عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 02-20-2017, 10:15 PM
 
السلام عليكم
عنوان الرواية جيد و لقد جذبني و عندما رأيته لاول مرة اعتقدت ان مينما هو ناروتو لان في الفلم التاسع او شي كهذاكان يدعى مينما و حقيقة لا احب انمي ناروتو كثيرا و لكن احب قراءة روايات الاعضاء عنه. بما انك ذكرتي الضمير "نحن" و جمع مذكر سالم "اسفون" هذا يعني ان اكثر من شخص او شخصين يعتذر لمينما ربما بسبب معاملتهم السيئة لها و من ثم و بعد موتها( شعرت من النبذة انها توفت) يستشعرون عظيم فعلهم.
بدل الثرثرة التى لا فائدة منها اريد تنبيهك على بعض الاشياء و ارجو الا تغضبي او تحبطي فهذا هو ما يوقف المواهب الاحباط لذا ارجو الحذر منه و انما استمري بالتفائل و ستجديه:

1) المقدمة او نبذة الرواية، مبهمة جدا فالنبذة هي تعريف للقصة و زيادة لاعداد الزوار و المتابعين ليأخذوا فكرة مبسطة عن الرواية.
2) الاخطاء الاملائية و الافضل التدقيق قبل انزاله.
3) الاخطاء البلاغية او النحوية كمثال:"لم أكن أهتم رغبتها" و انما يجب ان تكون " لم اكن اهتم برغبتها" لكي تكون متصلة الكلمات ببعضها.
4) لم توضحي شيئا من المقدمة سواءا و هذا ما استنتجته انه حزين لفراغها او ماشابه و انه يحب مينما و اسم غريب خط حروفه في النبذة جينتان؟ اهو اسم فتاة كان يحبها ام حبها الان؟

ارجو الا يغضبكي ردي او ان يحبطك، فانا لا اخبرك باخطائك الا لاجل ان تتحسني اكثر و اكثر، و على ما يبدوا ان الرواية جميلة و لكن ارجو ان تنتبهي و تدققي البارت قبل انزاله و ان تركزي على تركيب الكلمات.
و ارجو ان تتقبليني كمتابعة لروايتك، بانتظار البارت.