عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 08-13-2016, 04:04 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
همممم .. نقاش مريب .. مع أنه موضوع لصنع سناريو لجزء جديد من فلم كتاب الأدغال أكثر من كونه نقاشا لكن لا بأس .. يبقى فيه شي من الإختلاف .
طبعاً وعلى الأغلب الإجابة على هكذا حالة ستكون مقتبسة من أفلام كطرزان أو كما إقتبس البعض هنا من فلم الأميرة مونونوكي ، والنقاش أساساً يبدو لي كمقطع من إحدى حلقات x - men .
ما الذي سيحصل للطفلين .. أنت لم تحدد العمر الذي توقف فيه العلماء عن إعطاء الطعام لهما فلو كانا بعمر السنتين او ال3 سنوات اي العمر الطبيعي للفطام فلا أعتقد أنهما سيتمكنان من العيش بمفردهما أولاً لأنه ليس بالعمر الذي يسمح لهما بالمداومة على إيجاد الطعام والتعرف عليه اصلا كونهما كانا معتمدين تماماً على العلماء ولم يجربوا الاستكشاف في اراضي الجزيرة ومعرفة ما الذي يعتبر طعاماً وما الذي لا يعتبر .
اما ثانياً فهي الحيوانات التي يتحدث كل من في هذا النقاش عنها بكل حماس كونها ستتبناهما وتعلمهما الحياة xD هل جربتهم وضع طفل بعمر يتراوح بين السنة إلى ال15 سنة في جزيرة ما؟ مع الحيوانات البرية؟ حسناً هذا لو فرضنا وجود الحيوانات .. النهاية الحتمية ستكون الموت ..
حتى لو لم تكن تلك الحيوانات ضارية كالاسود والنمور فالفئران والقوارض اللحمية ستكون سعيدة بالوجبة التي تقدم لها على طبق من ذهب بغض النظر عن الثعابين والحشرات المختلفة والمتنوعة السامة وغير السامة مع وجود احتمالية كون المياه والنباتات هناك مليئة بمختلف انواع الطفيليات والفطريات وانواع الاحياء المجهرية من انواع الاعفان السامة مروراً بالبروتوزوا وصولاً للبكتريا نعم انه الموت الحتمي .
لكن أساساً الجزيرة لا تعني بالضرورة وجود الماء العذب فالجزر عادة تفتقد لمصدر ماء عذب واضح اي انه للحصول على ماء في بعض أنواع الجزر عليك ان تحفر الارض وتنتظر تجمع المياه الجوفية حتى تتكون كمية معينة ثم عليك ان تتأكد اذا كانت هذه المياه صالحة للشرب او لا مع احتمال احتوائها علي مختلف انواع الافآت ونحن نطلب من اطفال لم يعرفوا شيئاً تماماً عن فن البقاء على قيد الحياة ان يقوموا بذلك .
عدا عن انه كونها جزيرة لا يعني بالضرورة انها تحتوية علي نباتات صالحة للاكل او اشجار جوز الهند كما في توم وجيري فعدد كبير من الجزر حول العالم ليست سوى اماكن تحتوي نباتات تتبع البيئة لكن لا يشترط ان تكون طعاماً ×) .
.
بالنسبة لباقي الاحتمالات من تكاثر وكلام .. دعهم أولاً يستطيعوا العيش لمدة اسبوع على الجزيرة دون الموت لاسباب طبيعية ثم نفكر بالكلام رغم اني اعتبر انهما أساساً قد طورا وسيبة تواصل كونهما كانا معا صحيح؟ لو لم يكونا معا فالتواصل الطبيعي سيكون بالبكاء الغريزي ثم الاستجابة البطيئة لبعضهما البعض .
باختصار لا أظن انهما سيتمكنان من البقاء على قيد الحياة ولنجرب الامر خذ طفلين من محيطك وقم برميهما بغابة قريبة ودعنا نتأكد .
والسلام خير الختام .
رد مع اقتباس