عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 10-17-2016, 03:32 PM
 

.: الجزء الحآدي عشر :.

" دنيـآ كفـى اللهـ شرهـآ .. تـ خ ــلي كـل قآاسي [ يلين ..! "
/
\
/

هزيت راسي وطلعت من المقلط وذهني شارد .. يعني ليه يحبه ؟؟ لأنه خويه .. معقول فيصل يطلع متزوج اخته ؟! قسم لو يطلع متزوج بدون مدري مااكلمه ابد .. بس خالي مُصر الا يزوجه مروى .. وهو يدري ان تركي ليش يجي .. معقول راضي ان بنته تتزوج واحد متزوج ؟ نايف يقول ان الموضوع فيه شي يخصني !! اش صاير ؟ ياربيه احس راسي بينفجر من التفكير .. أو مثل ماقال نايف لاأفكر علشان بكرة عندي اختبار .. صعدت غرفتي ذاكرت الين تعبت رحت نمت ..

*
*
*

لأول مرة احس صوت المنبه مزعج لأني ابي انوم قمت وصليت بعدين تحممت أخذت حجابي وحطيته على كتفي ونزلت لأني مابي اجفف شعري لاني مابعد فكرت اش بسوي فيه .. نزلت بهدوء وصلحت الفطور وصعدت غرفتي الحمدلله نايف ماطلع وقفت عن المرايا وجففت شعري بالشيسوار ورفعته بكليب اسود هه علامة حزن على فراق ريم .. لبست طوق اسود وماحطيت شي بوجهي غير القلوس قررت اتلثم مابي اجد يقول " امس حلوة واليوم ابد " نزلت وفطرت وعلى آخر اللحظات تحجبت ولا تلثمت غيرت رايي هه متقلبة المزاج ..
رحت المدرسه وانا كارهه نفسي وماصدقت على ربي وصلت البيت صلحت الغذا وصليت بعدها تحممت ولما خلصت كانت الساعه واحده ونصف .. ياربيه كيف ن اليوم زفة ريوم انسدحت على السرير وماحسيت الا وانا نايمه .. صحيت على صوت مروى !!
فتحت عيني : نعم ؟!
قالت بنبرة خوف : عمتي مشاعل
اتروعت : اش بها ؟؟
مروة سكاته .. قلت : مروى بليز اش بها خالتي مشاعل ؟؟
قالت : مدري مشعل اتصل وقال ساره تبيها امي ضروري ..
تنهدت بارتياح اكيد علشان يطلعوني من البيت ..
قلت : الساعه كم ؟؟
قالت : 2 وربع ..
قمت وغسلت وجهي ولبست ونزلت طلعت مع ميشوو تأكدت ان البطاقات عندي ومحد انتبه عليهم رحت السياره ومرينا على بيت خالتي طلعت مشاعل ومعها الاكياس اللي شريناهم ورحنا الصالون ..
قلت : خالتي مابتنزلين معي ؟!
جاوبتني : لا أنا بروح عندي اشغال في البيت .. هذا جوالي اذا خلصتي اتصلي على مشعل ..
هزيت راسي ورحت الصالون شفت ريم ومعها بنت على طول حضنتها ..
قلت : وحشتيني ياحماره هذا يوم وماقدرت اتحمل كيف لو للأبد ؟!

حسيت بدموعها على كتفي يااه معقول اني وحشتها ؟ صداقتنا تقريبا ماكملت سنة !! ابتعدت عن حضنها وناظرت باللي جنبها واشرت لها مين هيا ؟؟

ابتسمت : هذي مها اختي اللي حكيت لك عنها ..
سلمت عليها وشوي وابتعدت مها وراحت تكمل شعرها .. جلست مع ريم يابعد عمري مسكينه خايفه !! شي طبيعي أصلا تخاف رجال كيذا فجأة ماشافته أول مرة تشوفه تجلس معه بلحالهم ؟؟ .. تستغربون كيف ماشافته ولا كلمته .. أهلها قالوا انهم يبونها تدرسس بهدوء بدون اي شي يشغلها .. طبعا سويت شعري كان كيرلي وحطت لي المزينه تاج فيه كريستال احمر هههه كل شي كريستال عندي .. وبعد ماأذن المغرب لبست عدساتي كانوا شفافين وصلحت المكياج كان هادي وحلو أول مااذن العشا صليت ولبست الفستان وحطيت الكبوس لبست البوت ياربيه طالعه أجنن .. طلعت لريم ..
شهقت : لالا ماتروحين كيذا أخاف تغطين علي روحي غيري ملابسك وامسحي المكياج ..
ابتسمت : والشعر عادي مااسوي فيه شي ؟؟
ضحكت : لا الكل متعود على شعرك الحلو ..
ابتسمت على مجاملتها وماعلقت ..
مها : بتروحين معنا ولا مع اهلك ؟
ردت ريم : طبعا معي ..
قلت : غلطانه بروح مع خالتي مشاعل ..
ريم : لا سارونه بليز الله يخليك روحي معي ..
قلت : والله بخاطري بس خالتي بتاخذني ..
سحبت الجوال مني وقالت : ايش اسمها خالتك هينا ؟!
ضحكت : هذا اصلا جوالها ..
وسحبته منها .. ريم وشوي وتبكي : لابليز الله يخليك لا تروحين عني ..
قلت : مهاوي عندك ..
مها : لاحبيبتي انا مااقدر عليها بلحالي ..
ريم : اتصلي على اللي بياخذك القاعه وقولي له لا يجي ولا يتعب حاله ..

بصراحه كسرت خاطري قمت واتصلت على ميشو واقنعته طبعا .. اصلا اللي رد ابوه وقال اللي يريحني بجد تمنيت ان مشاعل امي ..
اتصلت مها على ابوها وجاء واخذنا للقاعه .. وعلى طول دخلت ريم كان من المفترض تدخل على اغنية " مذهله " بس عناد حطيت زفة راشد واحلامم " مرحبا يا اجمل عروس ..." لاني مجنونة راشد ..
ولما جلست حطينا مذهله رحت وجلست معها مااقول ان الكل يناظرني لجل سواد عيني بس لاني مع العروسه ..
بعدين انزفت ريم لبرى وطبعا انا ماخليتها سبقتها وطلعت شفت سيارة العريس قررت سلم عليه .. رحت لقيته ..
قلت : السلام عليكم ..
سمعت صوت اثنين انتبهت لانسان يسوق يوووه ذا اخو ريم ..
قلت : ألف مبروك ..
ابتسم زوجها : ربي يبارك فيك ..
مديت يدي وصافحته كانت يده بارده شوي وجات ريم ساعدتها تصعد ويدها نفس الشي باردة ..
همست باذنها : اش فيكم انتي وزوجك ايدينكم باردة ؟
شهقت وهمست : سلمتي عليه بيدك ؟؟
اتروعت ايه ليه ؟؟
همست : ليه يعني ؟؟ عايلته عيب حتى لو كنتي بنت عمته ولا عمه ..
حطيت يدي على فمي : لاااااااهـ ! الله يعينك على ذي العيله اجل ..
غمزت لي وهمست : يقولون ان زوجي عنده توأم روعه ابقترح عليهم يخطبونك له ..
ضحكت : لا بليز انا ابي واحد يفهم للحياه ..
وقلت بصوت شوي عالي : دعواتي وامنياتي لكم بقضاء ليلة ممتعه ..
احترق وجه ريم تحت اللثام اعرفها تستحي وزوجها ابتسم .. اخوها ماصدق شي وضحك ..
همست : اشوف فيك يوم ياساروه ..
ضحكت : آمين .. ههههههه
وسكتت فترة ثم قلت : ريموه مابي يعدي ذا الشهر الا وكرشتك لقدام ..
وطت راسها وقالت : حرك السيارة ..

هههههههه اش حلاتها ريوم تستحي ياحظه زوجها فيها .. رجعت للقاعه وكملت رقص ووناسه الساعه تقريبا 3 الا ثلث اتصلت على خالتي ووصلوا ..
سعدت السيارة : السلام عليكم .. والتفت لميشو : بليز ميشو ابتعد مالي خلق اروح للباب الثاني ..
رحمني والله وابتعد على طول رميت نفسي والاثقال ..
خالتي : هااه اتوقع انك تعبانه اكيد رقصتي ؟؟
رديت بلهفه : ايه والله ربي يعطيك مليون عافيه ياخالتي بصراحه شي عجيب بس تصدقين زوجها مادخل للقاعه يقولون محافظين ومدري ايش .. ايه شفت اختها مرة طيوبه وتجنن .. امها تقول اني اشبه ريم شبه مو صاحي انا ماصدقت ...
ميشو : آآآآه شوي شوي ماتتعبين انتي اسكتي شوي ؟!
قلت : اش حارق رزك ياخي خالتي وحره فيها ..
ميشو : طيب اسكتي ريحي عمرك ..
سكتت عنه وناظرت من الشباك تقريبا متجهين الى بيت خالتي لا عاد انا ابي اعرف اش سالفة يوم الجمعه واخاف ابقى معهم وماالحق ..
قلت : خالي ! عادي توصلني لبيتنا ؟
خالتي : ليش ان شاء الله .. ماتبين تجلسين عندنا ؟!
تورطت : لا ابدا خالتي بس اصرف لي ارجع البيت لان تعبانه وابي انام ..
ميشو : طيب نامي معنا اش ب بيتنا ؟!
قلت : أحلا بيت بس ابي ارجع ..
خالي : خلاص براحتك
ابتسمت : مشكوور
وصلت البيت .. ميشو : تعالي انتي ماعندك مفاتيح ش بتسوين ؟؟
خالتي : قلت لك ارجعي معنا انتي اللي اصيرتي .. شفتي ؟!
هزيت كتوفي : لاعادي انقز من الجدار ..
ماشاء الله علي مسرع ماتعودت كيف انقز هههه ..
شهقت خالتي : انهبلتي ؟!
قلت : نوو بس عادي .. ليله سعيدة
وجيت بطلع ناداني ميشو : يابرنسيسه الكبوس ..
ابتسمت : شكرا ميشو ..
خالتي : تعالي متى بيصلحون صورك ؟!
قلت : مدري المصورة قالت بعد اسبوعين او ثلاثه .. تصبحون على خير ..

ماسمعت الرد وعلى طول التفتت محد يراقبني ونقزت آآي وجع ان شاء الله اللفه تعلقت وجريتها اانشقت لبست الكبوس .. سمعت صوت تصفيق و " براافو " .. لااه اليوم انا راايحتن فيها ..!