عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-08-2018, 12:57 AM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('https://c.top4top.net/p_827lwh412.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]


....
*الفشار بالزبدة|الولايات الامريكية المتحدة

الذرة هي العمود الفقري للعالمالصناعي والذرة أو الفشار بالزبدة بنوعيه المالح و الحلو من الأطعمة المفضلة لدى الكثيرين.
*دوسا ماسالا|الهند

نوع من الكريب يصنع من دقيقالأرز وتحشى بمزيج البطاطا المهروسة الحارة ومن ثم يتم غمسها في صلصة جوز الهند، ويقدم مع المخللات والطماطم والعدس، وهو من الأطعمة المفضلة في وجبة الإفطار أو الغداء.
*رقائق البطاطس|الولايات المتحدى الامريكية

اخترعت رقائق البطاطس في نيويورك من قبل الشيف George Crum حيث كان مطعمه مليئًا بالزبائن وكانوايعيدون إليه أطباق البطاطس بحجة أنها لم تكن مقرمشة، فقام بتقطيع البطاطا بشكل رقيق جدًّا وقلاها بالدهن، ومن ثم غمسها بالملح. الزبائن أحبوها وبسرعة أصبحترقائق Sargota Chips شهيرة في New York ثم في العالم، حيث أصبحت معشوقة الصغار و الكبار.
*الباييلا|اسبانيا

الباييلا من الأطباق الإسبانية الشهيرة التي تعد بالأرز والمأكولات البحرية ويقال أنها من أصل عربي أندلسي وتعني البقايا، حيث اضطر أحد الطباخينإلى أن يجمع البقايا التي كان يحتفظ بها لإعداد طعام العشاء والنتيجة كانت طبقًا شهيًّا هو الباييلا الشهيرة.
*سوم تام|تايلاند

لتحضير سلطة الأكثر شهرة في تايلاند، ستحتاج إلى الثوم والفلفل الحار مع عصير التمر الهندي وصلصة السمك والفول السوداني والروبيان المجفف والطماطم وعصير الليمون ومعجون قصب السكر والفاصوليا وحفنة من البابايا الخضراء المبشورة.



[/align][/cell][/tabletext][/align]
__________________





انسدحوا هون
https://sarahah.top/u/NUteen

رد مع اقتباس