عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 06-15-2019, 03:27 AM
 
صلوا على النبــــــــــي ..




البارت السابـــــــــــــــع ..








العم حمزه: بتعب: زوجة رعد

سمو: قفلت التلفون على طول وهي تحط ايدها على قلبها وبنفسها : ياويل حالي ياويل حالي بذهول وخوف ماتوقعت واحد بالميه يعرفها ويش سويتي ياسمو يالله يالله طلعت للسواق وهي فاقده عقلها خربت كل شي بنيتها

العم حمزه : ناظر للجوال وابتسم وتذكر يوم قال لأصايل دقي على رعد كان يبي يقول له ابيك تتزوج اصايل بس رعد قال له متزوج بنت اخت خالد انصدم وسكت بس الحين راح يتكلم بالسر اللي مخبيه طول السنوات هذي دق على رعد وقال تجي الحين في سر لازم تعرفه انا ماعاد بقى لي من العمر شي ومابي اموت وهالسر يموت معي

بعد نص ساعه وصلت سمو السوق وهي ترتجف بخوف ورهبه مو عشان رعد خوف كل شي يضيع منها جلست على الكرسي وهي مقهوره هـــ الرعد ماخل لي شي كل شي معه الله ياخذك انت وخالتك من وين طلعتوا لي اوووووووووووووووو ااااااااااااااخ

رعد: يامصعب ماقدر اجيك الحين بروح اشوف العم حمزه بشوف ويش يبي مني

مصعب : طيب بس علمني واذا بتتزوج بنته قول لي عشان اصير الشاهد خخخخخخخخخخخخخخ

رعد: بزعل : عيب اصايل اخت وبتفضل اخت

مصعب: انا سبيتها عارف ياعم خذها احسن من الحيه اللي عندك

رعد: بزعل : مصعب

مصعب : وربي انك مجنون تحبها وانت عارف انها بتنتقم

رعد: بضيق : اقفل لا يتقفل الجوال بوجهك

مصعب : طيب ههههههههههههههههه باي ياروميو

رعد: قفل الجوال بضيق وهو خايف من حمزه ركب السياره ومشا


بيت العم حمزه

اصايل : بضيق : متزوج يبا رعد

العم حمزه: أي يبا متزوج

اصايل : كتمت حوبتها وقفت تبي تروح وقفها صوت ابوها

العم حمزه : بضيق مع بنته : يبا رعد راح يجي خلي الباب مفتوح

اصايل : بتعب : طيب

ماهي الا عشر دقايق وصل رعد دق على العم حمزه قال له ادخل
رعد دخل البيت وهو يناظر في الغرفه اللي شوي فيها الاضائه قرب منه ودخل شافه سادح قرب منه سلم على راسه
رعد: امرني ياعم

العم حمزه : بتعب : بدخل بالموضع على طول مابي اموت وهــــــ السر معي يايبا اليوم زوجتك دقت وكل اللي قلت لي عليه عنها عرفت انها ناويه تنتقم بس

رعد: بذهول : توقع أي شي تسويه سمو بس ماتوصل لهنا تبحث عنه كل شي هذي لوين بتوصل كله عشان تكسر امي وتكسرني هي وانتقامها التبن

العم حمزه: بغموض : لا تفكر انك تظلم سمو ترا سمو زيك ماهي عارفه أي شي انضحك عليها زي ما انضحك عليك وكلكم مظلومين راس البلا خالتك

رعد: بشتات : كيف خالتي مين قصدك بسمه او

العم حمزه: خالتك هناء مو امك الحقيقيه امك الحقيقيه بسمه

رعد: تراجع لورا بصدمه : عم هههههههه شنو تقول امي بسمه قالت لي انو امي الحقيقيه هناء وابوي مات قتلو خالد

العم حمزه: بسمه تبي تحميك من خبث خالتك هناء اضطرت تسوي اللي تبيه بسمه ولا كان ضعت زي ماضيعت العايلتين هناء

رعد: بذهول : عم لا تجنني ماني فاهم شي ويش تقول انت انا عقلي طار انا مين انا ابن مين انا مو ابن غيث
العم حمزه : انت ابن إبراهيم

رعد: بصدمه وينطق بصعوبه : اب راه يم مين ياعم إبراهيم مين ايش تقول ياعم

العم حمزه : راح أقول لك القصه من أولها ياولد إبراهيم امك علمتني قبل ماتموت عشان تحميك انا كنت شغال عند أبو امك وبعد ماتوفا جدك اشتغلت عند إبراهيم

قبل سنوات واعوام

رجع ذكريات لزمن راح ومستحيل يعود

تناظر لأختها وهي تمشي شوي وتطيح من الغطا اللي محجب عنها الرؤيه
هناء هناء وجع الولد يناظر فيك يقول اكيد سكرانه من مشيتك هذي

هناء : بقهر التفتت لأختها : خلاص راح حتى نظره ماتخلو احد يناظر وانتي لازم تنكدي عليه يا ست بسمه

بسمه : بهدوء: وانا ويش قلت وليه تناظري للرجال تسذا

هناء : وهي داخله البيت وتتحلطم على اختها : ااااااااااف حتى فهذي تنكدو علي ااااااااااااف منكم

بسمه وهي تناظر اللي واقف عند باب المدخل ابتسمت وهي عارفه كره اختها لهذا المخلوق: هناء ناظري الحب هههههههههههههه

هناء : بحقد: حبتك القراده انتي وياه يع يع شوفي كيف يقرف كريهههه

بسمه : ببتسامه : يع يقرف هذا ولد عمك ومامعك الا اهو انتي محيره له من صغركم وهو يحبك

هناء : يخسى اخذه عدمو الرجال عشان اخذ خويلد هه حبيبي ناظري الفله هذي اللي بجنبه ان شاء الله راح اسكن فيها واتزوج واحد تاجر احسن من الفقري تبعك

بسمه : ضحكت على تفكير اختها اللي كل يوم تبني امال على أصحاب هذي الفله انها ممكن تتزوج منهم هههههههههههههه كل اللي يعرفو انهم اثنين شباب مايدرو وين ابوهم وامهم ومالهم أي قرايب ضحكت على خالد وهي تشوفه يتغزل بهناء وهناء تافف

أبو هناء عنده بنتين
هناء وبسمه

إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستهبل

غيث : باستغراب : قايل نكته انا

إبراهيم : ياولد ليه مستعجل على الزواج

غيث : بطفش : ابي اتزوج

إبراهيم : هههههههههه طيب من تعيسه الحظ العفو سعيده الحظ خخخخ

غيث: شفت عمي حسن أبو البنات جارنا راعي البيت الشعبي

إبراهيم باستغراب عكس حواجبه : ما اعرفه

غيث: الا تعرفه مشهور أبو هناء

إبراهيم : اها ايش به ذا بنته اللي تبيها

غيث : بسرعه : لا لا مو من بناته مره كنت بالمزرعه وهو موجود مع الغنم تبعه وبنت معه والله ياخوك مارفعت راسها طول ما انا واقف مع عمها فكرت بنته بس طلعت بنت اخوه حبيت البنت شفت خالد اخته

إبراهيم : وقلبك يحب كل ماشاف بنت ماترفع راسها وبعدين خالد هذا يرفع الضغط كريهههه

غيث : اوووووووو لاتستهبل وبعدين خالد والله زين اعرفه كذا مره طلعت معه

إبراهيم : بطفش : المطلوب مني ويش تبي طفشتني ورايه مية شغلة وخالد هذا ما انبلع لي

غيث: بعصبيه : مو مهم تبلعه اهم شي اني ابي البنت ابي اخطبها من عمها تروح معي كونك اخوي حبيب وتاج راسي ببتسامه براء

إبراهيم : ضحك على عياره اخوه ما احب يكسر بخاطره : ان شاء الله اوامر ثانيه

غيث: باستعجال : متى نروح

إبراهيم : بتريقه : ويش رايك نروح الحين

غيث : بفهاوه : يالله يالله مشينا

إبراهيم : اقلب وجهك

غيث: على أي صفحه: شاف اخوه يوقف هرب وهو يضحك

إبراهيم وغيث اخوان لهم فله صغيره على قدهم ابوهم وامهم متوفين بنو مشروع صغير وطلعوا الفله الصغيره هذي وطلعو لهم مشروع ثاني ومشت تجارتهم وفتحو لهم شركه على قدهم لاهي كبيره ولاهي صغيره


بيت أبو هناء

هناء وهي ماده بوزه: بس انا مابي اتزوج

ابوهناء : بصرامه وليه ان شاء الله
هناء : مابي وبعدين ليه ماخطب بسمه

ابوهناء : بتعب من دلع هناء : خالد يبيك انتي مايبي هناء

هناء : وانا مابي اتزوج

ابوهناء : بضغط : ما معك الا خالد يابنت ولد عمك هذا

هناء : سكتت شوي ابوها كذا ولا كذا راح يغصبها ردت: خلاص لي شرط يوم تملك بسمه انا اوافق على خالد وقفت

أبو هناء : بتعب : يعني عناد الشغله

هناء : لا ماراح اتزوج قبل اختي وطلعت

ابوهناء : ضغط على نفسه من دلع هناء اللي كل يوم يزيد اوكي ياهناء لك اللي تبين بس خالد مستحيل افوته رجال كفو وراح يصونك
اليوم الثاني

بيت أبو خالد

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه وليه ماتجي انتي مستحيه من خطيبك

هناء : بعصبيه : مالت عليك وعلى اخوك اسكتي لا اقفل التلفون

ساره : بضحكه : وهو يحصلك خالد ال

هناء : بقرف: مابي يحصلي وسكتي خلاص بتجي ولا لا

ساره : طيب طيب ياكريهههه جايه باي قفلت الجوال بوجهه هناء وهي تضحك لبست عبايته وهي تبي تستعد لطلوع

واقف برا يناظر اللي رايح واللي جاي يبي بكره يجي بسرعه عشمه إبراهيم قال له بكره راح نخطب كلم ابوها واخوها مستعجل يبيها ناظر شوي لفت انتباهه زي العبايه من بعيد جايه ابتسم وهي كل ماتقرب قلب غيث يفز من مكانه كيف مايعرفها وهي محتمشه بهذي الطريقه تحركت رجوله غصب عنه اتجاها وهو عارف غلط ضاعت منه قرب منها وهو ينطق بفهاوه : اخت خالد يقال يبي يتاكد خخخخخ

ساره : فز جسمي كله من هذا اللي يعرف اخوي سرعت بمشيتي وشوي اركض بخوف
غيث : بفهاوه للمرة الثانيه : اخت خالد

ساره : طار عقلي هنا لم ذكر اسم اخوي للمرة الثانيه ابي أوصل بيت عمي الله يقطعني يوم طاوعتك ياهناء ليتني ماجيت والله لو يشوفني خالد ليقطعني ويرميني للكلاب شمرت عبايتي وبحط رجلي بس استوقفتني كلامه التفت بفهاوه

غيث : بكره جاي اخطبس وابيك اتمنا ماترفضي وبنفسه : ويش هذا الغباء ياغيث تهورت

ساره : ركضت لبيت عمي وانا انتفض قلبي الولد مزيووووووووووووون قفلت الباب بكل قواتي


فزت هناء على دخلت ساره كانها هبله وتنتفض بجنون قربت من بنت عمها وتحاول تتكلم معها : بنت اشبك

ساره : بخبال : وهي ماسكه على قلبها : يمممممممممممه قلبي قلبي موووووووووووووويه الله لابارك الله فيك من يوم قلتي تعالي ليتني ماجيت يمممممممممه يخوووووووووف وبصوت واطي بس مزيووووون خطف قلبي ياهنووووو ياجعلني قلبه

هناء هنا ماتتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك مجنونه تتكلمي عن مين انتي

ساره : وهي تضغط على قلبها : مدري مدري بس قلبي طاررر قال لي بخطبس ياويل قلبي ياويل قلبي ياهناء ماشفتي طوله ورزته خطف قلبي من اول نظره يمممممممممممه يهبل

هناء : هههههههههههههههههههههههههه انا قلت لك انتي فضيحه لو شفتي رجال مشاعرك متهوره

ساره : بفهاوه : وقسم اني اغض بصري وحاولت بس قلبي تسلب ناظر فيه وشاف زين ونخطف قلبي وعقلي ومشاعري الش

هناء : بطفش : خلاص خلاص اسكتي خليني اكلمك على اللي خطف قلبي

ساره : بانزعاج : وجع وجع انتي تحبي واحد ماتعرفي حتى اسمه خليك من هذا اللي ماتعرفي اصله ولا فصله يابنت اخوي يحبك ويبيك وبعدين وافقتي خلاص بعد ما تنخطب بسمه ان شاء الله نصيبها يجي انتي لخالد رضيتي ولا لا

هناء : بزعل : الله ينكد عليك انتي واخوك ياشيخه مااحد يحلم معكم

ساره : هههههههههههه احلمي مع خلووووووووود

هناء : بقرف : مالت
خالد وبسمه توم مالهم أي احد غير عمهم ابوهم متوفي وامهم متزوجه وماهي معهم وهما رباهم أبو هناء عيال اخوانه

يوم الخميس

ناظرت عمها واخوها يدخلو فز قلبها وهي تتذكر كلام المجهول غمضت عيونها وفتحتها بسرعه وهي تسلم على عمها وترحب بيه

ساره : ارحب يالغالي

أبو هناء : بدخل بالموضوع على طول ما احب الف والدوران انتي عارفه البنت لم تكبر مالها الا بيت رجلها صح يايبا وانا كبير سن يالله يالله بحالي واخوك ماهو دايم لك لنا ولاهو

ساره: باستعجال: بعد طول العمر ربي يخليكم لي يارب

ابوهناء : ابتسم وهو يتمنا بنته بربع عقل ساره :يا يبا في رجال اجودي خطبس من خالد ومني الرجال ما شاء الله يشتغل بشركه على قده اهو واخوه فكري يايبا الرجال زين وردي لنا خبر

ساره : انتفض قلبها وهي تفكر بهذا المجهول معقوله هوووووو


ناظر عمها مافي رد

وقفت ساره وهي تناظر لعمها واخوها وجههه استو احمر

خالد: بهدوء: فكري الولد زين

ساره : بخجل : ان شاء الله ومشت لغرفتها وهي تدق على هناء : هناء الحقيني بمووووووووووت

هناء : بخبال: الله يرحمك يومك وبعدين من الحمار اللي خطبك شكلوووو مفهي زيك


ساره : هههههههه وجع هناء اصحي معي أقول خطبني اللي قلت لك عليه ماني مصدقه ماتوقعت جدي سذا

هناء : طيب من وين اهو

ساره : مدري والله بس عمي قال رجال زين وخالد قال فكري زين الولد مايتعوض

هناء : بطفش: اجل وافقي ويش معك متردده

ساره : بهدوء: بستخير وبشوف ارتحت بوافق

هناء : اوكي اجل مبروووك مقدم

ساره : بحيا : هههههههههههه اقلبي وجهك


بعد أسبوع بعد موافقه ساره على غيث

جالس بالمزرعه يفكر كيف يقنع هناء تملك على خالد وخالد مستعجل يبي الملكه ناظر اللي جاين بتجاها ابتسم

إبراهيم : اخبارك ياابو هناء

أبو هناء : ببتسامه ارحب يايبا بخير نحمد الله

إبراهيم : شفتك جالس وساهي عسى خير يايبا

أبو هناء : ابد جالس افكر قاطعه غيث وهو جايه يسلم عليه

غيث : ببتسامه : اخبارك يالغالي

ابوهناء : بخير ياولدي انت اخبارك

غيث : بخير يسرك الحال

أبو هناء : ناظر العامل وهو يتكلم مع إبراهيم ابتسم باحراج: شكل المزرعه تبعكم

غيث: ببتسامه : صغيره على قدنا حق ابوي الله يرحمه

ابوهناء: الله يرحمه : وبحراج والله ياولدي احب اجلس فيها دايم مادريت انها تبعكم توني قاطعه إبراهيم

إبراهيم : حياك يايبا باي وقت تجي انت الداخل وحنا الطالعين

ابتسم ابوهناء على رد إبراهيم وكل مايجي له يكبر بعينه: تسلم يايبا التفت لغيث : متى تبي الملكه ياغيث

غيث: باحراج : بصراحه يايبا كلمت خالد قلت مابي ملكه ابي زواج مره وحده وحدددنا بعد شهر من بعد اذنك طبعاً

أبو هناء : الله يكتب اللي فيه الخير يارب

غيث: عن اذنكم عندي مشوار

إبراهيم وابوهناء : اذنك معاك

ناظر أبو هناء لبراهيم وبتهور وهو فباله فكره الرجال هذا مايتفوت : أقول يبا ماودك تتزوج زي اخوك

إبراهيم : بضحكه: مانقول لا بس وين بنت الحلال ماحن النصيب لين الان

أبو هناء : وبتهور : ابشر بالنصيب الزين جتك بسمه ياولدي

انتفض إبراهيم من تهور هذا الشايب رد باحراج: تسلم يا ابو هناء لا تحرج نفسك قاطعه

ابوهناء : بفرحه : مابه احراج وين بلقا لبنتي رجال زين زيك والله انو يوم السعد يا ولدي وانا اشتري رجال وماني لاقي احسن منك لبنتي

إبراهيم : باحراج وهو خلاص مايقدر يرد هذا الشايب حدد مصيره وهو يبي يتزوج بس مو بهالسرعه : نطق بصعوبه : لي الشرف والله بنسبكم يايبا على خير شاور البنت وان شاء الله متى ماحبيت ن

ابوهناء وهو يقاطعه بفرحه وهو يحضنه: الف مبروك يبا وبسمه ماراح تلاقي احسن منك

بعد شهر تحدد الزواج والملكه قبل الزواج بيومين
اليوم ملكه ساره وبسمه وكانت الصدمه لهناء صفقه قويه من بنت عمها اللي ماتدري ان غيث هو فارس أحلام هناء او فلووووس غيث

قاطعه رعد وهو يسكت العم حمزه بصوت يقطع القلب وكانه فهم الغز اللي مو عارفه احد غير حمزه وبسمه اللي ماتت بسرها

رعد : جلس على ركبته من الصدمه مايبي العم حمزه يكمل وكأنو عرف سر الهناء

والعم حمزه سادح مايقدر يتحرك وهو يسمع صوت رعد المكتوم
يبا رعد اذكر الله قول لا اله الا الله انا اسف يبا اني خبيت عليك

رعد:حضن العم حمزه بشده وبكاء بدون خجل من كونه رجل دمعته خانته امه اللي اعتبر امه العمر كله هذا تطلع خالته وخالته اللي قالت له هناء تطلع امه الحقيقيه حاول يتمالك نفسه بس كان سؤال بباله إبراهيم هذا أبوه ناظر العم حمزه بشتات : ياعم إبراهيم هو نفسه أبو جود عم سمو ابوي انا

العم حمزه بتعب : أي يبا

نزلت دمعه قهر ويش صار يبا ويش سوت هناء وخالد مو اللي سرق فلوس ابوي وقتله

العم حمزه: كذب هناء كذبت عليك عشان الفلوس تخرب على غيث حياته تبي الفلوس والفله كل همها الفلوس ساره ماقدرت لها ماعطتها مجال ساره تدخل هناء بحياته بس انضحك على بسمه كونها اختها بسمه بريئه وانظلمت من اختها غدرت فيها إبراهيم مات وهو مايدري انو عندو ولد كانت حامل فيك بسمه ودرت هناء قبل إبراهيم يدري لعبت على بسمه قالت متزوج عليك بالسر قال لخالد جن جنونها لم دريت انها حامل لعب فيها وهربتها في ليل اسود عندي ماكنت اعرف القصه كنت مصدق هناء انو إبراهيم خبيث ومشيت معها بس قبل موت بسمه علمتني كل شيء كنت اعرف انها خبيثه من يوم ما اشتغلت مع أبو هناء بس ماتوقعت واحد بالميه تسوي كذا

رعد: نطق بحرقه : وإبراهيم ويش صار عليه وجدي أبو هناء

ابوحمزه: بعد زواج بناته توفه ابوهناء بعد سنه او سنه ونص والله ماني فاكر

إبراهيم : بغى ينجن وهو يدور لبسمه هو وخالد خالد كان حمل عليه لانو هذي مقام اخته

رعد: بكرههه: خالد انجس من زوجته ياع قاطعه

العم حمزه: خالد مافي انظف من قلبه بس حطه بوحده ظلمتكم كلكم

رعد: بصدمه وهو خلاص بيموت ويش الاسرار هذي اللي تطلع ماعاد وده يكمل العم حمزه ويش مخبي هذا الشايب: ويش تقول يبا

العم حمزه: إبراهيم جالس سنوات يدور على بسمه وتعب حبها اكثر من نفسه عشقها عشق جنون وده كان يعرف ليه سوت كذا مات ولا هو عارف انو الخبيثه هناء سوت كذا زوجة خالد بنت صديقه اللي اهي ام جود صبرت عليه ام جود وهو ينطق اسمها ويبكي بجنون تحملت

رعد: بصراخ : ياعم خالد خالد ويش قصته هذا مو سببب كل سكت وهو يضرب صاعقه العم حمزه

العم حمزه : خالد فاقد ذاكرته من سنوات من يوم حادث أبوسمو وام سمو وهو معهم ربي سلمه كان مع اخته ومن يوم فقد ذاكرته

رعد: بصدمه: ماني فاهم طيب وبعدين فقد الذاكره

العم حمزه بتعب اكثر: بعد سنه سنتين ماعالجته هناء عشان يرجع ذاكرته حاولت بكل الطرق ماترجع ذاكرته عشان تنوي اللي ببالها بعد ماجاب ثنتين بنات توم إبراهيم بدات المشاكل قالت لها سرق فلوس اختك وشركه اختك اخذها ابراهيم راح خالد يطالب بحقه ههه على باله فلوس اخته وتعب اخته

رعد: نطق بصعوبه: وليه ابوي ماقال له انو فلوسه

العم حمزه : لانو هددد بسمو ياخذها ويحرق قلبه فيها وهذا مو كلام خالد كلام هناء لعبت عليه لانو خالد مو بعقله

رعد : مسك على راسه من خبث هناء : عم خلاص اسكت

ابوحمزه: سكت و سكت على ظلمك وظلم إبراهيم وظلم بسمه بسمه اللي اوجعتني وماخلتني انطق عشان اختها ماتضرك يبا يبا خالد مايدري من هو خالد زي الالي تمشيه على مزاجها

رعد: بقهر وحقد: وكيف كتبت كل شي بسمي كيف يبا

العم حمزه : انتبه يبا مستحيل هناء تكتب شي لك لانو لعبت بالدنيا عشان هذي الفلوس والشركه وبالنهايه تعطيها لك مستحيل هذي كارثه اكيد خططت على شي قبل ماتلعبها معك صح

رعد بصدمه وقف وهو يتذكر اخر موقف بينه وبين فيصل لم قال له هذي تحتاج توقيعك اخذ يبي يوقع قال له المحامي تحتاج توقيع امك قال له انا المدير تلعثم قال أي بعض الأوراق انت موكل امك يعني كل شي لسا مكتوب باسمها غمض عيونه بقهر وهو يتذكر كلامه ببعض الأوراق


العم حمزه :رعد سموووو بنت ساره اكيد مفكره خالها هو اللي لعب بالدينا خالد بالاسم بس ولا هناء اللي تخطط اكيد ابوك مفهم سمو انو خالد اخذ حلال ابوها

رعد : غمض عيونه بقهر وهو مغبون كيف الصدفه هذي سمو بنت عمي وجود ونجد خواتي صرخه مكتومه بقلبه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااخ ياهناء والله لا اخليك تبكي قهر وتعضي أصابع الندم لا اخليك تعيشي اللي عاشته امي بقهر وغبنه وخووووف لا اخليك تكرهي اليوم اللي انولد فيه رعد انا تلعبي علي

العم حمزه: رعد رعـــــــــــــــــد بصرخه رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
رد مع اقتباس