عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 06-20-2016, 04:13 AM
 







العنوان : أحببتك سرًا بين قلبيْ وجوانحي
الشخصيات : " لين " ، " ويلما "


ماهذا الصوت ! ، ثمَّ لماذا تشعر بتصلِّب في رقبتها فجأة ، لم تقوى على التحمل أكثر لذلك فتحت عينيها بتأفف ، آوه .. هذا مؤلمْ ! ، راحت تعتدلُ في جلستها أخيرًا على الكرسي ، لقد أمضت الليل بطوله نائمة بهذه الطريقة وذلكَ جعلها غير قادرة على الحراكِ بسهولة لفترة ، شعرها المعكوف بدى فوضويا للغاية ، وجهها الناعس بات مخيفا لوهلة بينما تسطع شاشة حاسوبها المحمول أمامها بصفحة بيضاء خالية من حرف واحد ، الإخفاق في الكتابة لم يعد أمرا جديدا بالنسبة إليها !


نهضت من مكانها متوجهة إلى المطبخ لتعد لها قهوة الصباح خاصتها ، مع تصاعد البخار في الكوب حتى ارتفع رنين الهاتف ، أجابت على المكالمة بعد أن وجدته محشورًا أسفلَ مجموعة من الأوراقْ ، أجابت فور أن عادت لتجلس على الكرسي بتململ : صباحُ الخير !
جاءها الطرفُ الآخر معاتبا : بل مساء الخير ، لقد تجاوزت الساعة الواحدة فعلا ، هل استيقظتِ لتوكْ " لين " !
أجابتها بانزعاج : لاتذكرينيْ " ويلما " ، لقد سهرتُ الليل بطوله ، عجزتُ عن كتابة حرفٍ واحد مع أنَّ السيد " ستيف " يرغبُ فيْ أن أسلِّمه الفصل الأول في نهايَّة الأسبوع ! ..
ارتشفت كوبَ قهوتها بينما تستمتعُ إلى حديثِ صديقتها : على عكسكِ تماما ، إنني أَقْضِّي أيامي هنا بسعادة !
أزاحتْ بصرها إلى الصورة جانبا حيث كانت تشغل جزءًا منها وصديقتها بالإضافة إلى شابٍ متوسط الطول ، تمتمتْ بانزعاج : لمْ تكونيْ لتحظيْ بكل هذه المتعة بدونيْ ، لقد كنتُ سبب معرفتكِ به ! ..


لمْ تستمتع لكلماتِ " ويلما " الضجرة ، بل راحت تتذكر كيف قضت آخر سنة لها في الجامعة ، حيث لم يكد يمر يومٌ واحد لتصبح هيَّ الوسيط بين هذينِ الاثنينْ ، ولكم كان هذا مزعجًا إلى أنْ تمَّ الأمر بينهما أخيرًا ، لا تستطيع أنْ تنسى إلحاح " ويلما " ولا اتصالات " فيليب " المتكررة لها ، لحظة .. فكرةٌ غريبة استولت عليها لفترة منعتها حتى من التمتع بمذاق القهوة الفريد ، لا أحد يستطيع أن ينكر بأنها ستكون تجربتها الأولى إذ أنه لم يسبق لها وأن كتبت لمثل هذا النوع من قبل ، أنهت المكالمة مع " ويلما " سريعا رغم تذمر الأخيرة ، نظرت إلى الصفحة البيضاء أمامها فيم باشرت أصابعها بالضغط على لوحة المفاتيح أمامها وبسمة صغيرة ترتسم على ملامحها ..

.
.


[ قد أكونُ شخصا غريبا بالنسبة إليك ، في اللحظة التي تقرأ فيها أحرفي قد تصاب بالدهشة إذ أنني أحببتك سرًٍا وَ منذ وقت طويل ] ..


~*~*~*~

خربشة الساعة الثالثة فجرًا ..
لاتلقو بالا لها ..

العنوان :

حلمٌ جديد
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

Sleeping Beauty | Ghasag
رد مع اقتباس