عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 07-15-2016, 02:43 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мιѕѕ dιαмoɴd مشاهدة المشاركة

<<~
سَابِقًا ..


...

السَلام عليكم ورحمة الله وبركاته ! ..
كيف حالكِ يَ جمييلة ؟!

حينَ ينتهيْ حزنها ! ، ياله من عنوان مثير للريبة ، حزن من الذي سينتهي ؟ ، لقد شعرت وكأن هنالك كمية من الحزن في انتظاري هنا ، لقد كنت مخطئة إذ أن الأجزاء الأولى كانت لمجرد التعريف كما أعتقد ، فأظن بأنَّ الرواية ستبدأ مع ظهور الشخصية الرئيسية والتيْ أعتقد بأنها ستكونُ " سايوري " ! ، أنا أخمن فقط بأنها ستكون البطلة المنتظرة !


سلمتْ أناملكِ عزيزتيْ رغمَ أننيْ لا أقرأ الكثير من الروايات الخارقة للطبيعة أو الخيالية البحتة إلا أنني انجذبت لسطورك نوعا ما ، ولسبب أو لآخر رغبت في الإكمالْ ، وُفقت فيْ إنزالها هنا كما أرى ! ..


فكرة روايتكِ رائعة ، مثاليَّة ! ..


رغمَ أننيْ شعرتُ بالضياع قليلا بين الشخصياتْ وبين كل تلك العوالم ، على حسبِ ما أعتقد لقد ظهر إلى الآن ثلاث عوالم ، السحرة والجن ومصاصيْ الدماءْ ، هل أنا محقَّة ! ، كنتُ لأكونَ سعيدة لو أنكِ قمتِ بوصف القليل عن تلك العوالم قبل أن يبدأ المتحاورين في التحدث ، أعنيْ بإمكانك إضافة القليل عن السحر قبل الدخول في مقطع الملك " جايكوب " لأن ذلك سيساعدنا على فهم في أي عالم نحن ومن هم طبيعة الأشخاصُ المتحاورينْ ! كما أعتقد ..


لنْ أتحدثَ عن نقطة الوصفْ لقد تحدثَ عنها الكثيرين فوقيْ وأظن بأنك في تطور ملاحظ ، لقد بدأت ألاحظ التغير عن وصفكِ في الجزءِ الأول رغمَ أنه يفتقر إلى شيءٍ ما ، التشويقْ ربما ! ، أظن بأن هذا سيساعدكِ كثيرًا ، سأقومُ بصياغة مشهد " ألفريد " و " خينارو " لو سمحتِ ليْ ..


للسماء الصافيَة وللنسائمِ العليلة سُّر قلبه وابتهج حتى أنَّ قدميه راحتا تتخطيانِ تلك الأعشابِ المخضرة على طول البصر ، تظهر ابتسامته الشغوفة كلما شعر بمداعبَة الهواءِ لوجنتيه الصافيتين ، ملأ رئتيه بالقليل منه ليشعر وكأن الحياة عادت تدبُ فيْ جسده - من جديد - ، أغمض عينيه متسائلا : " خينارو " ، إن الجو رائع هنا ، ألا توافقني يا صديقي ؟! ..
لم يبدو على وجه المتلقيْ أيُّ ملامح تذكر ، واتضحتْ مجاراته لسيده الصغير حينما ظهرت بسمة مصفرة غريبة على شفتيه المضمومتين ، تشابكتْ أصابعه فيْ عناد ثمَّ قال :



هذا مثالٌ فقط ، قد لا يبدو أسلوبيْ ملائما ، ولكنني رغبت في كتابته كما أردت قراءته فمقاطع " ألفريد " تعجبنيْ ! ..

هنالك سؤال يحيرني " ألفريد " مصاص دماء صحيح ؟ وعلى حسب علمي بأن مصاصي الدماء تتجاوز أعمارهم أعمار البشر بأضعاف ، كأن يصلوا للمائتي والخمس مائة سنة ومع ذلك لايزالون شبابا رغم هذا :هاهاها: ، أقول بأنه من غير المنطقيْ أن يكونَ عمر " ألفريد " 18 فقط كما أظن ! ..


الملك " جايكوب " يعجبني قليلا وأتحرق شوقا لمعرفة ذلك الذي أودى بعائلته إلى الهلاك وقد يكون هو ذاته سببا في اختفاء " سايوري " الجميلة!


لاتزال بعض الشخصيات تسبب لي ارتباكا كذلك الذي قام يتنويم الفتاة والآخر الذي يتهم نفسه بأنه السبب في كل شيء ، لا أعتقد بأنني استطعت فهم الرواية بأكملها لذا فأنا أطالبُ بإنزال البارت سريعًا ! ..


لاأظنُ بأننيْ لاحظتُ أخطاءً إملائية ولكن ربما قد غفلت عنها ولكنني ألاحظ بأنك تذكريْن [ إلا ] دائما وهي تكتبُ [ إلى ] إذ أنك تقصدين في كتاباتك الكلمة التي بمعنى إلى ، إذ أنَّ [ إلا ] و [ إلى ] يحملان معنيين متابينين فعلا !


هذا مالديَّ إلى الآن ..
أتمنى بأني لم أُثقل عليك ولكننيْ أعجبتُ بالفكرة

تمنياتي لك بالتوفيق
دمتِ بخير ! ..



وعليكم السلام
شكرا لردك الجميل يا فتاة افرحتني حقا

واما عن القصة فتوجد بها الكثير والكثير من الاشياء المبهمة وفقط عندما يحين الوقت ستعرفين



واما عن الفريد لا اظ ان عمره 18 سنة فقط ستعلمين ما اعنيه لاحقا


وانا مسرورة ان روايتي اعجبتكي حقا

واما عن(الا و(الى ) فأنت تعلمين ان لكل كلمة منهما معنى خاص به

واما عن وقت انزال البارت فقد حمستني لأكتب وما ان انهيه سأضعه

وفي امان الله
__________________


لا تكن كاللدمية بخيوط يحركك كل من استولى على خيوطها وعلم مكنونات عملها