عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-02-2016, 09:28 PM
 
رواية ؛ فٓاتــنــــتي الصٓــــغـــــيرة ، الكٓاتبة Poison ivy

مرحباً جميعاً....كيفكم؟ اخباركم؟؟؟؟

اليوم رح نبدا بروايتي التانية " فاتنتي الصغيرة"...ارجو تنال اعجابكم....اترككم مع الفصل الاول...
والبقية على التساهيل.......

فاتنتي الصغيرة

الفصل الاول
ذكريات مريرة....

" حسناً فران...ها أنا جاهزة!! لكن؟؟"
قالت بعصبية وهي تجذبها من ذراعها " هيا ولا تكثري الكلام! علينا أن نحضر هذه الحقلة بالذات...ويتوجب عليكي ان تقومي بما طلبت منكي فعله...! السنيور ريكاردو..يجب أن يقع في شباكك..وهذه الليلة!!"
ابتسمت إيلا بسخرية:" لا تعتمدي علي أبداً زوجة أبي العزيزة..لن يكون هذا أبداً!!"
ردت فران بحنق:" أيتها الغبية! دعيه ينظر اليكي أولاً..ثم ارفضي طلبه! ثم انكما أقرباء..ولن أجد افضل منه ليكون زوجاً لكي."
" أقرباء؟ لم أكن اعرف ان لأبي جذوراً ايطالية؟!"
فران بنفاد صبر:" ألم أقل انك غبية؟ هيا الآن..وعندما نعود للفندق نتابع كلامنا.."


مشت ايلا معها ببرود وبدون اي اهتمام..., انها تعرف أن زوجة أبيها لا تحرص ابداً على سعادتها او تهتم بها...كيف وهي كانت تتقرب من والدتها أثناء حياتها, وما ان توفيت حتى أخذت تحيك المؤامرات والخطط لتوقع زوج صديقتها في حبائلها..ونجحت في ذلك!! خاصة بعد كل العطف والمحبة التي كانت تظهرهما لإيلا أمام والدها! لكن ايلا كانت تشعر بأنها ممثلة بارعة, تكرهها وتكره والدتها! وكم من مرة صارحتها بهذه الحقيقة! كيف لا, وايلا نسخة عن والدتها......
البشرة البيضاء اللامعه كالبلور, الشعر الكستنائي الطويل اللامع, العيون البندقية الواسعة, الانف الدقيق الناعم, والوجنتين المتوردتين,,وشفتين ممتلئتين ساحقتين...قوام رائع, وجسد متناسق....كانت كلها كوالدتها..مما زاد من كره فران لها, وكأنها تحس بطيف صديقتها يلاحقها اينما تذهب, ويجعلها تمعن في ايذاء ايلا, وبسبب حب زوجها لها, كان كالاعمى عن كل ذلك, لكنه كان يحب ايلا ويحاول ان يقضي معها معظم أيام اجازاته...



وحينما كبرت ايلا, اصرت فران على الحاقها بمدرسة داخلية ذائعة الصيت, وبما ان زوجها لم يكن يرفض لها طلباً,,خاصة بأنها كانت تقنعه بأن هذا يصب في صالح ايلا وكونها سيدة مجتمع راقية...نفذ والدها ذلك على الفور....لتجد ايلا نفسها فجأة..يتيمة الام والاب!


ومرت السنوات..وأنهت ايلا دراستها الجامعية في الفنون..., ويوم تخرجها والذي كان من المفروض ان يكون اسعد ايام حياتها....أخيراً سيفخر والدها بها...وستعود لتعيش بقربه وتعوض ل سنوات الحرمان من حنانه وحبه...!
إلا ان سعادتها لم تكتمل, فهاقد جاءها خبر وفاة والدها قبل صعودها للمنصة لاستلام شهادتها بلحظات!!! حينها أدركت ايلا بأن حياتها لن تكون ابداً كالسابق...فقد ماتت دموعها ومشاعرها وقلبها مع موت والدها...ولم يعد للأيام اي لون او طعم..كلها متشابهة "لم يعد هناك مايستحق الحياة على هذه الارض!" هكذا قالت لنفسها بابتسامة مريرة...ودمعة صغيرة تنحدر على خدها الدافئ.



وبالطبع استولت فران على ميراث والدها بالكامل, وانفقته حتى بدأت الديون تتراكم, ولولا الرسالة التي وصلتها قبل اسبوع, لكانت ايلا الان في الشارع..لكنها تحققت وجمعت كل المعلومات الممكنه, فعرت ان ايلا هي ورقة رابحه في يدها, لهذا عليها ان تستغلها جيداً, خاصة بعد ضياع كل اموالها!