عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 07-15-2016, 05:08 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



أبدعتي بردك منورة بعودتك لنشاطك


فلوريسا كانت هنا



<<~
سَابِقًا ..


...

السَلام عليكم ورحمة الله وبركاته ! ..
كيف حالكِ يَ جمييلة ؟!

حينَ ينتهيْ حزنها ! ، ياله من عنوان مثير للريبة ، حزن من الذي سينتهي ؟ ، لقد شعرت وكأن هنالك كمية من الحزن في انتظاري هنا ، لقد كنت مخطئة إذ أن الأجزاء الأولى كانت لمجرد التعريف كما أعتقد ، فأظن بأنَّ الرواية ستبدأ مع ظهور الشخصية الرئيسية والتيْ أعتقد بأنها ستكونُ " سايوري " ! ، أنا أخمن فقط بأنها ستكون البطلة المنتظرة !


سلمتْ أناملكِ عزيزتيْ رغمَ أننيْ لا أقرأ الكثير من الروايات الخارقة للطبيعة أو الخيالية البحتة إلا أنني انجذبت لسطورك نوعا ما ، ولسبب أو لآخر رغبت في الإكمالْ ، وُفقت فيْ إنزالها هنا كما أرى ! ..


فكرة روايتكِ رائعة ، مثاليَّة ! ..


رغمَ أننيْ شعرتُ بالضياع قليلا بين الشخصياتْ وبين كل تلك العوالم ، على حسبِ ما أعتقد لقد ظهر إلى الآن ثلاث عوالم ، السحرة والجن ومصاصيْ الدماءْ ، هل أنا محقَّة ! ، كنتُ لأكونَ سعيدة لو أنكِ قمتِ بوصف القليل عن تلك العوالم قبل أن يبدأ المتحاورين في التحدث ، أعنيْ بإمكانك إضافة القليل عن السحر قبل الدخول في مقطع الملك " جايكوب " لأن ذلك سيساعدنا على فهم في أي عالم نحن ومن هم طبيعة الأشخاصُ المتحاورينْ ! كما أعتقد ..


لنْ أتحدثَ عن نقطة الوصفْ لقد تحدثَ عنها الكثيرين فوقيْ وأظن بأنك في تطور ملاحظ ، لقد بدأت ألاحظ التغير عن وصفكِ في الجزءِ الأول رغمَ أنه يفتقر إلى شيءٍ ما ، التشويقْ ربما ! ، أظن بأن هذا سيساعدكِ كثيرًا ، سأقومُ بصياغة مشهد " ألفريد " و " خينارو " لو سمحتِ ليْ ..


للسماء الصافيَة وللنسائمِ العليلة سُّر قلبه وابتهج حتى أنَّ قدميه راحتا تتخطيانِ تلك الأعشابِ المخضرة على طول البصر ، تظهر ابتسامته الشغوفة كلما شعر بمداعبَة الهواءِ لوجنتيه الصافيتين ، ملأ رئتيه بالقليل منه ليشعر وكأن الحياة عادت تدبُ فيْ جسده - من جديد - ، أغمض عينيه متسائلا : " خينارو " ، إن الجو رائع هنا ، ألا توافقني يا صديقي ؟! ..
لم يبدو على وجه المتلقيْ أيُّ ملامح تذكر ، واتضحتْ مجاراته لسيده الصغير حينما ظهرت بسمة مصفرة غريبة على شفتيه المضمومتين ، تشابكتْ أصابعه فيْ عناد ثمَّ قال :



هذا مثالٌ فقط ، قد لا يبدو أسلوبيْ ملائما ، ولكنني رغبت في كتابته كما أردت قراءته فمقاطع " ألفريد " تعجبنيْ ! ..

هنالك سؤال يحيرني " ألفريد " مصاص دماء صحيح ؟ وعلى حسب علمي بأن مصاصي الدماء تتجاوز أعمارهم أعمار البشر بأضعاف ، كأن يصلوا للمائتي والخمس مائة سنة ومع ذلك لايزالون شبابا رغم هذا :هاهاها: ، أقول بأنه من غير المنطقيْ أن يكونَ عمر " ألفريد " 18 فقط كما أظن ! ..


الملك " جايكوب " يعجبني قليلا وأتحرق شوقا لمعرفة ذلك الذي أودى بعائلته إلى الهلاك وقد يكون هو ذاته سببا في اختفاء " سايوري " الجميلة!


لاتزال بعض الشخصيات تسبب لي ارتباكا كذلك الذي قام يتنويم الفتاة والآخر الذي يتهم نفسه بأنه السبب في كل شيء ، لا أعتقد بأنني استطعت فهم الرواية بأكملها لذا فأنا أطالبُ بإنزال البارت سريعًا ! ..


لاأظنُ بأننيْ لاحظتُ أخطاءً إملائية ولكن ربما قد غفلت عنها ولكنني ألاحظ بأنك تذكريْن [ إلا ] دائما وهي تكتبُ [ إلى ] إذ أنك تقصدين في كتاباتك الكلمة التي بمعنى إلى ، إذ أنَّ [ إلا ] و [ إلى ] يحملان معنيين متابينين فعلا !


هذا مالديَّ إلى الآن ..
أتمنى بأني لم أُثقل عليك ولكننيْ أعجبتُ بالفكرة

تمنياتي لك بالتوفيق
دمتِ بخير ! ..
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

Sleeping Beauty | Ghasag