عرض مشاركة واحدة
  #258  
قديم 11-07-2017, 07:20 PM
 
ندوة سوبرفوركس في كوالالمبور

في 28 أكتوبر، 2017 عقدت سوبيرفوريكس ندوة التداول في كوالالمبور، ماليزيا. وقد تم تنظيم هذا الحدث التدريبي لتقديم رؤى جديدة في سوق الفوركس للتجار المسجلين بشركتنا ومساعدتهم على اكتشاف استراتيجيات جديدة للربح.
كان الحدث غنيا بالمعلومات المثيرة للاهتمام والمتعلقة بالتداول في مجال الفوركس، وهذا كله بفضل ضيوفنا الذين تحدثوا خلال هذه الندوة ، . بدأنا مع حاجي أزهر رملي الذي قدم لمحة عامة عن سوبيرفوريكس كشركة، وسلط الضوء على بعض الخدمات المثيرة للاهتمام لدينا. واصلنا تحليل سوق الفوركس نفسه من قبل رزاق محمد نور. وأخيرا، تحدث دان عمران عن واحد من أهم عناصر التحليل الفني الذي يمكن أن يكون مفيدا في تخطيط الصفقات الخاصة بك - ألا وهي مستويات الدعم والمقاومة.
وحضر الندوة أكثر من 60 من تجار الفوركس. كما هو الحال دائما، قمنا بإعداد عدد من الجوائز لعملائنا المخلصين - وتم السحب في نهاية الندوة حيث تم منح أربع شهادات، بقيمة إجمالية قدرها 1500 $. ،وبالإضافة إلى ذلك، بطاقات مع نقاط المكافآت التي يمكن استخدامها وتبادلها للحصول على جوائز في برنامج الولاء لدينا كما أعطيت الكلمة لكثير من التجار الذين طرحوا أسئلة مثيرة للاهتمام في المناقشة ما بعد المحاضرة.
نود أن نشكر كل من تمكن من الحضور والانضمام إلينا في هذه الندوة. نأمل أن يكون هذا اليوم مثمرا بالنسبة لك وأنك تعلمت أشياء جديدة كثيرة لتوظيف من أجل المزيد من التداول الناجح.
المزيد من الصور من هنا : https://superforex.com/offline
رد مع اقتباس