عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 10-15-2016, 11:56 AM
 
مرحبا كيف الحال الرواية رائعة انا اعشق لروايات البوليسية
1) هل هو صحيح بأن القاتله هي كاترين ؟ اذا لا فمن هو ؟
ان انا القاتلة ي كاترين اذا لا اظن انهم مايك او كريستين
واظن انا كاترين قتلته عبر سم
2) اذا كانت القاتل بين الـ 5 أشخاص ف الدليل بالفعل موجود بين أسطر البارت .
إلتفت كريستين بضجر من مايك و زوجها وقالت الى المرأة و الرجل الجالسان بجانب بعضهما و يبتسمان بهدوء :آنسة كاترين وسيد ماكرو لما لا تُشاركاننا الحديث بدلاً من التهامس و الابتسامة الرومنسية ؟
ضحكت برقة كاترين وهي تمسك بيد حبيبها ماكرو الخامل من كِثرة الشُرب: اننا معكم ونضحك ولكن لا نعلم كيف ندخل في منتصف الحديث ، أليس كذالك عزيزي ماكرو ؟
ضغطَّ على كفها وهو ينظر إلى عيناها بتثاقُل و بحنان : نعم يا قلبَّ ماكرو ..


هنا وضعت السم في يده كانت لديها فرصتان لانتشار السم الاولى تمسك بيد حبيبها ماكرو الثانية ضغطَّ على كفها وهو ينظر إلى عيناها مع العلم انا ماكرو كان ثملا يعني انه ليس في وعيه تمام لقول الكاتبة ماكرو الخامل من كِثرة الشُرب

اما الدليل الثاني هو إلتفت كريستين بضجر من مايك و زوجها وقالت الى المرأة و الرجل الجالسان بجانب بعضهما و يبتسمان بهدوء :آنسة كاترين وسيد ماكرو لما لا تُشاركاننا الحديث بدلاً من التهامس و الابتسامة الرومنسية ؟
ضحكت برقة كاترين وهي تمسك بيد حبيبها ماكرو الخامل من كِثرة الشُرب: اننا معكم ونضحك ولكن لا نعلم كيف ندخل في منتصف الحديث ، أليس كذالك عزيزي ماكرو ؟

يعني انا فرصتها لوضع السم كانت جيدة جدا

والدليل الذي جعلني اتاكد بانها هي القاتلة هو ذهابها مباشرة بعد لمس يديه ال الحمام غريب
بعد 10 دقائق وقفت الآنسة كاترين وهي تقول برقه : عُذراً أيُها السادة سوفَّ أذهبُ الى دورة المياة ..
يعني ذهبت لكي تزيل اثار السم على جسدها وتخفي سلاح الجريمة

وقفت بسرعه وتوجهت بين الحشد مُقتصده دورة المكان في تلك الجهه ، حينها إرتطمت بإحدى الأشخاص وقد تمسك بها قبل أن تسقط ! إعتذرت بخجل و حينها رفعتْ رأسها وهي ترجع شعراتها السوداء إلى الخلف وقالت : عُذراً سيدي...
توقفت عن الكلام بعدما أن رأت من هذا الشخص فأرتسمت إبتسامتها وعادت لتكمل اعتذارها : سيد ماترن !! عُذراً كنتُ في عجله من أمري للذهاب الى دورة المياة ..
إبتسم السيد ماترن بإحترام لها وهو يبعدها عنه وقال : لا بأس آنسة كاترين !


يعني امسكت به لكي تترك اثار السم وقد تمسك بها قبل أن تسقط الجملة عائدة ال السيد مارتن لكن بما اانه تمسك بها هي فعلت المثل
وثاني شيء توقفت عن الكلام بعدما أن رأت من هذا الشخص فأرتسمت إبتسامتها غريب ابتسمت له لانها كانت تتمنى ان يكون هو لكي تخفي سلاح الجريمة فيه

وقولها لم تكترث المحققه ميساسوتي بجين أي أنها كانت تتحدث مع حبيبه القتيل ماركو التي استيقضت قبل دقائق معدودة و دموعها تسقط على وجنتيها وتقول بإرتجاف : لقد كُنتُ بجانبهِ طوالَّ وقت ولكنني لم أُلاحظ عليهِ شيئاً كنتُ أراهُ يتنفس و ينظر للأسفل بإستمرار إعتقدتُ بإنهُ أخذَّ غفوه لكنهُ بعد ساعة سقط مغشياً عليه فجأه ..

والدليل الاخر هو الاختلاف في الاجابتان دونَّ جين ذالك بسرعه وَ سألها سؤالاً أخيراً : هل هُنالك بعضُ التهديدات الموجهه لزوجكِ ؟ أو ما شابه ؟
جلستْ تُفكر كاترين بحيره حينها قالت : لا ! لا أعتقدُ هذا لأنهُ طيبُ القلب وَ لطيف المعامله جداً مع الآخرين ..

وفي المرة الثانية آنسة كاترين هل ليّ بسؤال آخر اذا سمحتِ ؟ وعذراً على الإزعاج !
اجابت كاترين مُباشرة وهي تحاول تعديل صوتها الحزين : نعم ، تفضل .
جين وهو ينظر إلى عينيها : هل تعرفين السيد ماترن ؟ وما علاقتهُ بحبيبكِ ؟
كاترين بنظرة مدهوشه و صرخت بحقد : نعم !! يبدوا بأنهُ هو من قتل زوجي .. لقد رأيتهُ قبل ساعتين في الحفل عندما ذهبتُ الى دورة المياة ، لقد اصطدمتُ بهِ فجأه ..
جين وهو مُهتم لإتهامها به وقال : ومالذي جعلكِ تعتقدين بأنهُ هو القاتل آنسة كاترين ؟
قالت وهي تعود للبكاء مُجدداً : لقد كان يؤذي ماركو كثيراً وخاصة في الآونة الأخيره ! لا أعلمُ لما لكنهما كانا يتشاجرانِ كثيراً ، لقد كانا صديقين حميمينِّ جداً لكن بعدما ان أصبحتُ حبيبهَّ ماركو بدأ السيد ماترن بالشجار مع ماركو ..


اختلاف كبير في الاجابة

صرخت كاترين بإعتراض : مالذي تتفوه به ؟ إنكَ انتَ القاتل لقد وجدوا الدليل في معطفك ..اولا مايك ليس بالغبي لكي يترك سلاح الجريمة في معطفه والشيء الثاني كيف علمت كاترين انهم وجدوا الدليل في معطفه مع ان احدا لم يخبرها


3) رأيكم بالشخصيات ؟
روعة وخاصة المحققة

4) رأيكم بالبارت ، وَ أي إنتقادات ؟
البارت يجنن لايوجد انتقادات
__________________
رد مع اقتباس