عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 06-15-2019, 03:24 AM
 
صلو على النبـــــــــــــــــي ..






البـــــــــــارت الســــــــادس







ام فيصل : ببرود: ويش تبين مني

سمو : ببتسامه هاديه: شوفي راح نتفق اتفاق صغيرون او صفقه حلوه ومن هنا راح نكسب انا وانتي عارفه انتي ان انا داخله البيت هذا بشي ببالي وماراح اطلع الا اهو معي

ام فيصل : بهدوء: الفلــــــــــــــــــــــــــوس

ابتسمت سمو وهي متيقنه ان ام فيصل عارفه كل شي عنها : عليك نور الفلووووووووس

ام فيصل : وهي تجلس مقابل سمو فلـــــــــــــــــوس خالك ولا فلـــــــــــــوس ابوك

سمو : انتفضت كل الخلايا بجسمها هذا الســر الكبير عارفه حركت يدها بتوتر من عرفت ام فيصل بسرها للحظه كرهت نفسها على تهورها وعلى دخول هــــ البييت كلهم نصب رفعت نظرها لكلام ام فيصل

ام فيصل : ماتعبت هل العمر كله عشان تجي انتي يالبزره وتخربي كل شي وتلهفي الفلوس وبشراسه ابعدي ياسمو عني لين الان ماحطيتك براسي عندي مشاريع اهم منك يالغبيه

سمو: فزت واقفه وكأنها الدغتها حيه : ناظرت فيها شوي وطلعت وبنفسها : من وين طلعت لي هذي ياربي كيف بطلع حمزه هذا اجل انفضحت عند رعد لازم اتصرف وهـــــــ العجوز لازم تطلع من حياتي

يوم الخطبه

كلووووووووش

جود: بتعب / خلاص يانجد تكفين اسكتي اللي فيني مكفيني

نجد:روقي يابنت خلاص العريس على وصول هو وأهله أي ام فيصل برا جت وسمو راح تجي الحين

جود: بحقد ويش تبي

قاطعتها نجد: خلاص جود خلي الليله تعدي وقومي البسي الفستان

بغرفه رعد

جلست وهي تلبس حجابها راح تطلع لخواتها كملت تجهيز نفسها وقفت ماحست الا حاضنها من ورا بقوه التفتت وهي مبتسمة وقالت : اليوم ناقص حنان

رعد: بضحكه : انا كل يوم ناقص حنان وبالذات لم اشوفك فانا يهبط الحنان عندي

سمو بضحكه: ياشيخ

رعد: ببتسامه : ويش اسوي لازم لي جرعه حنان

ضحكت سمو: مدمن الأخ

قرب منها لامس خشمها انا مدمن فيك انا هايم فيك انا عاشق مجنون وو قاطعته وهي تبعده عنها كل اللي تبيه يسكت دايم يجرف مشاعرها بالآونة الاخيره ماهي قادره تتحكم بنفسها من تصريحاته اللي بتجننها ردت وهي تتحاشى النظر له: تدري انك عيار

رعد: بصدمه : افا هذا كله انتي تدري من امس وانا أحاول احفظ لي كلمتين رومنسيه وانا وجهي ماهو حول حب بس لجل عين تكرم مدينه

سمو بضحكه: شفت عيار

حضنها بقوه وهو ينطقها من قلب صادق : سمو احبك

غمضت عيونها بندم

بالملحق

واي تهبلين بس ليه اسود وكم طويل بعزاء حنا

جود: بطفش : اجل تبيني مفسخه
نجد: لا قاطعتهم سمو وهي ترد السلام: السلام عليكم
سمو : برتباك :ىسلام
جود: ساكته ماتكلمت
سمو: العريس وصل قاللي رعد الحين يالله جود

وقفت جود وهي تتعدا سمو اللي ماده ايدها ناظرت سمو لنجد

نجد: بحزن: اسفه ما اقدر اساعدك وطلعت لحقتها سمو وهي شي مقبوض على قلبها

دخلت ام مصعب وهبه اللي كانت مستقبلتهم ام فيصل اللي عارفه بكل شي سلمو وجلسو طلعت جود علي جلستهم فزو بكانت تسلم وهي مصدومه انذهلت من الموقف هذا ماتوقعت سمو تسويها بس سوت أشياء جت على كسرانها جلست وهي منزله راسها ودموعها تنزل بصمت

طلعوا نجد وسمو اللي انذهلو من اللي جالسين صدمتهم اكبر من صدمه جود التفتت نجد لسمو ونطقت : مو لـــ هالدرجه ياسمو :

سمو : ودموعها نزلت غصب عنها ونطقت بصعوبه: الله يأخذ عمري لو لي يد في هذا الموضوع ماعرف انو العريس نفسه

نجد: سحبت نفسها وهي تجلس بجنب اختها

سمو: بكرهه الدنيا وشراسه : خيـــــــــــــــــــر ويش جابكم هنا ماحنا انتهينا

هبه : بنفسها وهي تنتفض : ياليتني ماجيت ياربي ليتني ما طاوعتك يامصعب

ام مصعب : بهدوء : انسي الماضي يابنتي وحنا جايين وحابين القرب من قاطعتها سمو بصراخ اذهل ام فيصل

سمو: بعدوانيه : بــــــــــــــــــــــــــــرا

التفتت جود لنجد : سمو ماهي عارفه

نجد: بخوف : لا

ام فيصل : بحقد : اقبضي لسانش يابنت انتي ما احد براسش ما احد لا

قاطعتها سمو وهي كارههه الكل : ماتدخلي بشي مالك علاقه فيه هذولا الناس اهانوا اختي

فزت هبه وهي تبي تطلع من المكان هذا اختنقت صح أمها غلطت بس هالبنت زودتها عيب اللي تسويه التفتت من الصوت اللي جاهم

انتي ماللك شغل انا موافقه اللي راح يطلع انتي

سمو : التفتت لها بصدمه شتت نظراتها حولين المكان ماقدرت تتكلم هذي اختها قالت كذا شدت على ايدها بقوه حركت شفايفها بصعوبه نشف ريقها ماتوقعت اختها تصدمها تحركت للباب وهي ناسيه نفسها حتى الحجاب مالبسته كانت ترتجف بقهر وبحرقه وحقد على رعد وام فيصل


نجد: بصوت هامس : ليه ياجود هذي سمو

جود: بصوت خافت : وتبن
ام فيصل : ماعليكم من البزره هذي
هبه : صدمها المنظر جلست قريب من أمها وهي تناظر فيهم
بعد دقايق من طلوع سمو دخل مصعب


بغرفه رعد

رايحه وراده بالغرفه
انا مالي شغل ياجود اااااااااااااااخ لعبتيها صح ياعجوز النار انتي وولدك التفتت على فتحت الباب شافتو هو يدخل ومبتسم نارررررررر اكلت قلبها بس والله ما راح تنال اللي ببالك يارووووح امك انت على امك ردت: ليه ماقلت لي اسمه من قبل

رعد: بهدوء : سمو مصعب رجال زين وخويي والله شاري اختك ويبيها ودايم يتكلم انو يبيها وو قاطعته

سمو : مدامه خويك وشايفو زين مالي راي من بعد رايك

رعد : انجن من تسرعها بس قرب منها وهو مبتسم وحضنها ورد بصوت هامس: لاتفكري بيوم انو انا ممكن استغلك بخواتك خواتك اشوفهم زي خواتي والله لو ماهو بزين اول واحد انا بيرفض ووو قاطعت أنفاسه بجراء وهي تبتعد عنه شوي : قلت لك شايفه زين اجل زين ابتسم وهو عارف تبي تجننه اصلاً هو خلاص مجنون ومغرم فيها بس قطع عليهم رنت الجوال اللي صدم سمو
رعد: هلا عم حمزه
سمو : وهي تقرب منه وكانها لقت لغزها وتحاول تشبك كلام ام فيصل مع اتصال رعد وببتسامه قفل رعد وهي نطت بحضنه : أقول حبيبي من هذا عم حمزه

رعد: رفع حاجبه : ويش لك بهذا

سمو :فضول ياروحي اول مره اسمع هالاسم

رعد: ابتسم ويش رايك تسوي لي اكل جوعان

سمو : ببتسامه وهي تناظر فيه وعرفت ان رعد شك فيها : عيوني الثنتين الحين وهو جاهز فزت وهي تتمايل بدلع وهو يناظر فيها ببتسامه


الساعه 2 قرب الفجر بالملحق

نجد: بزعل : ليه سويتي كذا برضو هذي بنت عمي واختنا اللي تربت معنا فشلتيها قبال الناس

جود: بذهول وبصراخ: يابنت انتي من لاعب بالعدادات تبعك ويش اللي غيرك التبن سمو رمتك لــ هذولا الناس سمو اللي بدات تتحكم بحياتنا وكأننا مالنا راي سمو ماهي سمو انتي فيك شي انتي متغيره لا يكون

نجد: بهدوء وغموض: ماندري ويش اخذت بنت عمك منهم فلا تحكمي عليها

جود: بهدوء وهي تقرب من نجد: نجد ويش الكلام هذا اللي مو مفهوم انتي تلخبطي بالحكي يابنت علميني في شي

نجد: وهي تغير الموضوع : مدري بس قلت كذا على العموم خلينا من سمو : وكيف العريس حلو خخخخخخخ

جود: باستفهام وكيف قلبت الموضوع : زين مره ثانيه اشوفه عادي

نجد: مو هذا اللي قلتي عليه مزززززززه خخخخخخخخخخخخخ

جود: ببتسامه : مدري احس بتناقض ابيه ولم اذكر ان امي رافضه احس بضيقه

نجد: بحزن: اللي راح راح ياوخيتي من قال بتنقلب حياتنا كذا والولد ياجود واضح انو شاريك ومتعلق فيك انتي ماسمعتي ويش قال مت ضحك ههههههههههههههه اختها تقول خلاص اطلع يقول بالله شوي شوي بس الله يخليك خمس دقايق بس ههههههههههههههههه

جود : غطت على وجههه بحيا

تحدد زواج مصعب وجود بعد ثلاث شهور الملكه قبل الزواج بأسبوع

بغرفه رعد

كانت تناظر فيه وهو نايم قربت من الكومدينه وهي تسحب الجوال وتفكر كيف الرقم السري اكثر شي شايله همه بس اللي اذهلها ان مافي رقم سري فتحته بسرعه وهي تدور بين الأرقام وتدور على الاسم واخر شي وصلت العم حمزه اهي عارفه انو اللي تسويه يمكن يمحيها من الوجود ياتصيب ياتخيب راح تدق بس من كبينه وتستفسر من العم حمزه هذا وراح توصل له يعني بتوصل حتى لو مو هو المهمه هذي راح تنجح واذا مو العم حمزه فاهي أدت لحياتها الخراب مع رعد رجعت الجوال مكانه بعد ما اخذت الرقم

بغرفه فايز ونجد

فايز وهو جالس قبال التلفزيون ماد رجوله ويتابع

فايز : بضحكه : أقول نجد اخبار بنت عمتك بعد الصدمه هههههه والله ماتوقعت رعد يسويها علمتني امي انو كان خاطبها مصعب هههههههه

نجد: بهدوء ابتسمت وهي تستدرجه : هههههههههههههههههههههههههههه تخيل طلعت بسرعه لم قالت لها جود مالك شغل

فايز : اووووووووووووووووو قصف جووووي هههههههههه ودي ان اشوف شعورها اصبري بس وشوفي ويش رعد بيسوي فيها

نجد: ضغطت على شفايفها بقهر بس قربت صوبه وهي تجلس قريب منه : ليه هو بينهم شي

فايز : بغباء : مدري بس رعد قال شاك بشي بس ايش مدري والله

نجد: قربت منه اكثر : طيب يازوجي العزيز وانت شهقت بفجعه وهي تشوف قفزته : اشــــــــــــــــــــــبك

فايز : وهو يمسح على وجهه كانه الدغته حيه من قربها وريحه عطرها : مارد عليها بس معطيها ظهره صار يسحب باغراضه وطلع

نجد: وهي ضاغطه على قلبها: بسم الله ويش فيه هذا فز اهي كمان تبي توصل لسمو لازم لبست غطاها وطلعت بسرعه ودقت الباب وقالت سمو سمو بعد ثواني فتحت سمو :هلا اشبك

نجد: عندك احد اذا مافي خليني ادخل بقول شي

سمو : هششش بصوت خافت : رعد نايم روحي وانا جايه اوكي
نجد: اوكي انتظرك
بعد نص ساعه بغرفه نجد

سمو : وهي رافعه حاجبها : اجل كذا

نجد: بترجي : طيب قوليلي ويش بينك وبين رعد تكفين وليه شاك فيك ماني فاهمه شي سمو

سمو : بغموض : بطلب طلب منك واتمنى ماترفضي بكره العصر كلمي اختك قولي لها نبي نجهز لعرسك الشنطه وزي كذا بس لا تقولي اني معاكم اوكي وانا بكلم رعد اني بروح اساعدكم اوكي

نجد: باستغراب : طيب بس ردي على سؤالي قوليلي تكفين سمو انا ماعاد فهمتك

سمو : وهي تضغط على ايد نجد: تكفين يانجد لاتساليني ماراح اجاوبك تكفين يانجد اقنعي جود بكره عشان نروح السوق هذي الطلعه فيها كل شي تكفين

نجد: بتنهيده : طيب


اليوم الثاني الساعه 4 العصر بيت مصعب

خواته جالسين بالصاله واللي تعاتب واللي زعلانه واللي تتأفف وكلن يعطي رايه

البنت الكبيره : من جدك يمه رحتي تخطبيها بعد ماطردنا ويش يبي فيها ولدك ويش شاف فيها البنات واجد وقفت الا عندها

ردت الثانيه : والله يمه تقهر اختها واي قهرتني وهي تطردنا لا ورحنا لهم مره ثانيه نخطب ليه يايمه

ردت الثالثه : هههههههههه نفسي اشوف اختها ومصعب يدخل اذا على كلامك يمه ماتعرف انو انتم

هبه : ردت بهدوء وعقلانيه : يابنات اذكر الله هذي اختها واكيد انقهرت عليها قبل وما احد يلومها انضرت اختها وخلاص السالفه انتهت ومصعب يبيها مالنا راي من بعد رايه هذا اختياره والزواج بعد ثلاث شهور تحدد

ردت الكبيره بحقد: وانتي ويش دخلك حد طلب رايك ولا حد قالك تكلمي بدال امي

كانت تناظر في بناتها وكلن يتكلم بس لم تكلمت اكبر بناتها على هبه كل شي يوقف عند هبه صح ماهي بنتها وبنت طبينتها بس اهي اللي قايمه فيها: حدك ياام عبدالله عند هبه وكل شي يوقف مالك شغل بهبه عطتك كلامي

ام عبدالله : بقهر مااحد طلب منها تتكلم بدالك يممممه

ام مصعب : وقطع لسانش

ام عبدالله بغيض : لا هبه هذي سحرتك يمممه حنا بناتك
قاطعهم مصعب وهو سمع كلامهم كله : سلام

فزو خواتهعلى راسه احترام له كونه اهو اللي قايم بيهم

مصعب : بهدوء : يالله خذو بزرانكم واطلعو ازوجتكم برا


هبه : بنفسها وهي ساكته من بدايه المناقشه الحاده اللي بين امها وخواتها على دخلت مصعب تنهدت : ما ارحمك يالله افتكيت من الملسونه

طلعو خواته قرب مصعب وهو يجلس بجنب هبه وحضنها بيده وهو يقول : اختي حبيبتي

هبه : بضحكه : وهي تناظر بامها مبتسمه قول ايش عندك يالعيار

مصعب: ضحك الشره على اللي يبي يبشرك بعلوم زينه

هبه وام مصعب ناظرو مصعب والابتسامه بوجهه

ام مصعب : خير يمه ويش معك

مصعب : مو قلتي تبي تشتغلي

هبه : بحزن" أي ياخوك بس انت تدري شهادتي مو لهناك مو شهاده جامعيه ولا قاطعها مصعب

مصعب : ببتسامه : عارف عشان كذا لقيت لك شغله خفيفه عليك ويش رايك محاسبه بشركه رعد

هبه : بفرحه : تستهبل صح

مصعب : بضحك لاوالله وقلت لفيصل اختي ماعندها شهاده لهناك قال مادامها اختك فاهي انشاءالله انها تدخلها بس قال امهلني شهر وارد لك خبر ولم فضي المكان كلمني قبل شوي لانو محتاجين ضروري محاسب ولا محاسبه وبصراحه انا كلمته قبل كذا قلت له شوف لي شغل بس شهاده يعني رد عليه انشاءالله ان اشوف لك عندي بالشركه والحمدالله اليوم كلمني

هبه : باستفسار : طيب قلت بشركه رعد : ويش دخل فيصل هذا من اهو

مصعب : فيصل هذا اخو رعد هو اللي ماسك شركه رعد مدير بس يجي يوقع الأوراق

فزت هبه وهي تحضن اخوها احبك مصعوبي

مصعب : بصوت خافت : خلاص انخنقت توك فقتي من غيبوبتك وانتي مستلمتني اساله ضحكت ام مصعب عليهم

حضنها مصعب وهو عارف اخته طفشت من الروتين الممل حب يغير لها ااااااااااااااااااااااااخ ياهبه لو السعادة تهدي لأهديك إياها حسبي الله على اللي كان السبب وخرب حياتك


بالحوش كانو طالعين ثلاثتهم

جود: وهي رافعه حواجبها بقهر وعينها على نجد اللي بجنبها:ويش تبي هذي معنا
نجد: بصوت خافت : خلاص ياجود بنركب مع السواق اسكتي

جود: بقهر : ماراح اركب السياره مادامها معنا

نجد: خلاص زوجها يممممها لاترفعي صوتك امشي نركب السياره سحبت نجد جود غصب وهي تركب ورا

سمو : اوكي حبيبي يمكن نطول ياقلبي لاتخاف علينا اوكي

رعد: بهدوء: مااحب نزلت البنات لسوق وحدهم احس

سمو : ويش رعد حبيبي راح ندخل محلات للعرس انت فاهمني عيب انت معنا

رعد: اوكي فلوس معك

سمو: ههههههههههههههه حبيبي أتوقع بيجيك زهايمر قبل شوي عطيتني باي وهي تسحب نفسها وتركب بجنب جود اللي تاففت بصوت عالي ونجد ضحكت هي وسمو

سمو : ريلاكس خيتي

جود: بعصبيه :وتبن

سمو:بقلق بخشمك : وهي تكلم السايق امش يايا ايش اسم هذا

جود: بثقاله : وييش رايك اخذ اسم بطاقته واعطيك ولا اتعرف عليه لخاطر عيونك

سمو : بطفش اووووووووو جود خلاص اسكتي امش ياصديق

جود: بغيض :وجع

سمو : بعناد: يوجعك

جود: بعناد اكبر:غبيه

سمو : دلخه
جود: وو قاطعتهم نجد

نجد: بس انتي وهي بزران بزران

سكتو جود وسمو وكلن صد للجهه الثانيه بعد نص ساعه وصلو المجمع والسايق مشى

وقفت سمو بنص المجمع التفتو البنات ناظروا فيها

سمو : بهدوء : على ما اعتقد مالي شغل فيكم روحوا بجهه وانا بجهه مابي اجلس مع هالغبيه

جود: بشراسه : مالت عليك يعني انا اللي ميته عليك اقلبي وجهك وسحبت نجد ومشت

سمو ناظرت فيهم وهما يدخلوالمحل ابتسمت على جود ياروحي انتي وعصبيتك ههههههه سحبت نفسها وهي تبي كبينه تبي توصل للعم حمزه دقت على كريم ماهي الا دقايق الا وصل لها ركبت وهي تقول له ابي كبينه

السايق طيب وصلها للكبينه
نزلت سمو للمكان اللي تبيه سحبت التلفون وهي تدق الأرقام مستحيل تدق من جوالها ممكن لو عندها جوال ثاني ممكن بس ماهي عارفه الا هذا دقت رن رن رن رن ولامجيب قفل الخط رجع رن ورن ورن ولامجيب قفل الخط دقت رن ورن جاها صوت انوثي عورها قلبها للحظه معقوله يخونها رعد او متزوج عليها فكرت للحظه كذا بس أبعدت هل الأفكار وهي تقول مايهمني بحريقه اهم شي اللي ابيه ردت : الو هذا رقم حمزه

اصايل : أي من انتي

سمو : ابي حمزه ممكن أوصل له

اصايل : دقايق ابوي بالحمام اكرم القاري

سمو : ابتسمت وهي تبعد هل الأفكار من بالها يعني رعد مايخونها يحبني انا انا انتي شنو ياسمو ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد هالمشاعر جاها صوت رجال كبير بالسن واضح التعب بصوته : ياهلا

سمو : بخوف وهي خايفه انها تهورت ويضيع كل شي وصلت لها غمضت عيونها وبتهور :حمزه

العم حمزه: أي يابنتي مين معي

سمو : بتهور : انا وحده ماتعرفني بس اعرف كل شي عن هناء

العم حمزه : عم الهدوء ونطق بثواني : مين انتي

سمو بتهور وممكن انها جابت العيد بس طبقت كلام هناء بهذا الكلام هذا بس اللي عارفه ممكن يكشفها وممكن يعلمها كل شي: قلت لك خالت رعد كل شي اعرفه عنها وو

قاطعها العم حمزه وهو ينطق بتعب.............
رد مع اقتباس