عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-13-2017, 12:49 AM
 



Soleil
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أهلا وأهلا ومئة أهلا بك عزيزتي...كيف حالك؟ أرجو أن تكوني بخير...وفي تمام الصحة والعافية.

هذا هو ردي الأول في هذا القسم، والذي شدني إليه هو أنني أعشق الروايات والكتب وأقرأها دائما ولكن مشكلتي هي أنني لا أعلم أي شيء عن أي كاتب أقرأ له كتاب أو رواية...لذلك أشعر بالذنب، وهكذا قررت الدخول إلى هذا الموضوع لأتعرف على هذا الكاتب والروائي.

~~~

امممممممم ضيفنا اليوم هو الروائي "باولو كويلو">>>>صراحة أول مرة اسمع بهذا الاسم، المهم المقابلة كانت عبارة عن بعض الأسئلة التي طرحتها عليه وهو أجاب عنها...أن تتخيلي بأنك جالسة معه في غرفة التصوير وتتحدثين معه أمر رااااااااائع حقا، وأنا أقرأ كلماتك شعرت بأنني جالسة معك.

☆وصفك المقابلة كان رااااائعا....توترك الذي كنت تشعرين به والذي كان يسبب لك بعض المشاكل الصغيرة....هههههه كان يضفي بعض الكوميديا والمتعة للمقابلة، وبهذا لا يشعر القارئ بالملل....مثل مقطع شربك للماء، وبعدها وصفتي لنا شكله وملابسه وكيف أنه يرتدي نظارات وينظر إليك بهدوء....صدقيني الآن أنا تخيلت شكله وحفظته كأنه واقف أمامي.

إذا لقد ولد في "ريو دي جانيرو" لقد سمعت الكثير عن هذه المدينة...أود زيارتها حقا، ولد عام 1947...أي أن عمره الآن 70 عاما>>>>إنه كبير في العمر حقا...كلما تعرفت عليه أكثر كلما زاد احترامي له.

☆ماذا....😲😲😲😲...هل هو حقا كاتب رواية "الخيميائي" ؟ لا أصدق...كيف لم أتعرف عليه؟ يا لي من جاهلة، مع أنني لم أقرأ هذه الرواية ولكنني سمعت عنها الكثير الكثير الكثير...حتى أنني في النهاية قررت أن أقرأها بعد انتهاء امتحاناتي، أنا حقا سعيدة الآن لأنني تعرفت على أحد الكتاب الذين أقرأ لهم.

♡اووووه وأخيرا انزاح هذا التوتر المزعج عنك، وبدأت تتكلمين معه بحماس كبير.....ولكن لحظة 😑 ذلك المدير الشرير، ألا يستطيع أن يرى احدا ما سعيدا؟.

☆ستنزل روايته الجديدة قريبا "الجاسوسة" ...ياااااااااه يا لي من محظوظة، سأحاول قراءتها في وقت فراغي
انتهت المقابلة....صحيح بأنها كانت قصيرة ولكنها كانت ممتعة كثيرا ولكن أيضا كان من الأفضل إن جعلتها أطول....ولكن ولكن ولكن ولكن ولكن أكره هذه الكلمة، لا أعلم لماذا، وصفك لمنظر الغروب في النهاية كان راااائعا.
~~~

^^ مما أذهلني..."لا يستطيع الإنسان مطلقا أن يتوقف عن الحلم.. الحلم غذاء الروح كما أن الأطعمة غذاء الجسم.. نرى غالبا خلال وجودنا أحلامنا تخيب، ورغباتنا تحبط، لكن يجب الإستمرار في الحلم وإلا ماتت الروح فينا"

لقد أحببت هذا كثيرا...دخل إلى قلبي وعقلي، ولكنني أو سؤالك شيئا...هل هذا من أحد إبداعاتك أم أن الكاتب باولو هو من كتبها؟....حقا أريد معرفة من صاحب هذا الجمال.

¤¤ تنسيق الرواية كان جميلا أيضا ومريح لعين القارئ و شعرت بأنه مناسب للموضوع، اااه نعم وأيضا قد وضعت صورة الكاتب>>>>حركة جميلة.
~~~

☆بعد انتهاء المقابلة وضعت شرحا بسيطا عن حياة الكاتب...وهذا أمر جيد لأننا كنا حقا بحاجة للمزيد من المعلومات عنه.
~~~

♡وأخيرا عزيزتي...حقا أود أن أقول لك بأنك أبدعت حقا بهذه المقابلة...الوصف والتنسيق وكل شيء كان مذهلا، ما عدا بأنه كان قصيرا قليلا، ولكنني حقا استمتعت كثيرا بهذا الموضوع الراقي....شكرا لك على ما خطته أناملك الذهبية، وأنا في انتظار القادم...

دمت بود....
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة Soleil~ ; 08-19-2017 الساعة 11:58 PM
رد مع اقتباس