عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-14-2016, 02:59 AM
 
افٓـــصِــٓلِ الثٓــــــانِـــــي




رد: مشهور ؟ و يعني مشهور تلعب بمشاعري ! لا يا حبيبي منت معذور
البارت الثاني ..


..............................................................
مي تكلم عمار : تخييييل حفلة the mystry guy‏ عندنا
عمار وقف السياره من الصدمه : احلفي
مي استغربت : والله
نزل عمار من السياره واتصل بأبوه
كلمه كلمتين ودخل
عمار : متى
مي : اخر الإسبوع
عمار : ابوي يقول اشتري 4 تذاكر
مي صرخت : تكذب
عمار : والله
مي : وناسه بس حسافه لمووس ما بتجي
عمار بإستغراب : لييه
مي : عمي ما رضى
عمار حرك السياره وبنفسه : مو مكفي عمي انه راغه من البيييت بعد ما يبي بنته تسمع له والله حاله
...........................
على نهاية الإسبوع بالليل
الكل مجتمع بقصر الجد
الا ابو عمار وعمار وعامر والماس
انقهرت مي انهم ما خذوها بس سكتت عشان لميس
لميس : انا نازله مليييييت يلالا قيرلز برب
البنات : تيت
بنات عمهم راح نتعرف علليهم
اشواق 20 سنه عبييييييطه حيييييييل ومرجوجه ودووم مع مي ولميس
شوق 18 سنه هاديه بس فيها رجه وقت الرجه بنات العم محمد
فهده 22 كله هواش مع اششواق بس مع هذا يخافووون على بعض وراح تبين لنا الأحداث ..~> بنت وحده بين ولدين
اسيل 19 هي وشووق مع بعض دوووووم ما يفترقوون رغم اخلافهم ان وحده هاديه ووحده قمة الرجه
افنان : 15 مالها ذاك الحس مع البنات ..~> اخت اسيل
وهم بنات العم مروان
والعمه الصصغيره اللي كبر البنات حنان
عمرها 25 سسنه موو متزوجه
................................
عند الشباب في المجلس
طلال : ما أدري بس يقول عمار بيزورون الياس
خالد بنفسه : هذا وجهي ان رجع معهم يوووه اليووس لك فقده
التفت على ولد عمه ماجد
دقيقه اعرفكم على الشباب
ماج5 المرجووووووج اخبل عيال العم ودوووم يقولون لو ماجد فكر بلميس راح يتدمر العالم هع
مازن 23 سسنه عبيييط حيل بس وقت الجد جد اخوان اشواق وشوق يعني عيال العم محمد
فهد توأم فهده يتشابهووون بكل شي بس دووووم هواش
عبدالله 22 سنه هادي بزياده وهو مبتعث للخارج يدرس بكالريووس ب اسبانيا عيال العم صالح
بسيل اكبر من اسسيل بسسنه وكأنهم توأم اسسيل لبسسيل كتاب مفتوح عيال العم مروان
جسار 17 سنه بايعها بقوووه وما يهمه شي بالمره ولد عبدالعزيز الوحيد وحيد امه وابوه
ماجد : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
خالد يهمس لماجد : تتوقع بيرجع معهم
ماجد بنفس الهمس : بيني وبينك ما اظن الياس راسه يابس وبعد ما راغووه من البيت ما اتوقع يرجع تذكر كانوو يقولون لنا مات خخ غيرنا اللي ما شافه صصصدق بس احنا ما نصصدق لو اييش
خالد : كان صصغير والله حرام
ماجد : اي والله
طب عليهم بسسيل : بميييين تحششششون
ماجد : فييييك
............................
بالكانسرت " الحفله "
بيين الفاصل اللي بين الإغنيتين
طلع ابو عمار وهو خايف من هاللقاء
كانو السكيروتي واقفين ولا سمحو لهم يدخلوون بس طلبت الماس انهم ينادوونه
كان يسكر ازارير القميص الأسود اللي لابسه ومنزل راسه رفع راسه وشاف الماس بوجهه
الماس بصراخ : اليووووس
الياس بصدمه : الماس
حضنته بقوه وهو مصدوووم
الماس تصيح : اليوووووس وحششتني
الياس بعد الماس عنه وناظر ابوه بصدمه
ابو عمار : الياس انا
قاطعه : اسسسمي mystry guy ‎‎‏ لو سسمحت
بعد عن ابوه وناظر اخوانه وحضنهم
عمار : يا خايس فقدنا هبالك بالبيت
عامر : من جد
لف على الماس : وانتي لحد الحين مدمعه ودمعتك ع خدودك
ضحكت الماس : واخيرا شفتك اليوووس طلب
الياس : امري
الماس : ارجع البيت بابا ندمان والله وسسافر كثر ما تبي
ناظرابوه : مستحيل
ابو عمار : الياس لا تقسى مثل ما قسسينا عليك
عامر : ولا تنسسى ان عمي هوو اللي راغك ولا ابووي كان بيلحقك بس عمي حسن ما خلاه
ابو عمار : يلا الياس ارجع البيت عشان تطربنا بالحمام مثل قبل
ضحك الياس وضم ابووه
ابو عمار : بترجع
الياس : اقنعتني يوم قلتي تطربنا بالحمام بس بششرط
ابو عمار : امر تدلل
الياس : انا اسافر كثير لبرا يعني مابي احد يمنعني من هالششي و بعد ابي غرفة لي بالحووش ويفضل يكوون جناح لأن انا بفيلتي بكل غرفه ششي
ابو عمار : ابني لك فييلا لا بغيت بس ارجع
الياس : حاضرين العرض
عمار : يب والله طلعت فنان
الياس : اححم ادري
ابو عمار : اسمعو انا قايل لجدكم بس مابي احد يدري البنات لا يدرون العيال عادي
الماس بتفكير : احس لميس بتتجنن
عامر دق قلبه بجنوووون بس قالو اسمها
الياس : دقيقه بنت عمي اللي عيوونها خضر
الماس : ايييييييوه
الياس ابتسم ع ذكرياته اللي بدت ترجع
يذكر كان دايم دفاع عن لميس
عمار : المهم اليوس خل نمششي
الياس : امم دقيقه بس اخلص الحفله
بعد الحفله
دخل الياس لغرفة تبديل الملابس
وطلع كان لابس بنطلون اسود ضيق شوي
وبلوزه مرسم عليها خرابيش وملونه بألوان كثيره
وجاكيت اخضر وحاطت كاب على جنب وحاط كاب الجاكيت ع الكاب العادي
ولابس نظاره شمسه
الياس : يلا
الماس فهت فيه : بتطلع كيذا
الياس : ايوه ليه
الماس : ما تخاف ع نفسك انت
الياس بضحكه : ما عندي غير كيذا عشان ما ينتبهون لي
الماس بإستغراب : ليه
الياس : لان لو شافوني ما بيطلعون للصبح امششي
مشو الين وصلو السياره بسسلام
وراحو لبيت الجد الكبير
دخلو والشباب كلهم يسلمون ع الياس وحاله وزحمه بالمجلس
والبنات مثل الطرشات بالزفه ماحد يدري الا الماس
خلوني اوصف لكم البيت بالكامل
البيت اول ما تدخل بالسياره يكون زي الحديقه الين يوصل لقفل الباب الحديد الكبير عنده حرس ينفتح
ويكون عن اليمين خضار واليسار خضار
وبالنص فيه نافوره ع شكل ولد ماسك قوس
البيت فخم بشكل
الباب كبير يعني يدخلون منه فوق الخمس هع
هذا المدخل الأمامي اللي يدخل للصاله الأولى
اللي كان اثاثها احمر مخلوط بالبرتقال اول ما تدخل فيه ثريه فخمه نازله من فوق
ع اليمين فيه مرايه واليسار فيه دريسر عليها سلال فيها ورود مجففه مخلوطه بشوكلاته
تدخل ويكون ع اليسار مدخل لحمام " الله يعزكم "
وع اليمين فيه المجلس الأول اللي هو للحريم
وقباله بالضبط الدرج ويكون جنب الدرج الصاله الأولى اللي كان اثاثها فخم بشكل
الدرج يطلع لغرف البنات
وغرف الحريم ومطبخ بعد
وتحت فيه مطبخ بعد وجنبه غرفة الخدامات
برا من الجهه الثانيه
اللي كانت كلها خضار
وفيه العاب للصغار
كان اذا بتطلع للمسبح فيه درج صغير
تطلع له وبعدين حصصى يعني ارضيه وفيه جنبها درج يطلع لغرف العيال
عند الحصى درج ثاني تطلع له ويوديك للمسبح
كان كلله خضضضضضضار بشكل مو طبيعي
وكانو الشباب حاطين طاولات عشان يقعدون عنده
وثلاجه صغيره جنب الطاوله فيها مشروباتهم المفضله
المسبح كان بغشاء زجاجي اللي داخل يشوفون اللي برا واللي برا ما يشوفون اللي داخل
وكبير جدا
وقباله مرجوحه للشباب والبنات بسس ممنوع اقتراب البزران هع
ورا المرجيحه غرفة الميووزك حقت لميس اللي هي طالبتها من جدها
كان البيت بأثاث فاخر ورائع وزاهي
وبألوان تلفت الأنتباه
البنات غرفهم الوانها فاتحه وفاقعه تنششششط
اما الشباب غرفهم الوانها هاديه حيل وداكنه وتريح الأعصاب
....

الياس ..: اللي هو مستري 24 سنه مرجوووووووج واحيانا عنيد وراح نتعرف عليه اكثر بالأحداث
__________________________________________________ _______
__________________