عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 05-10-2018, 07:20 PM
 
Thumbs up

حسنا.. لا اعرف تماما كيف سابدا ^^"4 .. انتي طرحتي سؤالا وهو هل تختلف المقومات باخنلاف التصنيف (حسبما فهمت)؟
بالنسبة لي نعم نوعا ما فمثلا لو كان الانمي رومانسي فيجب ان يتم تقليل الاحداث الاكشنية و الرسم يجب ان يكون مليئ بالالوان مثل انمي (Your lie in April) فان شاهدت الانمي فسترين كيف كان الرسم والذي خلق جو الرومانسية والحياة.
ثم ان هناك مقومات مشتركة وهي :
  • القصة
    القصة من اهم المقومات لذا على المانغاكا ان يأخذ وقته وان يصبر على وهو يكتب سيناريو القصة.. فحدث واحد يمكن ان يغير من منحنى الانمي كامل لذا يجب ان يفكر في كل جزء في القصة وايضا هناك ما ينجح الانميات وهي الاحداث الصادمة والمفاجئات وكمثال انمي (Attack on Titan) هذا الانمي حبكة القصة تكاد تكون مثالية من احداثه المفاجئة!.
  • الرسم
    الرسم طبعا اهنيته تماثل اهمية القصة! فهما مكملان لبعضهما.. وطبعا يجب ان تأخذ التصنيف بعين الاعتبار حين ترسم! وكمثال انمي (Your lie in April) رسم هذا الانمي مكمل لقصته وحين تشاهده تشعر بان الرسم مناسب ومتجانس مع القصة والتصنيف خاصته.
  • الموسيقى
    ولا نستطيع ذكر مقومات الانمي دون ان نذكر الموسيقى! موسيقى القتال ولحظات الحزينة والاوبيننج!.. الموسيقى الجيدة تسهم في نقل قوة مشاعر المشهد الى المشاهد وجعله يتأثر مع الشخصية! اجربت يوما ان تري مشهدا دون موسيقى ومع موسيقى؟! اذا تعرفين الفرق الشاسع بين هذا وذاك!.

كوني اوتاكو جديد هذا كل ما اعرفه ^^"4 (ونسيت ان اذكر الفلرات.. فهذا سلاح للمانغاكا وهو من يستخدمه بشكل جيد ام لا.. فهذا سلاح ذا حدين! ) اتمنى ان تكون مشاركتي مفيدة وووووو Gana!
رد مع اقتباس