عرض مشاركة واحدة
  #840  
قديم 09-15-2017, 08:54 PM
 
- ناد

*خجلت* وأنا سعيدة بمشاركتي معكم 🙊✨.

أرأفي بحال هالمساكين اللي يقرون ردودك ، ايشيدا مو مقصر وتجي أنتِ تكملي علينا زيادة 😂 xd ، حاولي تتفائلي شوي بردودك مع أن عارفة مع ايشيدا مافي تفاؤل 😂✌🏻 ، بس مو مشكلة يمدحوا المشاركة الوجدانية ، كلنا ضاحيا ايشيدا 😂💔.

بانتظار وتحليلاتك الرائعة 👍🏻.

بالفعل ايشيدا موهبته في ربط الشخصياته ببعضها بيرفكت ، بس لو يركز ع أخوانا الغيلان بدل المحققين يكون أفضل ☺.

اخ بس اخ ، هرمنا لأجل عودته وبالأخير ينسحب عليه كذا ، حسبنا الله ، نبغي نشوف خشته والله اشتقنا لها 😩💖.

في البداية فكرت فيها كيف أن ايشيدا يخطط يقتل شخصية رئيسية ومهمة مثل توكا ، ولو قتلها راح يكون هو الخسران مو الفانز ، كثير بينفر من قراءة المانجا ومبيعاتها بتنخفض بسبب قتلها ، هذه مجازفة كبيرة فعلاً ، وثاني شي لا أريد من سوزويا أن يقتلها ، سوزويا شخصيتي المفضلة من المحققين ، ولا أريد أن تكون بينه وبين كانيكي عداوة ، وبالنسبة لخطفها ، يعني لو افترضنا أنها اختطفت ، ستسوء حالة كانيكي النفسية وربما يكون متهوراً لأجل إنقاذها ، وأشك أنه سيتم اختطافها فقط ، بالتأكيد ستتلقى تعذيباً ، وهذا شيء لا أريد تخيله ، فتوكا حامل وفقط الماعز من يعرف بذلك 😢💔.

مستغربة من كثر فانز هالشخصية (فوروتا) ، فهو من أكثر الشخصيات المستفزة حالياً وع رأسه ميتسوكي السايكو ، إذا كان ايشيدا يخطط لقتل شخص من الغيلان عليه أولاً أن يقتل السايكو ميتسوكي 😂👌🏻.

فقط الغيلان من يعانوا أكثر في المانجا ، قلة من المحققين من لديه ماضي مؤلم مثل سوزويا وأوري ، لكن الآن الشيء المؤلم هو إبادة الغيلان بدون رحمة ، ايشيدا يستمتع بتعذيبهم 💔.

والله ناكي كان يغير جو الفصل اللي يظهر فيه مع كلجاته ، فقدانه أمر مؤلم 💔.

منورة بوجودك يا جميلة ، إن شاء الله 💖.

- خالد

المناقشة منورة بوجودكم 🙊.

هههههههههههههههه في كل مرة أقرأ رداً لها تأتيني كآبة مو طبيعية لدرجة البكاء 😂 xd.

هذا لأن ايشيدا لا يرحمهم أساساً ، كل مأساة يخطط لها فقط هم الوحيدون المتأذون ، إلى أين يا ايشيدا 😂👌🏻!؟
رد مع اقتباس