عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 06-14-2019, 02:05 PM
 
صلو على النبـــــــــــــــي ..






تكملة البارت الثالــــث ..








ام جود: بتعب : خاله البنت رافضه والعذر طولت راح اقفل عن اذنك قفلت الجوال وناظرت لنجد بتفكير

نجد: بقلق : يبونها

ام جود: أي

نجد: كان سالتي يمممه جود

ام جود:بعصبيه : مالهم نصيب بنتي انهانت بــ هالخطوبه والحين يرجعون لعبه اهي

اليوم الثاني

بالملحق

وقف وهو ناوي اليوم ينهي الجنون هذا لازم تعرف انها تزوجت طفله مجنونه على الأقل لم تكون بعقلها تكون معه كان يتكلم بنفسه وهو عارف ان كل اللي قاله غلط كيف تفهم وهي عقلها ماهي بمحله فتح الباب ودخل الا هي جالسه بغرفة النووم قرب منها كانت لابسه بجامه بكمام طويله جلس بجنبها وشافها عاقله تناظر فيه وتبتسم ابتسم على باله عقلها رجع صار يقرب منها وهو مفهي ببتسامتها

ناظرت سمو وهو يتقرب قلبها ارتعش بس لازم تتمالك نفسها

رعد: مسك ايدها وباسها ناظر عيونها وابتسم

سمو :قربت منه ومسكت ايده وسوت نفس الحركه اخذت ايده وباستها كتمت ضحكتها على جنونها وعلى فهاوته ماهو مصدق

رعد: بنفسه : بصراحه فرحت في تقدم قرب منها وباس كتفها

سمو : ابتسمت بجنون وبفرحه وهي كأنها فرحانه : قربت من كتفه وعطته بوسه بقوه

رعد: بتهور قرب من شفايفها ابي ابوسه ليتني خليته على بوست اليد

سمو : بجنون : اخذت أصابع ايدها ودخلتها بفمها وباست ايده

رعد: فتح عيونه فز بقرف وهو وده يستفرغ كل اللي ببطنه جاه لاعب وغثه صار يناظر كيف تلعب بيدها بفمها بطريقه مقرفه على طول طلع بسرعه ركب سيارته ما يدري وين يروح : لااااااااااا مستحيل هذي يوم عاقله ويوم لا هذي مجنونه رسمي


سمو: كانت فاطسه ضحك صارت تكح من الضحك تحاول تأخذ نفسها بس خلاص اليوم سوت كارثه وصل فيها كذا مسحت دموعها وهي ماتوقعت تسويها ضحكت على نقزته هههههههههههههههههههههههههههه


نروح مكان بعيد عن المنطقه شوي

العم حمزه: يا يبا انا ماعاد فيني حيل للروحه والرجعه الله يخليك يايبا اجلسي بالبيت

اصايل : يبا وكيف بناكل وبنشرب انا عارفه ان قاطعها ابوها

العم حمزه: يبا رعد ما يقصر معنا

اصايل : بضيق : يبا رعد مايقصر الى متى بيشفق علينا ويصرف انا بطبخ وببيع لا هو عيب ولا هو حرام

العم حمزه : بحزن : ووقفتك بالشارع وبالشمس يبا لا تعورين قلبي المصروف اللي يرسله لنا رعد ومقاضي البيت زينه يابنتي

اصايل : يبا انت ارتاح ولا تشيل همي

العم حمزه: تعب من عناد بنته كل همها رعد ما يشفق عليهم ااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااااخ يا اصايل


الملحق

طلعت من الملحق بشويش وهي عارفه رعد طلع لازم توصل لخالها وتعطيه الاخبار لازم يعرف كل شي لا يخرب عليها اللي بنته هي عارفه ومتيقنه ان خالها لو درا ما راح يتكلم راح يساعدها : دخلت البيت وهي لابسه حجابها وقفت وقف قلبها تصلب جسمها وهي مفكره العريس اووووووووف فكرته عريس الغفله

فيصل : بخوف : بسم الله من انتي

سمو: بخبال : الجني الأزرق انا رعد اوووو لا قصدي جوووود لا حطت ايدها على انها تفكر انا س انا مين ياربي


كانت تناظر على اللي يقولو حرمه ولدها يا ويل حالي عليك يا رعد قلبي عليك يا ولدي البنت منتهيا

فيصل : التفت لأمه : يممممه متاكده هذي بنت خالتي

ام فيصل : اوووووووس لا اسمع تقول بنت خالتي قبال رعد لا اسمع حس هذا الكلام

سمو: كانت تسمع ومبتسمه وبنفسها :اجل قريب راح يعرف اني بنت اخت خالد

ام فيصل : وين تبين يمممه

سمو : بفهاوه : ابي عند خالتي

فيصل : هههههههههههههههههههههههه قصدك خالك

ام فيصل : شكلها عقلها اليوم رجع : أي يمه اطلعي لغرفته

طلعت سمووو للغرفه تبي تسلم وتعطيه الاخبار فتحت الباب

أبوفيصل : بفرحه : حي هالوجه

سموو : بضحكه : سلام

أبو فيصل : بضحكه : وعليكم السلام يالمجنونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سمو : بضحكه : لا لا ياخالي يوم مجنونه ويوم عاقله قربت صوبه وسلمت عليه وجلست بجنبه وهي حاضناه : خال الرعد هذا ما ارتحت له

أبو فيصل : بحقد الدنيا : توك تدرين انا من اول وانا بمووت واعرف ويش يبي فييني لا ويش العلاقه اللي هناء تفضلوا حتى على عيالها

سمو : بطفش من هذا الموال : خال انت بوادي وانا بوادي انا ابي الأوراق مافي شي بالملحق نفضت ام البيت ولا ورقه موجوده وليه مجلسني بالملحق ليه ما هو عندكم

أبو فيصل : الغرفه هذي كل مصيبه فيها حتى فيصل وفايز ما احد يتجرا يدخلها

سمو : بنفسها : وبتفكير : اجل ياسمووو مخيلاتك طلعت كلها سراب قلتي ماراح أطول والظاهر بتعب على ما اوصل لـــ مبتغاي اووووف اوووف : ناظرت خالها : اجل بتعب يا خال على ما اوصل لفلوسك

أبو فيصل : بقهر : ويش اسوي معي انتي عيالي مادرو بقهري

سمو : والله لا اخليك تشوف ايش بسوي فيه لا اخليك تنبسط اصبر بس وقفت وهي تستأذن خايفه يجي رعد رجعت الملحق وهي ضايقه فيها شافته قبالها بالصاله جالس انتفض قلبها بخوف من هيبته تطغى عليه

رعد: بتعب وهو يناظر فيها وكلام مصعب في باله : وين طلعتي

سمو : ببتسامه : رحت اسلم على خالي وخالتي

رعد: رجع ظهره على الكنبه ونطق بكره : والبلا لخالك

سمو : شنو

رعد: التفت بسرعه وهو يناظر فيها بشك : اليوم شكل عقلك ثابت مكانه

سمو : باستغراب : اشبه عقلي ما فيه شي

رعد: بنفسه : اجل تسمع الحين : وقف وقرب صوبها : ويش رايك نسافر نروح مكه ومن هنا شهر عسل

سمو : بفرحه ونسيت نفسها وهي ناسيه نفسها من قبل سمعت مكه راح كل شي من بالها :بس بقى على الجامعه أسبوعين

رعد: ببتسامه : ما بها شي اخذ أسبوع

سمو : يالله دايم اشوفه بالتلفزيون وما اروح لها الحمدالله

رعد: ان شاء الله ما نصلي الا فيها مرت من عنده وهي تجهز الملابس جلس رعد والف فكره وفكره بباله تتظاهر انها ما تسمع اجل يعني الموضوع في شي يعني كلام مصعب صح ومستحيل وحده تسوي زي حركاتها حط ايده على وجهه وهو يفكر لازم يمشي معها ويشوف نهايتها هل البنت


عند سمو كانت تفكر نسيت نفسها لم قال لها مكه كيف لازم تخرب كل شي عشان ما يشك واضح انو ما انتبه يا الله يا ربي ويش فيني اوووووف
صارت ترتب ملابسها وهي تفكر بشغله وحده ممكن تنقضها ااااخ ياسمو التظاهر بالجنون صعب صعب

دخل رعد الغرفه وهو يناظر فيها وهي ترتب ملابسها بس


رعد: يالله بسرعه عشان نلحق

سمو : بتمثيل: وهي متنحه بالملابس ولا التفتت

رعد: بغموض قرب منها وبصوت عالي : يالله خلصتي بنمشي

سمو : ببرائه : وين

رعد: بصدمه والحين تأكد ان البنت هذي تمثل وبقهر رد: بصوت عالي مكه

سمو : بفهاوه : طيب انا ايش دخلني


رعد: وبدا يفقد أعصابه وبصراخ رد لأنو فعلا الحين شك : لأنك ياحلوه معي بتروحي


سمو : وهي تلعب باعصابه : الله انا حلوه

رعد: ناظر فيها بتعب : لا يا روحي انا حلو

سمو : بضحكه : انت حلوووو وانا حلوه

رعد: بقرف ناظر فيها : اقولك نامي نامي وطلع بسرعه ودق على مصعب : الووووووووووووو


مصعب : وهو صاحي من النوم: احد يدق ذا الوقت خيررر ويش جديدك المجنونه ويش سوت فيك


رعد: بقلق واعصابه تالفه لأنو فعلا مصعب فك عيونه على أشياء هو غير مدرك لها: مصعب كلامك كله صح البنت مابها شي واضح تتظاهر بالجنون وبالسمع متى ما حبت تسمع تسمع ومتى ما حبت تسوي حركات تسويها ويش الســـــــــــر يا اخوك وليه تسوي كذا بنهبل تفكيري مشتت


مصعب : بتفكير: من قلت لي امس عن البنت وحركاتها احسها استهبال البنت وراها شي


رعد :ببرائه : تتوقع مغصوبه علي

مصعب : بتفكير : مدري والله يا رعد اذا هي مغصوبه عليك بتقول لك ليه تخبي عليك وليه تتظاهر بالجنون

رعد: بقلق : بصراحه بديت اقلق أخاف تعطيني مصيبه ابتلي فيها


مصعب : بغموض : خلك منتبه وراقبها وشوف ويش ناويه عليه


رعد: وهذا اللي بيصير بشوف ويش قصتها



بيت جود


نجد: ما انتي مستغربه اليوم امي ماطلعت من الظهر بغرفتها لها اربع ساعات معقوله نايمه


جود: بقلق : خوفتيني طلعت بسرعه جود بسرعه على غرفتها شافتها نايمه : بنفسها : امي ما تنام الحين غريبه قربت صوب الفراش ناظرت فيها صارت تناديها وهي قلبها يعورها: هي زعلانه على سمووو عشان طلعت من البيت وبالذات ما تبي سمو تروح لخالها او تسكن عنده ما ادري ليه امي خايفه لــ هالدرجه من خال سمو : يممممه يمممممه صارت تهز بيدها لا مجيب قربت منها مافي أي حركه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه فزت بخوف جود وهي تناظر في أمها مافي أي حركه جلست قريب منها: يمــــــــــــه يــــــــــــــــــــمه لاتخوفيني يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه صرخت بجنون وهي تهزها : نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
رد مع اقتباس