عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-16-2019, 05:34 PM
 
تنظيف البخار
في مناظرة تنظيف السجاد الجاف مقابل التنظيف بالبخار ، من المهم توضيح الأسطورة القائلة بأن البخار يستخدم فعليًا لتنظيف السجاد. في حين تستخدم الآلات المنزلية والتجارية الماء الساخن ، الذي ينبعث من البخار ، فإن البخار نفسه لا ينظف السجاد.
شركة تنظيف مكة المكرمة
بدلا من ذلك ، رش الجهاز المنظفات على السجاد الخاص بك. الماء الساخن ينشط المنظف على ألياف السجاد - القلوية للسجاد الصناعي والحامضية للصوف أو السجاد الطبيعي من الألياف. ثم يتم استخدام رطب-مص لامتصاص الجزء الأكبر من الماء على الأرض.
تنظيف الموكيت والسجاد
يختار بعض الأشخاص تنظيف السجاد بالبخار لأن لديهم مخاوف بشأن المواد الكيميائية للتنظيف الجاف التي تؤثر على صحتهم والبيئة. من الناحية الفنية ، فإن الطريقة الوحيدة لتنظيف السجاد بدون مواد كيميائية هي مجرد تفريغه ، حيث أن الماء العادي هو مركب كيميائي.
شركه نظافه في مكه
ماذا يعني معظم الناس عندما يسألون "هل يمكنك تنظيف سجادتي بدون مواد كيميائية؟" هو ، "هل يمكنك تنظيف سجادتي بأمان؟" بالنسبة لمعظم خدمات تنظيف السجاد ، الإجابة بنعم ، ومن المحتمل أن يكون منظف السجاد الخاص بك قادرًا على استخدام حل التنظيف الذي سينظف السجاد دون التسبب في أي ضرر.
https://www.the-royalclean.com/
كما أن شطف استخراج الماء الساخن الذي تستخدمه منظف البخار أو شامبو السجاد يكون عادةً كافيًا لإزالة أي محلول تنظيف ويجب ترك القليل من البقايا خلفه في السجادة. للعملاء الذين يعانون من مشاكل صحية مثل الحساسية وأشتما ، تتوفر أيضًا حلول تنظيف غير سامة أو مسببة للحساسية وخالية من الأصباغ والعطور.
رد مع اقتباس