الموضوع: خطى جهنميَّة
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-06-2018, 10:08 PM
 
خطى جهنميَّة







~|مقدّمة|~

أنا أعشق كوني جهنميًّةً. . .

أنا أعشق سفگ الدّمآء. . .

ولدت و قلبي يحترق بنآرٍ جهنميًّةٍ. . .

لأنني من الجحيم. . .

و سأعود إلى الجحيم. . .



التصنيف: خيآآآل، سحر، دموي، حزن، مأساة، ألم، حرب، أكشن، مغامرة، رعب، و طبعا جحيييم.

الشخصيات:
إينفارانو: تتطاير من عيني شظايا نارية، قلبي حجر مشتعل، قاسية لا اعرف الرحمة، اميل الى سفك الدماء البشرية، بل اعشق هذا حد الجنون! و ابتسامتي! تنشر الرعب و الخوف في متأمليها، بل الاصح القول "متألميها! حذاري ان تغضبني، وقتها فقط ستلقى حتفك، حتى لو اغضبني كل من في هذا الكون، سأقتل كل قلب ينبض في هذا الكون! تسألون عن عمري؟! اعيش منذ آلاف السنين، حتى اني نسيت عمري!! انصرف الآن، ام تريد مني قتلك؟!


آتسوشي: أنا مجرد بشري ضعيف، عمري ٢٠ سنة، شاب سدت في وجهه الآفاق ، ولكن حدث معي ما لم اتوقع حدوثه، فانقلبت حياتي رأسا على عقب، اصبحت ككتلة ثلج متجمدة جوهرها مشتعلّ،، نعم، الاحرى مناداتي بالصقيع الناري، غريب صحيح؟!!


آتسوكو: هل انا مرغمة على تعريفكم نفسي، فلتخبروني من تكونون قبلا؟!! تبا!! انا ظل، سراب، وهم، انا العدم و الموجود، انا الامل و الالم، انا الكابوس و الحلم، انا السرور و الحزن، انا الفرج انا الهم، نعم!! انا التي اتلاعب بمشاعركم و هواجسكم الهاجعة!! لا عمر لي. . .

هاروتو: اما انا فذلك النسيم الذي يأرجح فكركم، ببساطة انا المتحكم بافكاركم!! لا احب الثرثرة،، لذا رجاءا لا ترفعوا علامات الاستفهام و تلفوها حولي و الا كبلت فكركم بقيود الغباء !!

أنا: انا كاتبة الرواية، صدقوني اني اكتب و لا وعي يسكنني،، لا اعرف حتى لما حشرت نفسي وسط شخصيات خيالية لأصبح واحدة منهم، اسمي الحقيقي " ملاك"ولكن في هذه الرواية ادعى "هاناكو"، نعم انا احد شخصيات الرواية، لا مشكلة في هذا صحيح؟!



~|القصة|~

مجرد تراهات قرأتها في كتاب اداني اياه جدي، يحكي عن اسطورة جهنمية!! فجأة وانا و اقرأه دخلته من خلال دواااامة ظهرت بعد احداث غريبة ماسلسلة، و بدأت حياة جديدة في عالم جديد جهنمي!!





__________________




أبتسم ! حدادا على موت قلبي . . . 💔

التعديل الأخير تم بواسطة H I Y O R I ; 05-07-2018 الساعة 09:07 AM
رد مع اقتباس