عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 01-01-2016, 01:00 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://s01.arab.sh/i/00058/1cdpx3en0icb.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




السلام عليكم
كيفكم ي اسرة عيون العرب العزيزه ، اولا اشكركم على انتقاداتكم فانت اشعر ان ادائي تحسن ، واشكركم على متابعه قصتي رغم كل هذه الاخطاء حب7
واهنئ الكل بحلول عام 2016 واتنمى ان يكون عام خير وبركه على الجميع .
واهنئ ابناء وطني العزيز بعيد الاستقلال ال 59 " class="inlineimg" /> .
اما عن البارت فكما قلت انه فصل من حياة ابطلنا والان اترككم معه اتمنى ان يعجبكم



عنوان البارت
{لست مجرمه}
_____________
(بعد مرور اربع سنوات )
______________
انوار تشع باحلام من الماضى ، احلام ذبلت مع فقداني لطفولتي ، خسرت كل شيء كلمح البصر ،ولكن رغم كل هذا لن ايأس ؛ فزهرة اللوتس تزهر مرتين .
اصبح عمري الان سبعه عشر عاما ، وانا في طريقي لارى الشخص الذي لم التقي به منذ سبع سنوات ، و الذي اعتبرته كل حياتي وكل م بقي لي ، هل م زال كما هو ؟ هل تغير كثيرا ؟
فجاه يقطع حبل افكارها صوت رنين الهاتف .
كلارا : الو
صوت : اهلا كلارا .
تبتسم ابتسامه كبيره فقد عرفت انه ذالك الفتى ذو الشعر الابيض كالقمر وعينها كظلمه الليل
كلارا : اهلا ماهر ، ما الامر ؟
ماهر : ذكريني ثانيه الى اين تذهبين .
ترد عليه بهدؤ : لقد طلبت من المدير عطله حتى ارى شخصا مهما .
ماهر : ها شخص ؟ يتكلم بخبث كبير : هممم هل هو حبيبكي ؟
تنصدم كلارا من كلامه و ترد عليه بخجل : بالتاكيد لا
يتعجب من كلامها ؛ فمن هو ذالك الشخص ، تمر عليه لحظه صمت ؛ حينها تفهم كلارا م يدور في باله وتكمل كلامها : اعرف فيما تفكر لكن ساخبرك بكل شيء فيما بعد ، والان كيف حال البقيه ؟
ماهر : انهم بخير ، وماذا عنك هل انتى مسروره بنجاح فرقتنا واشتهارها .

كلارا : طبعا مسروره ؛ لان الكل سيحقق حلمه والان وداعا .
ماهر : وداعا .
اخيرا تصل كلارا الى بيتها القديم ، انه منزل فخم كالقصر ، ملون بالون الاحمر والاسود و تعلوه بعض النقوش البنفسجيه ، نوافذه من الزجاج الابيض ، و بعضها من الزجاج الملون ، ويملك اكثر من شرفه مدهونه بالابيض الصافي ، وله باب بنفسجي كبير وبوابه خارجيه ذات لون فضي وحديقه كبيره خضراء نضره ومليئه بالازهار الملونه ؛ وهو يحمل كل ذكرياتها المؤلمه و السعيده . بدأت تتساقط حبات اللؤلؤ من عينيها الناريتين من شده سعادتها ، الى ان يقطع هذه الذكريات صوت غضب يكاد يحطم الجدارن .
الصوت : لم عدتي الى هنا مره اخرى .
تحدق كلارا في ذالك الفتى ذو الشعر شديد السواد وعينها كالبحر الهائج ، ويزداد انهمار دموعها، وتقول و هي تكاد تطير من السعاده : كارل هذا انت ، انا مسروره برؤيتك ، لقد اشتقت اليك كثيرا ، وانا ...
ولكنه لم يدعها تكمل كلامها و قال لها باستنكار : هه أنتي مسروره جدا ، كفي عن التصرف كملاك فانا ، اعرف حقيقتك ، انت و والدك حطمتما حياتي ، لقد فقدت كل شيء بسببك . اكمل كلامه والدموع لا تنفك تتساقط منه : بسببك مات ابي و امي .
تحس كلارا وكأن سهما اخترق قلبها ، و قالت والدموع تنزل من عينيها كالمطر : انت مخطئ فامك هي امي و لو كنت اعلم ان ابي سيفعل شيئا كهذا لما سمحت له ابدا أن ... يقاطها مجددا وهذه المره يزداد غضبه جدا : اخرسي انت مثل كل عائله كريوكا ذو الدم الفاسد لا يملكون رحمه لأي احد ، انتم اشرار ، يحاول ان يهدء : اتعلمين لولا ان مديرك من افضل اصدقائي لما سمحت لكي ان تقضي عطلتك هنا ؛ ولكن صدقيني سأحول عيشتك الى جحيم و ساجعلك تعانين كما عانيت .
يرجع الى قصره الفاخر وكلارا لا تصدق اذنيها، شقيقها الوحيد يكرهها على جرم لم ترتكبه ، كيف للشخص الذي انتظرت رؤيته سنوات واعتبرته كل ما في حياتها ، ان يكرهها كل هذا الكره .
________________
وبالعوده الى ابطالنا الاربعه .
وقد قرر كل منهم اين سيقضي عطله ممتعه ، هيرو ذالك الفتى ذو الشعر البني والعينين اللتان تبدوان كاوراق الشجر ، قرر الذهاب لزيارة والده في المستشفى ، اما ماهر قرر الذهاب معه .
اما سامو وشيراتو ذهبا الى العاصمه ، تلك المدينه الرائعه ذات المباني الفاخرن والضخمه المملؤه بصور الانمي 😍 .
وفي منتصف هذه الليله كان القمر مكتملا ، واضاء الارض بنوره الساطع ، فوق بناء ازرق جميل به بعض الون الابيض و شرفه بالاصفر له بوابه بنيه جميله ، حينها لمح سامو صديقه ذو الشعر النيلي والعينين التى تنافسان البحر في جماله ،و كان يجلس وحيدا . فاتى و جلس قربه و ساله م به .
شيرانو : لا شيء ، لكن اظن اني واقع في حب احدهم .
يستغرب سامو من كلامه فقال له بسخريه : ماذا ؟ شيراتو صاحب المشاعر البارده والقلب المتحجر يحب احدا ما .
يغضب شيراتو لكنه يحاول اظها بروده : صحيح اني بارد المشاعر لكني ابقى انسانا في النهايه .
يتكلم سامو بسخريه اكبر : لا تغضب كنت امزح فقط ، ويكمل وكانه شارد الذهن : انا ايضا احب فتاه ، انها اجمل والطف فتاه رايتها في حياتي ، فحين يحرك الهواء خصلات شعرها اشعر ان كل العالم يتحرك معها ، وحين انظر في عينها اشعر انها تخترق قلبي مباشره ، وصوتها العذب كالالحان ، و هي تحب ان تتفلسف ؛ ولكن مع هذا فحكمها كالنهر الجاري الذي لا يتوقف عن العطاء .
شيراتو : واو انت مغرم بها جدا ، اخبرني م اسمها .
سامو : لن اخبرك ، انت اخبرني اولا .
يتكلم شيراتو وتظهر على وجهه ابتسامه صغيره : ان شعرها اسود اكثر من الظلمه و ولون عينها احمر كالنار ، يكمل وهو ينظر سامو الى هل عرفتها انها كلارا .
يصمت سامو من شده الصدمه وكأن صاعقه وقعت عليه ، فكيف له ان يحب نفس الفتاه التى يحبها اعز اصدقائه ، وكيف يخبره بهذا ، مر بضع الوقت وهو على هذه الحاله .
الى ان يسمع صوت شيراتو يقول : ما بك الن تخبرني عن اسم من تحب .
يستفيق سامو من تلك الحاله : قررت ان اخبرك بعد ان اعترف لها .
يعقد شيراتو حاجبه ويقول : ايها المخادع . حسنا سانتظر ، يبتسم ثم يضيف : اياك ان تخاف من الاعتراف لها ، اعرف ان الامر صعب ؛ ولكن تشجع ، والاهم لا تتركها مهما حصل .
يحاول سامو اخفاء حزنه العميق : حسنا ، ساعمل بكلامك .
يقول شيراتو وهو يتثاب : اه انا متعب ساذهب الى النوم ، طابت ليتك .
سامو : طابت ليلتك .
بقى سامو طول الليل يفكر فيما عليه ان يفعل ، هل يخبر شيراتو ام لا ؟ وهل ستقبل كلارا بحب شيراتو ام هو ؟





الان الاسئله

م رايكم في عنوان الفصل ؟
م رايكم في طول للبارت ؟
ماذا سيفعل كارل لكلارا؟
من في رايكم ستحب كلارا هل ستحب سامو ام شيراتو ؟
م رايكم في طريقه سردي للروايه ؟ هل تحسنت ؟
اي ملاحظات او انتقادات ؟




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة كلارا كريوكا ; 01-01-2016 الساعة 12:53 PM
رد مع اقتباس