الموضوع: ~إيسوزا |Isuzu~
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-25-2018, 07:27 AM
 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url(https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at151973810683082.png);"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify[CENTER]




تعريف بسيط عنها:

إنه لمن النادر أن تخطر في بالك سيارة إيسوزو دي ماكس، فهي مركبة لم تحصل على الشهرة التي تتمتع بها المركبات من فئتها مثل فورد رينجر الجبارة وتويوتا هايلوكس المنيعة،ولذا كانت الدي ماكس هي الأقل تواجداً في شوارع الإمارات. ولتغيير هذا المفهوم، يسعى المهندسون في الشركة اليابانية إطلاق دي ماكس أي تي35 المتينة.


المواصفات الرئيسية

المحرك: 3.0 لتر / 4 سيلندر ناقل
الحركة: 5 سرعات أوتوماتيكية
القوة: 160 حصان / 400 نيوتن.
متر من عزم الدوران السرعة القصوى: 180 كم/س السعر: 135,000 درهم إماراتي


المواصفات الخارجية:

يتميز تصميم الشاحنة بمصد أمامي ضخم ذو شكلٍ جريء، وفتحة بارزة على غطاء المحرك ذات وظيفة معينة، بالإضافة الى دعامية أمامية مجهزة للسحب، وقفص على الصندوق الخلفي، إلى جانب مجموعة عجلات مميزة بقياس 17 إنش، وإطارات ضخمة بقياس 35 إنش BFGoodrich KO2 والتي تملئ فتحات العجلات بشكل جيد، حيث إن تصميمها العام يفي بواجبه من الناحية العملية والجمالية بشكل مميز.

المواصفات الداخلية:

تصميم بدائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث إن مقصورة البيك اب اليابانية تخلو من العديد من وسائل الراحة التي من المفترض أن تكون مجهزةً بها، فقد تكونت من المواد البلاستيكية المملة ذات الحبيبات، عدا عن الفرش القماشي باللونين الأحمر والأسود، ولمسات من اللون الأسود اللامع والتقليمات الفضية، وتطريزات اللون الأحمر على عجلة القيادة التي تعكس أدائها العالي.

يبلغ عرض البيك أب الياباني ما يعادل 1.86 مترا،ً وقاعدة عجلات بطول 3.1 متراً، حيث توفر المقصورة مساحة كبيرة للجلوس براحة لركابها الخمسة وأكبر من المساحة التي توفرها تويوتا هايلوكس، ولكنها أقل من الفورد رينجر. كما توفر المقصورة رؤية واضحة للعالم الخارجي من خلال نوافذها الكبيرة والمرايا الجانبية الواسعة.
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________


الربُّ الذي يرعى نملة في ثقبٍ مُظلم، أتظنهُ ينساك ‏ويبقى الله .. حين لا يبقى أحد .
رد مع اقتباس