عرض مشاركة واحدة
  #36  
قديم 11-29-2017, 11:27 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً جميعاً.
كيف الحال؟؟ اتمنى الخير لك.
فكرة رهيبة هذا النوع من الروايات التي من المستحيل التنبؤ بأحداثها لخليط الافكار الهائل المتواجد بين جماجم الكتاب يجب و اتمنى ان يتواجد بشكل اكثر في المنتدى.
التعبير عن فكرة القصة جاذبة بشكل كبير بحيث تتوقع و لن يخيب ظنك بمستوى الكتابة. فعلاً جميع الفصول ذات اسلوب متقارب لدرجة ستنسى ان اكثر من شخص عمل عليها ما عدا فصل كان لكاتبه رأي اخر. من الجميل ان تقرأ قصة مثل هذه بعد ان تكتمل حتى لا ينقطع زخم حماسك لكن للانتظار طعم اخر لعله افضل و هذا سيجعلني انتظر كل فصل لكن اتمنى ان لا تطيلوا الغياب. استمتعت بحروفكم استمروا في التقدم.
روجينا وهيكتور لعلهما سيكونان قدوتي في عدم اليأس فعلاً اتت الدعوة بوقتها بعد ان حطمني الفشل و اليأس شكراً يا اون شان << ما زلت انتظر فصلك>>. الشرار يتزايد لاحتدام معدنان كلما تقدمت الفصول احد ميزات الرواية. اعجبني ان الغلبة ليست لاحد الطرفين دائماً.
روجينا فتاة رائعة كلماتها عنيفة لكن في مكانها، يجب ان يكرم اجتهادها في موتها او موت هيكتور. هع هااا (التراجيدية هي الافضل)
اعلم رد قصير لرواية رائعة، لكن هذا انا
الى اللقاء.
__________________
كان اعمى فقال ★أستغفر الله★ فبدئت المصابيح بأظهار الطريق ما كان منه الا ★الحمد لله★ فأنارت الدنيا بشمسها فرأى ما كان اسود حينها بلا شعور نطق ★سبحان الله★

رد مع اقتباس