عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 07-10-2018, 08:15 PM
 
ذهبي


[img3] http://www.arabsharing.com/uploads/153167236754813.gif[/img3]

Y a g i m a

أغلب الردود يقولون بأن الحب عبر الشاشات وهمي، وهذا الأمر مش صحيح أبدًا وأشك أنهم يعرفون ايش يعني الحب أصلًا. شخصيا مررت بتجربة واحدة فقط في الحب، أحببت شخص من كل قلبي قبل ثلاث سنوات تقريبا وكان حبًا نقيًا وقد غيّرني كثيرًا. وكان عبر الإنترنت، ولم أر وجهه ولا سمعت صوته ولا شيء بس كنت أراقب كتاباته من بعيد، حتى عمره ما كنت أعرفه. بعدما تعرفت عليه أكثر واقتربت كنت أعرف أنه غير ملائم لي بسبب فرق العمر والمسافة والاهتمامات وكل شيء، لكن الحب لا يعرف المستحيل . ما حاولت أقترب أكثر لكن عوضًا عن هذا كنت أحلم فيه كل ليلة. حياتي في تلك الفترة كانت تشبه الحلم كأنها غير حقيقية لكن شعورها محفور في قلبي. لكن الحمدلله تخلصت من مشاعر الحب لأنها حرفيا استنزفت كل طاقتي وأفقدتني نفسي ولأني مللت من التلميح له بشعوري تجاهه ولأن أحلام اليقظة لن تتحقق.
الأشخاص اللي يمرون بهذه التجربة وينتهي بهم الأمر بالزواج قليلين جدًا، وعموما مافيه أشخاص متطابقين ومناسبين لبعض 100%.. لو حصل هذا فهي معجزة.
الحب في العالم الواقعي والإنترنت = بطاطا بطاطس؛ لأن مش مهم كيف تحبون بعض وليش وكيف الأهم هو كيف راح ينتهي الحال بكم الاثنين.

أنا إنسانة مستحيل أدخل في علاقات عاطفية جادة وما أحب طاري الحب وهالخرابيط لكن فيه حب صادق ونقي وطاهر وغير قابل للوصف من المحتمل أن تشعر فيه تجاه أي شخص في الإنترنت أو واقعك، الأمر مش كذبة ولا بطيخة. هذا العالم واسع كيف ما يتسع لشعور ضئيل زي هذا؟! أنت فقط لم تجربه.
__________________


رد مع اقتباس