عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-12-2017, 10:26 PM
 

أسيرةسهم5

السلام عليكم
كيفك غلا أخباركربي يسعدك
وااااو موضوع فخم جدا >.<3
المقدمة كيوت جدآ ~
العنوان غريب و جميلل كمان
التصميم رهيب جدآ ~ كل الموضوع فخم أصلا >.<3
الماركات التجميلة رهيبةةة
"
شانيل Chanel

لعلها الرقم الأصعب بين مختلف مجالات الموضة فها هي امبراطورية Chanel تستمر بقوة حتى اليوم منذ تأسيسها على يد غابريال كوكو شانيل في العام 1909 حيث تعد علامة ” شانيل ” من أهم العلامات التجاريه للأزياء عالميا وفقاً لمجلة ” فوريس ” حيث بلغت أرباح الشركة في عام 2012 ما يقارب 1.6 مليار دولار , كما كانت ” كوكو شانيل ” مؤسسة الشركه , رائده في التصاميم الجديده حيث أحدثت ثورة في صناعة الأزياء عن طريق العوده إلي الأساسيات التي تضمن الأناقه و الطبقيه و الأصالة في عهدها من عام 1909 حتي عام 1971 , كما لقبت ” كوكو شانيل ” بالقائده المصممه حتي وفاتها في 10 يناير عام 1971.

-

كلارنس Clarins

ولدت كلارنس عام 1954 من شغف رجل وفكرة رائدة لحث العالم على أخذ الجمال على محمل الجديّة. ليحقّق جاك كورتان-كلارينس ذلك، إبتكر يدوياً مستحضرات علاجيّة للبشرة تحتوي على خلاصات من الأعشاب.
أصبحت كلارنس في الريادة في عالم العناية بالبشرة في فرنسا في الثمانينات، وفي أوروبا في التسعينات كماركة عالمية معروفة في عالم الجمال، تتمتّع كلارنس بمركز متقدّم جداً في مجال العناية بالبشرة والماكياج والعطور. مع 6000 موظف حول العالم، تسعى كلارنس لتقدّم للمرأة أجدد المستحضرات المتطورة التي تضمن جمالها.

-
ديور Dior


عند سؤالي عن أفضل ماركات المكياج بالنسبة لي لا بد أن أذكر “ديور”، فالماركة الفرنسية غنية عن التعريف، ولطالما كانت مستحضراتها التجميلية المفضلة لدى الكثير من خبراء التجميل والسيدات حول العالم ولكن إبداع الماركة لايقتصر على ذلك فقط بل يمتد نحو العطور ...


-

أستحقيتي هالختم وأكثر
أكملي أبداعك تكفين
سلآم
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة JOILE+ ; 09-12-2017 الساعة 11:56 PM
رد مع اقتباس