عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 06-17-2019, 07:07 PM
 
صلو على النبي ..






البارت العاشر ..










العم حمزه : بتعب : والحين ويش تبين مني

هناء : بحقد: الموضوع ما يطلع لرعد وان طلع نهايتك على ايدي

العم حمزه: بقهر وكذب: ابشري ماراح يطلع
وبنفسه طلع الموضوع ياهناء خلاص وبأيد رعد سوي اللي تبين

هناء : بشراسه : حلو ولو فكرت بيوم تغدر فييني راح اعلم رعد من اللي له ايد بقتل ساره وووووووغيث فهمت

العم حمزه: بحقد: الله يأخذ حقي منك ل ووو قاطعته

هناء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي انك عارف ان انا وانت سوا ولا تلعب على رعد انك مظلوم وبريء لأنو راح ينفضح كل شي

العم حمزه: غمض عيونه بقهر يعني لم تعلم رعد هناء راح تضيع بنته الخبيثه ما احد يقدر لها ولا هو قادر لها ويش يسوي تقدر تلعب على شخص بلحظه نطق بقهر: اقول كاذبه ياهناء زي كل مره

هناء: بضحكه: مافي شي يوقفني اذا احد داس لي على طرف انا حذرتك وبعدين تبي تأمن بنتك قبل لا تمووووووت

العم حمزه : بتعب : ياهناء ابعدي عن بنتي مالك شغل فيها
هناء : بهدوء: انت سري لا يطلع وانا بنتك راح ازوجها رعد

العم حزه : بقهر : مالك شغل ببنتي ويالله انتهى الكلام برررررررررررررررررررررررررررررررا

هناء : وهي توقف ونطقت : بكيفك انت خسران سلام وعقبال مارجع لعزاك لأنو وضعك منتهي ههههههههههههههههههههههه

العم حمزه وهو يشوفها تطلع من عنده غمض عيونه بندم وقهر على حالة بنته راح تضيع وهو ضيع كل شي كل شي لو درت هناء انو افشا السر لرعد ويش بتسوي فيه وفي بنته ناظر بنته وهي داخله عليه ومبتسمه


نروح لرعد ولسمو


انت انجنيت هذا ابنك روووح نفس بتموتها انجنيت كانت تتكلم ودموعها مغرقه وجهها وعيونها جمر تبكي بقهر توقعت أي شي الا يقول لها كذا جلست بتعب على السرير ناظرت فيه وتكلمت بتعب وهدوء غريب عليها: رعد قول انك تمزح قول كذب قول تبي ولدك قول ان قاطعها


رعد: بهدوء : مابيه مادام انك امه

سمو : رفعت راسها بصدمه

رعد: وهو يكمل كلامه ولاهمه: سمو انا ما ابيك انا قررت انو ننفصل مستحيل أعيش معك انتي بالنسبة لي صفحه وبتنتهي قريب بس الولد هذا بيخرب كل شي ابي يكون م قاطعته بصراخ


سمو : فزت بقهر : وانا مابيك على بالك بموت فيك تخسي مابقي الا انت انا الولد هذا ماراح يموت ماتبي الولد بحريقه هذا ولدي انا ماهمني انت ولاهمني رايك ورقة طلاقي تجيني فهمت لأنو مستحيل أعيش معك بعد اليوم

رعد: بضحكه: ههههههههههههههههههههههههههههه سمو تتنازل عن الفلوس والبيت عشان شنو ابن رعد ههههههههههههههههههههههه


رفعت راسها وعرفت انو يبي يستفزها عشان تطلب الطلاق عشان يصير كل شي له سكتت وعرفت انو مستحيل توصل لشي بعد طلاق رعد طيب الولد يمووووووووووووووووووووت هذي قطعه مني كيف اتخلى عنه مستحيل لا لا

رعد: ببتسامه : ويش قرررتي وبهدوء رجع عقلك وبوجه غير هالمرة ياسمو : ننزل الولد ياسمو

سمو : وهي خلاص انضغطت بما فيه الكفايه اليوم روحها تحسها بتطلع بتموت ماتتت اهي رفعت راسها ونطقت وهي عارفه ويش رعد يبي: بهدوء :ويش تبي يارعد

رعد: ببتسامه قتلت سمو : برافووووووووووو نكون كذا شاطرين فهمتيني ياروحي

سمو : بقهر : ويش تبي

رعد: بشراسه : تبين الولد يبقى تنسي سالفة الفلوس والبيت تنسي كل شي تكوني زوجه مطيعه ببتسامه ورفع حاجبه

سمو : وهي تمسح دموعها بقهر عرف نقطت ضعفها مسحت دموعها : طيب بس ابني مالك شغل فيه وماراح اجهضه وو قاطعه

رعد: قرب منها بهدوء وتمثيل : حتى انا ابي ولدي ياروحي مادام انك وافقتي على شرطي فأهلا وسهلا بولدنا بيننا ياروحي

رفعت راسها ببكي ودموعها تنزل غصب عنها عرف كيف يجيبها ولدها اهو العايق الوحيد واللي بنا حجوزات بين انتقامها بس مستحيل تفرط فيه تخلي كل شي عشان هذا الولد


رعد: ببتسامه : حضنها وهو يسمي عليها ويضحك بنفسه : وجبتك ياسموهذي البدايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفع راسه لفوق وهو يفكر كيف يبتدي في هناء العايق الوحيد اللي كان بين هناء وهو سمو الحين سموووو انسحبت بتهديد والحين مايخاف على أي احد هناء ياهناء


بعد أسبوعين واليوم الموعود مصعب وجود

رفض مصعب انو مايصير زواج لزم على رعد قال له على الأقل باستراحه عشان خاطر امه لأنو ابنها الوحيد وحاول بجود ووافقت بغصب



كلووووووووووووووووووووووووش

مصعب : حيالله عروستنا نساك فيصل مصعوبك


هبه : بمزحه : يعقب والله ما احد ينسيني حبي الأول

مصعب : بضحكه وصراخ: ياويل حالي ويلومني بحبك


ام عبدالعزيز : عشتوووووووو

كانو خواتو كلهم بصاله وهبه ماسكه المبخر وتبخر مصعب ومطنشه الكل بوجود أمها ومصعب ابتسمت وهو يتغزل في امه مصعب وتذكرت قبل ثلاث أيام من يوم وصل من مكه كيف كان معها خلاها على راحتها ماطلب منها أي شي توقعت انو يجنننها بس الأسبوع والنص كان بمكه صلاه وعلى طول بمكه ارتحت راح عمري كله مارتحت زي كذا ابتسمت على اخر كلام له يوم وصلني لبيت امي


فيصل: وهو التعب واضح عليه توهم وصلو من المطار : هبوبتي لا تنسيني بهذي الثلاث أيام اوكي

هبه : بضحكه : لا تخاف حتى لو نسيتك بتطلع بالحلم

فيصل : بضحكه ورفع ايدينه يدعي: اللهم امين يارب اطلع لك بالحلم واطلع لك بالغرفه واطلع بالمطبخ واطلع لك بالحوش واطلع قاطعته


هبه : بجنون : خلاص حشى جني معي

فيصل : وهو يقرب منها ويمسكها من عند خصرها : ليتني جني ومعك اليوم قاطعهم دخلو مصعب


مصعب : بشهقه : يامنحرفين اصبرووو الله ياخذكم بقي لي ثلاث أيام

هبه هنا حطت رجلها

فيصل : بتكشير : اعوذ بالله الجني انت والله

مصعب : وهو مو فاهم شي : ها


هبه هبه هبه هبه

هبه : هلا يمه

ام مصعب : يالله يمه اخوك برا خلينا نطلع

هبه : ابشري يالله وهي تقرب منها وتسحب أمها معها وسط نظرات خواتها

بالاستراحه الكل وصل

ام فيصل تناظر سمو وتبتسم : وبنفسها : غريبه ماهي بالعاده عاقله البلا ويش وراها وعيونها تعبانه جعلك للحال واردا

بغرفه العروس

نجد: باستغراب : المعازيم شوي مره

جود: بطفش احسن جعل مااحد يجي

نجد: وهي تحرك راسها: وربي صرتي نكديه ما اخبرك كذا خلاص ياعم حفله بسيطه وامشي وبعدين شنو لابسه انتي يالهبله فستان اسود بتسودي عيشت الرجال من اول ليله وين اللي اخذتو لك

جود: بقهر وبغصه لحالها: ويستاهل بعد ورد اسود وكل شي اسود لأنها ليله سوده خليني في حالي واصل هنا وهي تاشر على انفها سكتت جود وهي تشوف خوات مصعب وامه داخلين

نجد وقفت ببتسامه وهي ترحب فيهم وتسلم عليهم

ام عبدالعزيز وهي تناظر لجود ورافعه حاجبها باستغراب من لبسها ونطقت: خير يالأخت لابسه فستان اسود بقول مبروك بس بعد الأسود هذا بقول عظم الله اجرك

رفعت راسها جود وبنفسها : خير اشبها هذي مدرعمه ونطقت بقهر : عاجبني اللون ويش المشكله

هبه وهي تبتسم وتغير السالفه : يهبل حبيبتي الف الف مبروك

ناظرت جود فيهم وسكتت

ونجد تناظر بخوف فهذي المره اللي يقولو اخت مصعب وتناظر لجود نظرات ناريه الله يستر من هذا اليوم

ام خالد: مبروك مع أنو مو حلوه بحقنا وبحق اخوي تلبسي هاللبس ويش بيقولو المعازيم

جود: ببتسامه: ماهمني المعازيم همني نفسي انا عاجبني خلاص

ام عبدالعزيز وصوتها ارتفع لأنو رفعت ضغطها جود: انتي وحده وقحه ايش قله الادب هذي ردي رد زي ناس

دخلت سمو على صراخ اخت مصعب رفعت حاجبها وهي تناظر نجد اللي تنتفض بخوف هي وهبه وام مصعب تهدي بنتها اللي ما سكتت نطقت بتعب: ويش الصراخ هذا يا يا من انتي

كتمت ضحكتها نجد على طريقه سمو وتعابير وجهها المضحكه مفهيه ومامعها نفس تتكلم الخوف بعد شوي لم دخلت سمو عليهم في اللي باخذ حقهم

ام عبدالعزيز بصوت عالي :انا سلمى بنت قاطعتها سمو بشمأزاز


سمو : بقرف: وتبن وخير ايش تبي

ام عبدالعزيز : بعصبيه " تبن بخشم اللي جاب قاطعتها سمو ووو

وهي تسحبها من شعرها صرخت نجد هي وهبه
وجود حطت رجل على رجل هذا اللي تبيه الزواج يخرب وسمو ماقصرت اصلاً هي تبيها من الله هذي المشكله


دخلت ام فيصل وام مصعب تصرخ على بنتها تبيهم يبعدو عن بعض صارت حوسه بينهم دخلت ام فيصل وهي تحاول تسحب سمو من على ام عبدالعزيز ام مصعب وهي تجلس على الكرسي بتعب مافيها حيل قربت هبه من أمها وهي تحاول تهديها

ام فيصل : سحبت سمو على جنب وبصوت كله : انهبلتي يابنت فضحتينا بين العرب بتعقلي انتي ولا قاطعهم صراخ رعد وهو ينادي على سمو بعد مادقت نجد على فايز قالت تضاربو البنات

رفعت راسها سمو لصوت اللي برا

ابتسمت ام فيصل وقربت من سمو وبصوت خافت : اطلعي له اذا انتي حرمه

سمو بقهر: لااااااااااا

رعد برا ينادي بعصبيه : سمووووو اطلعي

جاء مصعب باستعجال وهو يشوف رعد ينادي: خير ويش صار من اللي تضاربو انا لقيت اخوك المفهي فيصل يضحك يقول الحريم تضاربو احسبه يتريق

رعد : بقرف من الحال اللي وصلو له بسبت سمو : وبنفسه: مستحيل سمو زودتها هذي يبيلها اعادت تأهيل: مصعب روح ونا بتفاهم معهم روح عند الرجال

مصعب : بهدوء وهو يشوف عصبيه رعد: طيب بس استوقفو صراخ امه : رعد هذي امي انا بدخل بشوف ايش صار

رعد: بعصبيه : وين تدخل كلهم حريم

ام مصعب : بعصبيه: ام عبدالعزيز تعالي تعالي

فزت ام عبد العزيز تجاه سمو وهي تسحبها تبي تضربها بس صرخت أمها ونطت جود بوجه ام عبدالعزيز

جود : انذهلت من هالعجوز تبي تضربها بصراحه فزيت من غير مااحس وانا ادفها تبعد عن سمو قربت من سمو اللي كانت واقفه بس تترنح : بنت ايش بك سمو فيك شي قربت نجد وهي تبكي سمووو ويش فيك


سمو: جتني دوخه بسيطه بس اللي اذهلني جود ودفاعها عني

نجد: ببكي : بنات خلونا نطلع يالله جود روحي مع رجلك خلاص بلا زواج بلا هم

ام عبدالعزيز بعصبيه: وام مصعب مثبته بنتها لا تتحرك اهي وهبه وام خالد: ماراح تطلع من هنا حتى نكمل الزواج فوق خشمك وخشمها

جود: بعصبيه وهي تلتفت لها : ماراح يكمل الزواج فهمتي واذلفي لا اذلف عليك الحين

سمو : والله يا اني احس بنار بقلبي من هـ سلمي بس فينيي تعب ماقدرت اتحرك كنت اناظر فيهم واناظر بأم فيصل اللي تضحك ماقدرت اتحرك سمعت صراخ رعد للمره المليون بس هالمره معه مصعب ينادي على امه

جود: سمعت صوت رعد: قربت من الباب : سحبت نفسي وانا مخرباها مخرباها وبصوتي كله: رعد الى هنا وخلاص انا بطلع انا وخواتي اختي انضربت وانهانت والحين ام عبدالعزيز تهدد ان طلعت ماراح يصير خير يعني راح اكمل الزواج فوق خشمي انت عارف من البدايه مابي زواج وخرابيط وهذا كان شرطي بس عشان ام مصعب قلت معليه بس الى هنا وخلاص انا بطلع يارعد وتفاهم معهم لأنو ماراح اجلس دقيقه وحده راح اطلع يبيني كذا اهلا وسهلا مايبي الله يستر عليه وعلينا جت سمو بتتفاهم معهم انضربت

رفعت راسها سمو باستغراب توقعت أي كان ومن من كان يدافع عنها الا جود
نجد كتمت خوفها لأنو جود زودت العيار

رعد: بهدوء : وهو يناظر مصعب باحراج : نزل راسه مصعب بقهر من خواته : ابشري ياجود لك اللي تبين تجهزي واطلعوا وسمو ونجد كمان يالله

جود: بهدوء : طيب بس سمو تعبانه

رفع راسه رعد بخوف وهو مايبي يبين : طيب شوفيلي خط

ام فيصل : تناظر اللي يصير قبالها رفعت حاجبها هالبنات مو هينين ياهناء


فزت سمو اللي وقفت ببتسامه نفضت ايدها كأنه فيها تراب وابتسمت بعيون ام عبدالعزيز قربت من ام مصعب وهي تسلم على راسها ونطقت : العذر يا ام مصعب ماودنا نخرب الزواج بس بنتك بدات وسحبت نفسها

جود نزلت راسها وهي تلبس عبايتها اهي عارفه عفست الدنيا بس نجد الكلام اللي قالته لها صدمه بكلامها عن سمو يعني مستحيل يصير فراق بعد اليوم هما خوات ولازم يتحدوووو على هناء ورعد ومن من كان


بعد ساعات

فيصل اخذ زوجته وراح للفندق

رعد اخذ نجد وسمو ولا تكلم ولا نطق بحرف
فايز اخذ ابوه وامه بعد ماقال له خذ ابوي وامي انا ماخذ البنات


كانت جالسه بالسياره توقعت انو تروح مع خواتها بس الصدمه رعد ركبها سياره مصعب كانت تنتفض بخوف اليوم من اول صدمات مصعب عن خواته بالاستراحه وانا بسياره لي مايقارب ساعه وعليه اوووو اليوم جابت العيد مع خواته اكيد بيكون لعين معي ياربي ويش سويت بنفسي جبت العيد سمو ونجد راحو وانا بروح معه يالله ياليتني ماسويت شي راح انقتل ولا احد يدري عني يالله الحين اندم استاهل ويش ينفع الندم الحين


بالاستراحه

مصعب : بعصبيه : خلاص ارتحتي الحين ياسلمي

سلمي بقهر : وربي اهي بدات يامصعب واسال هبه كمان

مصعب : بقهر وغبنه : مابي اسال احد خلاص الزواج وانتهى بمشكله لا عاد اسمع حسك انتي ماخليتي احد بحاله اختك ماسلمت منك والحين الزواج خربتيه عسى ارتحتي بس

ناظرت ام مصعب بولدها بزعل مهما كان هذي اخته الكبيره يحترمها يتكلم معها كذا صح سلمى غلطت بس نزلت راسها بتعب

بكت سلمى وام خالد ساكته تناظر بخوف في امها

ام مصعب بهدوء : خلاص يامصعب خذ زوجتك وتوكل على الله البنت بالسياره رووح وانا باخذ بناتي وبطلع

مصعب : لا يمه امشي معي هذولا رجالهم برا وهبه لو كانت هنا ممكن بس

ام مصعب : بهدوء : مصعب روووح يبا انا بروح مع خواتك خلاص

ام عبدالعزيز : وهي تمسح دموعها : انا باخذ امي عندي اليوم روووح خلاص

مصعب وهو يتنهد قرب من سلمى سلم على راسها : ياوخيتي اعذريني بس انتم مو رجال عشان تضاربو

ام عبدالعزيزه: بكت وهي تحضنه وتعتذر له : العذر يااخوك والله ماودي اخرب الزواج انا اسفه

مصعب بهدوء : عوافي يالله وانتي ماهي بالعاده ساكته

ام خالد بخوف : انا بطلع والله ماسويت شي

سحب نفسه وهو يحرك راسه يمين ويسار

بالفندق

جالس ومستحي ويسوي حركات تضحك

كانت تناظر فيه بضحكه وبنفسها وربي مجنون هذا : خير يالأخو مستحي من مين

فيصل : وهو يناظر في ايده يعنني مستحي : لا بس اقلدك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : بزعل : هه هه بايخه

فيصل : ببتسامه : كيف المضاربه اليوم من فاز

هبه : هههههههههههههههههههههه زوجة رعد

فيصل : ماهي هينا حرمه اخوي والله

هبه : بزعل : حرمه اخوك ماخلت احد بحاله مصيبه وربي مااحد سلم من لسانها واختي اخس منها

فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مات ضحك ياربي ويش فيكم على سمو

هبه : وهي ترفع حاجبها : ياشيخ

فيصل : وهو يقرب منها خليك من سمو خلينا في المهم وحشتيني وحشتيني وو قاطعته

هبه : أي وبعدين عمرو دياب على غفله

فيصل : ويش اللي أي

هبه : بربكه : يعني ويش وسكتت

فيصل رفع حاجبه بعصبيه : تعالي

هبه : لااااااااااااااااا

فيصل : وهو يرفع اصبعه : تعالي هنا يامرررره

هبه : لا

فيصل : وهو يأخذ نفس ويغمض عيونه وبطريقه مضحكه : اذا ماجيتي الحين ماراح يصير خير وقد اعذر من انذر

هبه : وريني شطارتك ويش تبي تسوي

فيصل : فز ووقف وهو يسوي حركات جاكي شان : راح اقتلك

هبه : كتمت ضحكتها : لااااااااااااااااااا

فيصل : لااااااااا انتي ماينفع معك كذا قرب منها بس استوقفه

وقفت وهي تدف ايد فيصل بطفش ومن هباله : ابعد وربي انت فاضي

فيصل : وهو يناظر بيده ويرجع يناظر فيها : قد هالحركه

هبه : فيصل حركاتك صارت تنرفز

فيصل : بتطنيش : هل تتكلمي معي يامعشوقتي

هبه : ابتسمت ابد

فيصل : لو سمحتي تكلمي معي بالفصحى

هبه : ههههههههههههههه انت تكلم زي الناس وبعدها تفلسف

فيصل سحبها من خصرها وبقوه

شهقت هبه وهي تبعد وجهها من وجه فيصل ونطقت بخوف وتلعثام: فيصل ابعد

فيصل : لاااااااااااا

هبه : بزعل : ويش تبي مني قلت لك مالك شي عندي

فيصل : بهدوء غريب عليه وهو يناظر فيها : لي وباخذه

هبه : وهي تحاول تسحب نفسها بضيق : مافي شي موغصب اهو وسبق وقلت لك انا ما ابيك

فيصل : بعصبيه : مو بكيفك دفها بقوه على سرير

صرخت هبه بخوف : ابعــــــــــــــــــــــــــــــــد

بغرفه رعد

ان شاء الله مرتاحه الحين

سمو: وهي تجلس على الكنبه وهي عارفه مقصده طنشته ولا فيها ترد

رعد: اكلمك انا على ما اعتقد

سمو : بتعب : ويش تبي تبي مشكله مافيني اجل مشكلتك لبكره

رعد بعصبيه وصراخ لأنو الوضع زاد عن حده : انتي خربتي ام الزواج بسبتك انتي مستحيل فيك عقل ماهمك اختك انتي

سمو : بهدوء وقفت وقربت من سرير النوم وانسدحت وغطت نفسها وقالت له : رعد طفي النور بنام

رعد : بجنان من برودها : سمووووووووووووووو

بالفندق العروسين

جالسه وهي تنتفض بخوف من يوم ركب وهو ولا نفس ولا نطق بأي شي ياربي رفعت راسي وهو طالع من دورة المياه نزلت راسي بسرعه وقفت وانا اسحب اغراضي وادخل دوره المياه

بعد نص ساعه

جـــــــــــــود تعالي ابي أتكلم معك

انتفضت بخوف من صوته : ياويل قلبي عليك ياجود نهايتك قربت بعدت من التسريحه وقربت منه وجلست مقابل له ونزلت راسي يعني محترمه ماكني قبل ساعات لعبت فيهم

مصعب بهدوء : بدخل بالموضوع على طول ياجود اتمنى اللي صار اليوم ما يتكرر وبالذات مع اهلي والله ماحبيت الحركه اللي صارت اليوم حريم وهذا يطلع منكم اجل ويش خليتو لرجال اسمعي هذولا اهلي ياجود قبل كل شي اللي يضرهم يضرني واللي يضرك برضو يضرني هما اهلي وانتي زوجتي يعني انتي عين وهم عين فاتمنى تقدروووو امي قبل كل شي انتم وخواتي ما احترمتو المره الكبيره اللي بينكم كيف قاطعته جود

جود: جود وهي تاكل بنفسها وبقهر ردت :
ابشر مالك الا اللي يرضيك حنا غلطنا اليوم بس اتمنى يا سكتت شوي وبعدها نطقت بقهر : من يدوس لي على طرف ماراح اسكت وحط هالشي بمخيلتك انا مقدره وضعك كونهم اهلك بس اللي يتكلم علي برد له عشر وعمتي احترامها فوق خشمي هذي امي

رفع راسه لها وهو يناظر شوي فيها وقف ومشى من عندها ماحب كلامها لأنو بالنهايه اهله هذولا رد لها: نامي الحين الوقت تأخر

ناظرت فيه ببتسامه وعرفت ماعجبو كلامها طنشت وهي ترجع لتسريحتها


بغرفه فايز

فايز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله تحفه انتي تبكين ليه وهذولا الحريم مجانين

نجد: بخوف: يمممممه انهبلت دقيت عليك على طول من الخوف وسمو تعبانه يالله تتحرك

فايز : ههههههههههههههههههههههه وهذي وهي تعبانه صار ذا كله بس غريبه اشبها تعبانه

نجد: بتلعثام : مدري بس شكلها بتسخن

فايز : اها ماعلينا تعالي بقولك نكته حلوه

نجد : ههههههههههههههههههههههه لا

بغرفه هناء

سادحه بجنبه تناظر فيه وتبتسم نايم ولاهمه شي ابتسمت وهي تتكلم بصوت هادي

أي ياخالد وجودك وعدمك بحياتي هههههههههههه بس بالنهايه فزت بفلوس غيث وإبراهيم وانت خلك على عقلك اللي كل يوم يودع وقفت وهي تتحرك للتسريحه وتفتح الدرج

فتح عيونه وببتسامه ورجع غمض عيونه

في البلكونه ويتكلم بصوت واطي
رعد: بهدوء : ابي اعرف ويش هددتك فيه ياعم

العم حمزه : وهو ماسك للجوال وينتفض بتعب : رعد انا ماعاد فيني حيل لخالتك احس بتعب بنتي بذمتك يارعد بنتي اصايل يابني ب

رعد : بصراخ : عم حمزه نفض الجوال من ايده وهو يسمع صراخ بنته سحب نفسه بسرعه وهو يطلع من غرفته نزل على الدرج باستعجال بس استوقفو صوتها ضغط على نفسه لا يقتلها التفت بقهر وهو مايبي يشوفها بذات اهي

رعد وين

رعد التفت بقهر : بروح لعم حمزه تعبان

هناء ابتسمت بداخلها : جعله للموت : اها طمني

طنشها رعد وهو ينزل بسرعه


كانت تتسمع لهم هو وخالته كانت ورا الباب بس جالسه مافيها تتحرك النوم عيا يجي تعب خمول كلها فيها تفكيرها شغال هالايام على الهروب تبي تهرب من كل شي او تسافر تبي تبعد تبي راحه تحس نفسها مخنوقه من كل شي ماتبي فلوس ماتبي بيت تحس باختناق خواتها اللي قربو منها بس تحس في شي ناقص وشو ماتدري بكت بصوت مسموع وهي تتخيل انها بين أمها وابوها


بيت العم حمزه

دق دق دق جاء صوت رايح من البكي

مين

ابي العم حمزه بخير ان شاء الله او شوفيلي طريق يا اصايل بشوفه قلبي ماكلني عليه

اصايل : ببكي : اي الحمدالله بخير بس ضغطه هبط شوي والحين الحمدالله بخير

رعد براحه طيب بدخل

اصايل : وهي تفتح الباب وتبعد عن البب وهي تمسح دموعها

دخل رعد باستعجال واتجه لغرفة العم حمزه فتح الباب شافه ممدود على الفراش ويناظر لفوق ويفكر واضح التعب فيه قرب منه : عم حمزه

العم حمزه : بحزن : وتعب وقهر على حاله : اصايل يارعد بذمتك احس روحي بتطلع قريب اصايل لا تفكر تنتقم في بنتي يارعد

رفع حاجبه رعد وهذا العم يلخبط بالكلام

العم حمزه : اوعدني انك ما تأذيها

رعد : بهدوء وهو يقرب منه ويجثم على ركبته هذا الوحيد اللي بقى له كلهم خاينين الا هو امه اللي طلعت خالته وهي سبب كل شي وامه الحقيقه اللي قالو له خالتك كل شي كان كذب بحياته اهو الحاجه الوحيده والحسنه الوحيده اللي بحياته مايبي يفقده : عم يالله بنروح المستشفى

العم حمزه: بتعب : اصايل اوعدني اول شي اوعدني

وهو ماسك بيد رعد بقوه

رعد : بخوف : بعيوني اصايل ياعم لا تخاف

العم حمزه : بقهر وندم : انا اسف خدعتك على كل شي ماراح تسامحني لو تدري وبالذات اصايل راح تكره ابوها لو تعرف ان ابوها قاتل قتل نفس

رفع راسه بخوف رعد : عم اسكت عم تكفى لا تصدمني مابي صدمات بحياتي انت اللي بقى لي تكفى ياعم لا تتكلم مابي انصدم بالناس اكثر من كذا

العم حمزه : بتعب : موت ساره وغيث انا سببه انا خربت الفرامل حق السياره وبأمر من هناء

التفتوا على صرخه .....................




بالفندق

تسمع صراخ مره

مصعب : أي شكلهم عرسان خخخ

جود: يا فشلتي ليتني ماتكلمت : يابني هذا صراخ بكى في مصيبه وربي

مصعب :بطفش وهو خلاص بينام : يابنت الناس قاطعو اتصال ناظر للجوال الا اهي هبه : الوو

هبه : بصوت منتهي وصراخ : مصعب مـــــــــــــــــــــــات مــــــــــــــــــــات


سمو فتحت عيونها بسرعه وخوف وهي تتحرك تجاه الدولاب خلاص مافيها تتحمل لازم تطلع من هذا البيت فتحت الدولاب وهي تسحب ملابسها وتاخذ الشنطه وهي ترتب ملابسها باستعجال وتمسح بدموعها راح تموت لو جلست دقيقه وحده تحس اختناق غير طبيعي التفتت بقوه لجهت الباب تركت اللي بيدها بخوف وهي تمسح دموعها

سمــــــــــــــــو ويش تسوين







&& إلـــــى الملتقـــــــــــــــــــــــى &&
رد مع اقتباس