عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-16-2016, 10:43 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




-

- تتميّز موضة مكياج 2016 بالنظرة الطبيعية أو الـ Nude Look التي لا تتطلب وضع الكثير من المكياج على الوجه لأنها تركز على إظهار الجمال الطبيعي للبشرة وملامح وجهك. وللحصول على إطلالة طبيعية للبشرة عليك الإكتفاء بوضع القليل جداً من المكياج الناعم بألوان البشرة الطبيعية مع الابتعاد تماماً عن ألوان أحمر الخدود المعروفة.

-

- مجدداً ظهرت موضة مكياج عيون القطط كأحدث موضة في عالم مكياج شتاء 2016. ويعتمد هذا النوع من المكياج على إظهار العيون بشكل أوسع من خلال استعمال محدد العيون الآي لاينر في رسم العين من الأعلى فقط، مع إطالة الرسمة قليلاً من الخارج بحيث تجعل العين تبدو وكأنها تأخذ مساحة أكبر من حجمها الحقيقي. يمنحك هذا المكياج إطلالة مفعمة بالأنوثة وجاذبية تشدّ إليك العيون أينما دخلت.

-

- يستمرّ مكياج السموكي أو المدخن في موضة مكياج شتاء 2016 كركن أساسي من أركان هذه الموضة لكن بألوان أكثر جرأة وتحديداً. فلم يعد الأمر مقتصراً على استعمال الألوان الداكنة كالأسود، والبني، والمزج بينهما، بل تعداهما إلى إدخال ألوان أكثر جرأة في مكياج العيون السموكي، مثل الأخضر والبرتقالي.

-

- منذ فترة اختفت الحواجب الرفيعة من موضة المكياج لتحل مكانها الحواجب العريضة التي تستمر هذا الشتاء أيضاً كسمة مميزة من سمات مكياج شتاء 2016. وتناسب الحواجب العريضة الإطلالة الطبيعية المميزة لمكياج هذا الشتاء أكثر من الحواجب الرفيعة.








- أحمر الشفاه بلون الشوكولاته : اختاري هذا اللون الأنيق لشتاء 2016 وتميّزي بإطلالة عصرية جذابة. بعدما اختفي هذا اللون منذ 1990 يعود اليوم ليثبت نفسه مجدداً بأسلوب ماتي يحدّد الشّفاه ويمنحها إطلالة قويّة وعصرية. اعتمدي هذا اللون مع ماكياج عيون ناعم غني بالماسكارا وتمتّعي بإطلالة مكتملة وجذّابة.



- أحمر الشفاه باللون الكرزي : اجتاز هذا اللون صيحة الالوان الصّيفية ودخل شتاء 2016 بثقة تامة وبأسلوب ماتي داكن. اعتمدي هذا اللون الكرزي وأبرزي شخصيتك الرقيقة لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية والجمال. يمكنك اعتماد هذا اللون مع ماكياج العيون الناعم واللباس العصري الرياضي لتتمتّعي بإطلالة شبابية جذابة.



- أحمر الشفاه باللون الأسود : لم يعد هذا اللون ليظهر على الشفاه بأسلوب ناعم بل لكثرة سواده الماتي تظنّين أنه باللون الأخضر. اعتمدي هذا اللون وأبرزي الجزء الجريء من شخصيتك لتتمتّعي بإطلالة قوية. ننصحك بعدم تطبيق الماكياج القوي لتبقي على إطلالة ناعمة وعصرية.



- أحمر الشفاه باللون البرونزي الميتاليكي : إنها صيحة الألوان الميتاليكية الصارخة، لذلك إعتمدي هذا اللون الميتاليكي البرونزي لشتاء 2016 وتألّقي بإطلالة عصرية تجذب كل من حولك.



- أحمر الشفاه بلون البوردو أو الأحمر الداكن : تمتّعي بإطلالة ملكية تجذب كل من حولك واختاري هذا اللون من أحمر الشفاه لتعكسي شخصيتك المخملية الأنيقة. يعتبر هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الشتاء ويمكنك تطبيقه بأسلوب لمّاع أو ماتي لتحصلي على الإطلالة التي لطالما تمنيّتها.


يتبع ، يُمنع الردّ !

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


__________________
𝗷𝘂𝘀𝘁 𝗯𝗲 𝗮 𝗿𝗼𝗰𝗸
رد مع اقتباس