عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 05-17-2016, 06:47 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/17_05_16146348611185583.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

كم اتمني يزيد عدد الزوار و لكنني لا اعرف احدا لدعوته فارجو المساعدة .... سوف انزل البارت رغم عدم احتوائه علي ااكثير من الاحداث


ديانا : دون لم بدت انجل تلك حزينة جدا و ما معني الامر ليس اذا تشرفت ام لا ?
دون : كنتي انت و كاميليا و اميلي صديقات منذ وقت طويل رغم اختلاف شخصياتكن و لم يكن لانجل اي اصدقاء حين دخلت هذه المدرسة لم يتقبلها احد سواك لانها طالبة المنحة كنتي دائما تساعدينها و هي تتجنبك علي حد قولها (لا احتمل اي مشاكل ).... وفي احد الايام قبل ثلاثة سنوات ضايقها احد الطلاب و سخر منها و دافعتي انتي عنها بقوة و قلتي لها تشرفت بمعرفتك فردت رد اليوم نفسه مضيفة انا نكرة علي حد قولكم انا لست من مستواكم لذا لايمكن ان تكوني صادقة في انك تشرفت .... فضممتها وهي تبكي و كانت اول مرة تبكي من مضايقات الطلاب ...هي تحبك كثيرا .
ديانا : المسكينة.
دون : لا لم تعد مسكينة فقد صرت صديقتها و طلبتي من ابي توظيف والدها عنده و لكن سبقتك كميليا ووظف لديهم وصارت حياتها افضل ... اجل ليس غنية جدا و لكن لم يعد احد يسخر منها ...اصبحتن لها درعا منيعا .
ديانا : فهمت شكرا لك ديانا القديمة.
دون : لم تقولين ديانا القديمة ?
ديانا : لانني حين استعيد ذاكري ساذكر ما يحدث الان و حتي ذلك الحين انا ديانا الجديدة .
دون : فهمت .... هيا لنسجل اسمك للعام الجديد .
ديانا بسعادة : ستدخلني !?
دون : لا خيار اخر ولكن يجب عليك الرضى بالطبيب الذي سيزورك دوريا .
ديانا : حسنا " وددت العودة الي المدرسة علّ احدا يخبرني الحقيقة و اريد البقاء مدة اطول في البيت لاستطيع البحث في بعض الغرف .. ولكن المدرسة افضل ".
دون : ولكن هذا بشرط .... لديك اسبوع ان احرزت درجة مرضية في الامتحانات القادمة تذهبين ان لم لا مدرسة لهذا العام ..موافقة ?
ديانا : اجل موافقة .
بدأ دون ياخذها للمعلمين ليخبروها الي اين الامتحان و ما يجب عليها حفظه و ما يجب عليها فهمه . وقد قال احد المعلمين لدون ( تعلم انها ستفعلها لما اذا ? )
فرد دون : اريدها ان تعلم انها ذات عزيمة و اذا ارادت شيئا بقوة لاشيء يمنعها و انا كنت ساعيدها علي اي حال.
انتهت ديانا وكتبت كل الارشادات و هم في طريق العودة للمنزل .
ديانا : يمكنني فعل ذلك و لكن تظل مشكلتي اللغة الالمانية قال المعلم اننا اقل من ستين طالبا من قرر اخذ هذه اللغة بدلا من الروسية دون : لا تقلقي ابدا بل علي العكس ... خيارك كان رائعا اذا انني في المدرسة الاعدادية اخترت الروسية قائلا (هذه لغتي ما شأني باللغات الاخري ) وندمت لانهم بدأوا يتعمقون فيها و واجهت مشكلة فيها طيلة الست اعوام ولكنك اخترت الالمانية بدلا منها و هم فيها يعلمونك كيف تكتب و تتكلم فقط وهذا سهل هذا غير انك رائعة فيها .
ديانا : أأنا جيدة فيها ?
دون : اجل وقد كنتي تكتبين بها كل ما لا تريد لاحد قراءته .
لحظة وصولهم للمنزل اعتزلت ديانا العالم و دخلت غرفتها وبدأت تذاكر بكد و لم يكن لها وقت راحة لم تكن تترك كرسيها الا للضرورة كتناول الطعام و الدواء والنوم لانها لم ترد ان تمرض و يمنعها دون .اوشك الاسبوع علي الانقضاء و احس ديانا بالقليل من الملل و التعب من المذاكرة فحملت كمانا ابيض اللون اكتشفت وجوده بالصدفة و بدأت تحرك القوس علي الاوتار برفق و تخرج الحانا عذبة و بدأت بفقد التحكم مرة اخري و لكن هذه المرة لم ترى اي صور او ذكريات. شعرت بتحسن لذلك عادت مرة اخري للدراسة.
انتهي الاسبوع و بدأت الامتحانات .... ذهبت ديانا مرتدية الزي المدرسي و يبدو علي و وجهها ثقة كبيرة ... مرت الامتحانات يوم بعد يوم حتي جاء امتحانا اللغة و الموسيقى كانت ديانا قلقت قليلا بشأنهما لانهما اكثر ما يعتمد علي حصيلة سابقة بينما هي لا تذكر شيئا
ديانا " ارجوك ديانا ساعديني علي العودة "
بدأ امتحان اللغة و قامت ديانا بتحريك قلمها يمينا و يسارا في طرف الورقة ثم بدأت بالحل كانت تكتب بسرعة تجعل من يراها يحس انها ان ابطأت ستنسى الاجابة .
وحين حان امتحان الموسيقى كانت ديانا تحس بالسعادة لما فعلته فامتحان اللغة و ذهب قلقها ... امتحان الموسيقى شقان اولا الاسئلة عن النوتات و اساميها و مبتكرها و الشق الثاني العزف . انهت ديانا الجزء النظري و حان وقت العزف امسكت القوس و بدأت بالعزف وحدث كما حدث لها في غرفتها و لكنها ما ان انتهت المقطوعة حتي سمعت صوتا يقول لها ( ابحثي عن داني ... الحقيقة لدى داني ) .....
ديانا " من داني ? و الذي حدث توا ? "
صفق لها الطلاب و حتي المعلم فابتسمت بسعادة .


السؤالي الوحيد .. او بالاحري سؤال ديانا : من داني ? و ما الذي حدث توا ?


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة darҚ MooЙ ; 05-17-2016 الساعة 03:17 PM
رد مع اقتباس