عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 02-27-2017, 02:03 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حالك عزيزتي؟ أرجو بأن تكوني بخير وفي تمام الصحة والعافية..وأرجو بأن تكون حياتك سعيدة وجميلة مثل كتاباتك...

أولا أعتذر من جميع الكاتبات المبدعات لأنني لم أستطع الرد على البارتات السابقة ولكن الظروف لم تسمح لي بذلك...

☆ لقد قرأت الرواية قبل التعديل وبعد التعديل...وحقا حقا أود ان أقول بأن التغير كان فظيع >>>>طبعا للأفضل، عندما قرأتها للمرة الأولى شعرت بأن الأحداث بدأت تصبح بلا معنى بعد البارت الرابع وبأن الكاتبات بدأن يبالغن في تقدم الأحداث...لأنني حقا لم أصدق بأن ذلك هو أخ هيكتور وكيف أن هيكتور أعتذر لروجينا هكذا بكل بساطة!!!!!!!!، هذا كله لا يهم الآن...لأنني لم أصدق حقا كل ذلك التغيير الذي طرأ على الأحداث عندما أعدت قرائتها....حقا شكرا لجميع الكاتبات على كل الجهد الذي بذلوه في التعديل على الأفكار.
~~~~

♡ البارت بشكل عام كان مذهل وراااائع...لم ألاحظ أية أخطاء إملائية، الوصف والسرد كان جميل ولكن المشكلة الوحيدة هي أن البارت كان قصير جدا...حقا كنت أود قراءة المزيد والمزيد والمزيد.
~~~~

♡ أظن بأن هذه هي لمستك الثانية في هذه الرواية...أليس كذلك عزيزتي فريال؟ وكالعادة كان إبداع في إبداع، الأحداث كانت متسلسلة بشكل لطيف..وتوافقت الشخصيات وتصرفاتهم مع البارتات السابقة ولكنك لم تضعي أي حدث جديد أو أي فكرة جديدة...وأظن أن هذا بسبب قصر البارت.
~~~~

♡ لقد بدأ رالف بالتغير...إنه يعامل روجينا بلطف، هذا راااااائع..
اوه اوه اوه اوه هيكتور العزيز أنا لم أعهدك هكذا....كيف تتنازل عن غرورك وتكبرك وتفكر مجرد تفكير بأن روجينا جميلة؟ هل بدأ قلبك بالتحرك؟.....هذا مشوق...
~~~~
♡ ما هذا يا فتاة...لقد أنهيت البارت في مكان مشوق كثيرا، ترى ما الذي سيقوله؟ هذه هي مهمة صاحب البارت القادم...تنتظرك بفارغ الصبر.
~~~~
♡ وفي النهاية شكرا لك عزيزتي على هذا البارت المذهل وعلى هذا الإبداع الذي لا مثيل له...وأرجو أن أرى المزيد من إبداعاتك في هذه الرواية المذهلة.

دمتم بود جميعا....
رد مع اقتباس