عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 10-18-2016, 05:57 PM
 

.: الجزء الرآبع والثلاآثون :.

" ـآإينمـآإ يكوـون .. ـآكوـونـ ~"

/
\
/

رتبت شكلي بهدوء فستان أحمر مميّل على البني داكن زي مايقولون ..,
شعري كيرلي مرره حلو وخصلاتي المدرجه على وجههي ..
اللي كان كميه بسيطه من المكياج مزينته .. حتى فستاني ناعم مره مفتوح كامل من فوق ومخصّر على جسمي مره لين على النهايه يتوسع بغير تساوي ,؛
كعبي ماكان عالي واكسسواراتي بسيطه جدا ..!!
ابتسمت لنفسي .. أبي أول مرة يشوفني تركي كامله ويحط صورة سارة المحجبه بدون الحجاب حلوة !

دخل فيصل بعد ماطرق الباب وصفر باعجاب ,؛
فيصل : والله حنا مساكين يالرجال .. ملعوب علينا !
ابتسمت .. فـ كمل : انتي ناويه على تركي .. وانا ناويتن علي نجوى .. هو انتي شفتيها وشلون ؟!
هزيت راسي بـ ايه وانا اتذكر شكلها : ايه مره الله يحفظها ..
لفيت اناظر نفسي وللمرة الالف رشيت نفسي بالعطر مرره .. مسكها فيصل ..
وهو يقول : بس خلاص بتخنقين تركي ..
قلت بدون مااناظره : انت وش جابك ؟!
رفع حاجب : وش ذا النفسيه بس عاد .. خذي الدفتر ووقعي خلصي .. تزوجي خلني اضمن لك حياتك بعدي !
ابتسمت برواقه : مالت عليك وراك صاير كنك امي ؟!
تلاشت ابتسامته بهدوء هو انا قلت امي ..؟!
سكتت اصرّف الموضوع و... ناظرت الصفحه ..
تركي بن ماجد بن ناصر عمران .. وساره بنت محمد بن فيصل العلي !
نزلت عيوني للاثنين الشهود .. وابتسمت بخنقه ..
الأول نايف بن جاسم بن نايف جابر ..
والثاني فيصل بن محمد بن فيصل العلي ..!
ابي اصيح قبل مااصير لـ تركي .. لانه بعد ثواني بس يكون حرام علي اني افكر مجرد تفكير في غيرهـ !
ناظرت فيصل بـ بحّه : هو .. نايف نايف .. ولا نايف غيره ؟!
ابتسم لي : وش نايف نايف ؟ ايه بن خالك ملزّم الا يبي يكون الأول والمصيبه تركي يقوله !
ابتسمت ..!
وبس كتبت اسمي بالانجليزي يقالي مثقفه ورسمت عليه قلب وحطيت وجه مبتسم وحرف الـ T ..,؛
سحب فيصل من عندي الدفتر وهو يضحك ..
قال : وجع قلت وقعي موب ارسمي .. " ناظرها وضحك " أستحي انزل فيها !
إبتسمت لهـ بس بهدوء ..!
فيصل : مدري وش يقولون ماعندي حد يعلمني .. بس مبروك .. تركي يستاهلك مره لانه بيقدرك .. حاولي تسوين كل اللي تقدرينه لجل تسعدينه هو يحبك ويبيك !
سكتت اركز بكلامه بس ..
هز راسه وهو يطلع : مرره طالعه بزر يا حرم تركي !
طلع .. حـرم تركي ..؟!

سوير خلاص لعاد تفكرين بتركي ولا بغيره .. رحت عند التلفزيون وشغلته صرت اقلب القنوات لين مالقيت الا mbc3 يلا من السخافه صدق ..
رحت عند ليز هالمره ىخذ أصفر كيفي .. وبديت آكله وانا اناظر التلفزيون ..,
مرت فتره وماحسيت بالوقت شوي وشفت عمتي قبالي ..
على طول قفلت التلفزيون ورفعت راسي ..
رفعت حاجبها : بالله ! وش الشي اللي معطلك مره وليلة ملكتك تشوفينه ؟!
إنحرجت مره ووقفت عند التلفزيون لا تفتحه ..
ابعدتني بهدوء وفتحته .. وطيت راسي بسرعه من الفشله !!
رفعت راسي : تومان جيري ؟! بزر انتي .. لا وبليلة الملكه بعد !
سكتت منحرجه وش لي ثابته عليها ؟!
قلت : ايه عمتي هالحين انزل ؟!
هزت راسها بنفي .. وقالت : لا انتظري شوي وخل اللي تحت ينتظرون لين يقضي تومان جيري !
طاح وجهي مره وش فيها عمتي حريه شخصيه !
عمتي : تفضلي اجلسي وكملي ذا الشيبس اللي ماشفتك الا اليوم تاكلينه غصب تبي تعفس شكلها ..
فتحت عيني : صرت مو حلوة يعني ؟!
هزت راسها بـ إيه .. ركضت للمرايا أعدل الروج وارتب شكلي ..,
قلت : هو من جد انا مو حلوة ؟!
ابتسمت لي : لا والله قمر .. يلا انزلي وكانه على تومان جيري يعيدونه بكرا !
ناظرتها برجا مبزرة : عمتي !!
ضحكت أول مره احسها تضحك كذا يمكن من قلب أو فرحه ؟!
نزلت معها ولا أتذكر شي .. أصلن لو يقولون لي من فيه بقول مدري !
نجوى جات تهمس لي : ترا ريم ماجات دقت تعبانه !
هزيت راسي بـ إيه ..!
وبديت اناظر بالوجيه ادور على خالتي مشاعل بس .. ماشفتها !
كنت أدور بس شخص واحد أعرفه .. ماكان غير بنات عمتي ..
ليت والله لو مروى جات والله مابعترض !
إبتسمت بخنقه .. وياسرعة الوقت على طول انتقلت للمقلط انتظر تركي .!
هو من جد تركي بن عمتي هالحين رجلي ويدخل عادي بدون حجاب ؟
هو جد هالحين ... لزوم اتغطى من نايف ..؟


" أحـــــــم ! "
رفعت عيني بـ هدوء .. بـ شويش .. بـ رقه .. بـ إحسسـآإس !
ورمشت اكثر من مره كأني أستوعب إن اللي كان في خيالي نايف وصار تركي !
كان عندي أمل واحد بالميه انه يكون نايف .. بس كان تركي ابتسمت له ووطيت راسي ..!
ابي ارفعه بس مااقدر لانه تركي مو غيره ..
ليه استحي رغم اني وقفت بوجهه مليوم مره .. ليه ؟!
ماكان الهوا اللي اتنفسه غير عن الهوا اللي يتنفسه تركي ..
واذا كان هو يشهق بعطري ويزفر بعطره .. انا اشهق بعطره وازفر بعطرهـ .!
رفعت عيني أسترق النظر بشويش على اطرافه ..
كان يناظرني انا .. وقفت على طول مدري ليه يمكن تحيّه له لانه تركي ..؟
يمكن لانه صار رجلي ولزوم احترمه ..؟
يمكن وقفت لاني مو مستوعبه ان كل ذاه في تركي وانا ماشفته ..؟
رغم اني ساكنة معهم حوالي سنه بس ليه ماشفته من قبل ؟!
ليه توني انتبه ان تركي حلو .. يمكن لانه كان بنظري أسوء إنسان ..؟!
وهالحين صآر كل شي فيني ..!
أول مره أسمعها من تركي بالذات يهمسه فيها ..
" مررهـ أحبك ! "
إبتسمت بخجل أحس أني معه أنثى وأحس انه رجآل .. رغم انه كان العكس .!
رفعت عيني بهدوء لعمتي كانت مبتسمه مررهـ وكانها تقولي بنظرتهآ ..
ليت ماجد كان فيه !
لفيت على اللي بجنبها .. كانت هي !
هي .. بجبروتها .. بحلا زايد .. بثقه بالنفس ..
بنظره قهر .. يمكن ماتبيني أتزوج ؟
أو يمكن لها معنى ثاني .. لأني ساره ماأتجرأ أسألها ..!
كانت واقفه .. ابتسمت لي لفيت على جنبها يمكن اشوف بنتها ..
بس ولا ظل .. فرحت عشاني شفت حد من الخبر .. حتى لو كانت مرت خالي !
ماكنت ابي أنزل عيوني .. لولا أني حسيت بحرارة يد تركي تلفني !

*
*

ظليت سانده راسي على السرير وانا اناظر الألماس اللي يتسمى دبلتي !
إبتسمت بهدوء وانا أفكها بروح أصلي ههه تخيلوا لو من جد زي مانمسح على الخف نمسح على الدبله خخخ ..,
لاتقولون مجنونه ايه من جد ترا افكر انا لما لبستها على طهاره ومشكلتي مابي اشيلها .. لاني احس انها تركي ..!
ياناس انا هالحين متزوجه ماعدت ساره اللي بين الخبر والدمام ..
صرت ساره اللي موجوده وين مايكون تركي .. بروحها !
أخذت الروب بسرعه بعد ماقمت من على السرير شلت الدبله بهدوء وكأني خايفه أنها تفقد أهم شي فيها وهو إحسآس تركي ..,؛
حطيتها عند المرايا جنبها الشبكه وصورة تركي اللي كانت على اطراف سلسلة ..
ناظرتها وابتسمت أحفر بـ ذاكرتي ملامحه !
ودخلت الحمام والدوش على راسي .. بديت امسح وجهي بابتسامه وامشط شعري والمويا تصب وكأني افك شعري وأحرره من عطر تركي ..,
لما خلصت .. طلعت لبست بيجاما عاديه وصليت .. الحمدلله اللي رزقني بـ تركي !
قمت من بعدها خلاص بنوم نعسانه مرهـ ..
مسكت السلسله وانسدحت ونور الشمس بس .. ماكنت اشوف شي بس كنت اشوف صورة تركي بستها ورجعت اناظرها بعين نعسانه ..,؛
لين نامت وآخر صورة في الطبيعه كانت تركي .. وآخر شكل كان تركي ..!
أحبك يآتركي لأنك شي مستحيل أقدر اوصفه ..,
إيـه أحبك .. لأنك قدّرتني وعرفت انا إيش .. وجيتني تبيني أنا سارهـ .!
وأحلف لك اني أحبك .. أكثر من أي إنسسآن حتى لو كان نايف ..
وتسألني ياتركي .. أحلفي أنك تحبيني ؟!
وتسألني .. ليه أحبك وليه أنتي تغليني ..؟
وتسألني .. هو أنتي حلوهـ من جد ولا كل شي عادي يعجب عيوني ..؟!
وتسألني .. ليه لما أشوفك أحس بقدر جنوني ..؟
وأسألك ياغلا سـارهـ .. وأسألك باللهـ .. ماتخيب فيك ظنوني .!
أحبك يالبـزر !

*
*
*


دخلت نجوى وأشرت لي لأن صوت السيشوار مرره إزعاج ..
" كم باقيلك وتقضين ..؟! "
هزيت كتوفي يعني " مدري .. أسأليهآ ! " ..
أشرت على الساعه .. على طول رفعت ساعتي كانت عشر إلا ثلث ..
قلت بهدوء : باقي كثير ..؟!
سمعتها : لا .. موب كثير مره يعني .. هو انتي وش تبين بشعرك ..
كنت بستهبل عليها وأقول أكيد بشعري ..
لان وجهي خلاص زينته بس سكتت شوي ..
قلت : عادي خله كذا .. ممم حركات بسيطه عادي !
شفت نجوى جالسه على الكنبه وهي تناظرني بابتسامه ..
قلت : معجبه .. تبين توقيع .. للأسف الحبر مخلص !
ضحكت بهدوء : لا من جد ساره انا زوجة فيصل أخوك وانتي زوجة أخوي !
كملت نهى : ايه وبنت عمتها وبنت خالك ..,
نجوى بابتسامه : وجع مافيه منك مفر انتي .. أوف بس ,؛
لفيت عنها وغمضت عيوني : على تبن بس !
ثواني وسمعت نوير : يوهـ نايمه ..؟!
نهى : وين تنام مالت عليك إلا صاحيه بس تلقينها تفكر ..
نوير : في ..؟
نجوى بعصبيه : أقلقتينا ترا والله مدري في ايش .. عندك أسأليها ولا أقولك لا تقلقينها ..!
ليه نجوى دوم تعصب بنورهـ ..؟!
قلت بابتسامه : أفكر بـ أخوك !
نهى : وجهك مغسول أبد .. أستحي شوي وقولي بـ فيصل .. بـ خالك .. خالتك .. أي شي ..,

هـــــه !!
لأني واثقه مابيحضرون ليه اتعب نفسي وأفكر فيهم .. ليــه ؟!
شوي وسمعت صوت عمتي : يالله أنتم هنا ومحد أسفل أنزلن وش عندكن فيه ..؟!
نوير بدلع مررهـ : ماما ترا نجوى تعصب علي وتنافخ ..
سمعت عمتي : يمه هي حامل باقيلها سبعة شهور وتولد .. مسويه فيها حساسه يعني !
نجوى : يمه والله بقول لفيصل ..,
ودي أضحك من جد انا ونجوى مالنا بعد الله الا فيصل ..
لــآإ !!
أنا عندي تركي .. بس مالي غنى عن فيصصل !!
لا والمصيبه باقي لها سبعة شهور وتولد .. يعني ماتقول باقي شوي وتولد ..!
رسمت احلا ابتسامه ممكن مرت على شفاهي .. سمعت الباب يتسكر ,؛
فتحت عيوني ماشفت احد .. ممم خلوة مع طيوف تركي !