عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 10-18-2016, 05:44 PM
 

.: الجزء الثآني والثلاآثون :.

" مآإ بُقىآإ لٍيّ غِييّرْ دَمْعٍ وصُوـوّتٍ حْ ـزٍيّنـْ~
و.. [عٍييّنٍ] تِرجّىإآ لٍقْآاهـ وقْلبٍ مِنْحٍبْطّ .!
بًعْ ـّد مْاآ قٍاآلـْ~ رـآإحْ أرْجعٍ بْعدٍ شًهرّييّنـْ~
ـأعْلٍنْ :. دٍفّاآنٍيّ بًعْ ـدٍ مآعدّيتـْ ـآلوـوّسًطّ ..,
مٍنْهُوُ گآرٍهيّ .. وٍمٍنْهُو عآشٍقيّ مٍنْ سِنّيينـْ..؟
مْشلوـوّلـْ~ عًقليّ وـآلفٍگرْ عٍ ـندّهـْ ـإآخْتٍلْطّ ..
يُوْـومـ// تٍلـّآإشِىآ إلْحٍلْمـّ عزّـآنيّ ـآلْونٍيينـْ~
گآاْنـ إخْتٍيّآارٍگ مـْ آلْبدّـآإيّهـ ... غٍ ـلْطّ .! "

/
\
/

أخذت لي شور بسرعه وطلعت وبديت اشسور شعري بهدوء رغم اني احس باعصار جوه قلبي وكيف مايكون ونايف يملك على سلمى .. نايف لي انا مخلوقه من ضلعه وشلون تجي سلمى وتاخذه بكل هدوء ..؟

هــــه !!
سلمى تاخذ نايف ومايبيلها كلام تبي تحرني باي شكل من الاشكال وانا اخذ تركي .. تركي عاد مالقيت الا هو ماانكر اني بيوم نظرت له باحساس غريب بس عمري ماتمنيته زوج لاني مااحسه يلوق لي مو كبرياء ولا شي لكن في شي اسمه معقول وشي لا معقول ..
وللأسف تركي طلع شي فوق اللا معقول ..!
تركت الشيسوار بعد ماقضيت ولميته بـ عود خفيف قفلت النور وقفلت الغرفه ابي اختلي بطيوف نايف ظليت حاضنه رجليني بتعب واحس بيغمى علي والله موب ايدي كيف اتخيل نايف ماسك يد سلمى وانا لا يديني بتركي او بالاحرى فاضيه لاني لحد الان ماعرفت هل تركي صادق ..؟
اطلقت تنهيده ماقد طلعت مني وزفرت بعدها بـ آهـ صغيره من جوه قلبي .. " يـــــارب .. أنك تساعدنـــي ! " ..,
غمضت عيوني بألم كبير تركي مو سيء لدرجه ماتخليني اطيقه بس انا ربطت صورته بشكل انسان مايع يكرهني بشكل عام ليت كل الناس تفهم ان نايف لي او ليته هو نايف نفسه يفهم قد ايش انا احبه ..
ضغطت على يديني اللي كانت محيطه برجليني لما شفت فيصل يدق علي لا تهتز صورتي قدامه انا ساره اللي مابكيت يوم على اقصى شي ابكي على نايف ..؟
المشكله انه نايف مو غيره والله تهون لو قالوا لي خالك بيلعنك لين تتفلين العافيه بس وش بيدي يانايف انت ادرى اني ضعيفه قدامك !!

سمعت طرق على الباب كان صوت نوره جاتني الصيحه من جد صدق انا غريبه ليت كان معي ابوي او امي على الاقل مااحس اني مثقله على احد ولا انا بالخبر او بالدمام احس ان الكل يحتقرني يكرهني وحتى يشك فيني رغم اني والله ولا مرة جاء لساني على لسان رجال غريب ولاقد سولفت معه هو تركي وهو ولد عمتي وانا باليالله اسولف معه ..
زفرت تكفين ساره انسي ان تركي عدوك احسن والله مابتقدرين تعيشين ..!

غمضت عيوني استعيد كل لحظه قضيتها مع نايف من اول يوم فهمت فيه وشهو نايف بالنسبه لي لين اليوم يمكن قلبي يتعمد يذكرني عشان اكره نايف بس وشلون ياقلبي ..
قلي وشلون أنسى وكل شي يذكرني بـ شي لين اذكره غصب طول عمري وانا عايشه معه والغرفه جنب الغرف .. وتقول انسي ؟
نايف انت بس ارجع والله عادي مسامحتك حتى لو كنت تحب سلمى بس تكفى لا تخليني احس بالحزن نايف انت ماتدري انت ايش بالنسبه لي ماتدري انك جزء من قلبي ..
ماتدري اني انا بدونك يعني ... ولا شي ..؟
وعلى صوت راشد باغنية عشان الحب تمتمت له " تصبح على خير " وعلى وضعيتي نمت !
شي مو سهل يانايف اني افقد احساس حبك اللي مصبرني طول عمري ..
شي مو سهل اني اكتشف انك ماتحس باللي حولك .!

*
*
*

صحيت على صوت جوالي ناظرت الساعه كانت الفجر مره بس مابعد اذن ابتسمت نص ابتسامه لما شفت فيصل متصل 23 مره ..
صح مايستحق نايف اني ابكي دام فيصل اخوي موجود ..
وآهـ يافيصل !!
ليتني اقدر افضفض لك او ليتني اقدر أوصف لك أنا بـ أيش حاسه جوايا ..
قمت بهدوء متسلله وغسلت وجهي ورحت عند السجاده انتظره يأذن واول ما أذن صليت ..
طويت الجلال بـ بطئ يمكن لاني مدري وش ذا الفكره اللي تشغلني هو من صدق تركي يقول انه يبيني ولا بس كذا زياده جروح ؟
واصلا كيف اعيش معه كيف مافكرت بها وانا بلحظه زعل وقهر حبيت أثبت لنايف اني اكبر من ازعل على فراقه ..
أحاول اثبت له حقيقه انا نفسي مو قادره اصدقها !

انسدحت على السرير رغم اني جيعانه لكن فشله صراحه مالي داعي وانا نازله واناظر بتركي احس اني مفتشله مره من كونه يناظرني مقارنه باللي كانت معه يوم الخميس ..
واصلا نفسي مسدودة عن الاكل كيف لا وخبر ملكة نايف ماصار له يوم .. بس صدق الحين نايف ملك ولا لا ؟
مايهمني وشهوله أسأل عنه وهو ماكلف نفسه علشان يقولي على الاقل حس على نفسه ودق يبين لي انه زعلان وهو مملك والله مابسوي شي بس ماأتوقع اني اكرهه زي مالحين اللي صاير !

ماعندي شي اسويه ابد .. ناظرت الساعه كانت خمس الا ثلث ظليت فتره اراقبها وهو تمر ثواني من يصدق أنها تذكرني بنايف ؟
ايه نايف !
اناظرها يوميا شهر كامل واحسها تعاندني تمتع بشوفتي وانا أتألم متى يقضي ذا الشهر واكون ملك لـ نايفي ..
ماهقيت انها بتقطع المدة عشان تقولي صححي معلوماتك ياساه انتي اذا ماكنتي لتركي مابتكونين لغيره ..
تهقون لو امي فيه رضت لي باللي يصير من ابن اخوها الوحيد ؟
ولا ابوي رضى اللي يصير لبنته من ابن اخته الوحيد ؟
ولا لو فيصل يدري قد ايش انا ضايعه بين تركي ونايف ..
رضى باللي يصير لأخته الوحيدهـ ..؟

يمـّـه !!
والله محتاجه لك أحس اني اموت بالثانيه الف مره ومرة ..
يمه والله مابي منك شي غير تضميني بشويش وتقولين دامني جنبك محد يقدر يلمس شعره واحده منك حتى لو ماكنتي تقدرين تمنعينهم خليني احس ان عندي ام تلفني بحضنها كل ماضاقت بي الدنيا .. بس يوم واحد بس ابي احس فيه ..
مسكت دمعتي بس ماقدرت امسك الزفرات اللي احسها تحرقني .. احسها تطلع من جوفي حاره زي مرارة نزع الروح ..
رفعت بصري للسما ارسم شكلي وجنبي امي نهال ايه امي نهال وهي تدق لبوي وينك فيه يامحمد تأخرت علينا في بيت اخوي جاسم ..
لو اني عشت بعيد عن نايف ماتعلقت فيه قد كذا .. ويجي لي ابوي يوم ويقولي ياساره ترانا بنخطب لفيصل نجوى بنت عمتك سلمى واطير لنجيو اقولها وبعد شهور من زواجهم تحمل وتولد وتجيب محمد وابوي يطير فيه لانه حفيده !!
الحقيقه الوحيده هو محمد ولد اخوي متى يارب اشوفه لانه ولد فيصل وغلاه من غلا فيصل شكل فيصل اصلا مايوحي انه متزوج هه ابتسمت بخفه اتخيل شكل فيصل وبين ايدينه محمد وانا واثقه ان كل شي فقده فيصل بيعوض عياله فيه ..
زمان لما كنت بالخبر تقريبا بمتوسط كنت اقول اذا كبرت وتزوجت بجيب لي ولد واحد عشان مااموت في الثاني ويظلون اثنينهم بدون امهم اخاف عليهم قبل مااعرف هم عيالي وعيال مين ؟
يمكن رسمت في خيالي صورة نايف يمسك بيدين ولدي انا ..
رفعت بصري للسما يـــــارب ليه كل شي فيه نايف ؟ معقول ولا شي فيه تركي ؟ ولا شي فيه فيصل ؟ ولا وين راح مشعل ومروى وسلمى وسلوى وسهام ؟!
هــــــــه !!!
سلوى وسلمى وسهام اكيد يجهزون للعرس ..
ومروى طايره فيهم من مكان للثاني مبسوطه لانه تزوج وسلمى وكسرني صحيح انها بنت خالتها واقرب لها مني لكن عارفه ان هدفها كله انها تتقهرني .. رغم انها ماتدري عن شي اسمه حبي لنايف بس تحس انها تزوجت وسلمى اللي اصغر مني بعد تزوجت وبنات عمتي من اكبرهن لاصغرهن تزوجن واخوي واخوها ومشعل ولد خالتي .. تحسني شاذه من بينهم ..
هو صحيح اني غير بس والله رزقي موب بيدها وبعدين خلاص يكفي من قالها ان همي كله على الزُواج صحيح اني اتمنى نايف جنبي على طول بس فيه طريقه ثانيه انه يظل بالخبر واظل معه وانا بنت عمته وهو ابن خالي !
حسيت راسي مصدع اكلت حبتين منوم وغفيت ..
أصعب إحسساس بذا الدنيا لما تحس أنك مو حاسس بـ شي أبد !

*
*
*

ناظرت الساعه ماني بنازله اليوم الجمعه عناد كذا رميت حجابي لاني كنت بطلع من الغرفه بس لا ماني بطالعه يكفي ضايقت ناس كثير بوجودي ..
ظليت فتره حتى سمعت طرق وصوت فيصل اسمحلي يافيصل مااقدر اطلع لك واضايق غيري ولا انت تدخل وتشوف حالتي كيف !
مااحب اشوف نظرة شفقه منك انت بالذات .. ولا نظرة قهر وكلمة نايف مايستاهل .. رغم اني متأكده انه مايستاهل داخل نفسي بس مااحب احد يقولها وبالذات من اقرب لي من روحي .. فيصل !


مضى اسبوع وانا كل يوم أذاكر ماده ايه مابي أرسب لجل نايف ..
أسبوع المذاكره زي مانسميه حنا ممم يعني مافيه مدرسه ويكون قبل الإختبارات باسبوع .. أحس اني نسيت اصلا منهو نايف بقد مااشغلت نفسي وان شاء الله اجيب النسبه اللي ماجبتها وانا احب نايف يعني أثبت للكل أن نايف ماهز فيني شعره أو بالأحرى فرقاه غيّر أمور للأفضل ..
رغم ان داخلي يثبت العكس ..!
وعموما أنتهى ذا الاسبوع على خير ولا مره طلعت من الغرفه باختصار للي يوميا اسويه لجل مااطلع أو أقابل حد انوم من بعد صلاة العشا لين الفجر أنزل بسرعة أسوي لي خبز وجبن واصعد خخخ يذكرني بايام حلوة ذا الخبز لاني اذا متضايقه مره آكله ولأني دايما متضايقه دايما آكله ..
طايب بكمل جدولي وبعد كذا اتحمم وأذاكر طبعا الباب مقفول لين اذان العصر وفتره راحه بين صلاة العصر والمغرب اشبك نت رغم ان ماعندي شي أسويه بس يعني كذا تمضية وقت ..
اذان المغرب اصلي واناظر التلفزيون واذاكر طبعا اسمي اني فاتحه الكتاب واقرا بس التلفزيون لجل مااحس بالملل رغم اني أجزم بالمليون اني مااحس بالفراغ لأني تعودت ابقى بلحالي ..
وعموما اليوم الجمعه وبكرا السبت اول ايام الاختبارات ..
بصراحه فقدت الامل ان تركي يكون صادق لانه مضى اسبوع ومحد تكلم معي خخ الحلو اني ماتعلقت فيه ..