عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 05-26-2008, 04:04 AM
 
رد: فضيحة بنات سعوديات في مرقص

قد يكون له اكثر من غرض..!

قد يكون شخص غير مسلم مع احترامي الشديد .. ويسعى لتنفيذ اوامر ..لا أكثر و لا أقل ..

قد يكون شخص خاوي التفكير خاوي العقل و الثقافة عديم المرؤة .. شخص امضى حياته في مهاوي الردى بين الأنقاض غسلت منه الكرامة و اعتاد رؤية امنكر دون ان يرف له جفن ..! شخص قوت يومه و هواء روحه .. العري و سفاسف المور و هذا مرض لا شك ..!


وقد يكون انسان حاقد حاسد لا يعجبه الدين ولا الحفاظ على المروؤة .. و كما قال احدى الشعراء السوريين .. اعتقد انه الرافعي .. يقول " لا شيء يؤلم فاقد الفضيلة .. أكثر من مشاهدتها في غيره ..",,,!!

لنواجه الأمر وطننا العربي مر بأزمات كثيرة اما فكرية و اما حربية زعزعت شبابه و بناته .. و بدلا من اصح ما فسد .. نجد قوتنا مركزة على افساد القلة الباقية ..! حتى في كل بلد عربي تجد اذية للفئة المحافظة ..!!!!! اشعر بأن حقدنا كعرب تجاه بعضنا البعض مؤلم و يمرض ..! لو توجه " ربع الحقد و الفكير بكيف نهزمهم " الى الأعداء لكفى بواجب طردهم من بلادنا ..! و الله تشعر بأنهم يكرهون بعضهم اكثر من كرههم للعدو الذي ينتظر فرصه الانقضاض ..اذا كان صاحب كل نعمة محسود فما حال الاعداء الذين تفوقوا علينا بآلاف المرات ..! لماذا لا ينالهم قليل من التفكير ؟!


قبل الاسلام .. كان العرب يكرهون بعضهم و يتحاربون دائما .. و بعد الاسلام القى الله بينهم المحبة لأنهم مسلمين صالحين و كانت نعمة حقيقة ..! ذكرها الله في القرآن " ألف بين قلوبكم " و " فأصبحتم بنعمته إخوانا" وكان الشتات امرا معيبا على الكفار فقد قال الله بحقهم " تحسبهم جميعا و لوبهم شتى "

انقلب الحال اليوم !و اليوم هذه النعمة نزعت من بيننا ..! سؤال يطرح نفسه ..ماذا فعلنا لينزعها الله مننا ..!


شيء غير حضاري ..! بينما الأمم تنشغل بتقدم الانسان و بنصب أعلامها على الكواكب .. ينشغل العرب بنشر فاضيح بعضهم او تصيدها او حتى اختلاقها ان لم يوجد .ناهيك عن الفقر و الجهل الذي يسق بالبشرية ..! و القافلة فعلا تسير و الكلاب فعلا تنبح ..!

اذكر رأيت مقطع لفتاة اجنبية اسأل الله ان يهديها مرة مكتوب مقطع فتاه سعودية .. ثم فتاة كويتية ..ثم مغربية .. ثم اماراتية ... ثم مصرية ... ثم سورية .. ولا اعلم جنسية من هذه المرة ..! و كل جنسية تضع مقطع للجنسية التي تكرهها .. و فازتالجنسية السعودية باكبر نسبة حاقدين ..!!!! خطط الجانب فعلا لها دور ..!


ألا ليت قومي يعلمون .!