عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 03-08-2016, 02:08 PM
 
Thumbs up

[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('åäÇ äÖÚ ÑÇÈØ ÇáåíÏÑ ( ÇáãÏÎá)');"][cell="filter:;"][align=center]









[/align]
[/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url(http://up.arabseyes.com/uploads2013/26_02_16145651955387061.png);"][cell="filter:;"][align=center]




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
كيف الحال والأحوال ؟؟ ان شاء الله تمام التمام ..

شكرا على الدعوة المميزة ..

& مثل ما قلت , عدت إليكم للمشاركة في هذا الموضوع المميز ..

طبعا موضوع مميز يحتاج شخصية مميزة ..



وشخصيتنا اليوم الذي يريد الضحك والاستمتاع فليتابع أعمالها ..
مامن جزائري لا يحبها ولا يعشق أعمالها ,, وأنا واحدة منهم ..

أشهر وأحب أعمالها : " جمعي فاميلي " أي عائلة الجمعي ,, مسلسل كوميدي ممتع يتحدث عن يوميات عائلة الجمعي ,, حتى أن الجزائريين ينادون هذا الممثل باسم الجمعي ..




( آخر صورة حلقة خاصة ومضحكة بأتم معنى الكلمة )



لا شك أنهم عرفتم شخصيتنا ,, نعم و, إنه الكوميدي & الممثل & المقدم التلفزيوني والإذاعي & & السيناريست الجزائري " صالح أوقروت " الذي ولد يوم 22 مارس 1961 في بريف في فرنسا , إذن له جنسيتان جزائرية & فرنسية ,, وزوجته المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج , وابنتهما نسيبة ..



عدة أعمال أخرى قام بها ,, سواء في السينما : (( كرنفال في الدشرة , مال وطني , الصامدون ))
أو في التلفزيون : (( فقر مونتال , ساعد القط , ناس ملاح سيتي بجزءيه 2 & 3 , راحة البال من غير مال , " & مازلت أذكر عندما كنت في الرابعة من عمري شاهدت عمله صالح وصويلح " ... إلخ ))





يعود إلينا الجمعي , أقصد صالح , في رمضان السنة الماضية بعمل جديد ومميز كما تعودنا منه دائما : " السلطان عاشور العاشر " بدور السلطان ,,, حتى أن أمريكا طلبت هذا المسلسل وطلبت ترجمته لعرضه على شاشاتها التلفزيونية ..




قام بعدة أعمال ذكرت أحسنها ,, وأنصح بمشاهدة مسلسل الجمعي بأجزائه , والسلطان عاشور ( حتى الآن جزء واحد ) ,, لكل من يريد الضحك والاستمتاع ..




شكرا لكم , وأرجو لكم مشاعدة ممتعة , ومن لم يفهم اللهجة جيدا أو يريد الاستفسار عن شيء ,فتسعدني مساعدته والنت مفتوحة للجميع ..









[/align]
[/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('åäÇ äÖÚ ÑÇÈØ ÇáÝæÊæ( ÇáãÎÑÌ)');"][cell="filter:;"][align=center]




[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
سبحان الله .. الحمد لله .. الله أكبر
~ سبحان الله وبحمده ~


يا رب .. اغفر الذنب .. وفرج الكرب .. واسعد القلب
لكل المؤمنين يا إلـه العالمين














لموسةة ~ يا سانجيكتوو
أريجاتو غوزايماس على العيدية الكيووت
الله يسعدج ويوفقج يا بنت
>> يب ويهنيكيـ مع سانجيكيـ xD


التعديل الأخير تم بواسطة !DANIEL ; 03-08-2016 الساعة 10:08 PM