عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-12-2008, 03:11 AM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

الجزء السادس

في بيت بوراشد
العصر

هشام : نور والله لو عروس جان خلصتي من زمان .. اموت واعرف شنو تسوين من ساعه كل هذا تلبسين عباتج ..!!
نور : اوووف شوف لاتقعد تحن من الحين .. ماتسوى عليك بتودينا .. كاني خلصت يله وين فرح ؟
هشاام بابتسامه : فروحه تنطرنا تحت بالصاله .. مافيها صبر نزلي الحين لا تثور فيج خخخخ
نور : اوو لا واللي يعافيك مااقدر عليها ههه يله ننزل

ينزلون هشام ونوريقعدون مع امهم وفرح ..
نور : يما .. حبيتبي ..( وي ونت مانييي )
ام راشد : هاا شنو .. شتخربطين انتي
فرح : يماا حبيبتي ماعليج منها .. احم احنا نبي نروح السوق ونبي فلوس
ام راشد : ايي قولوا من الاول .. جم تبون ؟
فرح تأشر لنور جم .. ونور تأشرلها بدون لاتشوفهم امها
فرح : ممم بس بس .. 100 حقي وحق نور
ام راشد : هشام بيوديكم خلص اهوا معاه فلوس .. اخذوا منه وعقب اعطيك
هشام : لا اااا مصروفي هذا حرام عليكم .. يادوب يكفي كشختي والمطاعم والبنزين .. وبعدين كرتي مافيه غير 32 دينار .. مايكفون حق شباصات بناتج
ام راشد : هشوم .. مو توه ابوك حاطلك 100 مصروف في الكرت وين طاروا ؟
هشام : يما .. تعرفين يعني الحين عطله وروحاتنا زادت .. الفلوس تطير بسرعه >>> يماا لاتقولين حق ابوي هاا
ام راشد : زين عيل نطروا ابوكم الحين بيي واخذوا منه فلوس لان ماعندي كاش
نور وفرح : منو ابوي ....!!! لا يحوشك
ام راشد : عيب عليج انتي وياها شنو ابوكم بياكلكم .. ماتبون تنطرونه .. دبروا روحكم بال32 مالوت هشام
هشام : لحظة .. حتى 30 دينار بتاخذونهم مني .. والله ظلم
فرح : خلص نشتريك نظارة يديده ..
هشام : خوش والله .. أخذ من جيسه وعايده
نور : من صجج انتي وين تكفينا 30 دينار .. خلص ننطر ابوي .. بس يما انتي كلميه هاا
ام راشد : زين زين .. يله فكوني الحين اذا يه ابوكم بنادييكم انا بصلي العصر .. قومو الحين

قاموا العيال .. وبعد ربع ساعه وصل بو راشد
نور اللي تطل من الدريشه : هشوووم فرووح .. وصلت السلطات العليا
هشام : خخخخخخ حلاتج وانتي تقولين جذي ابوي طاب علينا
فرح : ياربي اخاف ابوي يعصب الحين عشان بنروح السوق من غير ماقلناله من قبل
نور : الله يخليج من متى ابوي يدري وين نروح وين ني ؟
هشام : اقول انتي وياها انا مالي شغل ... ضبطوا شغلكم وخبروني

نور ... نور ...

فرح : ابوي يناديج نور .. ياك الموت ياتارك الصلاه
نور : انتي لاتخرعيني خل اشوف الله يستر ..
تروح نور لابوها .. واول مادشت الصاله ..
ابو راشد من غير مايطالع بنور ويتصفح الجريده اللي يدامه : تقول امج بتروحون السوق
نور : أي يبا هشام بيودينا .. وبنروح مع ريم بنت عمي
ابو راشد : جم تبون ؟
نور .. بقلبها اقوله ابي اميه ..ممم اخاف اتحجى انا .. : كيفك يبا .. أي شي
ابوراشد طلع الكرت مال البنك ماله .. وعطاه نور : الرقم السري 2343 .. اشتروا اللي تبونه لاتتأخرون
نور وهي منصدمه : هاا زين

ابو راشد ماكان يبخل على عياله من ناحيه الفلوس .. ولكن ماكان يدري عنهم كلش .. يعني ابو بالاسم

وهي بتطلع .. ابوها ناداها
ابو راشد : نور كلمتوا راشد ؟
نور : أي يبا قبل جم يوم .. ويسلم عليك
ابو راشد : طيب .. ناديلي امج وانتي رايحه
نور : ان شالله

ركضت نور الي فرح وهي ترقص ... تعااااالي ابوي عطاني كرته .. قالي اشتروا اللي تبونه
فرح وهي تناقز بوناااسه : هيااااااااااا .. خخخ ياان هشووم بيموت من القهر .. خل تنفعه 32 دينار اللي عنده
نور : ههههههههههههه يله امشي خل نروح

بسيارة هشام
نور : اووف ترى لوعت جبدي حط شي يفرفش .. ذبحتنا بخالد الملا
هشام : ايييه انتوا وين الاغاني وين .. ايي هذا الطرب الاصيل
نور : فكنا واللي يعافيك .. فرحو شنو تبين ؟
فرح : ممم وينوه حبيبي .. مالت نوال
نور وهي تدور بالاشرطه : اوكييييي

وصلوا بيت ابو خالد ..
هشام : يله نزلوا ..
نور : يمكن عمي نايم الحين
هشام : حتى لو كان نايم .. بيت عمي لازم ننزل
نور وفرح ينزلون من السيارة .. ويدخلون البيت
عمهم كان نايم مثل ماتوقعوا .. وريم كانت بغرفتها للحين تبدل .. خالد كان بالصاله
هشام : السلام عليكم
خالد : هلا والله وعليكم السلام والرحمه
هشام : عسى ماتأخرنا .. خلود شنو هالكشخه اووف .. كاشخ الحبيب اليوم
خالد اللي للحين ماحط عينه بالبنتين اللي مع هشام : هههههههه يعجبك ولد عمك
سكت شوي وعقب وجهه كلامه لنور وفرح
خالد وحط عيونه بعين نور : شخبارج نور .. شلونج فرح .. ان شالله بخير ؟
نور : الحمدلله بخير
هشام : الا عمي وينه ؟
خالد : نايم تلقاه الحين يقوم .. رد من المسيد وقال بينام شوي
نور : ريم هني ؟
خالد وهو يطالع نور ... كانت لابسه عبايه من النوع الغالي .. مفصصه بفصوص سوده حوالين الكم والشيله على الاطراف .. وباين ويه نور الابيض وعيونها السوده الوسيعه المكحله .. نور كان جمالها جذاب ومايل للنعومه
خالد اللي عجبته بنت عمه وماكان منتبه لجمالها يوم كانت صغيرة
خالد : ريم بالغرفه تقدرون تروحولها
نور وفرح قاموا وراحوا لريم ..
وتم خالد وهشام بالصاله

طق طق طق
ريم : خلود ذبحتني .. قلت الحين بطلع ..
نور وفرح بضحك : والله مسكين هالخالد .. فتحي الباب
ريم فتحت بسرعه وهي قاعده تلم شعرها المبلل : ويي بعد عمري وصلتوا .. يله خلص خلصت بس البس شيلتي
نور : عادي اخذي راحتج
ريم : فروحه شلونج .. شخبارج ؟ هاا باي صف انتي ؟
فرح بهدوء : ثالثه متوسط
ريم : ماشالله .. صايرة تشبهين نور حييل .. نوروه شنو هالجمال .. متغيرة عن اخر مرة شفتج فيها بالعيد
نور : والله ؟ .. احم احم للاحلى يعني
ريم : ههههههههههههههههه اكييد
الا تعالوا اهما بيقطونا السوق ويروحون
نور : أي هشام قال بيقطونا .. وبيروحون اهما .. ولما نخلص ندق عليهم
ريم : اهااا .. احسن شي يسونه . يله انا خلصت .. مشينا

اتجهوا للصاله .. وكان ابو خالد قاعد مع هشام وخالد يشربون شاي
ريم : السلام عليكم
هشام وبوخالد : وعليكم السلام والرحمه
بوراشد : انتي وينج أخرتي عيال عمج
نور وفرح اتجهوا لعمهم يسلمون عليه

والكل مشى عقبها ..
هشام اقترح انهم يروحون بسيارة وحده .. وسيارة خالد اكبر .. فراحوا فيها
نور وفرح وريم اقعدوا ورى .. يتفقون على المجمع اللي بيروحونه ..وخالد كان يسوق وهشام يمه

شغل خالد .. راشد الماجد .. حبيبي خلني دايم بجنبك
هشام : خلود انتا شسالفتك هالايام صايري عبدالحليم
خالد باحراج : ههههه انا ليش
هشام : الرومانسيه مرتفعه عندك خخخخخ
خالد : لا عادي ماكو شي .. احبك شفيها .. مو حرام ؟ هههههههههه
هشام : يابعد عمري وقلبي انتا هههههههههه
والبنات يضحكون ورى
خالد يحاول يسترق النظر .. ويشوف نور بالمنظرة ..
خالد بقلبه .. ياويلي شنو هالضحكه .. عذااب يانور .. كلج على بعضج عذااب
وصلو المجمع .. ونزلوا البنات .. ومشى خالد وهشام
خالد بقلبه كان وده يروح معاهم السوق .. وده لو يشوف نور شنو تاخذ وشنو تشتري ..
بس فكر انه يقترح انه يعزمهم على العشا .. وفرصه يكون مع نور


في السعوديه
عبدالله يكلم تركي : شفيك انت اقولك اختي ولدت .. شسوي غصبن علي يالدب .. مب كيفي
تركي : ايييه بتروح الكويت .. وانا اللي مقترح نسافر يميع يالخاين
عبدالله بضحك : ههههه خلص تعال معاي ..
تركي : الا يالغالي .. روح وبارك لريل اختك عني .. عادي السفر نأجله الى الويك اند الجاي ..بس عاد مو تخون فيني!!
عبدلله : خلص وعد ان شالله من اجي من الكويت .. الويك اند الجاي نكون انا وانت في ربوع مصر شرايك ؟
تركي : اوكي اتفقنا .. يله امش خلنا نتمشى شوي او نروح المجمعات .. الا تعال من السفر ؟
عبدالله : طيارتي بكرى الساعه 9 الصباح
تركي : على خير يله .. مشينا
عبدالله : يله