عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 08-08-2017, 11:18 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/05_06_17149663382143112.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



البارت الثاني عشر من قصة بروتو ناروتو الجيل الجديد



ثم اتت ساكرا وهي مسرعة اتجاه ابنته قالت ساكرا: هل أنت بخير ياسارادا ماهذه الجروح وانت ايضا تعِبة يجب ان تتم معالجتك . قالت سارادا :لابأس ياأمي انا بخ.. وتسقط سارادا مغمىً عليها ولكن تقوم ساكرا بإمساكها بيدها اليمنى وكيسامي يسقط ويتم نقل سارادا الى احد الغرف في المشفى وأيضا كيسامي . ويتم نقل بوروتو لإجراء العملية .
قالت ساكرا:ماهذا الفتى كيف تحمل الحمم البركانيه في جسده انه مثل والده . وقالت تسونادي:هذا متوقع من ابن ناروتو . قالت ساكرا : نعم وهيا لنبدأ العملية .قامت ساكرا بأخد سكين صغير لتقوم بفتح الجرح اكثر لتقوم بإخراج الحمم البركانية وايضا السيدة تسونادي فعلت هذا وشيزوني ومعهم أيضا بعض من الاطباء وانتهوا من فتح الجروح كلها لكن قاموا فقط بفتحها قليلا ليتمكنوا من اخراج الحمم البركانية وهم تمكنوا من اخراج سيوف الحمم البركانية والحمم التي في جسده قليلة جدا ولم تخترق قلبه او رئته و اخذت ساكرا قفاز حديدي ومعدات ولتقم بإخراج الحمم البركانية ومسحها على جسده والان المهمة الاصعب بعدها قاموا بوضع بوروتو على الارض وقاموا بكتابة اختام على جسده وحوله ثم بعد جلست ساكرا على الارض هي وشيزوني وسيدة تسونادي ثم بعدها قامت ساكرا بتركيز التشاكرا وبدأ تخرح هالة خضراء على جسده وايضا السيدة تسونادي فعلت هذا وشيزونى وبعدها ركز على جرح بوروتو العميق على معدته وبعدها اتت الهالة على جروح بوروتو وبدأ ينغلق الجرح ولكن بالبطئ وايضا قاموا بكتابة الاختام لتساعدهم في تركيز التشاكرا واتى احد الاطباء ليساعدهم وهو ايضا قام بتركيز التشاكرا وبعد ساعتين تمكنوا من معالجة هذا الجرح العميق جدا وباقي الجروح ولكن ليس مثل هذا وبعدها قاموا بمعالجة باقي الجروح وساكرا يتصبب منها العرق وايضا السيدة تسونادي وشيزوني وبعدها قاموا بوضع بوروتو في احدى غرف المستشفى . واتت هيناتا بأقصى سرعة هي وهيماواي وناروتو ودخلوا الى غرفة بوروتو الا ان بوروتو لم يستيقظ منذ اربع ساعات .وقال ناروتو: لاتحزني يا هيناتا بوروتو بخير فقط يحتاج الى راحة . وقالت هيماواي بحزن :بوروتو ارجوك استيقظ ياأخي العزيز . وهيناتا بحزن :بوروتو ارجوك ياابني استيقظ .
اتعرفين هيناتا تكبري الامر جدا واذا مات بوروتو ماذا سيحدث لها هل ستصاب بنوبة قلبية . وقاموا بوضع سلة يوجد فيها فواكه على طاولة بجانب سرير بوروتو .
وبعد اسبوعين استيقظت سارادا وكيسامي استيقظ بعد اسبوعين ويوم واحد وبوروتو لم يستيقظ وساردا تمكنت من الخروج من اول ما أستيقظ وكيسامي ايضا وعادت سارادا الى المنزل وقامت بطرق الباب وفتح لها ساسكي الباب . وقال ساسكي :هل تريدين الغذاء لقد قمت بإعداده قالت نعم . واكل الغذاء .
وانتهى البارت . هل اعجبكم





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
انا قادم