عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-24-2017, 08:50 PM
 
السلام عليكم
مساؤكم معطر بذكر الله... لا اله الا الله محمد رسول الله🙋
اهلا بكم في موضوعي المتواضع بانتظار لايك وتقييم وتعليقاتكم الحلوة🙌😃😃
القصص كثيرة وانا اخترت ثلاثة قصص معبرة فخير الكلام ما قل ودل
واقول نحن نعيش في ظل فتن عظيمة تعصف بالامة وبالانسان المسلم خاصة .فمن كان يفكر ان المعاصي والشبهات تصل الى كل فرد في كل بيت عربي ومسلم.سالت مرة والدي عن حياته في بيت جدي في زمن الستينات والسبعينات فقال كنا نصلي المغرب ثم العشاء وننام فورا واذا كان بيت فيه شخص متعلم يسهروا قليلا بان يقرا لهم ويسرد الاحاديث والقصص.اما اليوم في ظل التطور التكنولوجي ضاع الوقت بين التلفاز او الانترنت من فيس ووساءل تواصل ودردشة واصبح الاخ اذا اراد ان يدعو او يقرا القران يتم داخل الفيس اصبح الناس عبيد ومدمنون لوساءل التواصل الا من رحم الله.
الانسان الكافر مفتون اصلا بكفره اما نحن المسلمون الموحدون اذا ابتعدنا عن الدين وانهمكنا في الماصي او الشبهات الفكرية هنا تكون الفتنة. الانترنت فتنه عظيمة للمسلمين واليوم اصبح من الصعب ان يمنع الشخص ابناؤه من الوقوع في الزلل بسبب انتشار الانترنت والرادع يكون فكري واربية حسنة ولكن النفس امارة بالسوء لذلك الامر جلل.
قرات في الاحصاءيات2-5% من شعب دولة عربية اصبح ملحد بسبب الدعوات والافكار الهدامة في وساءل التواصل الاجتماعي.
اعذروني على الشرح ولكني كابت شيءا بسيطا مما يجول في خاطري
حياكم الله وبتمنالكم الصحة والسعادة في الدارين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
__________________
عش في الحاضر واستمتع باللحظة التي تعيشها الان فقط وابتسم واضحك تحلو لك الحياة.ما بعد الضيق الا الفرج✋🍭🌳🍀🌹🍀🍀🌸🌸🌱ازرع الورد تحصد الورد والجمال والبهجة💐🐰🌝🌞🌙🌹🌼🌻والسلام عليكم " class="inlineimg" />


رد مع اقتباس