عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 06-16-2019, 01:40 PM
 
صلو على النبي ..



تكملة البارت التاسع ..








بالفندق

لها نص ساعه جالسه على السرير وهو لين الان ما جاء غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحظات مع أمها او حرمه ابوها ابتسمت كانت تبكي فعلا أمها هذي مو حرمه اب ابتسمت مره ثانيه وهي تتذكر مصعب وهو يهدد زوج النكبه ههههه فعلا زوج نكبه يالله كيف بتصرف معه اذا هو زي باسل حست للحظه برعب التفت بسرعه للباب وهو يتقفل حست برعب وخوف ارتبكت هل توقف وتتحرك وتروح الحمام او تفضل جالسه او ايش تسوي سمعت تنحنحه رفعت راسها الا هو واقف على راسها مبتسم


فيصل : بصراحه ما ودي ادخل بس الى متى بجلس عند الباب انتظر يعني بدخل واللي يصير يصير فتحت الباب ودخلت شفتها منزله راسها قربت منها وتنحنحت شفتها ترفع راسها بلعت لساني ويش أقول ويش أقول : احم احم معك فيصل بن خالد


هبه ناظرت فيه سلامات اشبه هذا لا مو صاحي مستحيل هذا

فيصل : بنفسه : ويش تقول انت فيصل بن خالد وخير يعني تعرفها على نفسك وربي اني خبل: احم قصدي اذا نسيتي اسمي احب اذكرك بس

هبه : تناظر فيه وهي ساكته بتشوف النهايه معه


فيصل : صار يناظر فيها وهو مو عارف ويش يقول فسخ البشت بطريقه مضحكه ورماه بجنبها وجلس بسرعه قريب منها

هبه : بغى قلبي يوقف خير ويش يهبب هذا يا ربي

فيصل : بارتباك : من الأخير يابنت الناس بعطيك انا والله ماكنت عارف انك متزوجه وانفصلتي عن زوجك اخوي رعد قال لي عنك انا كنت مقرر ابي اتزوج وهو علمني عنك غمض عيونه على الكذبه هذي بس لازم تعرف انو ماكان يعرف انها منفصله عن زوجها بس الكذبه الثانيه مايبي يجرحها وانا بصرااحه لم دريت انك اخت مصعب وافقت على طول

هبه: بهدوء: بس ماكنت تعرف اني مطلقه صح

فيصل : بعقلانيه : لا ولو عرفت وقتها اكيد راح أوافق ويش فيها المطلقه

هبه : كيف بتعيش معي وانا ناقصه و قاطعها بعصبيه

فيصل : بعصبيه : ويش الكلام هذا ويش اللي ناقص فيك وبعدين تعالي ابن ادم يخلق كامل مستحيل وبعدين ويش ذنبك انتي انك كونك مطلقه هذا نصيب

هبه : بصوت خافت : انت الكلام اللي قلت امس كان

فيصل : بهدوء : كذب : شوفي ياهبه انا انسان ما احب الكذب بحياتي وماحبيت نبني حياتنا بكذب انتي انضلمتي بحياتك وانا ابيك وشاريك ويش المشكله وين ابي اعرف عطيني سببب مقنع انو قاطعته هبه


هبه: بقهر: بس انا ماراح اتقبلك لأنو انت ماكنت عارف انو انا مطلقه نظرتك تغيرت اكيد

فيصل: بجنون من هذي البنت : يوووووووووووووووووه ويش نظرتي تغيرت يابنت الناس انا ابيك ويش تبين اكثر من كذا

هبه : ببكى : وانا مابيك

فيصل : بهدوء : وانا ابيك ومو مستعد والله للتفاهات هذي اسمعي عطيتك وجه بزياده الظاهر انتي ماينفع معك كذا أحاول لي نص ساعه وقلت لك بصدق مو عاجبك اجل اسمعيني بتعيشي معي برضاك وغصب عنك اذا تبينها كذا وهذا اخر كلام ومابي كلام ثاني


فزت هبه بقهر: مو على كيفك راح تطلقني وغصب عنك

فيصل : بضحكه : احلفي بس والله ماتزوجتك عشان اطلقك قومي قومي غيري لبسك وتعالي حبيبتي وهو يتمدد على الفراش : وغمض لها بعدين ليلنا طويل

هبه : انقلب وجهها : قليل الحيا انت انت

فيصل : روحي غيري وتعالي خلينا نتعشى انتي تفكيرك ماش هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : تحركت للحمام عز القاري وهي تسب فيه واحد مابه حيا


اليوم الثاني

الساعه 3 العصر

كانت تناظر فيهم مستغربه وحده وجهها تعبان والثانيه تلعب فشعرها وتفكر نطقت : اشبكم هاجدين

جود: بتريقه : ويش تبينا نسوي لك يعني

نجد: رفعت حاجبها : خير اشبك

جود: بحقد : روحي لفايزك يالله توكلي عن وجهي مو ناقصه

سمو هاديه على الكنبه ممدده على ظهرها تحس بتعب وغثيان وضيقه ودها تبكي بدون سبب شنو ما تعرف

نجد: بهدوء: جود اشبك عشان ليش قررت ما انفصل عن فايز تسوي كذا انا احبه وهو يحبني صج زواجنا كان اجباري بس انا راضيه فيه الحين و


قاطعتها جود بعصبيه: خلاص خلاص لا تكملي عيشي معه احد قالك لا بس لا اسمع حسك بيوم تجي تشتكي منه بدعسك فهمتي

نجد: بزعل : طيب التفتت لسمو ويش بها هذي

جود: بضحكه : خليها هذي شكلها نهايتها مصحه نفسيه بنت عمك تهبلت تسولف مع نفسها وشوفي شكلها كيف تفجع استغفرالله الله لا يجعلني من الشامتين بس قليله فيها من اللي سوتو فينا وفي زوجها الخبل


غمضت عيونها سمو وهي مافيها تتحرك ودها تقوم تكسر راسها بس ماحست بنفسها الا بكت بصوت عالي غصبن عنها


نجد: فزت بخوف وهي تحضنها ولامت جود بنظراتها

جود: بتتنيحه ونطقة بضحكه: لا ياشيخه تبكي توقعت تقومي ترفسي ببطني وبصوت عالي : هاي بنت ويش بك لايكون بتموتي

نجد: بعصبيه : جوووووووووود خلاص اذلفي

جود: بضحكه : بذلف بروح غرفتي وانتي واسي السوسه على العموم بقولك زواجي تحدد بعد أسبوع اوكي رفضت مابي قاعه ولا شي شرطي لزوجك يا سمو كلمته وقلت له قبل شوي وهو وافق وبيكلمهم يبون اهلا وسهلا مايبون مع السلامه ودخلت الغرفه

نجد: بهدوء التفتت لسمو: اشبك ما انتي طبيعيه

سمو : بصوت رايح : تعبانه شوي

نجد: طيب نروح المستشفى

سمو : بهدوء : خليك مني سمعتي المجنونه هذي ويش قالت بقى لها أسبوع وتروح بيت رجلها وهي اغراضها ماهي كامله

نجد: بضحكه : بعد اللي قالته لك لسا تفكري فيها خليها بكمل اغراضها انا بهذا الأسبوع الحين خليك من جود ويش فيك انتي ليه مانروح المستشفى نتأكد انوو


سمو : بتعب : انو حامل

نجد: بهدوء : أي

سمو :بتعب مابي احد يعرف يانجد ابيك تاخذيلي تحليل وابي إحلل يمكن تعب بسيط

نجد: بهدوء : طيب ابشري بس برضوا لازم تروحي المستشفى عيونك وشكلك مشحب مره ياوخيتي

سمو : معليك مني انا بخير بس بقولك شي انسي موضوع انك تعطيني اخبار عن رعد او قاطعتها نجد بخوف وربكه

نجد: موهذا الموضوع اللي جابني لك بنت ام فيصل هذي وراها شي كانت تتكلم عن أوراق مزوره

فزت سمو بتعب وقهر : أي اوراق

نجد: بخوف : اهدي بقولك امس لم روحت من الزواج قلت بسلم عليها دقيت الباب على خفيف بس شكلها ماسمعتني ودخلت كانت تتكلم مع شخص تقول ابيها تبعد هالفتره عني ماني فاضيه لها الأوراق مزوره وتقول انها شاكه برعد ما ادري ما ادري كلامها مخربط ياسمو

نرجع شوي لورا

هناء : بخوف : هلا

نجد: بهدوء : دقيت الباب بس شكلك ماسمعتي جيت اسلم عليك فايز قال لي مانمتي

هناء : بربكه : أي حياك ياروحي قربت منها وحضنتها بقوه

نجد: بخوف : كيفك ياعمه وجيت اعتذر عشان زواج فيصل ان قاطعتها

هناء : بضحكه: عاتي حبيبتي سفر وتعب وبعدين من يلومك عروس

نجد: بهدوء اوكي عن اذنك عشان ترتاحي

هناء : ببتسامه: اممم نجد

نجد: بخوف: سمي

هناء : بهدوء : لك وقت من وقت مادخلتي

نجد: لااااااااااااااااا توني دخلت ليـــــــــــه

هناء : اها لا حبيبتي مافي شي

نجد : اها عن اذنك وطلعت
نرجع

سمو : يعني ماشكت

نجد: بخوف : مدري مدري بس عن أي أوراق تتكلم ماني فاهمه شي سمو بديت أخاف انا بصراحه لأنو

سمو : فزت بتعب وهي تترنح

نجد: وين وين تبين تروحي

سمو : بضحكه : ابي رعد خلاص روحي بروح لرعد دخلت لغرفتها واخذت الأوراق ولبست عبايتها وطلعت من الملحق لبيت رعد كانت تترنح بتعب طلعت لدرج وصلت لغرفتها تحس بتعب قربت من سرير وتممممددت تحس بخمول غمضت عيونها وهي تغفى


رعد: كنت موصل البيت من بعد ماوصلت عريس الغفله للمطار لا ويسب فييني اصلا استاهل خخخخخخخخخ طلعت لدرج وانا افكر بكلام العم حمزه هو تعبان وبنته مالها احد مافي الا اتزوجها احسن من البلا هذي عندي فتحت الباب دخلت الا اهي نايمه غريبه ويش جابها هههههه حياك الله يابعدي قربت منها وانا انزل مقارب وجهها هاديه بس واضح انها تعبانه ويش اللي متعبك يالحيا نفخت بوجهها فتحت عيونها ابتسمت : حيا الله سمو الاميره


سمو : بتعب وعياره: حطت ايدها ثنتين عليه وهي تحضنه وتبوس خده : يا حياك ربي يا اميري

رعد: بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبه جديده ياروحي وقف وهي لس متعلقه فيه جلس مقابل لها

سمو : بعدت وهي تطلع الأوراق : ناظرت فيه: ومدت له

رعد: كان مبتسم امتسحت ابتسامته : ويش هذا

سمو : بتعب : أوراق البيت

رعد: بفرحه: رجع عقلك ان شاء الله

سمو: بقهر : مزوره

رعد: وهو يناظر بالاوراق ومبتسم بس كلمت سمو رجعتوا لعقله : ويش اللي مزوره

سمو : بحقد: الأوراق : خالتك عطتني الأوراق مزوره هي لعبتها صح شاكه فيني وعشان كذا تبي تبعدني عنها هالفتره يعني خالتك عارفه كل شي اذا الكلام صح انك معي فأنا اسلمك المهمه يارعد لأنو مافيني تعبت وماراح اتنازل الا ما ارجع حقي وحق خواتي

رعد: بهدوء : وانا قلت لك انا راح ارجع لك كل شي ياسمو بس الثقه عطيني إياها

سمو : بتعب : جتك وبشوف بس لو اشوف لعب من ورا راسي راح ارجعها فوق راسك انت وخالتك

رعد: ابتسم على تهديدها : ابشري طال عمرك تامرين امر ياقلبي

سمو : بضحكه : ويش معك تتغزل اقربها نتفت شعري على التهديد هذا

رعد: بضحكه : انا اليوم رايق بصراحه مابي اخرب جوي فيك

سمو : وهي تتمددد : احتاج ترويقه هذا عطني اللي عندك يمكن اروق معك ههههه

رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن تغاري

سمو : ببتسامه : لاتخاف انت ما اغار عليه

رعد: بهدوء وهو يقرب منها جلس قريب منها : بقولك انتي متاكده شايفه حياتنا طبيعيه زي أي زوجين

سمو : بهدوء : لا

رعد: حلو فعشان كذا قرري ياسمو بعد ما ارجع لك حلالك تبين تكوني معي او

سمو : بتهور : لااااااااااااا ما اخذتك الا عشان الفلوس وبس

رعد: بهدوء: يعني افهم انك ماتبيني وليه التمثيل

سمو : بضحكه : عشان أوصل للي ابيه

رعد: بهدوء: اها اوكي انا من اليوم ورايح بتكوني زوجتي بالاسم بس مستحيل من اليوم اقبلك

سمو : بتعب : وفرت علي بس بالله لا تقول لي غسلي ملابسي اطبخي لي قلت بالاسم هههههه

رعد: بهدوء وغصه : لا لا لا تخافي من اليوم ورايح زوجتي بتقوم فيني مو انتي

سمو : ناظرت فيه : بتتزوج

رعد: اكيد وعشان كذا فاتحتك بالموضوع مابي اكسر قلبك بس مادام ماتفرق معك بتزوج الحين وبعد ما ارجع لك حلالك كل شي ينتهي

سمو : فزت : ماتتزوج وانا على ذمتك

رعد: بضحكه : ويش تفرق عندك ماتفرق مادامك قاطعته

سمو : بقهر : مدامني على ذمتك ماراح تتزوج ويش يقول جاب الثانيه عليها تخسى

رعد: فز بحقد: وعلى راسك ياتبن ومن بعد زواج جود

سمو: تحركت بعصبيه وهي ودها تقتله شافته يلف بيطلع تعلقت بصدره : ماراح تتزوج وانا على ذممممم وماحست بنفسها الا

رعد: كنت ودي اعطيها كف يمكن تصحى بس لم شفتها تطيح بين اديه اخذتها بسرعه وحطيتها على السرير سحبت المويه اللي على الطاوله صرت اغسل على وجهها ولا مجيب اخذت مفاتيح السياره لبستها عبايتها واخذتها وطلعت للمستشفى


بالطياره

فيصل : وهو ينزل راسه لجهة هبه : هبوبتي ماودك تعرفي وين نروح

هبه : بخوف : لاااااااااا

فيصل : بطفش: شهر عسل هذا ولا بصل

هبه : بخوف من الطياره : اللي هو اهم شي نوصل

فيصل : الفت باستغراب لها وضحكت : تخافي من الطياره

هبه : بارتباك " من قال

فيصل بصوته كله: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل اللي بطياره التفتو لهذا المجنون

هبه : بفشل : اسكت فضحتنا

فيصل : بضحكه وبصوت واطي: هبه الطياره راح تطير وتميل بقوه

هبه : بخوف : عارفه بس بهدوء مو بقوه

فيصل : بضحكه : لا حبيبتي هذي طياره خاصه تتمايل بقوه

هبه : بضحكه : ياشيخ

فيصل : باستغراب : جد ماتعرفي عن الطياره هذي تقول طير وتتمايل ياحلوه

هبه : كتمت صوتها اللي بتموت ضحك على المجنون هذا : طيب اسكت شكلها بتطير يممممممممممممممممممه

فيصل: خخخخخخخخخخخخخ وتقولي ماني خايفه ياخوافه ياخوافه ياخوافه

هبه : بعصبيه : ماني خايفه اوكي ماني خايفه

فيصل : بضحكه : خوافه خوافه

هبه : ماني خايفه فهمت

فيصل : طيب شوفي وين حنا

التفتت هبه الا شافت الطياره بالجووو خلاص رجعت ظهرها على الكرسي بدوخه فيصل احس بغثيان

فيصل : وهو يحاول يرجع لورا : اوعي تعمليها يابنت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا






بيت العم حمزه

العم حمزه: بتعب : رعد خطبك مني والملكه يوم الخميس

اصايل : بهدوء : رعد خطبني او انت يبا كلمته

العم حمزه: بهدوء : انا كلمته يبا انتي قاطعته اصايل

اصايل بحزن: وانا مستحيل اقبل بواحد انفرض عليه يبا ليه تنزل كرامتي لهدرجه

العم حمزه : بعصبيه انتي عاجبك حالتي كل يوم تتدهور انتي عارفه ان مالي احد يابنتي خليني أأمنك مع رعد والله انه رجال كفو ويستاهلك رعد طيب يابنتي بس الناس استغلوا طيبتوا يابنتي

اصايل : ببكى : والله يا يبا لو يبقى اخر رجال ما اخذته ووقفت ومشت من عنده وهي تبكي وبنفسها أي يبا احبه واموت فيه بس اني اتزوج واحد كان مع وحده ثانيه واجي اخذه منها لا ماني انانيه الله يوفقه مع من كان بس انا نصيبي مو معه سمعت دقت الباب مشت تجاه الباب فتحته رفعت حواجبها من هالمرة اللي واقفه : ياهلا

ابوك موجود

اصايل : بخوف : من انتي

قولي له ام فيصل وهو يعرفني ببتسامه لها مية معنا


بالمستشفى
طلعت الدكتوره من عند سمو

رعد: وقف بشريني يادكتوره

الدكتوره : انت زوجها

رعد: بهدوء: أي

الدكتوره : ببتسامه: مبرووووووووووك زوجتك حامل بشهرها الأول

رعد انخطف لونه حس الدنيا تدور فيه


بعد ساعتين

مقابلين بعض وكل واحد ساكت

سمو تناظر فيه تبيه يتكلم يعبر يقول شي هي كانت متوقعه انها حامل بس ما توقعت الهدوء هذا منه

رعد: كانت مية فكره ببالي مستحيل تصير ام زينه هذي حيا هذي شرسه كيف بتربي الولد او البنت بتطلع نفس الطبع غمض عيونه بقهر على ما احبها على ماكرهتها باللحظة هذي هو مفكر يطلقها مستحيل يكمل معها بس الولد هذا بنا حاجز بالموضوع رفع راسه وبتردد بس نطق بسرعه عارف راح يكسرها بس اهي ما اهتمت فيه ليه يهتم فيها : سمـــــــــــــــــــــــــو الولد هذا مستحيل يعيش اجهضيه


سمو رفعت راسها بصدمه توقعت أي شي او انه يقول لها كذا حست قلبها طلع من مكانه توقعت أي ردت فعل بس انو يموت روووووح صرخت بجنوووووون وهي تضرب فيه ماتوقعت يقول لها كذا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل هذي رووووووووووووووح الله يأخذ رووووووووحك



نرجع للعم حمزه قبل ساعتين


العم حمزه : رفع راسه ببتسامه

هناء : عرفتني ياحمزه

العم حمزه: ومن مايعرفك يالحيا

هناء : بقهر : بتضلمني ياظالم

العم حمزه : من يوم يومك وانتي مبدعه بالتمثيل كفايه الى هنا ياهناء

هناء : بضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نسيت من اللي له يد في موووووت غيث وساره ياحمزه


العم حمزه: نزلت دموعه غصب عنه ونطق بقهر : الله لايسامحك لادنيا ولا اخره راح يأخذ ربي حقهم منك ي قاطعته

هناء : بحقد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ولسا ماشفت شي ياحمزه انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
رد مع اقتباس