عرض مشاركة واحدة
  #50  
قديم 06-13-2019, 09:45 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 𝔓ℑ𝔑𝔎𝔜. مشاهدة المشاركة
لمِ أقل أن روايتك سئية..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



كيف حالكِ أختي.. أتمني أن تكوني بِخيرٍ..
في الحقيقة .. انا لا احب الخيال كثيراً ، همم لدي ماضٍ أسود معه .. لذلك لا يمكنني قول الكثير .. ربما..
روايتك جميلة جداً عزيزتي ، وقصتها أجمل ، تحتاجين فقط من دقة الوصف والسرد ، واللغويات يجب ان تتغني بها ، لأن الأنسان لا شئ من دون معلومات وكلماتٌ تحمب ذات المعني ولكنها مختلفة النطق ..

مثل كلمة
القبيحه ، او الحسناء..
..

كان يمكنك ان تكتبي بدلا عن :


" تجلس تلك الحسناء كالملاك في غرفتها ...تنتظر صديق طفولتها ...لكي يصطحبها الى حياتها الجديدة تفكر في حياتها ..كيف كانت تعيش في سعادة مع والديها ...وكيف أصبحت في دوامة من المغامرات ... فبلم تعد اسمك التي عرفها الجميع"



متربعةً علي عرشها في هدوءٍ جالسةٌ ترمقُ الزمنَ بتثائبٌ ، منتظرةً الموعودُ ، شظاياَ شعرُها المُبعثرِ بخفةٍ علي جبينِها ، خَديها المتَوردينِ وشفتيها النبيذتين ، المسكرتين بمجرد النظر أليهما .. هناك أكثر من ١٧٨ لغة في العالم ولا كلمة منهن تستطع ان تصف حسنها وفتنتها ..تنهدتِ بقلةِ صبرٍ مزحزحاً رأسها لتستلقي قليلاً.. يا تري.. هل من سيأتِي سيمزق ماضيها الأرعنِ ويصطحبها لمستقبل حاضرِ ، تترسم فيها إبتسامتها المشرقةَ.. لأنها قد يأست من حياتها تلك.. فهي لم تعد كمَ السابقِ ..


.
.
.


أنصحك فقط بزيارة المعجم العربي اختي ، ومعرفةِ اللغويات جيداً لتضمني لنفسك مستقبلاً كتابِيًا متميزٌ وفريدٌ من نوعِهِ عزيزتِي .. لا أنتقد او .. افعل أي شئ يزعجكِ انا فقط اريدك ان تكوني علي علمٍ بكلِ شئ .. وحينما ستنشرين كتبك بكل ثقة ! ، سيكون أمراً جيداً .. وان كنتِ لا تفكرين في ان تكوني كاتبة .. ما الذي يمنك من ان تتعرفِي علي لغويات بلدكِ وعرقكِ..





فكرة أنني قد حضرت لهنا .. إعلمي انني متمسكة بكِ.. لأنك اختي ، وصديقتي وأيضًا تحبين ذات الفرقة التي احبها ، لذلك سأشاركك معلوماتي.. وايضًا ان أحتجتي لي .. انا في الخدمة .. حائطي مفتوح لكل إستفساراتكُ..



دمتِ في أمان الله..#لنَرتَقِي~
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لمرورك المتواضع و القيم على موضوعي وهذا شرف لي
أشكرك حقا أختي على نصائحكي القيمة .... سأعمل بها بإذن الله تعالى .....
وشكرا لتوجيهاتكي لي...كما تعلمين أن هذه اول رواية اكتبها في هذا المنتدى الرائع....
لذا أحتاج من يوجهني ....
شكرا لمرورك العطر
__________________
الوفاء
غالي جدا....فلا تتوقعه من "رخيص"
رد مع اقتباس