عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 01-25-2019, 06:08 PM
 
فضي

[img3] http://www.arabsharing.com/uploads/153167236752342.gif[/img3]
Y a g i m a

الأحلام أحد المواضيع التي ليس لها رأي ثابت واختلف الكثير حولها.
الأحلام شيء غامض بالنسبة لي، مهما حاولت أفكر في تفسيرها أصاب بصداع وأشعر بأني أضيع فيها. كلما حاولت أن أفهم أكثر رأيت أكثر كأنها شياطين تحاول سحبي للهاوية.
منذ سنوات وأنا أرى أحلاما غريبة، غريبة جدا ولا أعرف من أي قعر في الجحيم أتت.
مهما حاولت أفهمها وأستوعب مغزاها لا أستطيع، رأيت أحلاما منذ سنوات طويلة وإلى هذه اللحظة أفكر فيها لأن تأثيرها لم يكن سهلًا علي.
لكن، مما لاحظت.. فهي ليست مجرد ذكريات عشوائية، خاصة تلك التي تغرس في أعماقي من شدة الشعور. الأحلام مشاعر تتحول إلى صور وتتمثل في أشياء كثيرة. لهذا علماء النفس يتوجهون كثيرا إلى تفسيرها من ناحية نفسية.
أما عن أحلامي الشخصية، فأنا لا أعلم حتى إن كنت أستطيع كتابتها هنا لأنها عبارة عن مجزرة حقيقية، بالمعنى الحرفي.
سألت كثيرا وراودني الفضول لمعرفة السبب في رؤيتي لهذه الأشياء الفظيعة لكن مدري ياخ عجزت بنفسي أفهم.
لكن كما يقول الأخ ياتو لو مر "الشخص النائم خخخ" بفترة صعبة وسيئة فربما ترى أحلاما سيئة فهي في النهاية تعكس حالتك الشعورية.
لكن من ناحية أخرى مشرقة، في أحلامي جربت أشياء لم أكن أتصور أني سأجربها، بكل كامل أحاسيسي عشتها. أتذكر حلم عن الملاهي وركبت لعبة ضخمة وطويلة (Drop tower) تتوسط مدينة وكانت بنفس طول الأبراج والأبنية، كانت ترتفع ببطء وكنت مع اثنين من أصدقائي، كانت طويلة وكنت أرى كامل المدينة منها، ولما فجأة سقطت ضحكت بأعلى صوتي وشعرت بالهواء وحسيت بهذاك الشعور في بطني ودغدغة وكان شعور مذهل مذهل مذهل بما تعنيه الكلمة كأنه حقيقة! أظن يسمون هذا النوع من الأحلام الحلم الجلي. لهذا أحيانا أتمنى أعيش في أحلامي أعمل ما أرغب لكن مستحيل نعيش طوال أعمارنا في شعور اللذة في النهاية ههههههه
وبس، ما أعرف ايش أقول في النهاية لكن أتمنى ما تعطون أحلامكم اهتمام. لأنها بالنسبة لي كيان مستقل عني تتحداني دائما وكل ليلة تصبح أسوأ لأني أترجاها في التوقف عن تعذيبي لكن لا رجاء لهذا التجاهل حل جيد مؤقتا.

أتمنى لكم السلامة منها، باي.
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة Y a g i m a ; 01-25-2019 الساعة 07:00 PM
رد مع اقتباس