عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-05-2016, 10:17 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/05_08_16147042271711051.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




الاسم [ ياباني/ إنجليزي]: おおきく振りかぶって/ Big Windup!

عُنوان [الجزء الثاني]: Ookiku Furikabutte: Natsu no Taikai-hen

اسماء أُخرى: Oofuri, Ohkiku Furikabutte, Swing Big!

الاسِم [عربي]: قاعِدة الرامي.

عدد [الحلقات/ الاجزاء]: 25 الجزء الأول/ 13 الجزء الثاني

مُدة الحلقة: 25 دقيقة.

سنة [ الأنتاج/ الانتهاء]: فيَ ربيع عام 2007-13،أبريل إلى 28،سبتمبر- 2007

الجُزء الثاني: عُرض في ربيع 2010-2،أبريل منتهياً في نفس العام 25،يُونيو

الاستيديو المُنتج: A-1 Pictures

الفِئة العُمرية: +13

التصنيف: رياضي، كُوميدي، شُونين.

الحالة: مُكتمِل [ كلا الجزئين]

الأقتِباس:

[ مُقتبِس من مانجا تحمِلُ نفس الاسم، من رسوم وقِصة Higuchi, Asa ]







يتحدثُ الأنمي بشكل عام عَن [ميهاشي] الذي كان في فريق لكرة القاعدة في المتوسِطة، كرامي أساسي لها.. وقد دخلها عن بواسطة جده الذي يكون مدير المدرسة..[ ميهاشي] لم يترك مكانه كلاعب رامي أساسي في هذا الفريق، ولم يترك اللعُبة إلّا في نهايةِ الأمر، لتعلقه الشديد بها

على أيةِ حال هذا الفريق لم يفُز بأيةِ مباراة مع وجودِ [ميهاشي] فيها.. وقد كانوا يخسرون كُلّ مباراة، مما لم ُيعد أعضاء فريقهِ يرغبون بوجودهِ بينهم.
في نهاية الأمر، [ميهاشي] قد انسحب من الفريق في قرارةِ نفسه، احتراماً لذاته.. فقد كان غيرَ مرغوبٍ بينهم، مقنعاً نفسهُ أنّه لاعِبٌ سيء..

انتقَل إلى محافظة أُخرى، مما يعني مدرسة جديدة.. بدون مساعدة أحد كوجود جده، أو أحد أقرباءه.. ليسَ لهُ أي نية أنّ يعود لكرة القاعدة.
بطريقة ما يتمُ سحبّة إلى فريقَ مدرسته الجديدة [ نيشييورا/ Nishiura ].. فقد كانت تبحثُ عن أعضاء، رغم أنّه ليسَ لديه نية أن يعود إليها إلا أنّه شعر أنّ هذا الفريق يجعلهُ كشخص مقبول، ومرغوب بينهم..
ويتحدث الأنيمي حينما يلتقي [ميهاشي] بالماسِك في نفس فريقه [ تاكايا آبي/ ] الذي يوقِن أنّ ميهاشي يمتلِك الموهبة في كرة القاعدة..لكنهُ بحاجة إلى الثقة بقدرته وبنفسِه، هل سينجحون في هذا؟ أن يتطور ميهاشي، ويكون أكثر ثقة بنفسه.. وأن يستحق كونهُ لاعب رامي أساسي في فريقه.
موضحة المصاعب والأحداث والأمور التي سيخضونها لتحقيق هذا.

أما الجزء الثاني من الأنمي: تكملة لأحداث الأنمي، لكن باتجاه لآخر.. حيثُ سيتواجه فريق مدرسة [ نيشييورا] فريق مدرسة [ساكيتاما/Sakitama High School] العُليا في البطولة القادمة، وأيضاً يخططون أن يشاركوا في النهائيات التي ستقام في الملعب [Hanshin Koushien] الأسطوري.. ويوضِح الأنمي، المصاعب والأحداث والتطورات التي ستخوضها [نيشييورا] للوصول إلى القِمة.. والنجاح مع مُدربَة الفريق.



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
~ الوداعُ ما هُو إلّا لِقاءٌ آخر أعزائِي.
مُدونتي، معرضي

Tumblr, @Niluver, @Ask.fm@
رد مع اقتباس