عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-17-2017, 06:07 PM
 
موضوع رائع ::تجاربكم وخبراتكم مع الامتحانات



عفريته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء وزوار عيون العرب اهلا بكم ونورتم
كيفكم يا حلوين " class="inlineimg" />
اسعد الله اوقاتكم
ان شاء الله تكونو بصحة وعافيه
يا داخل هذه الدار صلي على النبي المختار
احم احم.......'' بدون مقدمات كثير نبدا:










[gdwl]لاحظت ان معظم البنات في المنتدى طالبات مدارس وكذلك الشباب ومنهم طلبة جامعيين لذلك اريد كل واحد يدخل الى الموضوع يعلق ويكتب تجاربه مع الامتحانات المدرسية.
للاسف في امتحان الثانوية العامة يصاب طلبة متفوقون بالخوف والاحباط منهم من يعتذر عن التقدم للامتحانات وقت بدء الامتحانات وللاسف نسمع ونشاهد طالبة متفوقة اغمي عليها في الامتحان بسبب الخوف او الصدمة بالاسئلة ، واحيانا لا سمح الله ينتحر الطالب وهذا ذنب عظيم وقد حدث.
انا عن تجربتي كنت ادرس بجهد وعند دخول القاعة اقرا المعوذات واي سؤال اراه صعب اؤجله للاخر وهكذا حتى يفتح الله علي. والحمد لله بعد المراجعة عدة مرات كنت اجد الحلول.
كذلك كنت لا اخرج من القاعة بسرعة بل اراجع جميع اجاباتي واتاكظ اني لم انسى اي سؤال.
واشير انه يوجد طلبة متفوقون يقعون في خطا سرعة تسليم ورقة الاسئلة من اجل المفاخرة والمباهاة فينصدمون بعد الخروج بنسيان سؤال مهم عليه علامات فارقة.
واخيرا ارحب بكم. وسابقي مساحة نصاءح وارشادات لكي اعزاءي ** واتمنى مشاركة الجميع بتجاربهم مع المعلمين والامتحانان وخبراتهم ليستفيد الجميع
انرتم وحياكم الله




[/gdwl]
[gdwl]في انتظار لايك تقييم ردود جميلة كامثالكم
والسلام عليكم
[/gdwl]


__________________
عش في الحاضر واستمتع باللحظة التي تعيشها الان فقط وابتسم واضحك تحلو لك الحياة.ما بعد الضيق الا الفرج✋🍭🌳🍀🌹🍀🍀🌸🌸🌱ازرع الورد تحصد الورد والجمال والبهجة💐🐰🌝🌞🌙🌹🌼🌻والسلام عليكم " class="inlineimg" />



التعديل الأخير تم بواسطة دقيوس و مقيوسxd ; 05-25-2017 الساعة 08:56 PM
رد مع اقتباس