عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 06-14-2019, 02:11 PM
 
صلوا على النبــــــــــي ..






البارت الرابـــــــــــــع ..









طلعت ام فيصل وجود على صراخ سمو

ام فيصل بخوف وهي تشوف ابنها واقف ما تحرك يناظر بصدمه: سمووو ويش فيه

سمو : بكرهه: ا ابنك جالس يغازل اختي على باله ما وراه لا حسيب ولا رقيب لا يا حبيبي اختي متربيه يا قليل الادب

شهقت نجد : سمــــــــــــــــــــــو وتبن

جود: بصدمه وهي تناظر نجد

فايز : بصدمه التفت لأمه اللي تبكي ويناظر هذي اللي تقول يغازل : هــــــــــــــــــــــاي انتي حدك جالسه تتبالي علي مجنوووونه أي والله مجنونه

دقت ام فيصل على رعد وهي تبكي

بعد ساعه الكل موجود بالحوش وجود تناظر بنجد اللي تبكي وتقول والله كذابه لأختها سكتت جود وهي تبي تعرف وين بتوصلهم سموووو

سمو : بتمثيل وهي تبكي قبال رعد: تخيل يا رعد كان يتمحرش با اختي عشان ما عندنا سند الطالع والداخل يهددنا ليه لــ هالدرجه مافي قلوبهم رحمه


نجد: بصوت خافت لأختها : جود خلينا نطلع من ذا البيت سمو تكذب والله تكذب الولد ماسوا شي

رعد: جلست اناظر هذي اللي يقولو مرتي وربي ودي اقتلها بس اللي وقفني صراخ أبو فيصل انا مستحيل اصدق في فايز والله لو فيصل بقول شيطان لعب عليه بس فايز مستحيل مستحيل

ابوفيصل : وشرار يتطاير قباله وهو مو عارف ويش ناويه عليه بنت اخته وبصوت عالي : تخسى تأخذ ولدي بنت الــــــــــــ


رعد: ناظر وابتسم : اجل بطلع للملك يا ابوي

أبوفيصل : تخسى قاطعته سموو

سمو : التفت بكرهه وحقد وبشراسه: بتاخذه وغصبن على الكل اجل مسود الوجه ابنك يلعب ببناتنا ويهرب يخسى اهوووو

ام فيصل : وهي تبكي كيف فكرت تزوجها لولده هذي مصيبه وجابتها لبيتها : التفتت لابنها : يمممممه فايز قول الصدق يمممه لا تعور قلبي يمه

فايز : بصراخ: يممممممه والله تكذب والله التفت لرعد رعد اقسم بالله تكذب والله ماسويها كل اللي سويته جيت ابي

سمووو: بشراسه : شفت شفت جاها وتكلم يعني يتمحرش فيها وشكله لاعب على اختي من قبل

رعد: ناظر بسمووو شوي: اوكي مانبي فضايح اكثر من كذا بروح اجيب الممملك

صرخ أبو فيصل بجنووون ورعد سحب نفسه طلع وام فيصل دخلت تبكي وفايز راح مع امه يحاول يفهمها ان سمو تكذب

سحبت جود اختها اللي مقطعه نفسها بكي ودخلت للملحق


ماعاد بقى الا هما الاثنين

قرب أبو فيصل من سمو وهي يسحب ايدها بقوه وحقد: انتي بتجيبين اجلي يالخبله شنوووووو سويتي


سمو : بضحكه : وابتسمت بخبث وهي تسحب ايده من ايدها وتتمايل بجنون : اهدا اهدا ياخال الحين انت عدوي قبال رعد راح يوثق فيني أعلنت قبل ساعات عداوتي خلال سته شهور كل شي راح يكون عندك من بيت من شركه من هناء


أبو فيصل : بحقد: الله ياخذك مو تخطيطي تزوجين بنت عدوي لولدي

سمو : بشراسه : اجل ياحلوووو انا بطلع باخذ خواتي وبطلع وخل فلوسك ولد التبن يلعب فيها

أبو فيصل : بغضب : ويش دخل فايز ياسموووووووووو


سمو : بتفكير وبهدوء: انت عارف ولد الخدامه شاك فييني ومعي الا كذا ابعد شكه مني أحاول اعلن عداوتي حتى مع عيالك افهمني كل شي راح يصير اوكي بتخطيطي


أبو فيصل : بهدو: تخططي على مزاجك علميني باللي تسويه فهمتي

سمو : بتأفف: ماراح اقدراقابلك من اليوم ورايح راح اخطط بمزاجي واي شي اسويه اسكت ولا تخاف فايز راح يتزوج ويستمتع مع بنت العم ويرميها بعدها ههههههههههههههههههههه


أبو فيصل : وهو اعصابه بدات تهدا: يابنت الإيه اوكي نشوف نهايتك ياسموووووووووووو راح نشوف بس أي غلطه راح ادفعك ثمنها فهمتي


سمو : هههههههههههههههههههههههههههههههه ماني خالد مفهيه اعطي حلالي عجوز القايل

أبو فيصل : بغضب: سمووووووووووووووووووووو


سمو :ههههههههههههههههههههه سحبت نفسها وهي تدخل وناظرت نجد اللي تبكي التفتت لجود: جهزي اختك المملك راح يجي الحين


قربت جود بشراسه وهي تتكلم بحقد : انهبلتي انتي انجنيتي ويش تسوي انتي ويش اللي غيــــــــــــــــــــــرك ياتبن صرتي شخص ثاني ولا الفلوس تخليك كذا لعبتك فيه فلوس عجوز النار انتي عارفه ايش سويتي اليوم شوهتي سمعت اختك وسمعت ابوي انتي بعقلك ولا ابو فيصل فضى عقلك علينا


سمو : تناظر فيها بطفش : اوكي خلصتي كلامك مابي اسمع حسك مره ثانيه اختك ماكملت كلامها الا جود ساحبتها من شعرها وطيحتها على الأرض وقوه ضرب بينهم


فزت نجد وهي تشوف جود فوق سمو وتضرب فيها بجنون وتبكي اول مره تصير بينهم

سحبت جود شعر سمو بحقد وهي تسب فيها بقهر وحقد: ياحماره ويش سوينا فيك عشان تلعبي فينا كذا ابوي وامي اللي تعبو فيك تجازينهم فينا الله ياخذك ان شاء الله


سمو : بصوت يالله يطلع اختنقت : نجــــــــــــــــــد ياتبن اسحبي اختك المجنونه


نجد: بحقد: تستاهلي خليها تعلمك الجنان على اصوله اللي صار فينا مو هين بسبتك

صارت هوشه بينهم ماقدرت سمو تسحب نفسها لأنو جود كانت شوي قويه بحكم جسمها اللي مليان شوي وسمو كانت مرره نحيفه صارت تصرخ وقفت جود وهي بردت النار اللي بسبده


سمو : وهي توقف بصعوبه : يا

جود: رفعت ايدها بقهر : ابعدي عن اختي ياسمووو هذاني احذرك ماراح توافق على ابن عدوو ابوي


سمو : قهقهت بجنووون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه المملك راح يوصل وبتوافق ورجلها فوق راسها

جود: بصراخ : ماراح تووووووووافق فهمتي وبعدين ويش صار فيك ويش اللي غيرك

سمو : ابتسمت وطلعت وهي يالله تمشي بينها وبين نفسها ردت استاهل اللي جاني


بعد ثلاث أيام


كانت تناظر لأختها اللي مقطعه نفسها بكي تصبح بكي وتمسي بكي ملكت غصب عنها غمضت عيونها وهي تتذكر ويش سوت سمو فيها

جود بجنون بصراخ وهي تبكي : سمووووووو افتحي الباب افتحي بلا جنان وين اخذتي نجد وين راحت اقسم بالله ياسمو ماراح يصير طيب ويش فيك ويش صار بعقلك افتحي انتي مجنونه والله مجنونه مو بالغصب الزواج اختك ضعيفه ماراح تأخذ حقها لا من زوج ولا من هذولا الناس ولامنك ماسمعت أي رد اجثمت على الأرض وهي تبكي بنحيب لا لها حول ولا قوه فتحت عيونها وهي تسمع دقت الباب وقلبها يعورها من بيجي حنا ناقصين وجع رفعت راسها لفوق يارب غمضت عيونها ودموعها تنساب على خدها تبي تدعي على بنت عمها بس سمو اختها مو بس بنت عمها ماقدرت وقفت وهي تأخذ جلابيتها وتفتح الباب بشويش : مين



فايز: بتوتر : انا فايز


جود: بحقد وكره الدنيا تجمع بقلبها : نعم ويش تبي ماصار اللي ببالكم ارتحتووو الحين


فايز : بتوتر وحست جود برجفه بصوته وصدق بكلامه: يشهد الله اني مظلوم انا واختك بس حرمت اخوي مدري ايش صار فيها

جود: بهدوء: طيب والمطلوب الحين


فايز : باحترام : ابي اتفاهم من البنت ممكن


جود: بعصبيه : مالك شغل فيها كلها فتره ونطلع من بيت التبن هذا اللي عايشين فيه وطلقها اخ قاطعها فايز

فايز: بتوتر ونبرت صوته خافته لأنو اول مره ينحط بموقف زي كذا هو عمره ماعرف مره غير امه : خليني اتفاهم معكم ونشوف حل للمصيبه هذي والله قصدي زين مو شين اتمنى تسمعون مني تكفون

جود: بتوتر وخوف وهي تسمع بصدق بكلامه : طيب دقيقه

دخلت جود تقول لنجد زوجك برا

فزت نجد وعيونها جمره ومنفوخه من البكي : لاتقولي زوجي فاهمه

جود: بقهر : خلينا نشوف ويش يبي يانجد ماعاد فيني حيل يانجد سمو اخذت طاقتي كلها وبكت قربت نجد من اختها وهي تحضنها وقفت جود بسرعه وقالت لها البسي عبايتك ونقابك ونشوف ويش معه هذا
نجد: بتعب طيب

بعد ساعه

طلع فايز من عند نجد وجود وهو يبتسم ودق على رعد الوووو

رعد: بهدوء : هلا فايز ويش صار معك

فايز : بهدوء : كل اللي قلت لي عليه صار وان شاء الله نشوف حل لــ هالمصيبه انا ماوافقت الا عشان خاطرك بشوف نهايتها يشهد الله يا رعد ما اعرف البنت لا بشرها ولا بخيرها عمري ما شفتها

رعد: بهدوء غريب عليه قاطع فايز : عارف يافايز وكل شي راح يبان ياخوك كل اللي قلت لك يصير فهمت

فايز : ببتسامه: صار

على الكورنيش


مصعب : وهو فاتح عيونه وفمه : رعد البنت هذي وراها كارثه

رعد: بتفكير : شوف اذا هو فيصل ممكن اصدق لأنو لعاب بس فايز ما يعرف حتى الخدامه اللي بالبيت على حاله انظلم فايز والله انظلم

مصعب : بعصبيه وبقهر : طيب ليــــــــــــــــــــه ما تكلمت وبريت اخوك

رعد: بقهر وضحكه رنت بالمكان : ههههههههههههههههههههههههه عشان احرق خالد بنت عدوه هذذي ههههههه

مصعب: بخيبه : تصدق الحين انت وزوجتك نفس الطينه انت عشان تحرق خالد وحرقت اخوك قبله وهي الله العالم ايش علتها

هالكلمه وقعت على رعد كبرق اشعلت قلبه ناظر بمصعب بندم وقهر : ماعشت اللي عشته يامصعب

مصعب : بهدوء : هالبنت لها مبتغى يارعد وانت لك مبتغاك انتبه منها ومن خالد لا تنلسع بنارين مو بنار وفايز لا تظلمه

رعد: بعصبيه : فايز اخوي ومستحيل احد يؤذيه انا في بالي شي وراح أوصل له

مصعب: وهو يشوف عصبيت رعد اللي خلتو يتنازل عن الكلام اللي بيقولو : الحين ويش بتسوي لك ثلاث أيام عندي وقايل لأمك مسافر


رعد: بتفكير :: مصعب هالبنت خبيثه خبيثه انا ماني خايف منها انا قاطعه مصعب

مصعب : تبي تكشف كذبتها

رعد: بتفكير وهدوء قاتل : عطني اللي عندك

مصعب : تزوجها

رعد: بضحكه : اجل انا خاطبها


مصعب : بقهر من الغبي هذا : قصدي شي ثاني فهمت وإذا رفضت اعرف ان هالبنت وراها لغز


رعد: بضحك وناظر مصعب:هههههههههههههههههههههههه انت بعقلي ولا انت عقلي

مصعب : هههههههههههههه

رعد: وهو يناظر للبحر : راح احل اللغز من اليوم نبتدي فيه

مصعب : هههههههههههههههههههههههه خبيث


بعد ساعه بغرفه رعد وهو ينتظرها


سمو: طلعت من الحمام الا هو قبال خفيت رجفتي ياهذا اليوم ماهو مسافر ويش رجعه


رعد: ببتسامه : نعيماً


سمو : وهي تمثل الخوف : هلا انا

رعد: على ما اعتقد من اخر ما تكلمنا تعالي اجلسي نتفاهم

سمو : قربت وجلست وردت بهدوء قاتل : انت عارف زواجي بسبت خالي


رعد: وهو يتذكر كلام امه بنت صديقته كذبت عليه عشان بنت اخت البلا استغفرالله : شوفي ياسمو انا رجالن ادور راحتي ماعاد فيني لشوشره فهمتي خالك طلعيه من حياتنا انا مستعد انسى حتى اسم خالك انا ادور راحتي وراحت امي شوفي تبين تكملين معي حياك الله ماتبي الله يستر عليك مابي اظلمك عشان خالك انتي بنت صديقه امي الغاليه وعندي رضى امي اهم من كل شي فـــــ يابنت الناس تبين قربي ياهلا بك ماتبين الله يستر عليك تبين تكملين معي حقوقي تقوم باكمل وجه انا ابي مره جنبي طول العمر مابي وجع راس


سمو : باستعجال : انا موافقه بس من شان الحقوق


رعد: رفع راسه بقوه تجاها وهو يناظر فيها منتظر تكمل ابتسم بتفكير وهو ساكت


سمو : بخبث : امهلني ثلاث أيام بس اجهز نفسي واكون مستعده وتكون نفسيتي زينه


رعد: رفع راسه بصدمه لها وهي توقف وقعت كلامها عليه وراحت يعني موافقه تعطيني حقوقي يعني ضغط على راسه بقوه وهو يحاول يفهمها ويفهم اللي بيدور براسها كل ماشك تبعده



بيت مصعب


مصعب : وهو يحاول يتكلم مع امه اللي مطنشته : يممممه


ام مصعب : بعصبيه : تبيني اكلم ام لسان اللي طردتنا من البيت تخسى اكلمها

هبه : ههههههههههههههههه يمه البنت معها حق باللي سوته اوجعتي قلب اختها

مصعب : وهو يناظر باامه يايمه بكلم رعد يمكن تلين مع زوجها وو قاطعته امه

ام مصعب : أمها من وقت من ماتت مالها اقل من شهر


مصعب : بقهر : وانا قلت بتزوجها الحين بكلم بس

هبه : بضحكه وهي تشرب شاي: سبحان الله كنت شايل الزواج من راسك والحين قلقت امي عشان زواج

مصعب :صاح على رجول امه : اااااااااااااخ ياهبه سلبت عقلي وقلبي وروحي و

هبه : بس بس ترا اغار عليك خيووووو وهي تكتم ضحكتها


مصعب : يععععععع شوف من يتكلم قومي قومي قال اغار عليك الله يلوع سبدك ذكرتيني فيها


فاطسه ضحك هبه عليه وهي قاصده تذكره بخطبته اللي خطبها اول مره وقالت اغار عليك انجن طلع من الغرفه بسرعه وهو يرفض الخطبه ههههههههههههههههههههههههههههههههه



بالملحق


جود : بتفكير وهي تناظر اختها : نجد ويش رايك بكلامه

نجد: بخوف : مدري مدري

جود: بثقه لأختها : وليه خايفه سمو انهبلت من يوم امي ماتت وهي متغيره شوفي خلينا نمشي مع زوجك وخطته

نجد: بغضب: موو زوجي مو زوجي كل اللي صار كذب اختك الغبيه طبخت طبختها على راسي ودبسته فيني وبصوت بكي رجف قلب جود وهي تبي مني ويش تبي توصل له اختك انا بديت أخاف من كل شي سمو موهي هذي وحده ثانيه مو سمو ودموعها تنزل بقهر

جود: بتعب من التفكير: مدري يانجد مدري ايش نسوي

نجد: بكت بصوت عالي وهما عارفين ما احد لهم لهم خال هاج بالدنيا


مرة ثلاث أيام وفايز كلم جود ان زوجها بعد شهر بيسوي حفله بسيطه عشان امهم توها توفت بس بينهم مافي لا طق ولا خرابيط


جود: وهذا اللي قال لي فايز


نجد: بخوف : خايفه خايفه ياجود انا هالإنسان ما اعرف كيف بيوم وليله يصير زوجي

جود: بقهر على حالهم : هذا الانسان صار زوجك خلاص مانقدر نغير شي وافقي على اللي قاله فايز وفكي نفسك من سمو صار الخوف من بنت اختنا مو من الغريب ياخويتي

جود: بقلق : راح تمشي بكلام فايز وان شاء الله يطلع احسن من بنت خالته





بمجلس الرجال مافي الا هما الاثنين يتسمع لأمه بإنصات


ام فيصل : انا خايفه من هالبنت يارعد انتبه يارعد لا ينكشف سرنا هذي مصيبه


رعد: بخبث : اهدي يمممه مستحيل كل اللي بنيته يخرب بيوم وليله هالمجنونه خليها علي صار الخوف يمممه مو من خالد صار الخوف من بنت الأخت شاك ميه بالميه انها معه يممممه ومو شاك الا متيقن لأنو الحين بلعبها صح معها


ام فيصل : بخوف: خايفه عليك من خالد الحين من هذي المصيبه اللي جبتها لك انا بنفسي يمممه بقولك شي خالد اللي قال لي اخطبيها لرعد واانا وافقت عشانها بنت صديقتي ما دريت طالعه لخالها


رعد: بغموض وببتسامه: عارف يمممه من قلتي حسبي الله عليك ياخالد وانا عارف انها تقرب له



كانت تراقبهم من يوم دخلووو المجلس غمضت عيونها بقهر ومن غير ماتحس ضربت ايدها بقوه باتحفه القزاز اللي قبالها وقعت طراطم بالأرض


رعد فز وهو يناظر باامه يعني فيه احد يتصنت لهم فز بسرعه للباب






&& إلى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــى &

ولاتحرموني من تعليقاتكم الجميله
رد مع اقتباس