عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-05-2016, 11:53 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الواقع أنا أكتم الضحكات حالياً وأنا أرد على هذا الموضوع وأعتذر لهذا ..
ولكن صدقاً ما الداعي لهذه الصدمة؟ .. من سلب حياة 300 شخص تقريباً في العراق في إنفجار واحد هل سيصعب عليه حقاً أن يُحدث تفجيراً في المدينة؟ .. لا داعي للصدمة فهذا الواقع اللطيف الذي نعيشه .

تتحدث وكأن الزهور كانت قبل هذا التفجير تملأ أراضينا والفراشات تحلق في كل مكان حولنا , لم يكن الأمر إلا مسألة وقت لحصول هذا والقادم أعظم .
طبعاً على الأغلب إخوتنا العرب الأعزاء سيتهمون إيران بهكذا تفجيرات .. ايران فعلت ايران قتلت ايران تنوي فعل كذا وكذا .. وداعش؟ ماذا عنهم؟ , لا أحد سيأتي بذكرهم فهم ملائكة العصر و "حماة الدين " حسب قولكم في المواضيع النقاشية السابقة في هذا المنتدى .
هناك من سيأتي ويقول أيران هي نفسها داعش ما الفرق؟ .. وننسى مجدداً أن نفكر بجنسيات داعش اللطفاء من أي دول هم وأنهم من كل الفئات والجنسيات .

فكروا بها بمنطقية بعيداً عن هذا التطرف الديني .. من سيكون أكثر سعادة بتفجير المدينة .. إيران المسلمة على الرغم من كل التحفظات ؟ أم داعش بالغي اللطف الذين أعلنوا في أوائل فتاويهم وجوب نسف الكعبة كونها صنم ؟ لا أعلم ما الذي كان منطقياً لكم أكثر لكن بالنسبة لي داعش هم المسؤولون .

وعلى الرغم من كل هذا وحتى لو حصلت تفجيرات أُخرى في السعودية أو تفجيرات أخرى كالتي تحصل في بلدي لتسرق من حياتنا كل شيء يستحق الحياة .. لا أحد سيتكلم .. الجميع سيبقى صامتاً والجميع سيستمرون في التقاتل فيما بينهم .. بإتهام أنفسهم والنزاع فيما بينهم في حين يقف الصهاينة وأمريكا وداعش يراقبون بهدوء وإبتسامة النصر تغزو وجههم .

ملاحظة :- أرجو ان لا يأتي أحد ما ليهاجم كلامي فقط لأني قلت عن إيران أنها ليست الشخص السيء تماماً هنا , وجب التنويه .

والسلام خير الختام .
رد مع اقتباس