عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 10-17-2016, 03:41 PM
 



.: الجزء الثآني عشر :.

" عزآهـ يآ ×قلبي× من الهم عزآهـ ..
من *يوآسي دمعتي قآال :. خيرهـ .. "
وشلون .. "خيرهـ " بـ ξــد فــرقاآهـ ..؟
لاآ تقولوآ { خيره .. خيبهـ كبيرهـ ..!

/
\
/

انسدحت على السرير وماامداني اتغطى باللحاف الا واسمع صوت بوري ..ارتعشت صوت سيارة تركي الله يستر قلت مابقوم أطل من الشباك وتلحفت دقائق معدودة وانتبهت ان الباب ينفتح .. رفعت راسي كان خالي .. أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد رسول الله ..!
خالي : صاحيه ؟!
بلعت ريقي الله يستر اش يبي ؟! .. قلت : هممم كنت بنوم .. خير خالي اش بك ؟؟ مروى ؟! أو نايف ؟! ولا فيصل ؟!
خالي : اسمعي لك عشر دقايق تلبسين وتكشخين وتنزلين لي تحت قسم ان ماشفتك بعد عشر دقايق تـ ....
قاطعته : طيب ..
اتجه للباب ثم لف علي .. وقال : ايه لا انسى .. تلثمي

وطلع .. أتثلم ؟؟؟ اش السالفه الكل يبيني اتلثم لهالدرجه شكلي مقرف ؟! فيصل وعلشان العيال يقزون .. ونايف !! ايه صح تركي قبل شوي سمعت البوري الله يستر رحت لدولابي .. خالي ماحدد شي معين .. التفتت لملابسي اللي آخر مرة شريتهم فستان تركواز خفيف مفتوح من فوق أكسسوارات كوحلي مع تركواز وكعب واشياء كامله .. جففت شعري بسرعه ونزلت القذله شوي وجاء خالي .. ناظرني كنت لابسه الفستان وارتب شكلي ..
قال : انجززي ..
قلت : طيب ..
طلع من الغرفه ورولت شعري على داخل حطيت كريستال بشعري واخيرا لبست العدسات وحطيت مكياج خفيف بالتركواز وقلوس احمر فاقع حلو امممم اخذت الساعه التركواز وحطيتها باليمين وحطيت اسوارتي اللي حكيت لكم عنها من خالتي .. خاتم من فيصل يوووه اصبعي أخذت اللصقات شوي وسمعت بوري الله يستر .. وجاء لي خالي لما شافني الصق على اصبعي سكت وطلع ..
ملاحظه ان كل مرة يدق بوري يجي خالي يارب سترك .. ناظرت شكلي حلوة لبست الكعب وعبايتي وتحجبت تقريبا جزء من القذله طالع بنعومه .. انتظرت ابي اتأكد ان لما يطق البوري يجي خالي وفعلا جاء خالي ..
قال : هااه جهزتي ؟!
قلت : اش رايك ؟!
هز راسه موافقه .. وقال : افتحي بشوف لبسك ..
فتحت شافني .. قال : طيب يلا ..
قلت : لحظه ماتعطرت ..
رحت للمرايا ورشيت لين قلت بس اش عنده خالي ؟؟ نزلنا ورحت عند الزرع ..
قال : اطعي بتلاقين اخوك ينتظرك .. يلا انجزي ..
هزيت راسي .. قال : تلثمي .!

أوووف مانسى السالفه تلثمت ومسكت الطرف كنت نايس وطلعت شفت فيصل متسند على السياره السوداء اكيد حقت تركي .. وفيه شخص مكان السايق خمنت انه تركي ..
قلت : هلووووو ..
فيصل : مابغيتي يابت ؟ يلا اصعدي ..
ابتسمت : طيب ..
دام فيصل معي ماأخاف .. دخلت السيارة ... وقلت : السلااام ..
تركي : هلا ..
وجع ان شاء الله رد السلام مثل الخلق قسم اني محترمه فيصل .. شوي وتحركت السياره .. شوي وسمعت صوت تركي ..
يقول : كم عمرك سارة ؟!
ضغطت على طرف اللثمه بقهر شكو يسألني كم عمرك ؟ حيالله خوي اخوي ..!
سكتت عنه وكأني ماسمعته
رجع وقال : سألت كم عمرك ؟!
رحمني فيصل : 19 سنه ..
قال : أوووه في اي تخصص ؟!
قسم لولا الحيا ذبحته رجعت سكت عنه ..
فيصل : عندها ثالث ثانوي مرتين ..
سمعته يقول : أوووه اش ذا الكسل ؟!
كنت برد عليه بس سكتت لا يقول تو تكلمت أو يستخف دمه ..
سمعت فيصل : قل ذ الحكي لنفسك عمرك 20 وباقي ثالث ثانوي ..
ضحكت من داخلي زين تسوي فيه احلا اخو .. يستاهل اجل يتمصخر علي ؟
قال : لا تفشلني عاد ..

بصراحه اختنقت بمعنى الكلمه والظاهر اننا مطولين في السياره .. أوووف يلا اش بيقول عني اكيد اختنقت .. شلت اللثمه انتبهت ان محد انتبه لي احسن بعد .. احس قلبي يدق بقوة مدري ليه ..ليت نايف معي على الاقل يفهمني لو شي بسيط من السالفه ..ابتسمت لذكر اسمه واستحيت ووطيت راسي وبديت العب بكم عبايتي .. نايف سارة .. يااااه اسم حلو لايقين لبعض مش سلمى نايف .. اش ذا القرف ياربيه .. أصلا اسمي كلاسيكي ساره اش حلاته اسمي يدل على الملك أو ملكه أو شي كيذا اسم لدلوعه اصلا ولايق علي .. ساره بنت نهال .. حتى اسم امي حلو رغم اني مااعرف معناه ..
سمعت صوت حد يناديني رفعت راسي كان فيصل على طول ارتبكت ولفيت لثمتي .. انتبهت ان خويه يناظرني أوووف بس عادي اذا اهله ناس اوادم عادي اكشف ..
فيصل : وصلنا تبين تبقين بالسياره ؟!
قاال : ماعندي استعداد ابقي بنات بسيارتي يشكون فيني الناس واشاعات ..
بغيت افلعه بأي عجرا .. قلت ابي اقهره : ليش فيصل ماقلت ان لثمتي طاحت ؟! عيب رجال غريب يناظرني !!
ابتسم فيصل : كنتي مفسحه وماحبيت ازعجك ..
قلت بغرور : ولوو بس فيه عيال يقزون ولا نسيت ؟!
اكتفى بالابتسامه اما انا دخلت شعري بغرور .. فتح لي فيصل الباب ومسك يدي ونزلت برنسيسه !!

بغيت اشهق يوم شفت ذاك البيت بس خفت يحسبني مشفوحه بس شكل البيت وتصميمه رهيب .. هذا بيت ذا ؟! بس كمان بيتنا حلو وفي ارقى احياء الخُبر .. فتح لنا تركي الباب ودخلت على الحديقه كانت واسعه بس مبين ان محد يهتم فيها .. وبعدين البوابه دخلت لقيت اهل تركي ينتظروننا .. شفت رجال مبين انه كبير بس شكله روعه اكيد ذا ابوه أكيد ذي اللي جنبه امه .. تقريبا 3 بنات اكيد اخواته .. بلعت ريقي وسكتت ..

فيصل : السلام عليكم ..
قام الجال الكبير وسلم على فيصل اما انا كنت متخبيه ورى فيصل هه وكأني طفله .. استغربت ان البنات متغطيات !! والعبايه على الراس .. المهم شوي وسمعت فيصل ..
يقول : يلا اترككم تتعرفون عليها .. يلا امشي انت ..
وأخذ تركي وطلعوا البنات كشفوا ..
بلعت ريقي من الخوف ألحين كل ذي الضجه علشان اتعرف على اخوات ذا التركي ؟! بغيت ابكي لان فيصل راح عني بس خفت أولا يتوقعون اني طفله وثانيا الكحله تخترب .. شفت الرجال يجي ويسلم علي مصافحه .. ياإلهي ماهذه الورطه بيت لا اعرف احدا فيه .. من الرعب اتكلم عربي فصيح ..
قال : اهلا سارة نورتي !
ابتسمت ابتسامه لاتخلو من الرعب والخوف وسكتت ..
شوي وقامت المرأه واتجهت ناحيتي : اش اخبارك ؟ الحمدلله على السلامه !!

بسم الله الرحمن الرحيم .. وين رحت ؟؟ ومن وين جيت ؟؟ قسم مو فاهمه شي من اللي يقولونه !! بس بصراحه عندي امرأه تسألني أحسن من رجل ولو كان بعمر ابوي هه اصلا انا مااعرف عمر ابوي .. خفت ابكي ويسيل الكحل فـ سكتت ..
قال الرجال : تفضلي ..
قلت : ثانكس خالي ..
ابتسم : ناديني عمي ..
طيب ولا تزعل عادي ..!
سمعت المرأه : مابتجلسين ؟!
ابتسمت مجامله ورحت معاها انتبهت ان حجابي انفك تركته عادي الرجال كبير ..
شوي وقالت المرأه : هذي ابلة نهى بنت الكبيره وذي ...
لحظه اعذريني ياامرأه على المقاطعه .. ابلة نهى ؟؟ وين جالسين حنا ؟! أبله وعمي ؟! ياخوفي متوقعين اني شغاله وانا مدري ؟! حبست دمعتي وقاومت بس علشان الكحل لا يتعفس .. ماسمعت بقية كلامها ثم سمعت صوت مبين انه ولد .. الكل تغطى عدا الام والاب ..
وقال : يلا يبه كل شي جاهز ..
وطلع .. كان حجمه صغير المهم ماعليكم منه وخلوني في مشكلتي !! اش اللي كل شي جاهز ؟؟ الله يستر ..
قال الرجال : يلا ماتبين تتعشين ؟!
نعم ؟! ايش قلت ياأخ ؟! اتعشى ؟! أعرفكم تعرفوني اتعشى معكم ؟ ياربيه احس بقلبي يدق وكأن دقات قلبي كل أهل الخُبر يسمونها .. حبيت ابين لهم اني منيب شغاله واعرف احكي عربي ..
قلت : ليش فيصل وينه ؟!
قالت وحده من البنات : ليه ماتبين تتعشين وتسهرين براحتك ؟!
براحتي ؟! فاهمين شي ؟؟ليش بيتهم فندق وانا مدري ؟ تعال يمكن بيتهم كيذا يستقبلون كل الناس للسهر ؟؟بغيت ابكي الدمعه تعلقت بعيني ياربيه مايسوون فيني شي .. بس مبين انهم طيبين غير كيذا ان لو فيصل أو حتى خالي مو مرتاحين لهم ماوصلوني عندهم ..
قلت بصوت مبحوح : ابي فيصل ..!
الكل استغرب .. لاااه اتوقع انهم بجد متوقعين اني شغالة ..
الرجال : فيصل ؟!
هزيت راسي وبديت ابكي .. تقرب مني وجلس جنبي على طول ابتعدت من الخوف ..
قلت : وين راح فيصل ؟!
الكل يناظرني ياربيه الله يستر مايسوون فيني شي ..
قالت نهى : طيب قومي تعشي معنا وبعدين يجي فيصل ..
بلعت ريقي .. يقولون عشا !
قلت : لا مابي ابي فيصل بليز والله وغلاة اغلا الغالين ان ماتسوون فيني شي ..
صرخ علي ارجال : اش تقولين انتي ؟؟ اش نسوي فيك ؟!
ارتعبت من نبرة صوته العاليه الليله مابتعدي على خير .. وطيت راسي لأني ان تكلمت جبت العيد ..
سمعت صوت الرجال بعصبيه : دقي على فيصل قولي له يجي يشوف لنا حل مع ذا المصيبه ..
بغيت انقز وابوس راسه واخيرا فيصل بيجي .. وفعلا دقت المرأه على فيصل جلست اتراجف الله يستر ان شاء الله يوصل فيصل ..
فعلا دقايق وجاء فيصل مع تركي .. ماهمني الغطا وشعري ولا الحاله وتقربت لفيصل عاد سويت فيلم هندي مسكته وأطلقت سراح عيوني ودموعي وماهمني الكحل ولا شي حتى تركي ماناظرته .. ولا لفيت عليهم لاني متأكده اني لو لفيت بشوف وجيههم المستنكره .. نايف يقول الموضوع يخصني ومدري ايش آخرها اتعرف ؟! ياخوفي شغاله أشتغل أو مثلا يأجروني غرفه في ذا البيت ..
مسكت فيصل : يلا فيصل نرجع البيت خلاص ..
قطب حاجبينه : وين ؟! البيت ؟! ليش تروحين بنجلس هينا !!
احلف انت بس .. انا شوي واتوفى من الرعب .. وقفت وعدلت حجابي .
وأشرت عيه : اذا انت مو راجع انا برجع لو مشي !!
صرخ فيصل : بترجعين من الدمام الى الخُبر مشي ؟! صاحية انتي ؟؟
عاد هنا دوروني ماتلقوني من الخوف .. الدمام ؟! ماقد شفتها ابد .. كل اللي اعرفه انها بالشرقيه .. أهل زوج ريم ؟؟؟؟
قال الرجال : فيصل انت ماخبرتها عن الحكايه ولا ايش ؟
حكايه ؟؟ مو فاهمه ..
فيصل : لا يمكن خالي خبرها ..
خبرني خالي ؟؟ اش السالفه ؟؟
قلت : فيصل اش السالفه قسم مو فاهمه ..
اشر فيصل على الرجال : هذا عمك ..!
قلت بسخريه : أدري قالي والمطلوب ؟؟
فتح عينه : أقول لك عمك تفهمين ؟؟ أخو ابوك !!

شهقت وحطيت يدي على فمي وطحت بحضن فيصل ..
عمي ؟؟ اخو ابوي ؟؟؟ هذا الرجال ؟؟ هذي مرت عمي يعني ؟؟؟ وتركي ؟؟؟؟؟ يصير ولد عمي ؟؟؟؟ طرى على بالي كلام نايف " ليش ياتركي تحب فيصل ؟؟ هوا ايش بالنسبه لك ؟! " بس لحظه مو قال ان اسمه تركي ماجد عمرآن ؟ أما انا ساره محمد فيصل العلي ؟! ناظرت فيصل اببيه يفسر لي .
قلت : لحظه ذا عمي وذي ؟؟ مرته ؟!
ابتسمت لي : لا ذي اسمها عمتي ..
ناظرت تركي اللي حسيته طول الوقت يناظرني اش عنده ؟؟ لفيت على البنات وعمتي لقيتهم متغطيين ..! اش صاير ؟!
اشرت على البنات : ذول بنات عمي ؟!
ابتسمت : لا بنات عمتك ..
اشرت على تركي : وذا الشيئ المقزز يقرب لي ؟!؟!
شفته يبي يضحك بس سكت ..
فيصل : بالضبط ولد عمتك ..
ياذا الفشيله اش سويت انا ؟! الحين اش بيقولون عني ؟ خايفه من اهلي ؟؟ عيال عمي وعمتي ؟؟ سحبني فيصل ورحت اسلم ..
تراجعت وقلت :: لحظه ابي الحمامات ..
اشر لي فيصل على جهه معينه وفعلا رتبت شكلي وضبطت اموري ورجعت سلمت على عمي وحبيت راسه .. وكمان عمتي ..
قلت : العذر ماكنت ادري !!
عمتي : المفروض فيصل اللي يعتذر اللي ماخبرك ..
فيصل : أبد والله توقعت ان خالي خبرها ..
جلس فيصل وجلست جنبه بصراحه كنت ولازلت خايفه .. الكل متغطي !! إلا أنا ؟! صحيح ريم تقول ان اهل زوجها يبونها تتلثم .. بس فشيله اتلثم بعد ماكشفت .. ثانيا مافيه حد غريب وكان على تركي فهو ولد عمتي يعني ايزي .. بس اللي فعلا احرجني نظرات تركي غير كيذا احس ان الكل مستغرب مني ..
عمتي : يلا فيصل بناتي يبون يكشفون
يعني طردة محترمه .. لابليز لا تروح ..
قلت : لا بليز ابقى معااي ..
عمي : طيب انا ابي اتعشى معك وبنات عمتك كمان .. كيف ؟! مافيه الا فيصل مع تركي يروحون يتعشون برى
قلت : بنات عمتي ؟؟ اش بهم ؟!
عمي : يبون يتعشون معك !!
تعجبت : طيب يتعشون ..
عمي : وفيصل ؟؟
قلت : يتعشى معنا !
قطب حاجبينه وكأنه مستنكر اللي انقال .. عمتي : كيف يعني ياكلون وهم متغطيين ؟!
هزيت كتوفي : أبد يكشفون ..
تركي : يكشفون ؟؟ أخواتي ؟؟ أحلفي انتي بس !
طنشته وناظرت عمي : بليز عمي ابي فيصل معي بليز ربي يخليك
عمتي : طيب وتركي ولدي وانتي ؟!
قلت : اش بوو تركي ؟!
عمتي : وين يتعشى ؟!
رديت : هذا بالذات عاد يتعشى بلحاله ..
التفت ابي اشوف ردة فعله لقيته مبتسم وفيصل كاتم ضحكته ..
عمتي : منطق غريب مايصير بلحاله !
جاوبت : طيب يتعشى معنا ..
عمي : وانتي ؟؟
ياإلهي ماأحل مشكله احد الا ويطلع غيره ؟! ..
تنفست بقوه : عمتي باختصار الكل يتعشى مافيها شي
عمتي : لا بناتي مايكشفون ..
تنهدت : لا اله الا الله الملك الحق المبين .. عمتي من اول يوم عادي وأوعدك فيصل مايناظر طيب ؟!
هزت راسها نفي !!
قلت : يعني والحل ابي اتعشى معك انتي وعمي وبنات عمتي وفيصل ابيه جنبي ..
عمتي : لا ..
أووف اش ذا المنطق .. قلت : طيب يتعشون وهم متغطيين ولما نخلص فيصل يطلع مع ذا ..
عمتي ناظرت بعمي ورجعت ناظرت بناتها : طيب ..
أووووووف مابغينا مشيت مع فيصل ..
همس : قسم مافيه احد اقنعها اتعشى مع بنات العمه الا انتي ..
ابتسمت بغرور : ولوو أساليب الاقناع كلها متعلمتها من اخوي .. وقلت : طيب بروح اغسل ايديني ..
وفعلا رحت .. الطاوله كانت كبيره مره رحت وجلست بين فيصل وتركي كنت آكل بحريه رغم ان وجود ذا المخلوق جنبي يضايقني ..
همست لفيصل : ذا مايجلس الا هينا ؟!
ابتسم : اصلا ذا المكان اللي انتي فيه مكانه وامه وعمي أماكنهم بس تنازلوا لجل عينك ..
همست : طيب مين اللي هناك اشكالهم غريبه ؟!
قال : ذول سامر وثامر عيال عمك ..
رديت : أهاا ..
عمتي : شعرك نزل ..!
رفعت عيني : أنا ؟؟؟
هزت راسها أيه ..
صح مو كافي اني مو متغطيه بعد شعري ؟ دخلته وكملت آكل .. لحظه بقول لكم شغله عمتي كانت طول الوقت تناظرني مدري يمكن تعتبرني جريئه ولا ايش مدري والله .. كنت احس بنظرات بنات عمتي رغم اني مو متأكده الا اني احس لهم .. لما خلصنا قمت مع فيصل وتركي وطبعا الكل معي ووصلناهم عند الباب أو بمعنى أصح وصلت فيصل ..
قلت بهمس : لا تتأخر تراني جديدة وماأفتهم شي ..
ضحك على كلمة " جديدة " وقال : لا جديدة ولاشي يلا بايو ..
قلت : قلت لك حاول ماتتأخر ..
تقرب مني وباسني على خدي .. همس باذني : لاتخافين قلت لك ..
رفعت يدي ابي اشوف الساعه .. وقلت : اسمع 12 ونصف مااشوفك أرتكب فيك جريمه ..
عمتي : سارهـ !!
التفت لها .. قالت : اش به اصبعك ؟!
بلعت ريقي : أممممم هذا انا مره كنت أطبـ.......
قاطعني فيصل : لا تكذبين ..!
فتحت عيني يعني تستر علي الله يخليك ..
عمتي : تكذب ؟!
قلت : ايه فيصل يمزح ماعليك منـ...
حط يده على فمي : السالفه ومافيها ان خالي حرقه لها ..
عمي : حرقه ؟؟ ليش ؟؟
قلت : لا عمي بالغلط بس ..
فيصل : ساره !! عمي .... حرقه علشان كنا بالسطح
قلت : ولا شي عمي بس لانه يخاف علينا ..
سحب فيصل يدي اليسار ورفعها : وذي ماتعرفين ليه ؟؟! .. وكمل بسخريه : ولا بالغلط ؟!
قلت : فيصل ! رجاءاً لا تتدخل ..
فيصل : لا مو متدخل بس لا تكذبين وماأتدخل ..
قال عمي بنبرة حسيت انها قهر : خلاص فيصل رح بيتكم وجهز اغراضها بتسكن معي ..!!
شهقت : اهئ لا عمي بليز ابي اجلس بالخُبر ..
عمي : قلت لا يعني لا ..!

ياربيه ابي اجلس قريبه من نايف لا تبعدوني عن اللي حبيته بكل ذره في جسمي .. طيب مو حرام ماتبلغوني قبل حتى أودعه ؟؟ ولا حرام ؟؟!

قلت باعتراض : لا ابي ارجع الخُبر
عمي : اشششششش بتسكنين هنا بالدمام وولا كلمه !!
قلت : عمي انت مو تهمك راحتي ؟!
هز راسه بـ ايه ..!
قلت : قسم ان راحتي بالخُبر مابي ابتعد عنها ..
تكلم تركي : ليش بالله البيت صغير ولا حنا مو مقد المقام ؟!
اشرت عليه : انت ولا كلمه .. التفتت لعمي : قسم ان راحتي بالخُبر ..
عمي : راحتك حد يحرقك ؟!
قلت : عادي يعجبني ..
قال : فيصل رح جمع اغراضها ..
حسيت ان مهما اقول مو رايح يرضى ... فـ قلت : طيب اغراض بنت اللي يجمعهم صبي كيف ؟! أنا ارجع !
قال : يصير خير ..
اتجهت لفيصل وهمست له بصوت مخنوق : شفت ؟! ارتحت اش سويت لي ؟! بسكن بالدمام ؟! تفهم ؟! أنا أحب أسكن بالخُبر كيفي .. أحب لما يحرقني خالي عسل على قلبي تتلقف ليش ؟!
همس لي : اذا كان على نايف فـ لا تخافين بتزورينه ..
همست : قلتها بتزورينه مو بتسكنين معه .. ليش انت حمار ؟!
ابتسم وقال بصوت عالي : لاني كيذا وانتي اختي ..
اشرت عليه : انت انسان حمار تفهم ؟ بس تدري مااكون ساره ان ماسويت اللي في بالي ماتتهني بعيشتك يافيصل .. طيب !!
ابتسم : اموت على المعصبه انا .. التفت لتركي : يلا تركي .. مع السلامه بايو يا اختي ..

وطلع على طول كشفوا .. فيني الصيحه كيف يبعدوني عن الشي الوحيد اللي اتمناه ؟! طيب نايف ؟! وخالتي وميشو ؟! مدرستي اللي اموت عليها .. طيب خالي اش بيسوي ؟!
اش بيقول ؟؟
ابتعد عن نايف ؟!
واتركه لسلمى .. تاخذ راحتها معه !!
وانا بالدمام وهو بالخبر .. طيب اذا سكنت بالدمام !!
ريم الشي الوحيد اللي حبيته بالدمام ان فيها ريم .. أنا أهلي فـ اذا من البدايه بيفرقون عن اللي احبه .. غطيت وجهي بييديني وبديت ابكي لاتقولون حساسه بس يمكن ماجربتوا تفقدون ناس تحبونهم علشان ترضين ناس يحبونك .. او يمكن كيذا يبيني اسكن معه لعانه ..
عمي بحنان : الحين كل ذا علشان تسكنين بالدمام ؟! مو عاجبينك ؟!
قلت : لا عمي مو قصدي بس هناك خالي وخالتي وخوياتي وكمان مدرستي !!
مضطره اقول خوياتي ..!
جاوبني : طيب هنا عمك وعمتك .. وخوياتك تقدرين تبدلينهم ببنات عمتك .. وكان على المدرسه بتنقلين ..
صرخت : لا بليز لا تسويها أرجوك عمي كاني غاليتن عندك ..
عمتي : ابي اعرف ليش لاصقتن بالخبر ؟!
قلت : لأني تعودت عليها وأحبها ...
بعتها خلاص : وفيها نايف ومشعل ومروى وفيصل .. أحبها أموت عليها مستعده كل يوم اجي الدمام بس اسكن بالخُبر ..
عمي : اقلبي السيره لا تضايقيني ..
قلت : عمي !! قلت لك ما أحب الدمام أبد .. طيب ؟!
عمي : بتحبينها .. طيب ماقلتي كم عمرك ؟!
ماعندك رد .. أو يمكن عندك بس ماتبي ترد علي .. تقلب السيره .. أنا مو بزر انا افهم ..
تنفست بقوة : 19
وطيت راسي كم دمعه اليوم نزلت ؟! كنت اتمنى اشوف اهل ابوي .. بس نايف ..!
عمي : ماشاء الله بـ أي جامعه ؟!
ياربيه قد ايش يقهرني ذا السؤال .. قلت : باقي بثالث ثانوي ..
عمتي : يعني تصيرين بمدرسة نجوى ..
نجوى ؟؟؟؟؟؟ .. بلمت : مين نجوى ؟!
ابتسمت وحدة من بنات عمتي .. قالت : انا نجوى ..
ابتسمت مجامله لها ألحين ذي نهى أقصد ابلة نهى وذي نجوى بثالث ثانوي لا تركي قبلها وهذي أختهم مبين عليها صغيرة ماتعدت 10 سنوات ..
ابتسمت : طيب نهى ونجوى آند ذس ؟!
ابتسمت نجوى : هذي اختنا نوره ..
البنت روعه مرة تجنن براءه ماقد شفت مثلها .. التفت لعمي : طيب وين سامر وثامر ؟!
قطب عمي : اش دراك باساميهم ؟؟!
ابتسمت : العصفورة قالت لي .. وينهم ابي اسلم عليهم ..
نجوى : بليز سارة مالنا خلق نتغطى ..
التفت لها بابتسامه : ليش هم كم اعمارهم ؟!
نهى : بعمر نورة يعني ثالث متوسط
فتحت عيني : بعمر نورة ؟! وتتغطون ؟!
منطق غريب بعمر نورة ! يعني مستحيل يتزوجون .. معليه بيقولون نورة وتتغطى رغم ان عمرها صغير ..
قلت : وينهم عمي ابي اشوفهم واسلم عليهم ..
عمي : تسلمين عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزيت راسي بالايجاب : ليش حرام ؟! ولا عيب ؟؟ تراهم اصغر مني ..
اختنقت من الحجاب وفتحته وحطيته على كتفي ..
شوي وقلت : هاه عمي بتجيبهم ولا لازم بنفسي اروح لهم ؟!
عمي ساكت ويناظرني .. وقفت : انا رايحه لهم ..
ابتعدت ودخلت المقلط كانوا يلعبون بلايستيشن ياااي ذكروني بنايف ..
جلست بينهم : هلوو عيال عمي ..!
يناظرون بعض ويناظروني ..
قلت : هيييييي الحين وانا ضيفه جديدة عليكم ماتقولون تفضلي العبي شي كيذا ؟؟
لفوا وجيههم عني ..! اش ذا الذوق ؟ مدري اثنينهم يتشابهون مااعرف اي واحد .. أخذت يدي ولفيت وجه اللي على اليسار ..
وقلت : اش بك انت وهوا ؟
عاد جاوبني : ليش ماتتغطين ؟!
ابتسمت : لأنكم أصغر مني ..
قال : بس مايصير ..
قلت : لا يصير يلا واحد منكم يعطيني دور بس واحد تكفون من زمان مالعبت بليز ..
قام واحد وطلع .. اش بوو ؟! أما الثاني فـ بعّد وجهه وقال : طيب بس تغطي ..
قلت : مو متغطيا رين ؟؟ وحبيت اغير السالفه : انت اش اسمك ؟!
ابتسم : سامر ..
قلت : حلو انا سارة يلا ابي العب معك لا تردني ..

ابتسم وفعلا يالله من زمان عن البلايستيشن مع نايف فعلا لعبت معه كره قدم هه مو بوي انا بس لأن فيصل دايم يلعبها .. وعلى آخر لحظه فزت عليه ..
التف لي : أووه من متى وانتي تلعبين ؟
ابتسمت : أممم مو من زمان بس العب مع ولد خالي واخوي وتعلمت ..
ابتسم ووقف : لحظه بنادي ثامر ..
قلت : خذ راحتك ..
التفت عند الباب لقيت عمي افسح المجال لولده وجاء وجلس جنبي فهمت انه ناوي يقول لي تغطي وانا بصراحه ماارتاح ..
قلت بهدوء : اسمعني عمي عيالك صغار مابعد كبروا .. وثانيا انا اكبر منهم ونهى ونجوى كمان اما نورة لك الحق تقول كيذا لأنها اصغر منهم .. عادي !
عمي : طيب وتركي ؟!
قلت : اش بو تركي ؟!
عمي : يوم كنا نتعشى .. وغير كيذا تسولفين معه عادي وشعرك اغلبه مبين هذا اكبر منك ..
ابتسمت : مستعده فقط اتحجب عنه لاني مو متعودة اتغطى في بيت خالي ..
قطب حاجبينهم : ماتتغطين عن عيالهم ؟!
روعتني نبرته فـ قلت : طبعا لاني اعتبرهم اخواني ..
شكت شوي ثم قال : طيب اجلسي مع بنات عمتك ..
هزيت راسي ورحت لهم جلست بين نجوى ونهى وحطيت نورة على حضني ..
قلت : باي صف النوري ؟
ابتسمت : سادس ابتدائي ..
قلت : وااو وناسه طيب شاطرة ولا كسلانه ؟!
ابتسمت وهمست : نصف ونصف ..
ضحكت لها ياربيه تجنن ..
قلت وانا اناظر نهى ونجوى : طيب تكلموا ..
نجوى : اش نقول ؟!
قلت : لحظه اول مادخلت قلتوا ابله نهى ليش هي فعلا ابله ؟ وايش تدرس ؟!
ابتسمت : ايه صدق .. ابلة عربي بابتدائي ..
ضحكت : تدرسين اختك ؟!
هزت راسها .. قلت : الحيين بالله حاطين عباياتكم ليه ؟؟ مافيه رجال ولا شي ..
ناظروا بعض وابتسموا .. نهى : يمكن بأي وقت يدخل ثامر ولا اخوه أو يمكن فيصل أخوك ..
احترمت رغبتهم مالي شغل فيهم .. ثم قلت : طيب نجوى ثالث علمي ولا ادبي ؟!
ابتسمت : علمي طبعا ..
قلت : وااااو يعني مثلي ماشاء الله كل عليتنا علمي انا وفيصل ونايف وميشو و نجوى ..
نجوى : وتركي بعد !!
فتحت عيني وكأني توني ادري : صدق ؟
انسدحت على رجل نهى أما هي لعبت بشعري .. أما عمي وعمتي مدري وين راحوا ..
بديت اغني : عشان الحب واللي بيني وبينك .. عشان الحب عشان ايامي وسنينك .. ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي وآلامك .. حراام انه بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ...
سكتت فتره ثم كملت : أدري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني .. حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني .. أنا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني .. وحاول لجل ....

ماقدرت اكمل وبدت دموعي تنزل لذكرى ذا المقطع بالذات يوم نايف يقولها ..
سمعت صوت ماقدرت اميزه : ساره اش فيك ؟!
شهقت مو قادرة اتخيل اني ابعد عنه تعودت كل يوم اصحيه من النوم .. كل يوم اصلح له الفطور بيديني .. نسهر الليل .. نسولف .. مرت علي يوم كنا بغرفة النوم ابتسامته و...حضنه بالغلط !!
دفنت راسي بحضنها وكملت ابكي أكثر .. حسيت ببياخه الموقف من اول يوم ابكي لهم ومسويه مناحه ..
أعطتني عصير من الرجفه بووووش على العبايه ..
رفعت راسي وقمت من مكاني وكانت عبايتي مغرقه دموع + عصير .. ياربيه كيف لما اطلع أو كيذا أجلس رميت شيلتني على الكنب ودخلت الحمامات غسلت وجهي وصرت افشل .. مو بذا المعنى بس فرق من شوي والحين ..
قلت : نجوى !
جات لي .. قلت : بليز ابي كحله لايبين اني من شوي باكيه ..
وفعلا صعدت ورجعت حطيته لي وعطيتها هوا .. عاد عبايتي رايحتن فيها .. دخلت وانا متأكده انهم يناظرون العبايه الأنيقه هههههه ... شلتها ..
صفرت نهى : أوووووف اش ذا الحلا ..
ابتسمت بخجل : من ذوقك .. مع دعواتي ان فيصل وتركي ماايجون .. لان العبايه رايحتن فيها ..
أخذتها نهى وقالت : بروح أعطيه الشغالين ..
وفعلا راحت .. نجوى : اش بك ؟!
قلت : تذكرت شي يوم قلت ذي ..
نجوى : صوتك جنان ..
ايه ذي الذوق مو مروى اللي تقول مقرف وجع ان شاء الله ..

*

سولفت معهم وبعدين جات نهى وشاركتنا شوي وجات الشغاله واعطتني عبايتي أووف ماصدقت جات استحيت على وجهي .. الحمدلله وقتها مادخل ذا التركي .. كنا نسولف شوي ودخلت عمتي وعمي جلسنا نسولف ثم دخل فيصل أحسن تركي مو فيه .. على طول جلس جنبي ..
قلت وانا اناظر الساعه : على الموعد المحدد قسم لو تأخرت دقيقه ارتكبت فيك جريمه ..
همس : عسى ماسويتي مشاكل ؟!
ضحكت : ابشرك سويت مثل قضيه الشرق الاوسط واخيرا حليتها
فيصل : كيف ؟!
ابتسمت : يبوني اتغطى وانا ياحظي اختنق ..
ماسمعته الا فاطس ضحك حطيت يدي على فمه : اسكت لا تفضحكني ..
والجميع يراقب .. همست : لا وسويت لهم مناحه الله لايوريك ..
ناظرني : ليش ؟!
ابتسمت : علشان بيبعدوني عن الخُبر .. بس صدقني ياحمار خلني ارجع البيت وأوريك ان مافرقت بينك وبين مروى !! وثانيا زعلت منك ..
ضحك : ساعتين تسولفي وبعدين يوم خلصت زعلت ..
اشرت عليه : انت مو شغلك فيني ..
وفطست ضحك وفيصل وراي والكل مستغرب حبيت أوضح شوي ..
وقالت عمتي : اش صاير ؟!
كنت بتكلم بس دخل تركي تحجبت وقلت : ابدا ياعمتي بس بالخُبر لما ازعل على فيصل اقوله مو شغلك فيني وتصير سالفه على ذي الكلمه لا والأخ يقلدني ..
ضحكت عمتي : كيف يقلدك ؟!
ناظت فيصل على طول برطم مثل ذيك المرة مع ميشو .. وأشر علي : انت مو شغلك فيني ..
همس لي : عمي يناظر خصلاتك دخليهم لا تصير لك سالفه ..
قلت : طيب قل لخويك ذا يغض بصره شكو يناظر .. هااه اي جهه اللي طالع ؟؟
مسك شعري ودخله شوي وقال : أصل اللفه مهيب مرتبه ..
قلت : والحل ؟!
هز كتوفه :يعني عدليها ..
وفعلا فتحت اللفه وقلت : هااه كيذا ؟
ابتسم .. همست : يلا نرجع الخُبر ..
همس : انتظري ... قال : ألحين عمي أروح اجهز اغراضها ؟!

وجع ياحمار ..!

عمي : لا الليه تروح معك تجمع اغراضها وليلة بكرة انا بجي آخذها ..
همست : ياحمار ماأحبك ..
همس : وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. واسكتي ..!
قلت : طيب عمتي ومدرستي ؟!
قطب حاجبينه ثم قال : فيصل ياخذ ملفك ونسجلك مع نجوى ..
لا ومجهز كل شي بس معليه ياحمار تذكره أجل .. هين ..!
ناظرت الساعه وشهقت .. فيصل : بسم الله اش فيك ؟!
قلت : واحده !!
ابتسم عمي : عادي انتي جالسه في بيتك مافيه فرق لو نمتي ..
نعـــم ؟؟؟ ايش قولت ياعمي ؟! اناام ؟؟!
وقفت : يلا انا بروح ..
فيصل : ومع مين بتروحين ؟!
قلت : والله اذا ذا " واشرت على تركي " بيوصلني ولا اروح بتاكسي ..
شهق عمي وقالت عمتي : لالا تروحين بتاكسي ؟ قم تريك ..
هه احسن يعني غصب عنه يقوم ذي امه ..
حط رجل على رجل : لا مو الحين برتاح شوي ..
انقهرت منه : هيهيهي أحلف انت بس .. كأن مافيه بالدمام الا سيارتك لو أروح مشي ماارجع معك ..
جاوبني : اعتدلي في كلامك أرجعك وانتي حرة ..
قلت : وانت الصادق انا حرة .. شف قسم برب الكعبه ماتقوم الحين مااركب معك لو اروح مشي ..
عمتي : قم تركي رجع ولد خالك مع بنت خالك ..
ابتسم وياشينها ابتسامه : مو قايم قلت بريح وبشوف كيف تروح الاخت مشي .. اناظر اش وراي ..
انقهرت من اسلوبه واتجهت لنهى وسلمت عليها وكمان نجوى وعمتي ونورة حبيت راس عمتي وسلمت على عياله ...
قلت : مو انا اللي تتحداني انت ومهوب ميتتن على سيارتك .. التفتت لفيصل : بتروح معي ولا اروح بلحالي ؟!
رد تركي : لا فيصل بيبقى ..
قلت : فيصل كم مرة قلت لك لاتتلقف بس مشكله اذا ماتفهم .. يلا مع السلامه ..

طلعت من الباب ياربيه انا اش سويت ؟!
أولا ماأدل ثانيا حنا بالدمام مو الخُبر ؟؟
بس مبين ان اهل الدمام طيبين ومايسوون شي حتى انهم يتغطون .. بس كل منطقه فيها الزين والشين .. ياربيه اش لي اقسم ؟! ابتعدت عن الحديقه وانا متلثمه وابتعدت عن البيت لين وصلت شارع عاد لاتسألوني كيف أرجع لأني ماأدل .. وقفت انتظر تاكسي أو أي حد بس مافيه الشوارع فاضيه .. ياربييه شوي وابكي بس لا مو انا اللي اصيح انا قويه ومايهزني شي .. جلست تقريبا ربع ساعه وماشفت شي كملت طريقي وصرت ادخل بشارع واطلع بغيره وقلبي يطرق بنت وبـ أنصاف الليول ومتزينه وبلحالها ..
الله يستر ..!


.: نهاية الجزء الثآلث عشر :.