالهم امان ومن بعد قاطعها بقهر

فيصل : بغبنه : طيب خلال يومين وهي عندك امي مابيها تعرف ان هبه مطلقه فهمتي ولا والله يالخبيثه ماخلي فيك عظم

سمو : بضحكه : اف ياولد خالي مستحيل يطلع الكلام هذا خلاص يومين وهي تحرك أيدينها خلال يومين بس بعدها ماني مسئوله على اللي يصير

غمض عيونه بقهر وهو عارف انو أمه مستحيل توافق لو عرفت ماراح يصير خير واولهم رعد بتجيب اجله حاجه وحده يبي يعرفها ويش تبي بالاوراق هل الخبيثه اكيد وراها مصيبه

بغرفه أبو فيصل

حبيبي ويش فيك ساهي وين كنت اليوم كله منت موجود بالبيت

أبو فيصل : بهدوء : رحت امشي تعبت من الجلسه الا بسالك رعد ماجاب عاد سيره من شان الشركة ناظر فزتها وارتباكها قاطعته

هناء : اممممممممم انا مابيك تمسك الشركه انت تعبان ياروحي ماتقدر وفيصل ورعد مو مقصرين قاطعها

أبو فيصل: ببتسامه تعب وقهر : صادقه انا ماعاد فيني حيل زي قبل

هناء : ببتسامه وهي تجلس بجنبه بفرحه كيف اقتنع بسهوله

جلس يناظر فيها وهو يسترجع كلام رعد والشايب


بمجلس مصعب

رعد : بضحكه : ليه محجبه يا اختي

جود: ببتسامه : قول اللي عندك

رعد: ههههههههههههههه من اللي داق على مين

جود: بهدوء : ابي الحقيقه يارعد كل شي وووو قاطعتهم دخول ام عبدالعزيز وصراخها عليهم

فزت جود بخوف ورعد يناظر فيها بصدمه
رد مع اقتباس