عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 06-15-2019, 03:21 AM
 
صلو على النبــــــــــي ..





البارت الخامــــــــــــــس ..








قربت منها ماحسيت الا فزتها وسحبتني بالمسبح وضحكت كانت توقف وتطيح علي وترش المويه فقت من صدمتي ولأول مره امد ايدي على مره احتقرت نفسي عمري كله ما انمدت ايدي على مره صرخت وهي تناظر فييني ودمعها متحجره بعيونها


سمو : كنت يالله ماسكه نفسي لا انفجر اضحك بس الكف اللي جاني فوقني انصدمت حطيت ايدي على خدي لأول مره احس اني ضعيفه نطقت بصعوبه : كنت ابي امزح معك


رعد: لعنت نفسي على تهوري حضنتها بقوه : اسف اسف اقسم بالله من خوفي عليك ياسمو سحبها من حضنه وهو يناظر فيها وهي حابسه بكيتها : بغى قلبي يوقف عليك للحظه حسيت انك خلاص انتهيتي لو صارلك شي على بالك انا ماراح اموت ياسمو انتي كل حياتي حضنها وهو يبوس راسها ويتعذر لها

سمو : بندم : حسيت بكلامه ومشاعره بصدق غمضت عيونها وانا ماني عارفه ويش احس فيه بس يارعد مستحيل يكون حب احب أي كان ومن من كان وانت ألد اعدائي واللي يروح لممتلكات سمو جنا على نفسه


بعد أسبوع

مصعب : بعصبيه : يااخي الله لا وفق شيطانك ماصارت كل يوم بتكلمها

رعد: بطفش : خلاص ساعه واردلك خبر بس لا تدق لم ادق عليك وأي ترى ماراح أقول لها انت اللي خطبتها قبل امك واهي بينهم حساسيه راح أقول لها صديقي بالعمل بس

مصعب: بانزعاج : لا يا حبيبي تستهبل راح تعرفني وقت الخطوبه راح تفركش كل شي وانا بصراحه مابي كذب من البدايه قول لها مصعب اللي خطبها قبل الله لا وفق شيطانها من مره لعبت فينا


قاطعه رعد وهو بيموت ضحك من مصعب : امش باللي أقوله لك فهمت معليك مضبط لك كل شي


مصعب : اوووووف اوووووووووف اوكي راح نشوف نهايتها ونهاية المجنونه تبعك


قفل رعد من مصعب وهي طالعه من الحمام ابتسم قرب صوبها وجلس مقابل لها: سمو


سمو: بانصات : هلا

رعد قال لها صديقي الروح بالروح وده يخطب وبصراحه امه قبل شافت بنت عمك وكلمني رجال زين ومحترم ابيك تاخذي راي بنت عمك ووو قاطعته سمو


سمو: بتسرع : موافقه جود معليك ما دامه رجال زين على بركة الله وبعدين جود مالها رأي من بعد رأي اختها الكبيره


ناظر فيها شوي احتقرها رعد على تهورها لبنات عمها


بغرفه فايز ونجد

نجد: كنت افكر باللي قاله لي فايز بصراحه راح اتهور وراح أوقف ضد بنت عمتي بس هي مارحمتنا ليه نرحمها وقفت وانا اقرب صوبه ونطقت بصعوبه : جاهزه انا


التفت فايز وسحب اللي بيده وناظر فيها وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه مستعجله يا روحي على الطق


نجد : ببتسامه : خف ايدك بس

ضحك فايز وقف وهو يتعدا نجد وفتح الدولاب : اسمعي لازم وجهك يعلم من الضرب وهو مبتسم


نجد: غمضت عيونها بخوف : اوكي يالله ابتدي بس لا تضرب بقوه

قهقه بجنون على هالخبله : نجد ناظرت
فتحت عيونها وهي تناظر باللي بيده : شنو هذا

فايز : أدوات تجميل هو انسان محترف في الأمور هذي قرب منها وجلس مقابل لها ومقابل لوجهها

نجد: نزلت عيونها بخوف ومن لبسه اللي يجيب الهم عضلاته بارزه بالكت غمضت عيونها لا شعورياً

ناظر فايز لها وابتسم : جاهزه


نجد: انت قلت لي ضرب

فايز: بضحكه : ههههههههه امزح كنت هذي يغنيك عن الضرب او انتي تبي ضرب ماعندي مشكله هههههههههههههههه

نجد: ببتسامه وهي مغمضه يالله ابتدي اجل تجميلك



بعد ساعتين بعد مانشف اللي بوجهها ناظر شعرها عاد هذي مهمتك ابيه متقطع اوك


نجد: اوكي دقايق بس

فايز : قرب منها اكثر
أبعدت شوي نجد

فايز : لاتخافي بس اناظر باللي بوجهك نشف او لا

نجد: وهي توقف : اها سرعت بخطوتها وضربت بالطاوله

ضحك فايز


بالمطبخ

ام فيصل على الجوال

ام فيصل: بحقد :ويش تبي مني

الطرف الثاني: الحقيقه لرعد خافي الله

ام فيصل : قاطعته بشراسه : مالك شغل برعد وان سمعت تدق عليه راح أقلب الدنيا فوق راسك فاهم والله تقرب صوبه لا اقتلك وانت عارف اكثر انسان من هناء

الطرف الثاني : راح يجي يوم ويعرف من هناء يا

ام فيصل قفلت الجوال وهي تنتفض بقهر وجع وجع من وين طلع لي هذا كل اللي عارفين بسري ماتو ماعاد بقي الا هذا البلا


كانت تتسمع بنصات سحبت نفسها بهدوء من وقت المكالمه وهي تسمع لها اجل ياهناء معك سر اجل هذا مين كان لازم أوصل له عشان يفيدني بمعلومات ويمكن استفيد اضرب عصفورين بحجر الله ياسمو دخلتي البيت وانتي معك عدوين الحين ثلاث ثلاث راح اتعب اتعب بس معليه لابد من نهايه سعيده ههههههههههههههههه دخلت غرفتها وهي تشوفه يتجهز بيطلع ابتسمت وهي تتقرب وتتحرك بغنج : على وين حبيبي رايح


رعد: بهدوء : لزوجتي الثانيه

سمو : بضحكه : طيب ياروحي لا تطول عندها اغار

قرب منها وهي هربت تعرف جنونه

ابتسم وقال بصوت عالي : كلمي بنت عمك بالموضوع وطلع

فزت سمو وهي تقفل الباب وهي تفتش بأغراض رعد تبي شي بسيط بس لين الان مافي شي
بعد ساعه ونص

جلست بتعب وهي نفشت ام الغرفه ومافي شي سمعت صراخ فزت بخوف وهي تأخذ الغطا فتحت الباب شي سرا بجسمها انرعبت من المنظر بنت عمها واختها الصغيره تنضرب كانت تخطي خطوه وترجع لورا من المنظر كان يسحب فيها ويضربها غمضت عيونها بقهر مو هذا اللي تبيه اختها الصغيره تنضرب ويسحبها كأنها حيوانه لا شعورياً ركضت اتجاها ونست نفسها وهي تصرخ بجنون صارت تضرب فايز بجنون وتدف فيه بصراخ وتسب ما بقت تحفه قبالها الا رمتها فيه صارت تشهق بنحيب وهي تضرب تبي تأخذ نفس انقطع نفسها وهي تصرخ بجنون بس كل همها انها تأخذ حق بنت عمها ولا ايش مايصير

صار فايز يحاول يبعد بس ماعطته فرصه ركضت ام فيصل وهي تشوف المنظر سحبت سمو من على ابنها دفت سمو ام فيصل وتسب بكل عرق فيها

رجع رعد على صراخ البيت قايم وقف مذهول زوجته تضرب اخوه
فزت نجد ورا عمتها وهي تحاول تتغطى من رعد ومذهوله من سمو وكيف انقلبت وحش شرس كانت تبكي بصمت للحظه ندمت على تهورها سمو اليوم صارت شخص ثاني


رعد اسرع بخطواته وهو يسحب سمو وبصراخ: ويش تسوين

ماصدق فايز رعد يسحب المجنونه هذي دخل على طول بغرفته وهو يشوف كتوفه كيف مبخشه منها انذهل ماتوقع واحد بالميه تسوي كذا أحاول ابعد مافي جلس على الكنبه مذهول ويش قصت هالبنت


رعد: سحبها بقوه وهو يسمع صراخ امه بجنون وهي تسب في سمو قفل الباب وراه وهو يدفها على الكرسي :وبصراخ : انهبلتي يامره قبال الرجال سذا

سمو : بشراسه وحقد وكره الدينا بقلبها كانت تتكلم وعروق رقبتها ابرزت وتنتفض بقهر : اختي انضربت سحبها كأنها حيوانه الحيوان والله ما اسيبه والله لا اكله بلحمه من اللي يتجراء يقرب صوب خواتي الحقير عطيته يصونها التبن مادريت انو بيعذبها وبصراخ اقوى وشهقات قطعة رعد لم شافها تتكلم بجنون

رعد: بهدوء ماتوقع تصير كذا ويش قصتها هذي البنت مستحيل يفهمها ولاراح يفهم :اذكري الله اذكري الله كل شي راح نفهمه ماندري ايش بينهم

سمو : بهدوء غريب عليها : ودموعها انسابت على خدها اخذت قلب رعد بهالدمعه : رعد انا وثقت بفايز قلت بيحافظ عليها لم الكل يتكلم بأخلاقه وبالنهايه سذا


رعد: جلست بجنبها وانا ماني عارف ويش أقول لها لأنو كل اللي صار مخططي ندمت للحظه بس ويش مبتغاك ياسمو ويش ببالك وقفت وانا اسحبها لحضني أحاول اهديها وهي تبكي ماتوقعت ردت فعلها كذا صدمتني


بعد ساعات
بالمجلس
مقابلين بعض وكل واحد يفكر

رعد: ناظر لفايز وجسمه كيف مبخش ابتسم وده ينفجر يضحك بس فايز راح يقتله:امي ويش قلت لها

فايز : بهدوء غريب عليه : امي ما اهتمت وما تكلمت معي بشي

رعد ابتسم في نفسه عارف امه ماراح تتكلم معه بشي لأنو رعد فهمها قبل كل شي


بغرفه رعد

واقفه ونار بقلبها تبي توصل لنجد بأي وسيله فتح الباب التفتت وهي تشوف رعد يبتسم يحاول يطمنها فزت بسرعه اتجاهه

سمو: بقلق : ابي اشوف نجد بسرعه مافيني اصبر اكثر من كذا

رعد: بهدوء: وهو يشوف علامات الخوف : توني راجع من عند فايز وفهمت كل شي هذي خصوصيه مانقدر ندخل عيب نتكلم بهذي الأمور


سمو: بحقد: وكسر تكسر ايده يمد ايده عليها كأنها حيوانه جعله الكسر والماحي

صرخت رعد اربكت سمو وهديت شوي وهي تشوف عصبيته: يامرة اقبضي لسانش لا تشوفي شي ما يسرك

سمو هنا ماقدرت تتحمل انفجرت تبكي بهستيريه: عرفت اليوم انها فعلا اهي وخواتها مالهم احد

انذهل رعد منها ومن تمثيلها استغرب ردت فعلها: رد : ايش تبين الحين


سمو: بصوت خافت وشهقاتها اللي تأخذ قلب رعد: ابي اشوف اختي

رعد: بهدوء : ابشري ياسمو الحين تشوفيها

طلع رعد وهو يكلم جوال فايز عشان يطلع من الغرفه طلع فايز مو موجود بالبيت : دخل روحي ما احد عندها

سمو طلعت باستعجال وهي تبي تشوف وجهها كيف تشوه فتحت الباب بلهفه وهي تشوف اختها كيف متنحه بالسقف قلبها تقطع وبنفسها انا وصلتك الى هنا ياروحي جعل أيدينه الكسر قربت من نجد وهي تحضنها وتبكي بنحيب

لأول مره نجد تحس ان فعلاً ظلمو سمو بس ليش تسوي كذا عورها قلبها وهي تشوف اختها الكبيره منهاره صح سمو بالاونه الأخيره تغيرت بس كانت لهم بيوم الأخت الكبيره اللي معهم بكل شي نطقت بصعوبه: كيف قدرتي تسوي فيني كذا كيف طاوعك قلبك ترميني لواحد ما تعرفي شي عنه والحين هذي نتايجك فيني ياسمو


سمو : حطت ايدها على وجه نجد جعل أيدينه الكسر الله ياخذه الله يحرق حطت ايدها نجد على فم سمو ماتبيها تكمل

نجد: ضحكت ضحكه قهر : انتي رميتيني له انتي رميتي اختك بالنار

سمو وقفت الدموع بعيونها وهي ماعندها رد

بعد ساعه

طلعت من عند اختها وهي تبتسم فتحت باب غرفتها فز رعد وهو يشوف عادي كانت قبل شوي مقطعه نفسها بكي قرب منها ومسك ايدها : ايش صار وهو يراقب نظراتها وخايف لا ينكشفووو

سمو : بعصبيه ماكره: تستاهل القتل قليله الادب وسحبت نفسها وهي تدخل دورة المياه

رعد: ناظر فيها شوي وهي تدخل سحب الجوال وهو يدق على فايز : وينك

فايز : موجود

رعد: ويش قالت زوجتك

فايز: ببتسامه : لاتخاف الظاهر الجنيه تبعي اخس من اللي عندك ضبطت كل شي

رعد: اها يالله سلام قفل وهو يناظر باب الحمام ماهي الا دقايق الا طلعت

سمو: بنفسها : ناظرت فيه الظاهر شاغله بالك يارعد لهالدرجه واثق ان معي خالي ابتسمت على ذكاه وصلت يحرضوو بنت عمي علي هههههههههههههه تبي توصل للي تبيه بعيده عليك انت واخوك قربت منه : رعودي حبيبي

رعد فاق من سرحانه: هلا

سمو: كلمت قبل شوي جود بالجوال قال تفكر امهلها يومين : لا كلمتها ولا شي بس نجد بتضبط كل شي

رعد: مو معها سرح لبعيد



بالملحق

نجد: والرجال يبيك وشاريك ليه ترفضي وهو صديق رعد قالت لي سمو

جود: بحقد ما شاء الله سمو اشوف اللي سوته فيك عادي وبرضو من طرف زوجها وهي

نجد: بهدوء سمو مالها شغل كلمني فايز قالي كلمي جود كلمه رعد

جود: بهدوء مابي

نجد: بقهر : بتعيشي مذلوله تحت رحمه سمو فكي نفسك وتزوجي يمكن ربي يبلاك بعريس زين

جود: وان طلع خسيس زي بنت عمتك

نجد: غمضت عيونها وهي تسترجع امس يوم سمو عندها

نجد: ببكي : انتي اللي رميتيني للهلاك

سمو: بقهر : ليه ما احد حاس فييني انتي وختك حاطين الفكره براسكم اني اكرهكم وابي الشينه لكم قربت من نجد: والله اللي يقرب منكم لا اقتله انتم خواتي الصغار من يتجراء يقرب صوبكم انتي وجود اللي باقين من ريحه الغوالي كيف آذيكم والله يانجد مستعده اموت ولا احد يقرب منكم اكله بسنوني اللي يقرب صوبكم


نجد: بصوت رايح من البكي : وليه تسوي هذا كله ليه

سمو : وهي تمسح دموعها : توقعت فايز رجال يخاف الله دايم محترم واخلاق ولد خالي اعرفه بس الكلب طلع وسخ ونجس ماتوقعت يمد ايده على مره ضعيفه كنت كل همي امن عليكم قبل ما امن على نفسي ولو بشي غلط بس كل همي انتو كل شي بحياتي قاطعتها نجد وهي تفجر قنبلتها


نجد: بصوت متقطع : رعــــــــ د وفايـــــــــــز همــــــــــــــ ا اللي قـــــــ ا لو سوي كذا لأنهم شاكين فيك بس ما ادري ليه سحبت اللزقات اللي بوجهها

سمو وقفت من الصدمه وهي تناظر لنجد وكل شي كذب قبالها : بيحرض بنت عمي علي التسلب : نجد نجد ماني فاهمه شي قوليلي عيدي الكلام

نجد: رعد وفايز هما مخططين من بعد ما ملكت على فايز وحتى جود تدري

سمو : غمضت عيونها بقهر بس الغبنه اللي بقلبها بعدت على طول وهي تقول: كل شي مباح في الحب والحرب ابتسمت وجلست وهي تناظر ودموعها نزلت غصب عنها لأول مره تحس بضعف وبنفسها توقعت بضحك عليه على كلام خالي بس الظاهر ما اخبث منه احد لعبها صح لعبتها صح يارعد مسكتني من ايدي اللي توجعني بنت عمي : قربت منها: نجد وانتي معهم بتستغلي اختك

نجد: بضحك : اختي استغلتني ودمرتني بس انا ماقدرت امشي بهالكذبه لأنو انتي بالنهايه اختي اللي ماجابتها امي

سمو : بفرحه : حضنت نجد: نجد كل اللي اقدر أقولك اني مستحيل اذيكم انتم خواتي الصغار قطعه من قلبي قطعه من حياتي لو رحتوا انا اضيع بس كل اللي اقدر أقولك انه مستحيل احد يقرب صوبكم بس ما اقدر أقول شي ثاني وقفت سمو وهي تبي تطلع فتحت الباب سمعت نجد تقول لها

نجد: بهدوء : سمو راح أقول لهم اني قلتلك غلطت على امه وعلى رجولته وفايز ماتحمل وضربني اهي ماتمشي بس ان شاء الله تمشي معهم

سمو : ابتسمت وهي تبي تطلع بس جاها صوت نجد

نجد: واذا في شي يخص الاثنين اعرف أي شي راح اعلمك ولو ان ماني عارفه أيش اللي ببالك بس راح اساعدك باللي اقدر عليه اليوم اثبتي لي انك سمو اختي


سمو: قفلت الباب وركضت جهت نجد وهي تحضنها وتبكي


نجد نجد نجـــــــــــــــد وحطبه وين رحتي


نجد: بتنهيده طويله : فكري لك يومين

جود: بطفش : طيب

بالمطبخ

ام فيصل : بحقد: الله ياخذك من وين طلعت لي ابعد ابعد ولا تقرب مني ولا والله لا تندم

الطرف الثاني : رعد لازم يعرف حقيقتك وحقيقته الى متى بتخبي عليه انتي

قاطعته ام فيصل والله ياحمزه تقرب صوب رعد ولا تتكلم ولا تقول له أي شي راح انهيك وانهي بنوتك الحلوه

كانت ورا الباب تتسمع وتبتسم اجل وراك سر ياهناء قربت من الباب وهي تتسمع وتبتسم

ام فيصل والعرق يتصبب من على جبينها : ويش تبي تبي فلوس راح اعطيك بس رعد لا تقرب صوبه

العم حمزه بتعب : رعد ابيه يعرف حقيقة خالته انتي لازم تقوليله انك خالته والام اللي ربته اهي امه الحقيقيه ظلمتي ام رعد وأبو رعد والحين برعد تلعبي حسبي الله عليك من مره

ام فيصل : بشراسه : ما احد عارف يا تسلب اني خالت رعد فهمت ويالله سلام قفلت وهي تضغط على الزر وتضغط مره مرتين وهي تنتفض بقهر من وين طلع لها هذا كله اللي يعرفو حقيقته ماتو ماعاد بقى الا الغبي هذا

ســــــــــــــــــــــــــــلام

ام فيصل : التفتت بهدوء وهي تحاول تبعد ربكها : هلا

سمو : ببتسامه وضحك : اخبارووو خالتووووو ههههههههههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : ضغطت على ايدها بقهر شكلها سمعت كل شي هالهبله : انتي كل يوم لك عقل جديد وخربان

سمو : بنظرات شتتت هناء وبطريقه مستفزه وكأنها لقت شي بسيط : اخبار حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزه

التفتت ام فيصل بقوه وهي تنتفض بقهر ...............
رد مع اقتباس