عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-17-2016, 11:39 AM
 
جارة الأثاث المستعمل | شراء الاثاث المستعمل بالكويت | شراء أثاث مستعمل

تجارة الأثاث المستعمل | شراء الاثاث المستعمل بالكويت | شراء أثاث مستعمل

كل منا يحتاج الى تأثيث منزله و كذلك التجديد فى ديكوراته من وقت لآخر لذلك وفرنا لكم خدماتنا عملائنا الكرام حيث نوفر لكم عند الحاجة الى تجديد العفش او تجديد الاثاث والتخلص منه وتبديله و ذلك لتغيير ديكور منزلكم بشكل جديد , فنحن اثاث مستعمل مستعدود لشراء اثاث مستعمل بمدينه الكويت حيث اننا نشتري الاثاث المستعمل و جميع الأجهزة بأعلي الاسعار .

حيث أننا افضل جهزنا مكاننا لشراء الاثاث المستعمل والأجهزة في الكويت ونشتري جميع قطع الاثاث المنزلى من غرف نوم و مطابخ وغرف الانتريه وكراسى السفرة والديوانيات وغرف نوم الاطفال , وشراء كافة الأجهزة الكهربائية المستعملة من ( المبرد , المكيف ,الثلاجه,الغساله ,... )
لذلك سعينا دائما للحصول على مصداقية عالية بين عملائنا , ونحن نتعامل بأمانة شديدة عند تثمين تقدير أسعار الاثاث المباع بمبالغ لا تتغالي عن الاسعار السائدة فى الكويت .


نتميز نحن شراء الأثاث المستعمل فى تقديم أعلي الاسعار و بيع الآثاث المستعمل بمكسب بسيط و ذلك ما يجعلنا من أشهر معارض شراء الاثاث المستعمل بالكويت.


و نتعامل مع عملائنا من مبدأ الصدق و الأمانة والشفافية بحيث نقدم الاسعار الحقيقية مقابل نسبة قليلة من الشحن والنقل وخلافه ولن تجد مثل ما نقدمه في مكان اخر سوى في معرضنا , فسارع الان وتعامل مع معرض شراء الاثاث المستعمل

للاتصال والواتس اب :
96565000153+
96567778118+
رد مع اقتباس