عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 01-27-2018, 11:23 AM
 
[img3] https://c.top4top.net/p_746z5hva0.png[/img3][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://f.top4top.net/p_746utfin4.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك فاليري تشان اتمنى انك بخير و بألف صحة؟
كعادتك تبهريني بجمال أسلوبك و فخامة قلمك الذهبي
حقا أعجزت لساني عن الوصف؛فقط أذهلتني
كنت متحمسة للفصل خصيصا ان اللقاء و التعرف سيجري فيه، و سنعرف من خلاله عن فانغ رين _ ان شاء الله كتبته صح_ و فعلا جرى التعرف بين الطرفين، في البداية لحظة وصفك لألتفاتها اعتقادا منها انها رأت سيمون قد ابدعتي بها فعلا، فقد تخيلت نفسي مكانها!
عندما تحدث عن انها يجب ان تخبئ شعرها خوفا من ردة فعل من يعيشون في القصر، اعتقدت ان عائلته معقدة نوعا، و تسائلت انا ايضا لماذا يخشى ردة فعلهم و هم سوود الشعر مثله؟!، و قد طرح سؤالي عل لسانها، الاجابة صدمتني هو الوحيد اسود الشعر؟!، هل يعقل ان عائلته قد نبذته أو انه انتقل الى هذا العالم كما جرى مع شيفا؟!، انت مترددة من وصفك لهذا الفصل فأقول لك انك ابدعتي للغاية نجحت في وصف المحيط و المشاعر و المكان بإختصار بدعتي، وصفك للقصر بسيط الا انه مكني من تخيله بحذافيره و هذه نقطة قوية لصالح قلمك، قل من هم بمثل موهبتك، حسنا اذا انه غريب!، هذا اول ما خطر في عقلي لحظة تصرفاته المشبوهة معها، لماذا هو هكذا،؟! الا يجب ان يكون لطيفا معها؟! اكثر ما ادهشني انه القاها في القبو او شيء قريب منه! لماذا كل هذا التعامل الفظ؟! ايعقل انه صبغ شعره للاسود ليكون بتلك المهابة امام الاخرين؟! ام انه ليس البطل المنتظر؟! اذا هل البطل هو واحد من افراد العائلة الذي يسكن في احد القصرين الاخرين و ان هذا عل الارجح هو من سيقاتلونه؟!، لا تعلمين كم مقدار الاسئلة التى استبدتني بسبب هذا الموقف الذي جرى بين كليهما خصيصا تصرفه القاسي من جهة و ابتسامته من جهة اخرى!! فكرت ايضا انه قد اشتراها لكونها سوداء الشعر فعلا اعني لم تصبغه لهذا اللون لتحقيق مراد هو لا يستطيع تحقيقه؟!، هناك شيء غريب حوله!، هالة غامضة تعترية!، اخشى من كونه العدو الرئيسي في القصة، او انه قد يتصرف بهذه الطريقة فقط ليجعلها تعرف مهابته ام ماذا؟!، حقا تساؤلات كثيرة تلاحق هذا الفتى المريب، بدأت اخشى منه قليلا!
عل كل و كما ذكرت سابقا انت مبدعة و لديك موهبة قل من يمتلكها في الكتابة، و اتمني فعلا ان تكملي هذه الرواية فقط باتت الاسئلة لا تتزحزح عن عقلي الحجري!!لديك الفكرة المذهلة و الاسلوب المميز فقط بإنتظار الاحداث التى ستخطف أنفاسنا!!
و الان استطيع ان اقول ان لا تنسيني من جديدك
في أمان الله
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][img3] https://e.top4top.net/p_746hl9mb2.png[/img3]

التعديل الأخير تم بواسطة Crystãl ; 02-08-2018 الساعة 10:43 PM
رد مع اقتباس