عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 02-28-2016, 06:58 PM
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال يا فتاة ؟!
إن شاء الله تمام
شكراً على الدعوة الجميلة و الموضوع الخونفوشاري
نبدأ



الصورة راقت لي بشدة , لا أدري ما الذي تحويه هذه النظرة أهي برودة أعصاب تجاهل غضب أم انزعاج ! مجرد رؤيتها يطر في بالي علامات السؤال , عما تخفيه هذه الملامح الحادة !



زورو واحد من أكثر الشخصيات المفضلة عندي في ون بيس ! الصورة رائعة بالفعل مع الخامات و التأثيرات جعلتها أكثر تميزاً فهذا البشري هو في هذه اللحظة كالوحش الذي يوشك على الإنقضاض على فريسته



أراهن أن هذه الشخصية إحدى الشخصيات اللواتي ظهرن في أوفا النبلاء ! إن لم تخني الذاكرة , لم أشاهد الأوفا لكن رأيت كثير من المنشورات عنها ! الصورة رائعة بحق أعشق النظرة الامبالية عديمة الأهتمام !




النظرة المتعطشة لسفك الدماء , أعشقها النظرة المفعمة بالشغف لشرب دماء من أمامها , لا أدري من هو لكن لا بد أنه في وضع لا يحسد عليه ..!



قد تبدو الصورة عادية لكن لدي عشق لهذا المخلوق الأسطوري ! لونه شكله تركيبة جسده و قوته هو فحسب أكثر من رائع !



آيس العشق هذه اللحظة بالذات تفألتُ خيراً ليصدمني الكاتب فيما بعد بفاجعة لم أتوقعها ! سيبقى هذا المشهد في الذكرى !



النظرة التي تنظر بكل ما تعنيه الكلمة بإهمال لما أمامه رائعة فعلاً ! هذا البرود يبدو منيعثاً من ذاخله فعلاً ! فمن يدري ما الذي قد يحدث و هو سيقابله بنفس التعابير ؟!



لا يوجد في الصورة ألةان لكن الجمال باقٍ عند هذه الحسناء , أهو شبح ابتسامةٍ هذا ؟! أم نظرةٌ عمياء ؟! نظرة جانبية تسلب النهى لمن يراها !



المفضلة و أكثرهم دموية و اثارة ! الصورة وحدها كافية بجعلي أمعن النظر بهذه الصورة ليلوح في ذهني الأسئلة التي تحتاج إلى اجابات , أهي دماؤه أم دماء غيره ؟!
-
و هنا انتهينا
تم اللايك + التقييم حب7
في أمان الله حب9
__________________




- كيف ستصعد إلى القمة و أنتَ تهاب المرتفاعت ؟!
أيلين لـ إدوارد !
- تبدين محطمة للغاية من الداخل سيدتي !
- لا يوجد شئ في الداخل حتى يتحطم أصلاً !
المحادثة بين إيلار و ماريا !



رد مع اقتباس