عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-24-2018, 09:23 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://d.top4top.net/p_83106w7l2.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اكيورا ام دي اكس 2015
Acura MDX



تم اطلاق الجيل الثالث من السيارة ” اكيورا MDX ” في معرض نيويورك الدولي للسيارت في عام 2013 ,
والتي تم انزالها الى الاسواق في بداية العام الحالي 2014 ,
فالسيارة ” اكيورا MDX ” تتمتع بتصميم انيق و جذاب
, وفي يوم امس اشارت شركة ” اكيورا ”
عن اصدار موديل 2015 من السيارة ” اكيورا MDX ” .
يذكر انه تم تسريب بعض الصور للسياراة
اثناء قيامها بالاختبارات , وقد عملت شركة ” اكيورا
” على تطوير وتحسين هذا الموديل سواء على مستوى التصميم الخارجي
ام التكنولوجيا الداخلية , حيث تم التعديل
في شكل المصابيح الامامية و الشبك الامامي
و قد كشفت شركة ” اكيورا ” عن ابعاد
السيارة و مواصفات المحرك .

ابعاد اكيورا ام دي اكس 2015 Acura MDX
: – الطول الكلي : 193 انش – العرض الكلي : 77 انش – الارتفاع الكلي : 67 انش – قاعدة الاطارات : 111 انش

مواصفات محرك اكيورا ام دي اكس 2015 Acura MDX :
– محرك سعة 3.5 لتر – عدد 6 سلندر ” V6 ” – قوة 290 حصان – اقصى عزم للدوران 267 رطل – قدم – ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي – خاصية الحقن الالكتروني للوقود – تستهلك السيارة ” داخل المدينه ” جالون وقود لكل 20 ميل – تستهلك السيارة ” على الطريق السريع ” جالون وقود لكل 28 ميل – التسارع من 0 الى 100 كم في 8.0 ثانية – السرعة القصوى : 140 ميل / ساعة
مميزات سيارة اكورا 2015
تبلغ سعة محرك السيارة 3.5 لتر، ويمتاز بخاصية الحقن الالكتروني، وتبلغ قوته 290 حصاناً، يحتوي على 24 صماماً مع نظام إدارة السليندرات المتغير، ويبلغ عزم السيارة 355 نيوتن لكل متر. تمتاز بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سُرعات، ومبدل سرعات مُثبت على عجلة القيادة. الهيكل الخارجي والتصّميم، سيارة اكورا ذات مظهر خارجي انسيابي، مميز وراقي، كما تمتاز الاكورا بوجود زجاج عازل للضجيج وتقنية الإلغاء النشط للضجيج. تضم سيارة اكورا أضواء امامية مميزة ونظام صوتي قوي. تحتوي على كاميرا خلفية متعددة الزوايا للرؤيا بشكل أفضل في حال الاصطفاف. تحتوي على نظام تثبيت السرعة. تمتاز باحتوائها على نظام فرامل مانع للانغلاق على جميع العجلات الأربع، ونظام التوزيع الالكتروني للفرامل ونظام مساعد للفرامل. تمتاز بخاصية الثبات الإلكتروني، مع خاصية التحكم بالجر. تحتوي على عدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر في خلال 8 ثواني فقط. تبلغ سرعتها القصوى 140 ميل لكل ساعة. تستهلك السيارة داخل المدينة 14 لتر بنزين تقريباً في كل مئة كيلو متر مقطوعة، وعلى الطرقات الخارجية تستهلك ما يُقارب 10 لتر من البنزين لكل مئة كيلو متر مقطوعة.
المقصورة الداخلية تمتاز المقصورة بالفخامة
وأنها متعددة الاستخدامات، حيث يتم اوتوماتيكياً طي مقاعد الصف الثاني والحصول على أفضل وضعية ممكنة. تحتوي على مساحة تخزين جيدة تحت المقاعد. يمتاز مقعد السائق بإمكانية التعديل الكهربائي بعشرة اتجاهات. يوجد داخل المقصورة شاشة led مع وجود إنارة مميزة. تحتوي على نظام الدخول الذكي، و واقيات من أشعة الشمس في الصف الثاني، كما تحتوي على مكيف هواء، وإمكانية التحكم بدرجة الحرارة في المقاعد داخل المقصورة.
عيوب سيارة اكورا 2015
تُعتبر المواد الخّام المصنوع منها الأجزاء الداخلية لسيارة اكورا رخيصة الثمن بعض الشيء، وبالتالي ستتعرض لكثير من العيوب الأخرى كالتلف. على الطرقات وأثناء السير، فإن المحرك يُصدر أصواتاً مزعجة ويفتقد بعض الجاذبية. يوجد صعوبة في استخدام واجهة الإعلام لدى بعض المُستخدمين.



صور
اكيورا ام دي اكس 2015 Acura MDX :











اكيورا MDX 2017



خلال الشهور الماضية انتشرت الصور الاولى و المسربة للسيارة اكيورا MDX 2017 و ذلك اثناء القيام بعمل بعض الاختبارات عليها و لكن السيارة كانت مغطاه بقماش تمويهي لم يمكننا من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها ، في صباح اليوم قامت الشركة المنتجة بالكشف الرسمي عن السيارة و طرح الصور و المواصفات و الاسعار الرسمية و اعنت بان التحديثات التي حصلت عليها هي تحديثات منتصف العمر .




شملت تحديثات منتصف العمر العديد من اللمسات الجديدة في التصميم الخارجي و الداخلي من السيارة الجديدة اكيورا MDX 2017 و لعل ابرز السيارات المنافسة لها في الاسواق هم ” اودي Q7 2017 ، بي ام دبليو X5 2017 ، جيب جراند شيروكي 2017 ” فجميعهم ينتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسطة .




و من الجدير بالذكر فالسيارة اكيورا MDX ظهرت في الاسواق لاول مرة في عام 2000 و هي تعتبر السيارة البدلية لأكيورا SLX و التي ظهرت في الاسواق من عام 1981 و حتى عام 1999 ، الجيل الاول من السيارة اكيورا MDX استمر في الاسواق حتى عام 2006 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني في عام 2007 واستمر حتى عام 2013 ، اما الجيل الثالث و الذي مازال منتشر في الاسواق حتى الان فقد تم الكشف عنه في معرض امريكا الشمالية للسيارات في عام 2013 .




تصميم اكيورا MDX 2017 : كما اوضحنا سابقا فقد حصلت على بعض التحديثات ، فالواجهة الامامية من السيارة اكيورا MDX 2017 حصلت على شبك امامي جديد بتصميم مختلف اكبر حجما و يحتوي على خطوط سوداء مغزلية الشكل مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت ذات كثافة عالية و بتقنية ليد و ايضا تم تعديل تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و فتحات التهوية



بينما الاطارات فقد ظلت بنفس التصميم الرياضي بمقاس 19 بوصة ، و من الجهة الخلفية فقد جاءت التحديثات عبارة عن اللمسات الخفيفة في على الصندوق الخلفي و في الجزء السفلي من المصد و جاءت مخارج عادم الوقود بتصميم مستطيلي على جانبي المصد و يحيط به اطار معدني بالاضافة الى وجود الجناح الرياضي في أعلى النصدوق الخلفي .





الصور المسربة لم تنشر اي تفاصيل للتصميم الداخلي للسيارة ، و الان بعد ان شاهدنا الصور الرسمية ادركنا بعدم حصول داخلية السيارة على تحديثات هامة حيث جاءت شاشة المعلومات و شاشة الملاحة في الوسط بنفس التصميم القديم و الكونسول الوسطي لم يحصل على اي تحديثات بينما داخلية الابواب حصلت على غطاء جلدي فاخر و المقاعد كذلك



مواصفات محرك اكيورا MDX 2017 : السيارة الجديدة لها محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 290 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 267 رطل – قدم عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة .



أسعار اكيورا MDX 2017 : سعر هذه السيارة يبدأ من 44,000 دولار و هو يعادل 165,000 ريال بينما يبلغ اعلى سعر لها 60,000 دولار و هو يعادل 225,000 ريال .









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
Bntwog3 awoy Lma ntwor6 fy 7b 459 m4 7ass byna
Bnb8y m4 3arfyn Aldnya
ally zlmtnawla a7na zlmna Nfsna baydyna

جميعكم تضحكون علي لأني مختلف عنكم .. وأنا أضحك عليكم لأنكم متشابهون ..!



Some people Make the world SPECIAL just By being in it
انا نصي بيضحك والثاني زعلان !!
I miss the laugh that I rejoice at. I miss the tears that call on me to wash!




رد مع اقتباس